ديوانية عالم | 65 [Free Spam]

Arthur

فارس خفيف
لاجديد يذكر النجاسه تمشي في عروق هذا الآدمي قلت من قبل و كلمتك انه مستحيل يخليك تفوزين ولكن اعيد و أكرر الفوز ماهو مقياس كل شي في اللعبه ولو الإنجازات هي كل شي م كان شفنا العيال رجعت تكمل ب اللعبه بعد م تبندت حساباتهم الرئيسيه

اغلب الناس الطيبه الي اعرفها م قد فزت معاها ب حسابي شخصياً ولكن اكتفيت ب الاستماع معهم و الفوز لهم في عوالم سابقه...

SquddyX2

نبيل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:36: :36: :36: :36: :36: :36: :36: :36: :36: :36:

SquddyX2

نبيل
حيهم سكودي صدقني مالك بذي الأشياء خلك زي م عرفتك الله يسعدك
اهلين ارثر
من زمان ما كلمتكم تحيه لك ولشباب المعمر بس لازم ارد عليها اسمح لي :6:
انت عارف مو من عادتي اطلع برا اللعبه بس صدقني لو تشوف الي صار بعيد عن الاستعطاف بتشوف انها تستاهل :51:

Arthur

فارس خفيف
اهلين ارثر
من زمان ما كلمتكم تحيه لك ولشباب المعمر بس لازم ارد عليها اسمح لي :6:
انت عارف مو من عادتي اطلع برا اللعبه بس صدقني لو تشوف الي صار بعيد عن الاستعطاف بتشوف انها تستاهل :51:
عارف الي صار وانا كنت معاها ب الحساب و كنت عارف ب عدم فوزها ولكن حتى ولو موضوع و انتهى و كلنا نعرف الراجع عن كلمته منافق و المنافقين ب النار...

emano

فارس خفيف
لاجديد يذكر النجاسه تمشي في عروق هذا الآدمي قلت من قبل و كلمتك انه مستحيل يخليك تفوزين ولكن اعيد و أكرر الفوز ماهو مقياس كل شي في اللعبه ولو الإنجازات هي كل شي م كان شفنا العيال رجعت تكمل ب اللعبه بعد م تبندت حساباتهم الرئيسيه

اغلب الناس الطيبه الي اعرفها م قد فزت معاها ب حسابي شخصياً ولكن اكتفيت ب الاستماع معهم و الفوز لهم في عوالم سابقه...
لا لاتظلمه ماحدا طردني انا لتركت القبيلة لان سبق وقلت مابشرفني انتصر معهم لأن مابيمدو لألي بأي صلة انا همي وصلت العالم للنهاية ولازم يشكروني لو استمرت الحرب لصارو الكل محظورين هههههه واولهم حساب نايت والافغاني

emano

فارس خفيف
رغم اني ما اعرفك بس احترام كبير لك
عن ألف رجال والله

وقدامك العافية
هاد من اخلاقك الطيبة استاذ موفق
احيانا من خلال حديثنا مع البشر في ناس سبحان الله نرتاح الها بمجرد كلمة وتعطينا ابتسامه وفي ناس مهما حكت معك تضل عابس ومنزعج من طريقة حديثهم فممكن انت تسايرهم وتسلك الهم
وبالرغم انك على يقين بانهم اندال فانت بتضل عطبيعتك واخلاقك لتربيت عليها
الله يديم الضحكة والفرحة الك وانت انسان طيب

Arthur

فارس خفيف
عالم و انتهى نترك كل شي فيه خلف ظهورنا و الشي الوحيد الي نطلع فيه من العوالم هو معرفه الناس الطيبه او الناس السيئه و شكراً لكل شخص موجود ب ٦٥ و اعتذر منكم اذا زعلتكم في شي من قبل و قدامك العافيه ي ايمان
{ } {Arthur}

Shmr-VIP

فارس خفيف
لا لاتظلمه ماحدا طردني انا لتركت القبيلة لان سبق وقلت مابشرفني انتصر معهم لأن مابيمدو لألي بأي صلة انا همي وصلت العالم للنهاية ولازم يشكروني لو استمرت الحرب لصارو الكل محظورين هههههه واولهم حساب نايت والافغاني
عفواً؟
انا مترفع عن الرد نهائياً وعن العالم بشكل عام من حين الاندماج
فا رجاءً يا ايمان لاتسوين على روسنا اللي مأكول حقك و و و
كنتي مستريحه على ظل وطلعتي بأخر الدقايق والمغزى واضح ..

Shmr-VIP

فارس خفيف
واي معزز ومطبل يمسك زاوية رجاءً ولايحاول يسوي نفسه فاهم الكفت كامل
المجريات بالكامل غير عن الظاهر وشكراً ماحنا ناقصين فقعة مراره .

emano

فارس خفيف
عفواً؟
انا مترفع عن الرد نهائياً وعن العالم بشكل عام من حين الاندماج
فا رجاءً يا ايمان لاتسوين على روسنا اللي مأكول حقك و و و
كنتي مستريحه على ظل وطلعتي بأخر الدقايق والمغزى واضح ..
طلعلك صوت ههههههههه انتو مين يامساكين ولاتسوي حالك اخد دور البطولة ماحدا بيسترجي ياكل حقي
ياجماعة كل قبيلتكم محظورة والكم عين تحكووو لاوسبب الحظر استخدام بوتات يعني البوت بيلعب وهنة بيتحدو واذا انحظرو بقولو حسابنا انحظر بكل فخر
ورب الكعبة لولادريم فما كنت بتنازل كلياتكم كنتو حسابين وبس وانا خبرتهم يهجمو على نايت لما بطلع مشان اجبركم للدمج وفعلا دمجتو وانما لاتتشاطرو بالحكي هههههه
انا تنازلت عن الانجاز وسعيدة لان الشباب اخدو الانجاز بالقوة
وافتح قبيلتكم رح تلاقو 90% من هافانا والباقي 1500 نقطة
بالنسبة للحسابين لنطردو ورب الكعبة يا ايمان اذا ماياخدو الانجاز لحاربهم للنهاية هاد كلامك صح ولا لا ههههههه
بعرف وجهك رح يصير احمر ويطلع الدخان من انفك ولاتتقل العيار بالرد ... بس اذا كنت رجال اثبت انك حكيت كلمة ونفذتها...

الرجل: هو الشخص الذي لايتراجع عن وعوده مهما كلفه الامر

المرأة: تغير وعودها ولاتلتزم بقواعدها ...
انا ضليت عند واعدي وماتراجعت
وانت انسيت وتجاهلت وعدك...

ياترى صنف نفسك هههههههههههههههه

ياعيب الشوم لسه برد بالمنتدى

بعرف كتار منكم رح يعلق ويرد وبعرف رح تضلو تكذبو بس مشان تأثبتو عن نفسكم اقوياء قدام الكل قال يعني شاطرين وفنانين .....مبرووووك الانجاز الكم وهارد الي خسرت انا :4::4::4::4::4:

emano

فارس خفيف
الله يكتب لك نجاح العملية وترجع صحتك افضل من قبل
وقدامك العافيه
و موفقه في حياتك القادمه .
شوف الاحترام والزوق والادب مع العلم هالشخص موجود من بداية العالم معكم ووفا الكم للنهاية بس عنجد بيجبرني صقر لاحترمه غصب عني وقول له

الف مبروك الانجاز ياصقر والله بتستاهل كل خير والمعذرة منك والسموحة عكلامي لقلته بس كلامي كان لأشخاص معينة وعدد حساباتهم 5

Shmr-VIP

فارس خفيف
طلعلك صوت ههههههههه انتو مين يامساكين ولاتسوي حالك اخد دور البطولة ماحدا بيسترجي ياكل حقي
ياجماعة كل قبيلتكم محظورة والكم عين تحكووو لاوسبب الحظر استخدام بوتات يعني البوت بيلعب وهنة بيتحدو واذا انحظرو بقولو حسابنا انحظر بكل فخر
ورب الكعبة لولادريم فما كنت بتنازل كلياتكم كنتو حسابين وبس وانا خبرتهم يهجمو على نايت لما بطلع مشان اجبركم للدمج وفعلا دمجتو وانما لاتتشاطرو بالحكي هههههه
انا تنازلت عن الانجاز وسعيدة لان الشباب اخدو الانجاز بالقوة
وافتح قبيلتكم رح تلاقو 90% من هافانا والباقي 1500 نقطة
بالنسبة للحسابين لنطردو ورب الكعبة يا ايمان اذا ماياخدو الانجاز لحاربهم للنهاية هاد كلامك صح ولا لا ههههههه
بعرف وجهك رح يصير احمر ويطلع الدخان من انفك ولاتتقل العيار بالرد ... بس اذا كنت رجال اثبت انك حكيت كلمة ونفذتها...

الرجل: هو الشخص الذي لايتراجع عن وعوده مهما كلفه الامر

المرأة: تغير وعودها ولاتلتزم بقواعدها ...
انا ضليت عند واعدي وماتراجعت
وانت انسيت وتجاهلت وعدك...

ياترى صنف نفسك هههههههههههههههه

ياعيب الشوم لسه برد بالمنتدى

بعرف كتار منكم رح يعلق ويرد وبعرف رح تضلو تكذبو بس مشان تأثبتو عن نفسكم اقوياء قدام الكل قال يعني شاطرين وفنانين .....مبرووووك الانجاز الكم وهارد الي خسرت انا :4::4::4::4::4:
ول ول انا عجزت اصدق هالكلام معقولة كان معي؟
اولاً انا ماغيرت كلامي نهائياً وابداً
كلامي بالحرف الواحد ( انتي يا ايمان مكانك موجود بالقبيلة بس باقي الحسابات عزيز والثاني لازم اشوف وضع العيال )
وثانياً بعد الاوب اللي جلدتك فيه وجيتي تبكين هينا بالمنتدى ورحتي زتيتي الحساب وبعتي كل من معك فالقبيلة بهدف بقائك وما ننسى فيه بلاوي ثانية بعد لمصاريف الجامعة و و مايحتاج اقولها هينا ي ايمان خلي الناس تشفق عليك وان وراك عملية وانك مسكينه احسن ما ابين لهم اللي ورا السواهي ،

وبرضوا بعد ي ايمان والله لولا دريم لما كنتي موجودة ، تبغين دليل؟

انك ماطلعتي من القبيلة الا قبل يسكر العالم ب كم دقيقة.
لأن مصيرك كان واضح خصوصاً من اول اوب .

Shmr-VIP

فارس خفيف
ههههههههههه بصراحة انت ذكي وعنجد تفكيرك السليم بالجسم السليم
بهنيك بصراحة عالكذب يلي عندك تقول اوب وجلدتوني اول اوب سويتوه انحظرتو وتاني اوب سويتوه كمان انحظرتو وتالت اوب سويتوه كمان انحظرتو اية جلد يا جلاد انت ومين انت وبأي حساب انت
انا مابعت رفقاتي وانما دريم وانت طلبتو ادخل القبيلة معكم ورسائل الواتس موجودة عندي وصوتك موجود عندي قاعد بتكذب عيلي بيقرأ وموسائل اذا بقول انا الك كذاب ستين كذاب جاي تفتخر ببوتات وتقول انجلدتي هههههههه معكم بوتات وراسلين علي 40 قطار واحتليتو مني 12 قرية وبقارتكم 54 وانا كل قراي بقارة 55 وياريت تحتلو مني وانما تستعيدو قراكم لاحتليتها منكم يعني مافيها جيش واخر الشي زعلانين وتبكو انكم انحظرتو شوف شو اسم حساب سجاد

ممكن اعرف انتو شو كنتو شاطرين شو هو الشي يلي سويتوه ؟
هجمتو علي ؟ اذا كانت البطولة بالهجوم فانت فاشل وخاصة ببوت تهجم بس الله يخليلك ابو راشد وفهمك كفاية وجاي تتحداني باخر العالم انت وين كنت بحسابات محظورة
لوبدي استعمل بوت متلك كنت عطيتك.تذكرة موبس جلدتك
وبالنسبة اذا كنت ببكي وبشكي وسحبت انا عالشباب كنت جاي لعندكم لشوف مين هنة يلي تهددوني فيهم انهم بيقلبو وفعلا شفت مين لبيقلبو طلعو كيكات بالاساس ولما اجيت لاترككم وارجع لقبيلتي جلدوك الشباب بحساب نايت لدرجة تقنعهم بلدمج معك واجو لعندك وخبروني وانا قلت خلص اقفلو العالم وليه بدي ابكي واشكي اذا موسائلة عالفوز ... بس خروجي من القبيلة قلل من مستواكم
وبالنسبة لجامعتي ومصاريفها انا ماكذبت بالكلام لان فعلا بديت جامعتي والكل اكيد يدرسو متلي متلكم وموفاضية للعبة بعد هالوقت

وشوف هالرسالة الحلوة بهديك اياها
وفرجيني البوت وشراء الحسابات نصيحة مني لاتحكي شي كلشي مصور ورح ارميه بالارشيف مشان الكذاب يلي متلك لايحكي كثير
للأسف تفتقدين صياغة الكلام بنسبة كبيرة جداً وجزء كبير من نصك مافهمته وبالأحرى ماقريته ..

حسابي مانحظر وماستخدمت بوت نهائياً ي مسكينه
اول اوب انجلد فيه عزيز
ثاني اوب انجلد فيه بلو شيلد
ثالث اوب انجلدتي فيه

من وين جبتي ان حسابي يستخدم بوت ؟ الله يخلف عليك بس عذر اقبح من ذنب
ماراح اصير نفسك واقول كل شيء مصور والخرابيط هذي
راجعي رسايل الواتس لعل وعسى تقتنعين مع اني متأكد انك مقتنعة
بس تبغين تبينين للشباب اللي هينا انك صاحبة عزة النفس القوية اللي مستريحه بالظلال لين غابت الشمس وظهرت
ايمان عزيزتي كفاية صياح ولململي شتاتك وتقومين بالسلامة مقدماً ..

T a F j E e R xD

Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
مساءكم الله بالخير
رجاء خاص الكل يحترم الاخر ويكون اسلوب الحوار مع الاخر بطريقه محترمه بدون شتم او تشبيه
بالنسبه للي عنده دلائل علئ بيع وشراء الحسابات ي جماعه بلغو عليها بالدعم الفني
حفظكم ورعاكم الرحمن

أعلى