ديوانية عالم | 64 [Free Spam]

Fun Bunny

نبيل
قلنا سابقا الهفوات اللي حصلت واستغلها المنافس مش حتستمر مطولا + حساب مفرغ جاهز للدمج وين تقصد حساب خطر؟؟

هذا حساب خامل وماهو مفرغ وهاجمتوه بعد م وصلكم خبر انه خامل وشلتو قريتين واذا تقصد كش ملك حساب انحظر ٢٤ واستغليتو الموقف بما انكم من رفع التذكرة للحظر فلا تهيمن امام الجمهور الذي لا يعلم باحداث العالم ولا تالف من جعبتك ما يخدم مصالحك ف الكلام مهما يطول يظل مجرد كلام لا يسمن ولا يغني من جوع كل م يهم الان ماذا سيحصل في المستقبل القريب من أحداث صادمة لفئة وفرحة للفئة الأخرى...

ما أقصد لا خطر ولا كش ملك، أقصد حساب تسونامي والكلاستر اللي طار، أعتقد يحتاج تتكلم مع شِبه القيادة اللي عندكم حتى تكون مطّلع على الأحداث بشكل أفضل.
أنا لا أؤلف من جعبتي، لكن رح أعتبرك من الجمهور الذي لا يعلم أحداث العالم حسب تعبيرك وأشرح لك بالصور، كلامك يا أبو طاهر فقط أكد كلامي اللي اقتبسته أنه الداء أمامكم وأنتم متجاهلينه.

التعديل الأخير:

Hoofden Maaier

نبيل
ما أقصد لا خطر ولا كش ملك، أقصد حساب تسونامي والكلاستر اللي طار، أعتقد يحتاج تتكلم مع شِبه القيادة اللي عندكم حتى تكون مطّلع على الأحداث بشكل أفضل.
أنا لا أؤلف من جعبتي، كلامك يا أبو طاهر فقط أكد كلامي اللي اقتبسته أنه الداء أمامكم وأنتم متجاهلينه.

مشاهدة المرفق 13587

اجل كانت شطحة مني جملة التأليف واعتذر منك وكما ذكرت سابقا كانت عندي ظروف وتغيبت لمدة تتجاوز الأسبوعين ف من الممكن حصل ما حصل أثناء غيابي ولم يوصل لي خبر حساب تسونامي ولكن أكرر لن تستمر الهفوات اللي قد وقعت سابقا وكل م يهمني ويهم المتابع م سيحصل مستقبلا من ردود فعل ورسم لمجريات العالم القادمة

Fun Bunny

نبيل
اجل كانت شطحة مني جملة التأليف واعتذر منك وكما ذكرت سابقا كانت عندي ظروف وتغيبت لمدة تتجاوز الأسبوعين ف من الممكن حصل ما حصل أثناء غيابي ولم يوصل لي خبر حساب تسونامي ولكن أكرر لن تستمر الهفوات اللي قد وقعت سابقا وكل م يهمني ويهم المتابع م سيحصل مستقبلا من ردود فعل ورسم لمجريات العالم القادمة

بالتوفيق لكم، وإعتذارك مقبول.

Fun Bunny

نبيل
لسانك متمرد ويحتاج له مقص مقشاه المزارع

المتنبي رحمه الله كان إذا هجا الناس هجاهم على قدر عقولهم
رح أكمل بالعربي الإستاندر حتى تفهمني، المتنبي كان إذا حب يقصف واحد بيقصفه على قدر عقله، يعني إذا كان خصمه واحد بيفهم بيكتب له شيء جميل والضرب يكون بين السطور، وإذا كان واحد ما بيفهم كان المتنبي بيشتم وبس.
وللأسف أنا لا أشتم، أمامك الحائط فقل ما شئت فلن تسمع جوابا.

التعديل الأخير:

مستشرق عربي

فارس ثقيل
يلعبون فيها نخبة محترفة بس للاسف مع قوة الاحتراف شغل المنوبة يتفوق ع احترافهم بسبب انهم متعودين ع الدقة في كل شي اما الشغل العشوائي فليس في قواميسنا عموما هفوات العشوائية لن تستمر مطولا لان لكل داء دواء..

ترقبونا قريبا ستجدون م يسركم ويرفع ريتم المنافسة في العالم..
والله كفو يالنوب @ausalasbahi

هولستن مدمر

فارس خفيف
16 عضو الله يفشلكم يركضون فيكم

ولا تراسلون حسابات قارتنا تبغى شي تعال اهجم واحتل بيمناك

كن قويآ في الحياة تميت الضعيف قهرآ
ما راقبوك ولكن انت منفعلُ
يامحور الكون إن الكون مشغولُ

Smoke Weed

نبيل
المتنبي رحمه الله كان إذا هجا الناس هجاهم على قدر عقولهم
رح أكمل بالعربي الإستاندر حتى تفهمني، المتنبي كان إذا حب يقصف واحد بيقصفه على قدر عقله، يعني إذا كان خصمه واحد بيفهم بيكتب له شيء جميل والضرب يكون بين السطور، وإذا كان واحد ما بيفهم كان المتنبي بيشتم وبس.
وللأسف أنا لا أشتم، أمامك الحائط فقل ما شئت فلن تسمع جوابا.

أمين يا أمين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بلاك1

نبيل
@rzyn

ها اجيب المصحف تحلف انك مسجل خروج وماتلعب من ذيك الايام الى الان ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Deleted User - 1658265

Guest
السلام عليكم
نعود لكم ببرنامجنا الجميل (قلتلوا اسف بس ماسامحنيش)

معنا مقابله مع لاعبين قبيله up

وش حابين تئولوا على دور ابو طلال بالعالم

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
يلعبون فيها نخبة محترفة بس للاسف مع قوة الاحتراف شغل المنوبة يتفوق ع احترافهم بسبب انهم متعودين ع الدقة في كل شي اما الشغل العشوائي فليس في قواميسنا عموما هفوات العشوائية لن تستمر مطولا لان لكل داء دواء..

ترقبونا قريبا ستجدون م يسركم ويرفع ريتم المنافسة في العالم..
ماكنت ادري انك لساتك تلعب يابوطاهر.
مو غريبة عليك دائما تحب تلعب مع الطرف الضعيف.

Smoke Weed

نبيل
السلام عليكم
نعود لكم ببرنامجنا الجميل (قلتلوا اسف بس ماسامحنيش)

معنا مقابله مع لاعبين قبيله up

وش حابين تئولوا على دور ابو طلال بالعالم

نعتذر عن عدم اكمال المقابله اكلت مخالفه للاسف ، نلقاكم بالليل مع نفس المصخره المذكور اسمه اخر سطر بالاقتباس .

وشكراً

نعتذر عن عدم اكمال المقابله اكلت مخالفه للاسف ، نلقاكم بالليل مع نفس المصخره المذكور اسمه اخر سطر بالاقتباس .

وشكراً

ورقه كيكه مارا ( فخامه اللقب الردئ)

بعد فضايحك جاي تستهتر عندي

ما تشبع من الشخمطه إلى دايم تجي على وجهك

Hoofden Maaier

نبيل
ماكنت ادري انك لساتك تلعب يابوطاهر.
مو غريبة عليك دائما تحب تلعب مع الطرف الضعيف.

هههههه الله يقطع ابليسك مادري ليش صنفت الشباب بطرف ضعيف راح اجبرك تسحب هاللقب قريبا وتعيد توجيهه إلى طرف اخر ف انتظرني هههه

Hoofden Maaier

نبيل
والله كفو يالنوب @ausalasbahi

لا تقتبس ردي الله يصلحك وتشقح فيه لمعنى اخر من راسك

اي لا تسبب فتنة بيني وبين اي لاعب صديق أو منافس

فانا لا اصنف احد بمحترف او نوب او مزارع

كلامي كان ع اسلوب لعب وليس اسلوب لاعبين ف ركز الله يسلمك لما تقتبس ردا لي مستقبلا وحياك الله في العالم...

أعلى