ديوانية عالم | 62 [Free Spam]

PrieSt

مقاتل برمح
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما للحين زعلان عالطرده انت ؟ المهم تجهز للطرده الثانيه من هنا واهم شي خلك قد كلامك اللي كاتبه وواجه مو تهرب من اول قطار
@AL-KHL لاوصيك فيه

اي طرد .. حسابي الاساسي معي يا حبيبي وانا اللي طردتك كذا مرة من حسابي ب 58 لانك نوب وكنت تخربه وما تعرف تساوي اغارة تهجم من كل قرية بقريتها اغارة تحب اعرض التشات افضحك
بعدها رجعت بمونة ابو بلال دخلتك الحساب هههههههههه

اي طرد .. حسابي الاساسي معي يا حبيبي وانا اللي طردتك كذا مرة من حسابي ب 58 لانك نوب وكنت تخربه وما تعرف تساوي اغارة تهجم من كل قرية بقريتها اغارة تحب اعرض التشات افضحك
بعدها رجعت بمونة ابو بلال دخلتك الحساب هههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه ما تخش بعيني كذا ؟؟ ارسلي رساله بالله من حسابك اللي لعبت فيه ٥٨ على قولتك

AL-KHL

نبيل
الله يسلط عليك انت ( فكنا من نظام المطلقات )

نظامك قديم

شفت كيف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين قاعد تقولها كاني قلتها لك يا محور الكون ركز بكلامي و راح تشوف اني كتبت ناقص تقولها ... و هذا انت قلتها يا جحا المهم النقاش تبي تحولها بيني و بينك غصب طالع بالمنظره وانت قاعد تكتب ردودك و راح تعرف المعنى الحقيقي للمطلقه

تخسى الحساب معي وانا اللي دخلتكم وانا اللي بطردكم وكلها على بعضها 5 عوالم نزلتها وما نزلت كيكة وكل عالم بنزل عادة لأدعس واهدي القرى بس احقق هدفي والحمدلله ولا عالم اندعست زيك ..دايما داعس والعوالم اللي نزلتها تشهد ف روح خليك معتزل هربان او شوف حساب احرسه ما عندك مكان بيننا

اخرس يامطرود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

AL-KHL

نبيل
تخسى الحساب معي وانا اللي دخلتكم وانا اللي بطردكم وكلها على بعضها 5 عوالم نزلتها وما نزلت كيكة وكل عالم بنزل عادة لأدعس واهدي القرى بس احقق هدفي والحمدلله ولا عالم اندعست زيك ..دايما داعس والعوالم اللي نزلتها تشهد ف روح خليك معتزل هربان او شوف حساب احرسه ما عندك مكان بيننا

دامك مسوي تعرفني واني اندعست ... باي عوالم لعبت ؟

شكلك نسيت الشماسي

قال تخسي قال

ههههههههههههههههههههههههه

• اعجاب
التفاعلات: Wazza

MaxMara

القلم المرهف
هذا كان دورك انت وكاشخ ب 58 صراحة يا حارسين الحسابات

@كاشخ بثوب مطرز

مني ومنك اعتزل بعد هالرد الصاعق يبراهيم

ماتوقعتك بيوم من الايام بتحرس حسابات يا حارس الحسابات يا ذليل

PrieSt

مقاتل برمح
دامك مسوي تعرفني واني اندعست ... باي عوالم لعبت ؟

شكلك نسيت الشماسي

قال تخسي قال

ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه ما تبطل حركاتك هههههههههه ضحكتني مع اني مالي خص بلموضوع

عادة اللي ما يقدر يجاوب ومشان يتهرب من الموضوع والفضيحة اللي هو بيعرفها ف هيك بيحكي ويضيع الموضوع
بس انا بعرفك كنت حارس عندي بالحساب وانت بتعرف ليش كذا مرة طردتك منه يا منوب بلا ما افضحك مساوي زلمة وابو شوارب من خارج العولم
ادخل ورينا مهاراتك لادعسك زي اللي قبلك

PrieSt

مقاتل برمح
تابع ناركوس ابركلك من حراس الحسابات بس

قاعدين يضحكوا الناس عليهم هربانين مدعوسين من مدري اي عالم يمكن 46 ومن وقتها يدخلوا يهايطوا من برا العوالم ..دخلناهم ب 58 كان محسوم العالم 929523% حرسوا حسابتنا شهر لحين مل الخصم وسجلوا خروج ف كبر رأسهم زيادة هههههههه
تجي تقلهم انزلوا لاكسر راسكم يا حراس الحسابات ف يضيعوا محور النقاش او يسحبوا عليك

قاعدين يضحكوا الناس عليهم هربانين مدعوسين من مدري اي عالم يمكن 46 ومن وقتها يدخلوا يهايطوا من برا العوالم ..دخلناهم ب 58 كان محسوم العالم 929523% حرسوا حسابتنا شهر لحين مل الخصم وسجلوا خروج ف كبر رأسهم زيادة هههههههه
تجي تقلهم انزلوا لاكسر راسكم يا حراس الحسابات ف يضيعوا محور النقاش او يسحبوا عليك

58 انطردت انت واللي تسميهم خصم وفوقهم عمك ابو بكر منه
وجاي تطلبني انزل ضدك هنا ؟ طيب اعتبرني ضدك وانا من اليوم بحساب MAD KING وخلك جاهز للطرده الثانيه من العالم ذا

• اعجاب
التفاعلات: Wazza

rzyn

نبيل
توضيح للجميع عالم ٦٢ لم يكن له علاقة في اي عالم سابق ولن يكون له علاقة في اي عالم سابق الاطراف المتحالفه والي فازت بالعالم بتستمر لاخر يوم سوا بأذن الله ... رغم كُل زله من كل شخص إلا اننا بنحترم وبتكون اخر مره نحترم الناس الي تغلط خصوصاً الي مرو ب تجارب سابقة ، اذا الواحد تعود ان القياده تختفي او تسحب عليه او تخونه ب أي لحظه ممكن هو يخاف تتكرر من اي قيادة يلعب معها ف يحاول يتخلص من الحساب بدري او مايشارك اوامر او او او . بس هالمره بتكون كسب ثقه لجميع الاطراف المشاركة.

أعلى