ديوانية عالم 61 l غني , فرفش , اسلخ!

مرحبا

عضو ميليشيا
طيب انا ماني قيادي لكني لاحظت غلطه قيادتنا بدمج قارتين والتحالف ضدنا كان شي طبيعي حتى اني نبهتهم بهالخصوص من بدايه انتقال حساب توتي فروتي الى ريسك

لكن السؤال المهم كيف مجريات العالم الان هل راح تعملوا اندماج بعد التحالف ؟

وهل ما زال لنا فرصه لو الغينا فرعنا بقاره ٤٥ ونعمل معكم مواثيق ؟

يمكن ما قررتوا اجابه أسئلتي الى الان لكن لا تلومونا لو سجلنا خروج

عاشق الشوكولاتة

مقاتل برمح
طيب انا ماني قيادي لكني لاحظت غلطه قيادتنا بدمج قارتين والتحالف ضدنا كان شي طبيعي حتى اني نبهتهم بهالخصوص من بدايه انتقال حساب توتي فروتي الى ريسك

لكن السؤال المهم كيف مجريات العالم الان هل راح تعملوا اندماج بعد التحالف ؟

وهل ما زال لنا فرصه لو الغينا فرعنا بقاره ٤٥ ونعمل معكم مواثيق ؟

يمكن ما قررتوا اجابه أسئلتي الى الان لكن لا تلومونا لو سجلنا خروج

عذر اقبح من ذنب مع احترامي, لا تلومونا لو سجلنا خروج؟؟
ي اخوي احنا كان باقي عندنا قطارات بعدها ماتحركت و أوبنا بعده ماوصل و انتوا سجلتوا خروج يعني حتى محاولة ماحاولتوا

ردا على سؤالك و باختصار, نحن نازلين العالم ندور الجلد, ف اي شي يمنع هذا نحن ضده.
ربي يوفقكم جميعا

مرحبا

عضو ميليشيا
عذر اقبح من ذنب مع احترامي, لا تلومونا لو سجلنا خروج؟؟
ي اخوي احنا كان باقي عندنا قطارات بعدها ماتحركت و أوبنا بعده ماوصل و انتوا سجلتوا خروج يعني حتى محاولة ماحاولتوا

ردا على سؤالك و باختصار, نحن نازلين العالم ندور الجلد, ف اي شي يمنع هذا نحن ضده.
ربي يوفقكم جميعا

حبيبي لا تفسر كلامي على مزاجك عارف ان إنتوا ما عملتوا أوب لكن معنى كلامي انا راح اسجل خروج اذا شفت ان الوضع ضدنا وما في فايده من التكمله

وانا وغالب الاعضاء ما سجلنا خروج الى الان

ومثل ما ذكرت انا مو من القياده فلا تأخذ كلامي أعمق من اللازم

وبالتوفيق لنا ولك

عاشق الشوكولاتة

مقاتل برمح
حبيبي لا تفسر كلامي على مزاجك عارف ان إنتوا ما عملتوا أوب لكن معنى كلامي انا راح اسجل خروج اذا شفت ان الوضع ضدنا وما في فايده من التكمله

وبالتوفيق لنا ولك

Blue Power

نبيل
العالم باختصار :

قبيلة لاكاسا سابقا اسمها ملوك قارة 55 حسابنا كنا معها وفجاة في يوم دخلنا شفنا الي مسمي نفسه شنب ( ياليته كان اسم على مسمى ) طردنا من القبيلة جلسنا يومين بدون قبيلة وانتقلنا الى قبيلة ثانية, بعدها جاء ملكهم يترجاني اني ارجع معهم ويعتذر لكن انكتب على قبيلتهم غضب الحساب العظيم TooTy FruiTy

وبعد كم يوم احتليت قرية بقارة 45 من قبيلة اسمها القسم وفجأة قيادة لاكاسا تدمج قبيلة القسم يلي ماسكة 45 وتسويها فرع لهم و يحركون استرجاعات عالقرية يلي احتليتها

وبطبيعة الحال بما انك دمجت قارة 45 يعني الشرق كامل الغرب ما راح يتفرج عليك او يتحاربون مع بعض يا الي مسوي نفسك قيادي

وللاسف اليوم مع بعض الحرب النفسية يلي مسمي نفسه شنب سجل خروجه مدري حذف حسابه المسكين على اساس العالم مو متكافئ وهو يلي خربه بالدمج وبالاخير جلس يبكي

المهم اتمنى انه يستفاد قليلا خبرة للمستقبل بقيادة القبيلة وانا اشوف مشرف منتدى زايد عليه
درس وراح يتعلمون منه في المستقبل

وهو يقول مافيه تكافئ واحنا قارتين ضد قارتين هههههه

وسجل خروجه الحلو

تحياتي Blue

TooTy FruiTy

مقاتل برمح
والله انا مالي كثبر بلمنتدى شوي متذكرك

بلنسبة لك يا مرحبا لا تحاول تسوي فتنة بيننا و بين ريسك لو ما دمجتو الشرق كله بأسبوع من فتح العالم و هي اول مرة اشوفها بحياتي يمكن كان ثار حرب بين ٥٤ و ٤٤ اما هلء لحنا وراكم وراكم و بجيب راس النص شنب يلي عندكم

STO15

عضو ميليشيا
والله انا مالي كثبر بلمنتدى شوي متذكرك

بلنسبة لك يا مرحبا لا تحاول تسوي فتنة بيننا و بين ريسك لو ما دمجتو الشرق كله بأسبوع من فتح العالم و هي اول مرة اشوفها بحياتي يمكن كان ثار حرب بين ٥٤ و ٤٤ اما هلء لحنا وراكم وراكم و بجيب راس النص شنب يلي عندكم

تعلمت ترسل كسور و لاا للحين يكسر لك الغدار اللي معك ؟

THE YouNG WoLF

فارس خفيف

وبالتوفيق لنا ولك

اقسم بالله ان مالي علاقة بالعالم ولا حتى اعرف احداثه لكن والله لو كنت بطرفك ان طردك يالنوب بيكون اكبر انجاز

و لو كنت ضدك اعطائك تذكرة بتكون اكبر اهانه بحقي

اجل اذا العالم شكله مو في صالحي باسجل خروج ايش مبدأ المنوب هذا

بعدين الي فهمته من كلامك ان طرفك دامج قارتين فطبيعي يتحالف ضدك قارتين وهذا يعتبر عدل الا اذا التكافئ يعتبر مو عدل في نظرك هذا شيء ثاني

مرحبا

عضو ميليشيا
ن
اقسم بالله ان مالي علاقة بالعالم ولا حتى اعرف احداثه لكن والله لو كنت بطرفك ان طردك يالنوب بيكون اكبر انجاز

و لو كنت ضدك اعطائك تذكرة بتكون اكبر اهانه بحقي

اجل اذا العالم شكله مو في صالحي باسجل خروج ايش مبدأ المنوب هذا

بعدين الي فهمته من كلامك ان طرفك دامج قارتين فطبيعي يتحالف ضدك قارتين وهذا يعتبر عدل الا اذا التكافئ يعتبر مو عدل في نظرك هذا شيء ثاني

الله يبعد عنا الكراهية والحقد

هذي لعبه ولو كنت شايف اللي قلته غلط لا تتجاوز حدود الأدب

انا ما راح ارد عليك و كلامك ما يفسر ردودي اللي كتبتها فوق

محمد الغامدي

مقاتل برمح

وبالتوفيق لنا ولك

مرحبا شكلك مروان تلودي

THE YouNG WoLF

فارس خفيف
ن

الله يبعد عنا الكراهية والحقد

هذي لعبه ولو كنت شايف اللي قلته غلط لا تتجاوز حدود الأدب

انا ما راح ارد عليك و كلامك ما يفسر ردودي اللي كتبتها فوق

يا غالي ركز وين الكراهية في كلامي انا علقتعلى كلامك و انهزاميتك و اسلوب لعبك

انهزاميتك (جالس اشوفها)
اسلوب لعبك اذا صرت بالطرف الظعيف تنسحب وتخلي اخوياك ولا تقاوم

للمعلومية عوالم كثيرة تفوق الطرف الاضعف على الخريطة بسبب صمود الاعضاء و نجاح تصرف القيادة

مرحبا

عضو ميليشيا
يا غالي ركز وين الكراهية في كلامي انا علقتعلى كلامك و انهزاميتك و اسلوب لعبك

انهزاميتك (جالس اشوفها)
اسلوب لعبك اذا صرت بالطرف الظعيف تنسحب وتخلي اخوياك ولا تقاوم

للمعلومية عوالم كثيرة تفوق الطرف الاضعف على الخريطة بسبب صمود الاعضاء و نجاح تصرف القيادة
حبيبي الله يرضى عليك أنا ما نزلت العالم مع قروب لكن دخلت مع قبيله ناس ما اعرفهم

انا فاهم كلامك ان اذا كنت بالطرف الضعيف ما يخول لك الانسحاب لكن هذا يعتمد على الموقف مو قاعده ثابته

أنت تنظر لي كأني أقول ان أي احد يشعر انه راح ينهزم يسجل خروجه وأنا ما قلت هذا الكلام

ومثل ما قلت فوق انا ما سجلت خروج الى الان فاتمنى تقلل من حده كلامك معي خصوصا انك ما لك علاقه بالعالم

أعلى