ديوانية عالم | 60 [Free Spam]

Deleted User - 1643108

Guest
اشهدي ي النسخةة العربية اكبر وافضل قيادي شفته بحياتي, الملك المٌبجل عبدالله الخزعلي Sniper Life الي العب معه حاليا بحساب @Game Over zZ

الي يحط راسه براس عبود يروح ينام احسن له ولا يشوف لعبة ثانيةة, ماقد قريتو مقولة ان لم تستطع التغلب عليهم فانظم لهم؟ تعلمو منه لعبود هذي نصيحتي الاخويةة يمن بعد عالم عالمين تطبقون خطاه وتاخذو عالم بلعب صحيح

خلينا نكون واقعيين ماصارت حركة انقلاب مننا الا انها كانت ردة فعل على شينكم ومسوائكم الي بدت بالانقلابات بقارة حليفنا الي حذرنا منها كونها تخريبية ولما تصرفنا ماشفنا غير البكاء والاتهامات الباطلةة, ما يجوز لكم لا يجوز لنا؟ بالعكس يجوز واكثر وبالاخير خسرتوا العالم ف تقبلوا هل شيء بروح رياضية رجاءً

بالاضافة إلى ذلك, لاحد ينكر رغم الانقلابات الي حصلت انه كان عالم كويّس وجميل مقارنة بالعوالم الأخيرة الي اللعب فيها شبه مات

ومع ذلك مالقينا خصم قدها لكن استمتعت باللعب بشكل شخصي رغم حذف حسابي وتقصيري بالحساب الجديد

تعرفت ع كثير شباب لاول مرة بحياتي من هل عالم ومن ضمنهم أصاحب الذوق الراقي @dream3 و @J.Cole والي مايحب غير رقم واحد @جنكيز سواء يوسف او احمد

وبقية الشباب سواء شباب حساب Triple Lazy وياسين وعبدالرحمن والحليف سواء @قاهرهم2 او @Deva والنعم من الشباب كلهم

اما البقيةة فغنيين عن الذكر صح يحرامي السرر لوبو العظيمم ولا لا؟ ههههههههههههه

بالتوفيق لكم جميعاً اعزائّي اضحكو وتمتعو ماهو الا سرفر بنسخة عربية بمتصفح لـ لعبة جميلة جداً : )
الشرف لنا طال عمرك

Deleted User - 1643108

Guest

حساب دمج ؟
خشيت ملف الزوار لقيته موجود بالحرب من بدايتها الين وقت ردي اللي فوق !!

زه حلا تجيب لي Error بمخي زي خويك

حمزه حبيبي ليش لذي الدرجه مو راضي تعترف انك انجلدت
شكلك ناسي الكلام اللي كنت توجه لي من بدايه العالم سواء بالواتس او بالمنتدى
وشاد حيلك مسوي مدرك الحروب النفسيه

Smoke Weed

نبيل

حمزه حبيبي ليش لذي الدرجه مو راضي تعترف انك انجلدت
شكلك ناسي الكلام اللي كنت توجه لي من بدايه العالم سواء بالواتس او بالمنتدى
وشاد حيلك مسوي مدرك الحروب النفسيه

انجلدت ؟
كم قريه طيرتو من حسابي ؟ صفر
كم مره حركتو اوب على كلاستري اللي بوسط قارتكم ؟ اوبين والنتيجه برضو صفر ( رغم ان 90% من القرى أنذاك نقاطها اقل من 3000 وهذا يدل على فشلكم الذرييع )

الكلام اللي باقي مايهمني لان ( من دق الباب لقى الجواب )

Deleted User - 1643108

Guest

انجلدت ؟
كم قريه طيرتو من حسابي ؟ صفر
كم مره حركتو اوب على كلاستري اللي بوسط قارتكم ؟ اوبين والنتيجه برضو صفر ( رغم ان 90% من القرى أنذاك نقاطها اقل من 3000 وهذا يدل على فشلكم الذرييع )

الكلام اللي باقي مايهمني لان ( من دق الباب لقى الجواب )

ولا زلت صااااااامل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تدري بعلمك شغله بما اني فاضي
اكتشفت انك تمتاز بالتبرقع لا أكثر
وترا آخر همي الكلام أو الحروب النفسيه
ولا كان جيتك وازعجتك وشهرت فيك يوم لقمت تذكره من حساب كنت متبرقع فيه داخل قارتنا

Smoke Weed

نبيل

ولا زلت صااااااامل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تدري بعلمك شغله بما اني فاضي
اكتشفت انك تمتاز بالتبرقع لا أكثر
وترا آخر همي الكلام أو الحروب النفسيه
ولا كان جيتك وازعجتك وشهرت فيك يوم لقمت تذكره من حساب كنت متبرقع فيه داخل قارتنا

ايوه ايوه بالضبط تلف الموضوع زي خويك مافيكم شخص يواجهه و يرد على كل سطر اكتبه .

على سالفه التبرقع مسوي كذا ذيب ورجل استخبارات يعني :55: ؟
الطفشان ياسين كان عارف اني كنت استلم حساب ( Shelby ) من فتره لفتره حضانه وكنت اصور له وانا بالحساب .

اخر همك الكلام والحرب النفسيه ؟ ارجع اقولك من دق الباب لقى الجواب .

يالله صف على جنب خلص وقتك ,

Deleted User - 1643108

Guest

الطفشان ياسين كان عارف اني كنت استلم حساب ( Shelby ) من فتره لفتره حضانه وكنت اصور له وانا بالحساب .

يحليلك وانت تصايح بالواتس
>> ماسك حسابات بوسط قارتكم ومعطيه وضعيه الريلاكس

حالتك بالواتس بالبدايه كنت مشتط ومعطيها وضعيه الحروب النفسيه
بعدين عطيتها وضعيه ترا نازل عشانك وعشان ابو راشد اذا انك مسجل خروج علمني بس اهم شيء لا تتبرقع
ويوم رجعت لك .. بدات تقول ما ودك ترجع تسجل خروج !!:14:
ومع الايام بدات تتهرب من الرد على بعض الرسائل اللي تخص اوباتكم والمستوى الحزين اللي طلع منكم >> ما الومك وقتها مالك وجه ترد فالصمت أفضل لك
ومع الأيام عطيتها وضعيه الميت خلاص وبدأت تدور لك شخص ثاني تقدر تقردنه بالحروب النفسيه :1:

Deleted User - 1643108

Guest
لكن هذه حال الدنيا ما من شيء جديد ووداعَا يا حرب القبائل
:53:

Smoke Weed

نبيل

بتتعبني كذا ياتميم انا ردين رديتهم عليك ولا فصلتهم لي وكل شوي تطلع من سالفه لسالفه لهدرجه انا بكل رد اكتبه احشرك بزاويه ماتقدر تتنفس ؟ اعذرني بهدي الجرعه عليك شوي .
يالله مو مشكله تعال ( البس مايحب غير خناقه )

يحليلك وانت تصايح بالواتس
>> ماسك حسابات بوسط قارتكم ومعطيه وضعيه الريلاكس

Error بالمخ حاول تحسن مستواك الضعيف .

حالتك بالواتس بالبدايه كنت مشتط ومعطيها وضعيه الحروب النفسيه
بعدين عطيتها وضعيه ترا نازل عشانك وعشان ابو راشد اذا انك مسجل خروج علمني بس اهم شيء لا تتبرقع
ويوم رجعت لك .. بدات تقول ما ودك ترجع تسجل خروج !!:14:

كنت معطيها وضعيه الحروب النفسيه .؟ طيب انا وش قاعد اسوي الحين حاشرك بالزاويه .
انا نازل عشانك انت ؟ وعشان ابوراشد ؟ انتم مين اصلا ماعرفني عليكم غير ابورهف ونزولي من البدايه كان بطلب من ياسين , بعدين صدق انت تتوقع ان حضورك او خروجك راح يأثر ؟ كلنا عارفين مين اللي كان رافع حسابك :55:,
اقلك شي رح كمل حربك مع البربر 3 قارات ضد قاره وحده ولا زال يحتل بربر بالخلف الضعيف .

عموما انا ماحب نظام قلت لي وما قلت لي سهل من ضعيف الشخصيه انه يدلس بالكلام خصوصا اذا كان من الواتس .

بس مو انت جيتني وقلت لي تعال علمني كيف ابدا بدايه صحيحه بالكلاسيك واشفقت عليك وعلمتك بالرغم من انك خصمي ؟ لو ترد علي رد اخر وماتقولي يا استاذي الفاضل بسحب عليك :55: .

ومع الايام بدات تتهرب من الرد على بعض الرسائل اللي تخص اوباتكم والمستوى الحزين اللي طلع منكم >> ما الومك وقتها مالك وجه ترد فالصمت أفضل لك
ومع الأيام عطيتها وضعيه الميت خلاص وبدأت تدور لك شخص ثاني تقدر تقردنه بالحروب النفسيه :1:

تهربت من مين ؟ منك انت يا تميم ؟ اتهرب من تميم اللي بفتره من الزمن كان يحاول يلطف الجو بعد ما فصلو عليه اعضائه وصرفها بأنه قيادي مؤقت ؟ اتهرب منك والله عيب بحقي كيف تهربت منك وانا مدري :55::55:.
معطيها وضعيه الميت وقاعد اجلد فيك , كيف لو عطيتها وضعيه الحياه :55::55: ؟

نصحيه احفظ ما تبقى من مويه وجهك وخلك على وداعا ياحرب القبائل .

التعديل الأخير:

GG SNIPER LIFE

فارس ثقيل

بتتعبني كذا ياتميم انا ردين رديتهم عليك ولا فصلتهم لي وكل شوي تطلع من سالفه لسالفه لهدرجه انا بكل رد اكتبه احشرك بزاويه ماتقدر تتنفس ؟ اعذرني بهدي الجرعه عليك شوي .

انا نازل عشانك انت ؟ وعشان ابوراشد ؟ انتم مين اصلا ماعرفني عليكم غير ابورهف ونزولي من البدايه كان بطلب من ياسين , بعدين صدق انت تتوقع ان حضورك او خروجك راح يأثر ؟ كلنا عارفين مين اللي كان رافع حسابك :55:,
اقلك شي رح كمل حربك مع البربر 3 قارات ضد قاره وحده ولا زال يحتل بربر بالخلف الضعيف .

عموما انا ماحب نظام قلت لي وما قلت لي سهل من ضعيف الشخصيه انه يدلس بالكلام خصوصا اذا كان من الواتس .

بس مو انت جيتني وقلت لي تعال علمني كيف ابدا بدايه صحيحه بالكلاسيك واشفقت عليك وعلمتك بالرغم من انك خصمي ؟ لو ترد علي رد اخر وماتقولي يا استاذي الفاضل بسحب عليك :55: .

تهربت من مين ؟ منك انت يا تميم ؟ اتهرب من تميم اللي كان يحاول يلطف الجو بعد ما فصلو عليه اعضائه وصرفها بأنه قيادي مؤقت ؟ اتهرب منك والله عيب بحقي كيف تهربت منك وانا مدري :55::55:.

نصحيه احفظ مويه وجهك وخلك على وداعا ياحرب القبائل .

كيكتي تتكلم ؟
المجلود يسولف ؟
حبيبي انت كيكتنا كيف لك عين تتكلم ؟
شوفلك اي زاويه اقعد ابكي فيها على خسارتكم وفشلكم
كيكني حذفتي حسابك ولا تستني اجلدك ؟
شو رايك انظف قراك كلهن واخلي جزره يحتلك بواحد فاس ونبيل ؟
ولا بتعمل زي اخوياك بالقبيلة يجيو يترجو اي احد من لاعبينا يدمجخ لحتى يهرب من التذكره ؟

sniper life

Deleted User - 1643108

Guest

تهربت من مين ؟ منك انت يا تميم ؟ اتهرب من تميم اللي بفتره من الزمن كان يحاول يلطف الجو بعد ما فصلو عليه اعضائه وصرفها بأنه قيادي مؤقت ؟ اتهرب منك والله عيب بحقي كيف تهربت منك وانا مدري :55::55:.

حلو حلو اصابعك قربت تعضل وشاد حيلك
الصراحه غرت منك ببدأ اسوي تمارين على الكيبورد الحين
لان الوضع واضحه انه فله ههههههههههههههههههههههه

ترقب الرد :14: :36:

NaWaF-x9

نبيل
كيكتي تتكلم ؟
المجلود يسولف ؟
ولا بتعمل زي اخوياك بالقبيلة يجيو يترجو اي احد من لاعبينا يدمجخ لحتى يهرب من التذكره ؟

sniper life

قائد القلبات

خلصت حساباتك ولا باقي عندك حسابات تقلبها؟

أهم شيء مبسوط ومصدق نفسك انك قائد محنك

هههههههههههه

وبما انك حسمت العالم تستاهل هدية بسيطة

قلاب صغير هدية لك

كون اقلب فيه وانت طفشان بالبيت

انا متأكد بتحبه ويعجبك

Smoke Weed

نبيل

انا لحالي وكلكم جاييني بالدور كل واحد يدور الجلد :55:

اعتبرو هذا اخر رد مني تعبت منكم جدا

كيكتي تتكلم ؟
المجلود يسولف ؟

sniper life

كيكتك ؟
لحظه هذا قائدكم اللي تطبلون له ؟
شوفوه مايعرف يفرق حتى بمصطلحات اللعبه :55: .

بخصوص حساب جزره انا ماتكلمت عن الحساب هذا ابدا احترامًا لـ ( @dream3 )

بالنسبه لآي شخص ضعيف شخصيه وضعيف مبادىء يدور دمج ولا لجوء مايهمني اطلاقا :55:.

والحين احب اقول بعد مامسكتكم من صغيركم الى كبيركم احب اقولكم هذا اخر رد لي و تسجيل خروج من منتداكم البائس .

Peace Out

Smoke Weed

نبيل
قائد القلبات

هههههههههههه

مشاهدة المرفق 13235

قلاب صغير هدية لك

انا متأكد بتحبه ويعجبك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مولعينها الشباب ، مبروك للشباب بالطرف الغربي واخص بالذكر
@dream3
@رهيب مجننهم واخوانه
@متجمد
هاردلك للخسران وكل واحد يخلي لسانو من لغاليغو ولعد تلعبون تحت قيادة الجلادين احمد خالد و الشماسي مره ثانيه ..

Deleted User - 1643108

Guest
بسم الله نبدا التمرين ... :23:

بداية الرد حاب أوصل لك معلومة إذا جيت تتناقش مع أحد بالديوانية لا تعطيها وضعية آخر حبه وانت اللي كسبان النقاش وتذكر عبارات مثل كذا

"" يالله صف على جنب خلص وقتك ""

عالأقل إذا جيت تذكرها خلك قدها ولعد ترجع ترسل ردود .

ننتقل للتمرين الثاني ... :19:

اممممم مافي شيء يستاهل اني ارد عليه

اللي بعدو يالله ... :25:

انا نازل عشانك انت ؟ وعشان ابوراشد ؟ انتم مين اصلا ماعرفني عليكم غير ابورهف ونزولي من البدايه كان بطلب من ياسين ,

لا لا هنا وقف اشوي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مداخلة بسيطة : يستمر الخصم بالكذب والإنكار وكل هذه الأساليب تستخدم لإقناع الذات والنفس بأنها الأقوى وأنها المسيطره وبالحقيقة ما تشوي دجاجه

بما انه لا يسمح بإدراج صورة لمجادثة الواتس فمنشتك على كلامك بالواتس بتاريخ 20 يونيو ..

حمزه :
تميم
حبي محمد المري مسجل خروج ولا لا ؟
عشان ارتاح نفسيا واسجل خروج انا بعد

تميم :
ليه انت داخل عشانه يعني
حمزه :
يب
عشانك وعشانه

تميم :
عجيب وش الرابط ؟
تدري تو ادري ههههههههههههه

حمزه :
اما
والله خاش عشانكم
برجعكم لحجومكم الطبيعية بس

تميم :
الكبير الله سبحانه وتعالى , اما احنا البشر احجامنا معروفه .

التمرين اللي بعدو يالله ... :24:

بعدين صدق انت تتوقع ان حضورك او خروجك راح يأثر ؟ كلنا عارفين مين اللي كان رافع حسابك :55:,

كلام ماله معنى مجرد صياح , رح شيك على الأرقام والأنجازات تبع الحساب بعدين تعال أتكلم

و الظاهر محد يعرف مين اللي كان يرفع الحساب إلا أنت , شكلك بالأستخبارات :20: >> مالنا بالطويله علمنا مين رافعه بدون كلام زايد :57:

يالله اللي بعدوا شكل لياقتك قويه أنت ... :28:

قبل ابدا ارد عليك حاب ادعي لك بالشفاء بما انك اخوي من الإسلام , وادعي ربي ان يبعد منك صفة الغرور _ اللهم آمين

سبق وصرحت وأصبح متعارف أني شخص جديد باللعبة وذلك ليس عيب ولكن العيب ان الجديد سبب لكم عقده بحياتكم

سبق وكتبت بموضوع العجوز بالمنتدى

طبعا طبعا إنكم لا تعلمون لأنني لا أحب كثرة الكلام , ولكن إياكم بالوقوف في طريقي فلن تأثر أقوالكم علي ولا طريقة لعبكم السيئة ولن أنكر أنني كل يوم أتعلم من خباثة لعبكم وقريبَا سأضطر لإظهار القليل من شياطيني لتأديب عقول البعض منكم .

سبق وعرفنا وتعلمنا أنه يجب علينا التعلم من الصغير قبل الكبير وذلك ليس عيب

لكن الشيء الغريب ان صغر عقلك يذكر تفاصيل مثل كذا على انها رد قاسي >> صح نسيت ما تنلام مسبب لك أزمة :39:

يالله باقي آخر تمرين ... :22:

تشوف تميم ذا اللي تتكلم عنه !!!

اخخ يا تميم شنو مسوي انت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله يكفي الصوتيات اللي توصل وقيادتك تصيح وتقول اهم شيء تميم ينجلد
لحول يا تميم لذي الدرجه مسبب لهم ازمه هههههههههههههههههههههههههه

بعض العروض اللي وصلت لتميم :

- احد قياديين " نوبز الفاشله " عرضت على تميم انه يستلم القيادة مع ابو طاهر لكي يضرب واال لكن هيهات
- احد قيادايين " نوبز الفاشلة " عرضت على تميم انه ينزل جزرة كيكه مقابل تسليم القارة بدون خسارة ولا جندي لكن هيهات

اكمل ؟
لا خلاص بستر على الباقي ماله داعي , ولاحظ اني ما ذكرت اسماء القياديين احترام لفارق العمر .

خلصت تمرين أبشركم ... :54:

Game Over xD

فارس ثقيل
قائد القلبات

هههههههههههه

مشاهدة المرفق 13235

قلاب صغير هدية لك

انا متأكد بتحبه ويعجبك
لهل درجة متاكد من زعزعة ثقة اعضائك فيكك؟ لدرجة قلاب صغير هدية يقلبهم؟

ان دل على شيء يدل على فشل قيادتكم عزيزي وليس ضعف الاعضاء حقيقة..

Sniper Life اسم لا تنسونه ابداً وماهي مشكلة التعلم من غيرك لحتى تصحصح مسارك باللعبة مستقبلاً : )

GG SNIPER LIFE

فارس ثقيل

انا لحالي وكلكم جاييني بالدور كل واحد يدور الجلد :55:

اعتبرو هذا اخر رد مني تعبت منكم جدا

كيكتك ؟
لحظه هذا قائدكم اللي تطبلون له ؟
شوفوه مايعرف يفرق حتى بمصطلحات اللعبه :55: .

بخصوص حساب جزره انا ماتكلمت عن الحساب هذا ابدا احترامًا لـ ( @dream3 )

بالنسبه لآي شخص ضعيف شخصيه وضعيف مبادىء يدور دمج ولا لجوء مايهمني اطلاقا :55:.

والحين احب اقول بعد مامسكتكم من صغيركم الى كبيركم احب اقولكم هذا اخر رد لي و تسجيل خروج من منتداكم البائس .

Peace Out

هاي اسمها تذكره وهروب يا حيبي يا خذ الباب معاك

منت قدنا تتحدى
ن

نعطيك حجمك الصغير ونخليك تجلس تبكي بالمنتدى

يلا برى

AMAsherlock

نبيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك العالم للشباب وبالتوفيق لكم وإن شاء الله نشوفكم بعوالم أخرى
بالنسبة لمجريات العالم والي صار حصل الي حصل
وأنك تقلب حسابات لمصلحتك هذا استراتيجية معروفه وماألومكم على استخدامها هذي هي اصول اللعبة
وبالنسبة لحساب جزره والشباب الي فيه بالتوفيق لكم بس انقلابكم كان ماله داعي كان كملنا وتسلينا مع بعض خسرت او فزت ماتفرق دامك تتسلى هي بالنهاية لعبه بس لازال بعض الناس يخسر وقت وفلوس على اللعبة وفاهم هذي النقطة بس ياأخواني انك تقلب مو معناته فزت كان تدخل مع الخصم من البداية احسن لك بدل الهبال هذا
سنايبر ولوبي كنتم خصم صعب وانا خسرت اعترف لكم وبالتوفيق للجميع ❤ :39:

واتمنى التوفيق لكل الحبايب الي وقفو معاي وتسلينا شباب قبيلة تشرنوبل انا أشهد انكم كفو وصملات
واكثر واحد صمل معاي الحب فلافل ❤

-عبدالله

LUBE

نبيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك العالم للشباب وبالتوفيق لكم وإن شاء الله نشوفكم بعوالم أخرى
بالنسبة لمجريات العالم والي صار حصل الي حصل
وأنك تقلب حسابات لمصلحتك هذا استراتيجية معروفه وماألومكم على استخدامها هذي هي اصول اللعبة
وبالنسبة لحساب جزره والشباب الي فيه بالتوفيق لكم بس انقلابكم كان ماله داعي كان كملنا وتسلينا مع بعض خسرت او فزت ماتفرق دامك تتسلى هي بالنهاية لعبه بس لازال بعض الناس يخسر وقت وفلوس على اللعبة وفاهم هذي النقطة بس ياأخواني انك تقلب مو معناته فزت كان تدخل مع الخصم من البداية احسن لك بدل الهبال هذا
سنايبر ولوبي كنتم خصم صعب وانا خسرت اعترف لكم وبالتوفيق للجميع ❤ :39:

واتمنى التوفيق لكل الحبايب الي وقفو معاي وتسلينا شباب قبيلة تشرنوبل انا أشهد انكم كفو وصملات
واكثر واحد صمل معاي الحب فلافل ❤

-عبدالله

عبدالله ي عبدالله اقسم بالله اكثر انسان زعلت ع حسابك والي صار له

منافس شرس وعارف انك تركت العالم كره للي صار لكن لو مكمل كنت بتنافسنا وكلنا عارفين ماراح يكون الاحتلال منك بسهوله

الف شكر لك ي عبدالله ويشهد الله انك عزيز ع قلبي كثير

موفق ي قلبي❤️❤️

أعلى