ديوانية عالم 58 [free spam]

THE YouNG WoLF

فارس خفيف
العمده ذا مطير منه نص قراه يوم كان له قرى عالخط والباقي شالوها منه اخوياه وقالو له ارجع ورا كبر حسابك ولغمنا دامك منت كفو خط نار

ويوم زبن قعد يهايط وهو ب اخر القاره و وصلو له العيال وانمحط وهو حسابه كله دفاع ، وقاعد يسترجع بالدفاع

ولله واضح انك اسطوره يا العمده .. الحين تعال اتحفنا بذكائك وقول قريه وحده ماتسوي شي مثل ماقلت ٥ قرى ماتسوي شي

عرضي موجود و الكل قراه وافق و خل عنك البربره

بالنسبة للقرية انت تدري والكل يدري اني ماكنت بالحساب
+
فرحان ان طرفكم كله ما شال مني الا قرية وحدة من نزلت
الله يسلمك ، للحين تحبني ولا بس وقت الضحكة :1:.

والله الى بكره ❤️
قرية بسيطة فدا راحت و حدة اباخذ من بنكي و برين ١٠ اذا وافقو على عرضي مع انه ما اتوقع لانهم يعرفون انهم مو قد المقام

بس خلف انا سمعت عنك الكثير و احترمتك بناء على الي سمعته خصوصا من الي معي بالحساب وقد ايش محترف
بس مستغرب فرحان بقرية !!!!!!!
-العمدة

THE YouNG WoLF

فارس خفيف
ركز عشان ما استخدم معك مثل القمر

خويك جالس يتكلم عن ٣ قرى طارت اول العالم

وقتها انا اساسا برى العالم عموما هذا ما يغير شيء

وتحديي واضح له شدو حيلكم عززو له خلوه يوافق مع اني اتوقع انه انه مو قادر

-العمدة

#حكووومة_بس

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولله يعيال تحفه الادمي ذا );

ايوه تقولي مو عالحساب يوم طارت القريه اجل ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مره ثانيه بكلم خلف يدق عليك ويعلمك انه بيحرك قطار :55:

ترا عذرك اقبح من ذنبك .. مو غلطنا اذا انت فاشل وماعندك الا كم قريه اللي تحتاج تلغمها وقريبه مننا وفوقها حسابك دفاعي ومع ذالك مو عارف تلغم زين ؟

بعدين وشو كم " فرحانين شايلين مني 3 قرى بداية العالم " ياعزيزي الحفله ، معليش بسميك الحفله مو العمده

المهم يا الحفله .. يوم شلت منك قرى حسابك كان على بعضه 40 قريه كيف اول العالم ؟ محسسني قراك الحين 200 :55:

وقراك بالخط ماتجي 11 قريه ، وشلت منها 4 في يوم او يومين

وجيتك بعدها بيوم لقيتهم قاعدين يشيلون قراك الباقيه بالخط واللي بالعمق ورجعوك على اخر القاره تحتل بربر وتجمع دفاع عشان تتفرج فيه ولما نمحطك تقول ماكنت عالحساب :55:

لا وداخل بكل بجاحه يهايط لاحول ولا قوة الا بالله بس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غسيل كوي

نبيل
ي ليل نظام ناكبهم هذا
لا يكون ذا رياض العتيبي يعيال يذكرني بكلامه بالكلاسيك الاخير يوم اقله انزلي الكلاسيك يقول لا لازم تقبل التحدي حقي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخي انت واضح عندك صعوبات تعلم وتفهم الكلام بالشقلوب، صدقني انت مش احسن من اخوياك الي جالسين قدامي بخط النار ولا واحد منهم تجرأ وهجم وطير مني قريه وانا في كل اوب لازم اطلع منكم بالقليله بقريه فيه =) لذلك تعلم ماتطلع اخوياك انهم ضعوف فوق ماهم طالعين بعيني كذا
وعشان مايطلعلك حجه زي باقي حججك الي كل يوم تطلعلي فيها يافاشل

تعال واذا طيرت مني قريه لك ماتطلب وتشتهي

@brave heart ياعمي انا لي الان بالعالم ثلاث شهور تقريبا ولسه تجي تسولف عن اننا ماخذين حق غيرنا ! تبي اصدمك واعلمك العالم كم صارله بادي ولا تروح لنسبة السيطره وتنتبه بنفسك ؟ يعني كلامكم ضد كاشخ في 46 كله ينمحي وتصيرون تناقضون انفسكم يافشله لان كل من جالس يهايط عليه هم لاجئين حرب مش بس داخلين متأخرين
لين متى ترمون فشلكم ع اننا داخلين متأخرين ، مهو من حسن حظك انت وهو اننا مش من بداية العالم موجودين ولا مالك قائمة بقارة 44 فوق يافنان :55:

التعديل الأخير:

خلفيتته

نبيل
والله الى بكره ❤
قرية بسيطة فدا راحت و حدة اباخذ من بنكي و برين ١٠ اذا وافقو على عرضي مع انه ما اتوقع لانهم يعرفون انهم مو قد المقام

بس خلف انا سمعت عنك الكثير و احترمتك بناء على الي سمعته خصوصا من الي معي بالحساب وقد ايش محترف
بس مستغرب فرحان بقرية !!!!!!!
-العمدة

ههههههههههههههه حبيب قلبي والله انت

الاحترام متبادل لكن انا سالتك فقط اذا باقي تحبني او لا كيف فرحان بقرية وحدة بس !
بالله ي عمدة طلب عشان الاحترام اللي بيننا مانبي تكرر كلام طرفك وتقول ماطيرت مني الا ..... قرى بس !
الموضوع مو قرية او قريتين هو كلها اني اجيكم وانتم بالخلف وندمج & ..
عع الطاري شرايك بما ان السبحة انهلت ندمج انا وانت ؟

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx

المضحك المبكي انك تكذب الكذبة وتصدقها مثلك مثل سائر اعضاء قبيلتك.
وضعية الدفاع ماتقدم فقط تاخر وهالشي واضح على ساحة المعركة ياعديم المعرفة.

احنا نتقدم و ماوقفنا حتى هذه اللحظة بعكس تقدمكم العكسي.

على طاري الخوف مو انتوا الي قلبتوا حسابين و ثالث فشلت قلبته ولساتكم تحاولون؟

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
بسم الله نبدا مشاكل جديدة:54:
تدور مشاكل بالمنتدى وانا اطير قراك باللعبة.
اكمل باقي التقارير ولا واحد يكفي خلاص؟

يقولون وجودك من عدمك واحد بالحساب وجودك فقط بالمنتدى.

غسيل كوي

نبيل
المشاكل بحسابك حبيبي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهخ ي قلبي

أعلى