ديوانية عالم 58 [free spam]

Darkworrior

Administrator
بسم الله الرحمن الرحيم .

@KA77

مثل ماعودتك وعودت الجميع على صراحتي وصدق وعودي .. وعدتك لاغسلك واعريك امام اللي يسوى واللي مايسوى

طبعاً الشخص المذكور اسمه فوق .. وشايفينه متفلت بالمنتدى هنا راح اسرد لكم تاريخه قدامنا

فطحل زمانه هذا اللي تشوفونه متفلت قدامكم ومحسسنا انه بطل الادغال .. قرر في يوم من الايام ينزل عالم 49 ونزله بـ 3 قارات وبدا بالهياط والبلا بلا بعد ماشاف ان الوضع كامل كان له

وكان ضده عدد 3-4 اشخاص منهم من يعز علينا نازلين بقاره .. وكان الوضع حرج شوي بحكم قلة عددهم فـ كلمني واحد منهم ع اساس ننزل ووقتها كنت تاجر بالعالم ، بقارة الفطحل هذا @KA77 وماكان للعالم اي اهميه بنسبه لي

فـ خلصت تجاره وسلمت قراي ونزلت ضده انا والشباب اللي ساعدونا بالعالم واستلمنا القياده " انا وعمر الرشق وحسين "

وما استمر بعد نزولنا بشهر الا والعالم منقلب راس على عقب فوق الفطحل .. وعطاها وضعية الهروب الكبير

بعدها فطحل زمانه حب ينتقم ويعمل بطل الابطال مره ثانيه .. ونزل ضدنا هو ومن اخذتهم العزة بالاثم في " كلاسيك " وانتهى لصالحنا في غضون 3-5 ايام كحد اقصى بهروب قائدهم

لكن هل تتوقعونه هرب معهم بالسرعه هذي ؟ لا طبعاً فطحل زمانه يوم شاف قائده اول من هرب قرر يصفه بالنوب والفاشل والضعيف بحكم انه جمعهم ثم انسحب ، وقرر يستلم القياده من بعده ولكن ؟ كل اللي معه عارفينه وعارفين عقليته فـ قررو مايضيعون وقتهم تحت قيادة كيفاز وبرضو هربو

طيب بعدها ؟ فطحل زمانه الى الان فيه غل وحقد بسبب خسائر متكرره بعد هياط كبييييير .. قرر ينضم كـ لاجئ حرب مع الشياطين في عالم 46 بعد ما خسر الحرب قدامنا يوم كان مع الباد بويز عشان يشفي شوي من الغليل اللي مالي قلبه بعد مجموع الخساير اللي حققها ضدنا ، تنازل عن مبادئه وقرر يكون لاجئ حرب عشان يحقق فوز وهمي لصالحه ضدنا

طيب الان نرجع للواقع .. واقع الفطحل في العالم هذا ايش هو ؟ نزل العالم هذا كـ برقع مع الشياطين ، وبعدها بفتره الكهل نزل مع الشرق وراح يتحكحك عن الكهل .. وقاله انا خويك وبلا بلا بلا وابغا العب ضد الشياطين والخ

وطبعاً احمد اخذ الكلام من رجل لرجل وعطاه الثقه كامله .. لكن مع الاسف ماكان قدها بحكم انه شخص غير متزن وكان ورقه فاشله وخاسره لصالح الشياطين وتم ركله من الشرق واعادته لواقعه المرير في الغرب

بعدها بفتره .. حاول عمل هوق وانقلاب بالعالم على الفضائيين او دومنيشن حالياً وكان كله مسرحيه وسناريو على راسه وخسر خساره فادحه " هو بالضبط يعرفها ;) " واستخفو بعقله كل اللي حاول انه يعمل معهم هوق

طبعاً بعد ما انكشفت المسرحيه وانكشفت الطقطقه كامله على راسه .. وحس انه خفيف اي احد يوديه ويجيبه بكلمه وماله اي كلمه بالعالم وحس انه خاسر من كل الاطراف

قرر يجحد نزوله وعمل تسجيل خروج وهمي بالمنتدى ولكن الفاشل فعلياً كان متواجد بالعالم وبـ احد حسابات الغرب .. واستمر ناكر نزوله الين نجاح اوب الغرب على حساب الامير صلاح

وتوقع ان له فرصه بالعالم ف قرر يرجع ويهايط وينفخ راسه بزياده .. وهذا هو الان متواجد بحساب @بلاك1 وفتره وينجلد ويعطيها الهروب الكبير

@KA77

السؤال الان لك يا فطحل زمانك .. بعد تاريخك المليئ بالفشل والخساير قدامنا كيف لك عين ووجه تطلع وتتفلت وتهايط هنا ؟

هزلت وانهزت ولله .. تلفاز صار له وجه يطلع قدامنا .

شرف لك انك تقتبس اسمه

بترد اي رد ما بعجبني
بزعلك

S K R A N

فارس ثقيل
احا شايف التلفاز انغسل اخر ثلاث صفحات ههههههههههههه

قولكم بيرد ولا لما اخوياة يضربوا اوب وينجح بعدها نشوفه؟؟

@كاشخ بثوب مطرز
لعلمك حتى عالم ٤٩ الي فكر انو ممكن يكون خصم لك وللرشق وحسين وباقي الشباب مارفعته الا انا وقتها وبمجرد خروجي فقط طار وحلق بلمح البصر ...

بني ادم تاريخه ملخص انو عمه يقوله روح للطرف الثاني تمسكن وقول انك معهم وكون ورقه لي .. الله يخلف بس

Darkworrior

Administrator
احا شايف التلفاز انغسل اخر ثلاث صفحات ههههههههههههه

قولكم بيرد ولا لما اخوياة يضربوا اوب وينجح بعدها نشوفه؟؟

@كاشخ بثوب مطرز
لعلمك حتى عالم ٤٩ الي فكر انو ممكن يكون خصم لك وللرشق وحسين وباقي الشباب مارفعته الا انا وقتها وبمجرد خروجي فقط طار وحلق بلمح البصر ...

بني ادم تاريخه ملخص انو عمه يقوله روح للطرف الثاني تمسكن وقول انك معهم وكون ورقه لي .. الله يخلف بس

شكلك تدور حظر ؟

ترى كيفاز و فهاد خط احمر

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
الاستفزاز اساس اللعبة وخسر من استفز.

P.S

هالسنة تخفيضات على عروض ديزني, خليك بالمقاعد الخلفية وركب نظارات الـ 5D.

تقصد لما كان يبكي ويبي اي احد يفزعله؟ ولا لما نحزن عليه ونزحلقه بالاكادمية؟

ولا لما كان ملطشة المنتدى الرايح والجاي. شبل ابن اسد اجل ها ههههههههههههههه
نظري قصير ما اشوف من بعيد​

شبل.

فارس خفيف
عارف اني ضربتك ع وتر يوجعك =( ماطلبتني اساعدك بعالم 29 يامستضعف؟ قبل تتكون علاقتي بشباب رقص الي ماكنت اعرف منهم الا حشيشه فيصل ومدى معارفي كانت مقتصره ع قروب اسمه الخونه فقط ووقتها طلبت مني انا وحسين نساعدك

- قروبكم فيه من اللاعبين الكثير من الي جاحدين تاريخهم الممتلئ بالترجي والبكاء ومنهم الي تعلم مننا ومنهم من كان ورقه سابقه لنا -
والان صاير لك صوت ياشبل ؟

هزلت :55:

عارف انه صعب تطلع للناس الي معك وشايفينك غضنفر بتاريخ مرصع بالبكاء ع جدران المنتدى ورفوفه
ماهي شوفة نفس لكن قلتلك الجاهل اتجاهله قدر المستطاع لاني بمجرد مالتفتلك بعريك يابكايه =(
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احا ٢٩ ؟ انا اعرف الفزعه لما تطلبها من شخص تكون وانت في موقف ضعف مش قوه و٢٩ لو طلبتك مع اني ما اذكر بتكون تكملة عدد!!
لكن تعال انا فعلا طلبت حقون رقص في عالم ٣١ و٣٢ وانت من ضمنهم وكلها رفضوا يخشون (لأن العوالم مش مضمونه)! ويب كنا في لحضه ضعف وقتها
فلا تجيب كلام من نسج الخيال

شبل.

فارس خفيف
وانت وجودك كان فيها متبرقع ليش ما طلعت نفسك وقتها
حتى لو كنت بصفي في ٣٢ وغيره لازم يعرفون انك برقع :54: :54:

شبل.

فارس خفيف
وبخصوص حسين علاقتي معك ترى بقروب واتس بلاش تضخم الموضوع وقتها طقطقه بقروب نسيت اسمه فبالله امسك زاويه احسن لانك اكثر انسان وجهه يتقلب يا ابو ستين وجه

غسيل كوي

نبيل
قايلك مش مرتجي منك تعترف انك كنت بكايه وتترجى احد يدخل يفزعلك بأي عالم سابق

عالم 29 كنت منصلخ فيه وتبيني ادخل استلم القياده ومن باب ان المهندسين ضدك وجايني من ذا الباب ياشبر ولا حابب تنكر ؟

بخصوص 32 لا انت كذا حاب تكذب الكذبه وتصدقها فعلا
هالعالم بالذات كنت بحساب صالح ولاية بني ياس وتقدر تتأكد منه ولا شلون ملك القبيله ماجاه حظر تعدد :55:

عارف انه صعب عليك تطلع نفسك من الموقف السيء الي مدخل نفسك فيه

عرفت ليه كان مفروض تبعد عن خطي افضلك ؟

أعلى