ديوانية عالم 58 [free spam]

ibracr91

فارس ثقيل
رسالة:-

إلى كل الأعضاء اللي قالوا ان اصدقائي بالقبيلة يستغلوني او انهم مو معطيني اهمية.

اولاً: بما ان حساب جسار حسابي وصلاحيات الملك معي تنازلت عنها وعطيتها الاعب المناسب ( الكهل)

ثانياً: بعد مو الشيخ كريم ( ابو بكر) فرغ حسابي بدون اذني ودخلت انا كملت الجميل وفرغت الباقي..

نجي للزبدة الحين:-

بعد ما صارت الصلاحيات معهم ولا بقى معي حساب بعد الحركة الطفولية من ابو بكر والتعدي على ممتلكات الغير بدون اذنهم..

السؤال؟

ليش بعد كل هذا يعطوني حساب توب والعب فيه؟

هل هم مجبورين يعطوني حساب؟

انتم تتعاملون مع شخص مو صغير بالعمر طاحن الدنيا وعاجنها وتقيمي للناس دايم يكون على مواقفهم ولا الكلام كلن يقدر يقوله.

( حتى البغبغاء يتكلم)

مع أنك عامل معي فصل ناقص يا فيصل من فترة...بس للأمانة أنت لاعب محترف وثقة وانا بحترمك اجمالا وبحبك من أيام عالم 46

بس في نقطة يا صديقي أنو انت بتحكي كتير بالمنتدى شغلات بلا طعمة وبتعصب بسرعة بتحكي شي مالازم بنحكى وهاد الشي خلى العالم تبعد عنك وتفقد الثقة وما تحسبلك حساب وتعطيك أهمية <3

أنا حبيت وضحلك أول سطر ونشالله تصلح هاد الشي وبالنسبة للحكي الباقي انا مادخلني فيه

بالتوفيق فيصل باللعبة وحياتك <3

AMAsherlock

نبيل
عزيزي اسلام هذه الحركات ما صارت بقبيلة العب معها فحنا نقدر اللي يحرق عشان رفع مستوى القبيلة.

حبيت اقتبس عشان الاشاعات اللي طالعة على حساب نيدو

انه يبي يتصفى نهاية العالم ومن هذا القبيل:-

اولا اعطيك نبذه عن تاريخ هذا الاعب.

عالم ٥٦ كان اول عالم يدخل فيه وتعلم شوية لعب من ابو بكر
ونزل عالم ٥٦ كيكة من كم شخص مثل ما وصفتهم انت انهم يخلون الاعبين يهربون من النسخة بالتصفية..

عالم ٥٨ هذا ثاني عالم للاعب نيدو ونزل ضد الاطراف اللي نزلوه كيكه ب٥٦ بعد ما خسروا الاعب ولا عرفوا يكسبونه:-

اما حنا ب٥٨ طبعا بقيادة ابو بكر قبل يخلع نفسه ويستقيل
كسبنا الاعب ومعاه اثنين من خيرة الاعبين اللي هم الكهل و اخوي جورج ( كيفين) يعلمونه اللعبة وكسبناه قبيلة واخ عزيز

فقيادة ٥٦ فرطت بالاعب بسبب غرورهم وعنجيتهم
قيادة ٥٨ كسبت الاعب وبما انه جديد اي عوالم جديدة
راح ينزل معنا فقط وهذا مكسب لنا.

الفرق بالقيادة مديرنا العزيز..

ما احب اقتبس لك بس دامكم سولفت معنا عن اللعبة حبيت
ااكتب رائي بالنقطة هذه.

دمت بسعادة.
ردك كله كذب بكذب ي الغالي
نيدو هو اللي عمل حاله اسطورة زمانه وطلع من القبيله ومعه النوب كيفن وكم اسم , كلمناهم بالطيب وانا شخصيا كلمتك ارجع لكن رفضتوا , وبلعتوا تذاكر على روسكم والمصيبه انكم كنتم ماسكين قاره كامله ولا شفناكم احتليتم قريه .

Darkworrior

Administrator
عزيزي اسلام هذه الحركات ما صارت بقبيلة العب معها فحنا نقدر اللي يحرق عشان رفع مستوى القبيلة.

حبيت اقتبس عشان الاشاعات اللي طالعة على حساب نيدو

انه يبي يتصفى نهاية العالم ومن هذا القبيل:-

اولا اعطيك نبذه عن تاريخ هذا الاعب.

عالم ٥٦ كان اول عالم يدخل فيه وتعلم شوية لعب من ابو بكر
ونزل عالم ٥٦ كيكة من كم شخص مثل ما وصفتهم انت انهم يخلون الاعبين يهربون من النسخة بالتصفية..

عالم ٥٨ هذا ثاني عالم للاعب نيدو ونزل ضد الاطراف اللي نزلوه كيكه ب٥٦ بعد ما خسروا الاعب ولا عرفوا يكسبونه:-

اما حنا ب٥٨ طبعا بقيادة ابو بكر قبل يخلع نفسه ويستقيل
كسبنا الاعب ومعاه اثنين من خيرة الاعبين اللي هم الكهل و اخوي جورج ( كيفين) يعلمونه اللعبة وكسبناه قبيلة واخ عزيز

فقيادة ٥٦ فرطت بالاعب بسبب غرورهم وعنجيتهم
قيادة ٥٨ كسبت الاعب وبما انه جديد اي عوالم جديدة
راح ينزل معنا فقط وهذا مكسب لنا.

الفرق بالقيادة مديرنا العزيز..

ما احب اقتبس لك بس دامكم سولفت معنا عن اللعبة حبيت
ااكتب رائي بالنقطة هذه.

دمت بسعادة.

شف هذا

ما حد درى عنك

امزح انا والعيال
انت شو حشرك

مع ذلك نعم هم كذا وبوريهم

Silver Relly

TW VIP - Khaled
ردك كله كذب بكذب ي الغالي
نيدو هو اللي عمل حاله اسطورة زمانه وطلع من القبيله ومعه النوب كيفن وكم اسم , كلمناهم بالطيب وانا شخصيا كلمتك ارجع لكن رفضتوا , وبلعتوا تذاكر على روسكم والمصيبه انكم كنتم ماسكين قاره كامله ولا شفناكم احتليتم قريه .

مين الاخ خلف هذا الحساب

Silver Relly

TW VIP - Khaled
تفاجئت بتغير طبيعة الحرق فاللعبه

اللي اذكره ان 10 الاف تقعد معاك اكثر من عالم

الآن 10 الاف تنحرق في اسبوع :36:

كل هذا بسبب المصرف اللي مافيه اي قيود تمنع الخروج عن المألوف

أعلى