ديوانية عالم | 55 [ Free spam

DeletedUser41159

Guest
@Black Ghost
حلفتك نسولف مع بعض شوي بالله تكفى تكفى يرجال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سولف > هذا انت سواليف مو غريبه عليك ماضيك يشهد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

DeletedUser36127

Guest

بخصوص الحبيب المنغث اني جالس احرق واغير الوصف تبع الحساب

الحساب حسابي والفلوس فلوسي ايش حارقك ؟ كلنا نحرق ؟ على قولتك تفضل مش ضاربك على ايدك انا ومغير رقم بطاقتك تفضل احرق ورنا طيبك

بعدين مالك ومال وصفي متابعه اكثر مني هههههه معجب تعال اوقع على وجهك نفس التذكره الي بتاخذها على وجهك

ابو العتاهية.

فارس ثقيل
بما انكم تتكلمون عن البروفايلات اضحكني ماكتب غريب الدار على بروفايله مع اني لا اعرف المقصود بس ضحكني التعليق

بتذكرني بحبة الفوار بس تنزل المي بتعمل صوت على الفاضي دقيقتين ولاصوت ولا ريحه كمان .............

DeletedUser39666

Guest
@Black Ghost

ياخي اختشي بدل ماتجمع اوراقك وتلملم نفسك جاي تهايط وتجعجع

وربي مسخررررررررررهههههههههههههههههههههههه

DeletedUser41159

Guest
@Black Ghost

ياخي اختشي بدل ماتجمع اوراقك وتلملم نفسك جاي تهايط وتجعجع

وربي مسخررررررررررهههههههههههههههههههههههه

مش انا الي ماخذ على قفاي ومن الصباح اصايح اريد دعم الشفقه عليكم والله > حتى ردودكم واضح الضغط خخخخخخخخخخخ

MaxMara

القلم المرهف
مش انا الي ماخذ على قفاي ومن الصباح اصايح اريد دعم الشفقه عليكم والله > حتى ردودكم واضح الضغط خخخخخخخخخخخ

من اقول القائد المبجل الجلاد المجلود قبل ساعه

عميد ركن نائب وزير الداخليه ملك الهجوم والدفاع المشترك مساعد طيار قاره ٨٦ عبود الشمساوي

لا تكن احمق وتطلب دعم

خلك شنب وخل القريه تطير

مشكله يخي اطفال الانابيب هههههههههههههههههههههههههههههههههه

MaxMara

القلم المرهف
على كثر ما قال مضغوط مضغوط مضغوط لو تفتح مخه الحين تحصل شوربه كوارع

اول مره اشوف واحد مجلود قبل شوي والناس تطقطق عليه

ويقلهم واضح انك مضغوطين

مشككككككله اطفال الانابيب يخي ههههههههههههه

DeletedUser41159

Guest
من اقول القائد المبجل الجلاد المجلود قبل ساعه

عميد ركن نائب وزير الداخليه ملك الهجوم والدفاع المشترك مساعد طيار قاره ٨٦ عبود الشمساوي

لا تكن احمق وتطلب دعم

خلك شنب وخل القريه تطير

مشكله يخي اطفال الانابيب هههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله مش هنزل لمستوى ردودك عقلي اكبر منها جداً وخصوص اننا في عشر ايام مباركه .. لان واضح مستوى تفكير او ب الاصح تربيتك >

فعلاً لا تكون احمق وتطلب دعم وتجي تقول انا قري طلبت دعم وفزت عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لكن انا اقدر اقول انا قوي قدحت من راسي وحركت عليك ولا اراكم شي .. عرفت الفرق

اللهم لا شماته

DeletedUser39666

Guest
@Black Ghost وشلة المطبلين

[/url][/IMG]

DeletedUser41159

Guest
اللهم لا شماته ..

والله اني عامل تقدير للعشر ايام المباركه + تقدير لمستوى تربيتي ولا كان رديت عليكم بمستواك ..

لكن اي رد بكتبه بيكون ينص على كلامك بدون الوصول لشخصك لان لا تربيتي تسمح لي ب الغلط ولا مستوى تفكيري اللهم لك الحمد + ولا الان اقدر ارد الغلط بغلط لكن يمنعني انها ايام مباركه

MaxMara

القلم المرهف
بالنسبه للحبيب الي اول مره يحرق بحياته

اعرفك عدل واعرف من هو العارضي نظام تسوي كاش علي وربك ماتمشي هههههههههههههههههه

المثل يقول الميت ميتي ومايخفى عني الريل

يرحملي امك لا تسوي كاش ي عبووودي لانو يجيني اشمئزاز من التصنع

يعني فوق منت مهايطي وجاي تتصنع انك كاش ؟

القناعه كنز لا يفنى

يخي ماتليق فيك وربك ههههههههههههههههههههه

@-PrEsTiGe-

تعاااال شوف من صار كاش فجاه ونظارات راي بان وجزمه ديادورا هههههههههههههههههههههههههههههه

ي خراابييييي ههههههههههههههههه

DeletedUser41159

Guest
المنتدى راح يكون حفلة هههههههههههه دام جلاد الأوغاد دخل

ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

في واحد ازعجنا كل رد له يقول ما ابي انزل مستواي خخخخخ

بل نزل مستواك خل نشوف اي اصدار...

هههههههههههههههههههههههههههههههه
مبروك عليك الايام المباركة جعلها تكون شاهد لك مو عليك.
علينا وعليك تبارك ولك من دعوتك نصيب يارب ..

DeletedUser41323

Guest

MaxMara

وآضـح آلآغلب مجتمع آنـك مريض نفسي .. خلي حد من أهلك يشجعك تروح لدكتور نفسي آو مستشفي المجآنين , عشآن ردودك بتضحكني بتحآول ترد عالناس بالمنطق يقصفوك تبدء تشتم وتجـيب سيرة آلأآهل وتجري من الجدآل بآنك مش فآضي حركآت بتتعآد كتير ومحفوظة حآول تغيرهآ :D

ودا دليل آنـك طفل :38:

مكنتش نآوي آجرحك وآخليك تجري تعيط علسرير من كلآمي وآلله لـكن آفعآلك آللي وصلتك لكدآ :36:

لآ وكمـآن حآشر نفسك ف بروفيلآت آلنآس , حآول ترضي بحآلك وتبطل ترآقب آلنآس وتحقد عليهـم , بص نصيحة مني , علآج التوحد آنك تنزل تشوف الشآرع لآنو شكلك مش بتشوف الشآرع غير م البلكونة وحآلتك تصعب ع آلكآفر :D

نصيـحة كمـآن متحآولش تخش فجدآل مع آلنآس هنـآ لآنو كرآمتك بقت مطب صنآعي آلي رآيح وآلي جآي بيدوس عليهآ :D

مكنتش نآوي آنصحك آو آرد ع كلآمك كنت مكتفي بالصمت , لآني مش متعود آكلم النآس " آلمريضة " آلي زيكك بس لآقيت نفسي فآضي قولت آهينك بكآم كلمة علمآشي :D

وغيـر الوآد الي بيطبلك دآ لآنو مستوآهه ضعيف زيـك :D

يلآ ربنأ يصبرك ع مرضك:rolleyes:

MaxMara

القلم المرهف
عبودي الشمساوي يخي لك ٨ ردود ترد علي وتقلي ماتنزل لمستواي

متى راح تنزل يخي انا وقتيبه نستناك

بس تكفى لا تقلي أخلاقي ماتسمحلي انزل لمستواك

ههههههههههههههههههه اه‍ اه‍ ي بطني هههههههههههههههه

MaxMara

القلم المرهف

MaxMara

وآضـح آلآغلب مجتمع آنـك مريض نفسي .. خلي حد من أهلك يشجعك تروح لدكتور نفسي آو مستشفي المجآنين , عشآن ردودك بتضحكني بتحآول ترد عالناس بالمنطق يقصفوك تبدء تشتم وتجـيب سيرة آلأآهل وتجري من الجدآل بآنك مش فآضي حركآت بتتعآد كتير ومحفوظة حآول تغيرهآ :D

ودا دليل آنـك طفل :38:

مكنتش نآوي آجرحك وآخليك تجري تعيط علسرير من كلآمي وآلله لـكن آفعآلك آللي وصلتك لكدآ :36:

لآ وكمـآن حآشر نفسك ف بروفيلآت آلنآس , حآول ترضي بحآلك وتبطل ترآقب آلنآس وتحقد عليهـم , بص نصيحة مني , علآج التوحد آنك تنزل تشوف الشآرع لآنو شكلك مش بتشوف الشآرع غير م البلكونة وحآلتك تصعب ع آلكآفر :D

نصيـحة كمـآن متحآولش تخش فجدآل مع آلنآس هنـآ لآنو كرآمتك بقت مطب صنآعي آلي رآيح وآلي جآي بيدوس عليهآ :D

مكنتش نآوي آنصحك آو آرد ع كلآمك كنت مكتفي بالصمت , لآني مش متعود آكلم النآس " آلمريضة " آلي زيكك بس لآقيت نفسي فآضي قولت آهينك بكآم كلمة علمآشي :D

وغيـر الوآد الي بيطبلك دآ لآنو مستوآهه ضعيف زيـك :D

يلآ ربنأ يصبرك ع مرضك:rolleyes:

@جلاد الاوغاد شوف العاهه الثاني

يخي اقلك اطفال انابيب ما تصدقني ههههههههههههههههههههههههههه

أعلى