ديوانية عالم | 54 [Free Spam]

DeletedUser41353

Guest
كل يوم نهبي ١٠ مليون مورد وانت ما تتعدا المليون

وين الحرق بالموضوع؟ تعرف لو حرقت كان قروبكم المخيس ما بيقدر ع حسابي

ونهبك تعرف وين تحطه؟

انت عارف عدل ان مافي مقارنه بيني وبينك ورقمي موجود اتحداك خلال ١٠ ايام نكسر رقم السارق ههههههههاي

اذا ما تقدر لا تجلس تهايط يا شحات فلوس.... انا عندي خير الحمدلله وعايش ب نعمه مو اروح اتشحت فلوس من ناس... ولا بعد مو ١٠٠٠ دولار يتشحت ٧٠ دولار و ٥٠ دولار

تعرف حتى راعي محل السمبوسا هني ما ياخذ ٥٠ دولار ك إكرامية ياخذ اكثر

DeletedUser41353

Guest
هو انا فاضي أزور عشان خاطر واحد شحات مستواه اقل من مطاعم ال سمبوسا؟

فضحتك؟

بعد في أكثر انتضر لبليل وبفضح لكم هذا الشحات ب فيضااان من المحادثات

DeletedUser39666

Guest
ك العادة وقت فراغ وذخلنا نشوف اخبار العالم وليتنا ما ذخلنا ههههههههههه
واحب اقدم جائزة الارعن الصغير (صغيرررررررررر) ل
@Vodka
ياولد مين انت ؟؟؟!!!!! استحى على زقمكك
شوف ردودك مرة ثانية صدقني راح تتف على نفسك وماعليك هساعدك ب الموضوع

فرحان ب الغذر والخيانة حتى بيهم مو عارف تفوز لانك صغير انت والي معك ههههههههههههه
مدري انتو خلفوكم غذر ولا ايش القصة هههه حياتكم كلها غذر اسال ابوك بالله وخبرني ايش يقلك

وكلمة ل @التنين المجهول

لا تأسفنّ على غدر الزّمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب لاتحسبنّ برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب

هم لما ياخدو افضل صفات الكلب مثل الوفاء بل اخدو النباح

وللاسف فاكرين انهم بهاذي الطريقة ذخلو العالم

احب اقلكم نعم ذخلتو العالم لكن من مؤخرته يا ابن انبارح انت واياه

DeletedUser41353

Guest
ك العادة وقت فراغ وذخلنا نشوف اخبار العالم وليتنا ما ذخلنا ههههههههههه
واحب اقدم جائزة الارعن الصغير (صغيرررررررررر) ل
@Vodka
ياولد مين انت ؟؟؟!!!!! استحى على زقمكك
شوف ردودك مرة ثانية صدقني راح تتف على نفسك وماعليك هساعدك ب الموضوع

فرحان ب الغذر والخيانة حتى بيهم مو عارف تفوز لانك صغير انت والي معك ههههههههههههه
مدري انتو خلفوكم غذر ولا ايش القصة هههه حياتكم كلها غذر اسال ابوك بالله وخبرني ايش يقلك

وكلمة ل @التنين المجهول

لا تأسفنّ على غدر الزّمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب لاتحسبنّ برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب

هم لما ياخدو افضل صفات الكلب مثل الوفاء بل اخدو النباح

وللاسف فاكرين انهم بهاذي الطريقة ذخلو العالم

احب اقلكم نعم ذخلتو العالم لكن من مؤخرته يا ابن انبارح انت واياه

تم القصف

هههههههههههههههههههههايييي

+

الواحد ما يتشرف يفوز مع هذي الأشكال :)

DeletedUser36127

Guest
كيف عرفت انه تلميذ تلميذ تلميذك ?

نام فرق بينه وبين الثاني 200 الف لصالحه صحى فرق 100 الف بينه وبين توب 1 لصالح توب 1 تبقاه يصير صاحي ؟ ماعليك منه مخه ضرب

عشان شلت الصوره تبع الواتس عباله ماخذ بلوك هههههههههههههه

ويسوي محادثات مزوره اني اطلب منه وراح يسوي اكثر واكثر ههههههههههههههههههه بس بتظل كيكه على ايدي طبختها ياقلبي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser41353

Guest
طبعا ماتقارن فيك مين انت ؟ اي تذكرت مش انت الي كنت تبكي بالخاص تقول اسلمك قراي بس لاتنزلني كيكه ؟

لالا انت الي كنت تجيني كل اسبوعين تتلحس عندي وتبي اضمنك ماتنزل كيكه ههههههههههههههههههههههههه الله يعينك على نفسك بخصوص التحدي امام الجميع ولا بالسر اقولك مرفوض عندي امور اكبر من مستواك يالله هش

خاااااااااايف هههههههههههههاي

DeletedUser40977

Guest
محمد والله حرام وقتك اللي تضيعه يخي مع ها المنوب يخي هذا المدعو فوديكا اسمه الجديد مسيلمه ما تدري انه اكبر كذاب!! اعطيه انجاز الذهب في الكذب وفي نفس الوقت اكبر نوب اللي ركلته وانا في موضع ضعف بقريتين وجاك يتحايل عليك تتركهم ليه بعد ما دعسته ودعست جيوشه السؤال هنا ليه ما نزلت الاسكرينه دي ! وبما انه المتحدث الرسمي للقروب يبقا الجواب بان من عنوانه قروبه كله ع نفس شاكلته مجرد منوب ..

المثل يقولك الطيور ع اشكالها تقع ..

+ اكنت اتمني منك تسمع كلامي وتنضم عندي وقت ما قلتلك كنا استدركنا الموقف وركلناهم واحنا نايمين ع سريرنا انا وانت كنا متصدرين العالم واللي كان بالعالم عارف ويكفي اننا عارفين ,, لكن ارجع واقلك الانسان مش بيتعلم ببلاش طز في العالم ايه يعني نصبوا جوله بندعسهم جولات .. هو وقروبهم العقيم وكفايه ان الجيل الجديد اللي هيدخل اللعبه ويشوف الديوانيه هياخد حذره هذه بالدنيا

وسلملي ع ال50 دولار ههههههههههه الله يعينك ضايف ناس ما تستحي ع ماء وجهها

اخر حاجه اتمني انك ما ترد ع اي نوب منهم وخاصه النوب كبيرهم vodka هادول بينرد عليهم في اللعبه مش في المنتدي ابدا هذا ان دخلوا بحسابتهم مره اخري لكن للاسف لن نراهم الا بحسابات اخري مستخبيين زي الفران ,,

واللي مالوش ماضي ملوش حاضر ولا مستقبل واحنا بقا الماضي والحاضر والمستقبل ومش بنتكلم لان انجازتنا بتتكلم عننا ,,

vodka-مسيلمه#

أعلى