ديوانية عالم | 46 [Free Spam]

DeletedUser37045

Guest
اولا اذا علي ما لعبت ف دوبل تريب بشهادة كل من لعب

معي دائما اكون في الواجهة و السباق في الفزعات

في كل العوالم ،

و اذا على دريم تاريخه يتحدث عنه

على الاقل ف الزمان القديم قبل الاشتراكات ما كان

يتسبب بسوء نته و افهم ي فهيم

+ [ لا تحكي لانك حابب تحكي ] و ترمي تفاهاتك يمين

شمال أو فقط تبي تقلد دريم حتى ف ردوده ؟

مستني الاخر يجي يقول انظغط يا عيال و كيكة

يا عالم ترانا في ٢٠١٩ ملي عرفتكم حافظين ٦

جمل كل مرة تقولوهم و من شدة

مواضيعكم المشوقة ، الناس تتجنب الرد و الحديث معكم على ثرثرتكم اللامتناهية !

بخصوص حرف الميم اذا بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجارة

التعديل الأخير:

DeletedUser40367

Guest
عجيب يا زمن ..
جاء فلتر لطشة رد في الصميم
راح ناقض نفسه على صاحب حرف الميم!

موشكلة والله.. لا والثاني يقوله لاعب ملف
كأنه يوصف نفسه بالضبط.

ناسي ان اكبر انجازاته هنا تزيين ملف دبل تريب :D

والله اول ماقريت كلامه وقبل ماقرى ردك ،، حسيت بنفس الشي

كانه يوصف نفسه ، سبحان الله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه​

DeletedUser37824

Guest

المشكله ما تلقاله بصمه بالميدان :d , يعني حق هياط وحركات بالملف وبس ..

الله يهدي الجميع , + اتركه على راحته .

اهم شيء اتركه ع راحته عشان لا يبصم في اماكن ما تعجبك انت وهو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser38458

Guest
[ قصيت لساني ] ؟ ما ادري ليش هالاخ دائما يحب يظهر نفسه ع أنه الوحش اللعيب الي يجلد كل الناس ، يا فلتر تراك فلتر .

أجلدك فعليا ، أنت شايف أنت كيف خارج العالم ؟ بالعكس لو كانت أقوال كان أنت الأن تغمق و تفتح في الملف الشخصي مثل قائد الغفله أحمد اللي من كثر الجلد صار يكلم أبو طلال يترجاه في الهوق ع ميز :(

تعال بعدين لآ ترفع نفسك قدام كبيرك و فيه رد لي سابق حشرتك فيه ليش ما دافعت عن نفسك ؟ :54:

#####

نشجعهم عجال يقنصون قطار و نحمسهم يهايطون علينا ف 46

بدال شكرا .

انت تحكي ع مسيرتي ي فلتر :* بتوقع راح تتعب .

م اظن اني منجلد ف كل عالم .

و اللعبة ربح و خسارة احد قالك اني م اخسر ؟

او م انشغل و اسحب و عالكيكة حامضة

احتلون

2 من 4 :* 40 لاعب

عجزت ماربولو تصفيني لحالها

ورجعت و نايم عندكم :*

بس انتم تحكون كثيرا .

اقول روح هايط لك ع ناس قدك يا فلتر افضل .

بدل م انت جاي تحاول تفشلني قدام الناس عشان تطلع انت البطل القوي ترا عادي اساعدك كلمني مثل م تكلمني اخرب حسابات الناس .

أو إذا تحتك عشان أرد عليك $؛

هذا شي أخر $:

أنا أحترم اي لاعب كان اخوي و حاربنا جنب الى جنب في وقت ما +

ما كنت ابغى ارد عليك .

* تم حذف بعض الجزيئات التي قد تتسبب في حذف الرد لما فيها من ذكر عوالم سآبقه *

بغض النظر عن ردي الأول الذي أُقتبس منه هذا الرد العقيم ~

كان ردي مغزآه واضح وشامل لكل اللاعبين و لكن وجد في ردي كلمه [ كيكه ] ربمآ العرق الذي بداخلك نطب عند هذه الكلمه وخصوصآ بأن هذه الكلمه تزينت بك وجعلتك إسما بارزا بين المجلودين ، دعني لأُطيل الحديث عن هذه الجزئيه حتى لا يقال [ ماتت الكيكه قهرآ ] :)

~ نأتي لردك حبه حبه على قلبي حبه حبه ~

- من متى أصبحت معلم يافتى ؟ أنت الأن في دوامه الترويض لا يمكنك أن تصبح معلم ياعزيزي ، وأعلم تماما بأن في كل موآجهه يتم جلدك على نوعين من العنف ، قولي و فعلي ):

لآ تعبث معي بكذبك ونفاقك لكي تثبت لنفسك القوه يا ضعيف ~

- اللعبه ربح و خساره و لكن ماتخجل من نفسك في كل مره تخضع لنفس الخصم ؟ صحح أخطاءك و حاول أن تنتصر على مروضك لكي تثبت صحه [ فوز و خساره ] *_*

- إما بخصوص الجلد الملبوري لك فأنت الأن في صدمه ، كيف يتم جلدي وأنا مخلص لهم ؟ الجميع يعلمك بأنك ذيل لجكس فأنت تريد بأن يكبر ذيلك و تمسك بزمام الأمور في الوقت المناسب !!

ولكن هذي نجوم الظهر أقرب لك من أن تنفذها ، فلكل ذيل قبيح سيف شريف يقطعه كي لآ يعود عليه يوما ما :)

- إما بخصوص تفشيلك قدآم الناس ، أعلم ياعزيزي بأني لا البس القناع مثلك و أتحدث بالنفاق و الكذب كي يتم تصديقي فـ بالعكس أنا أثبت بأنك فاشل فلماذا زعلت ؟ أنت تحب المطبلين لنفاقك ولا تتوقع بأن يظهر في وجهك مؤدب !!

- إما عن تخريب حسابات الناس !! مازلت تكذب ياحماطه الكذاب ، فـ بالعكس وأن صحت مقولتك كنت أستخدمك كالدميه تماما

[ هنآ نهايه ردي عليك ولكن لا تعبث معي كي لا تسقط للمره المليون :) ]

الجميع يعلم بكذبك و نفاقك ومحاوله تدليس الأمور و خلط الأوراق و الخروج بوجه المسكين و اللعب من وراء الكواليس بوجه الشيطان لأ تلعب معا شخص يعرفك جيدإ ويسبقك بـ ميه خطوه :)

#كيكتنا_العظيمة_قُتلت

في النهايةة دخلت في عالم الشهره الأن بسبب ردي عليك و هذا أخر رد لأني نفختك بزياده

#أخضع_ولا_تقاوم

DeletedUser38458

Guest

المشكله ما تلقاله بصمه بالميدان :d , يعني حق هياط وحركات بالملف وبس ..

الله يهدي الجميع , + اتركه على راحته .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنت أخر شخص يتكلـم عن الأمور هذي وللمعلوميه بس ماودي أجلدك لأنك مهمش بالنسبة للشيـاطين يعني جابوك يا قائد الغفله علشان تقلب لهم العالم و تسوي هوق ع ميز
وأخر شي متكي في حساب دبل ترايب اللي كان أنجاز لك تفتح وتغمق فيه ، بالعكس أنا مابي أحشرك وأقولك تذكر تانج ؟ يوم عضيت الأرض على تذكرتين ؟ أو تبي العالم ؟ المشكله أنك تبي تواجه العيال علشان تثبت نفسك أنك مصخره و فعلا مصخره :(

شف علشانك صديقي بس مابجيب موضوع أبو طلال يوم طقطقو عليك العيال ، صراحه بعد الموضوع مفروض تعتزل يعني ، وخصوصا أذلال أبو طلال لك يآبو الهوقات الملفيه أنت

يله صف جنب حماده أخر رد لأن الناس اللي ماتفوز علي ماتستاهل وقتي و أوفر كلامي للختامي لأن بجيب صور أبو طلال :/ ، تعرف حماس وكذا :36:

DeletedUser40697

Guest
..

الموت أقرب للإنسان من حبل الوريد
اللهم أهدينا و ثبتنا على دينك و أنصر المظلومين في بورما و فلسطين ، و كل بقاع الارض
اللهم أهدي قلوبنا ، و وحد أمتنا ، و أرحم جميع موتانا أنت ارحم الراحمين ..

ليتك تعرف الموت
تحسبني نسيت يوم تسب اهلي بداية العالم يوم بكيناك وشوتناك

DeletedUser40697

Guest
فوفي طحت من عيني اش الكلام الي تقوله ذا
ولا تسوي ماسك علي حقت كلاسيك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موكا

نبيل
أجلدك فعليا ، أنت شايف أنت كيف خارج العالم ؟ بالعكس لو كانت أقوال كان أنت الأن تغمق و تفتح في الملف الشخصي مثل قائد الغفله أحمد اللي من كثر الجلد صار يكلم أبو طلال يترجاه في الهوق ع ميز :(

تعال بعدين لآ ترفع نفسك قدام كبيرك و فيه رد لي سابق حشرتك فيه ليش ما دافعت عن نفسك ؟ :54:

#####

* تم حذف بعض الجزيئات التي قد تتسبب في حذف الرد لما فيها من ذكر عوالم سآبقه *

بغض النظر عن ردي الأول الذي أُقتبس منه هذا الرد العقيم ~

كان ردي مغزآه واضح وشامل لكل اللاعبين و لكن وجد في ردي كلمه [ كيكه ] ربمآ العرق الذي بداخلك نطب عند هذه الكلمه وخصوصآ بأن هذه الكلمه تزينت بك وجعلتك إسما بارزا بين المجلودين ، دعني لأُطيل الحديث عن هذه الجزئيه حتى لا يقال [ ماتت الكيكه قهرآ ] :)

~ نأتي لردك حبه حبه على قلبي حبه حبه ~

- من متى أصبحت معلم يافتى ؟ أنت الأن في دوامه الترويض لا يمكنك أن تصبح معلم ياعزيزي ، وأعلم تماما بأن في كل موآجهه يتم جلدك على نوعين من العنف ، قولي و فعلي ):

لآ تعبث معي بكذبك ونفاقك لكي تثبت لنفسك القوه يا ضعيف ~

- اللعبه ربح و خساره و لكن ماتخجل من نفسك في كل مره تخضع لنفس الخصم ؟ صحح أخطاءك و حاول أن تنتصر على مروضك لكي تثبت صحه [ فوز و خساره ] *_*

- إما بخصوص الجلد الملبوري لك فأنت الأن في صدمه ، كيف يتم جلدي وأنا مخلص لهم ؟ الجميع يعلمك بأنك ذيل لجكس فأنت تريد بأن يكبر ذيلك و تمسك بزمام الأمور في الوقت المناسب !!

ولكن هذي نجوم الظهر أقرب لك من أن تنفذها ، فلكل ذيل قبيح سيف شريف يقطعه كي لآ يعود عليه يوما ما :)

- إما بخصوص تفشيلك قدآم الناس ، أعلم ياعزيزي بأني لا البس القناع مثلك و أتحدث بالنفاق و الكذب كي يتم تصديقي فـ بالعكس أنا أثبت بأنك فاشل فلماذا زعلت ؟ أنت تحب المطبلين لنفاقك ولا تتوقع بأن يظهر في وجهك مؤدب !!

- إما عن تخريب حسابات الناس !! مازلت تكذب ياحماطه الكذاب ، فـ بالعكس وأن صحت مقولتك كنت أستخدمك كالدميه تماما

[ هنآ نهايه ردي عليك ولكن لا تعبث معي كي لا تسقط للمره المليون :) ]

الجميع يعلم بكذبك و نفاقك ومحاوله تدليس الأمور و خلط الأوراق و الخروج بوجه المسكين و اللعب من وراء الكواليس بوجه الشيطان لأ تلعب معا شخص يعرفك جيدإ ويسبقك بـ ميه خطوه :)

#كيكتنا_العظيمة_قُتلت

في النهايةة دخلت في عالم الشهره الأن بسبب ردي عليك و هذا أخر رد لأني نفختك بزياده

#أخضع_ولا_تقاوم

يافلتر استفز حماده ابيه ينزل العالم عشان ياخذ هاترك تذاكر في عالم واحد

DeletedUser38458

Guest
..

الموت أقرب للإنسان من حبل الوريد
اللهم أهدينا و ثبتنا على دينك و أنصر المظلومين في بورما و فلسطين ، و كل بقاع الارض
اللهم أهدي قلوبنا ، و وحد أمتنا ، و أرحم جميع موتانا أنت ارحم الراحمين ..

بعد كل رد ضدي أنت ومن معك من خاضعين ، تلجأون الى الأدعيه و الأستعطاف و الردود الحنونه وماهيب أوله علشان تكسب عاطفتي وما أحشرك ؟ اذا منت بكفو توقف ضدي لا تحاول من الأساس توقف أصلن لـــــول :/

عجزت أحشر

أعلى