ديوانية عالم | 46 [Free Spam]

DeletedUser39985

Guest
الف مبروك ي عيال وكانت للشياطين بصمه في هذا العالم في مساعده بعض الاشخاص الي انزنقوا في العالم وفوزهم بالعالم حريا بالاشخاص هذولاك شكر الشياطين وعدم رفع خشومهم عليهم ولا

كل الجنوب له فضل بانهاء العالم .

AL-KHL

نبيل
الف مبروك ي عيال وكانت للشياطين بصمه في هذا العالم في مساعده بعض الاشخاص الي انزنقوا في العالم وفوزهم بالعالم حريا بالاشخاص هذولاك شكر الشياطين وعدم رفع خشومهم عليهم ولا

يا حبيبي مب كذا ترفع من مقدارك فيه الف طريقه افضل ههههههه

المهم

باااك يا حلوين

DeletedUser40598

Guest

العالم دى انتهى برباطه الصداقه واليد الواحده وكم شغله
الشياطين كانوا احد أطراف العالم
كل طرف له ميزته وله طريقته وله بصمته وله تاريخه وله مساعدته بحسم العالم ..
ما يهمنا اننا انهينا العالم ..

مش معنى انك كنت احد الأطراف تنسب الفوز لنفسك
ومش معنى انك نزلت عشان ابو طلال مش عشان كاشخ يعطيك الحق تذل ناس بمعروف ما عملته

.. جمعكم بالعالم هدف القضاء على الشمال ومع نهايته قررنا نوحد كفتنا بقبيله واحده زي ماكان لنا هدف اوحد طوال العالم .. فلاتحاول الخروج من سرب المجموعه

واخيرا عالم ٤٦ جمعنا مزحنا وضحكنا وانبسطنا وفيه الفه كبيرة بينا
فلا تحاول تدخله بموضوع التحدي .. عشان لاانزلك كيكه من حساب عبدالسلام هههههه
حبيبي ياعبود

3abo0ody

DeletedUser40697

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيبي الشياطين في جهه وL.S في جهه .. كل اللي في الجنوب رفعو نفسهم بيمناهم ، محد رفع احد .. بطل حركات ام زكي تبعك واسترجل شوي واترك شغل النميمه حقك عشان لاتاخذ على راسك وتمشي من المنتدى
اشدخل النميمه يا صاحبي ،،، الكلام واضح جدا والواقع هو يرد عليك وانت الي تعرف فضل ناس عليك اذا غيري عجز يقولك انا بقولك ،
وبعدين كيف كانت الشياطين بجهه وكنت انت سيادتك بجهه انت عارف ضروف العالم وعارف ان الشياطين لعبت في كل الجهات او اشخاص دخلوا عن طريق الشياطين وتعرف من الي نظم لك الدبلوماسيه تبي نتفضل كمان ؟ اسف بس انا ما اسكت عن الي يقول كنا بجهه لا ي عزيزي انت مخطيء كيف كانت فاللي ما قصروا معك لا تقصر معهم ، وانتهى الموضوع وانا اصغر واحد من الشياطين

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser40697

Guest
للاسف صدمتني بصغر عقلك مع اني توقعت ان عقلك شوي كبر لكن للاسف ماش للحين على عقلية الاطفال تبعك :)

طيب بخصوص فضل ناس علي والخ ؟ حبيبي انت تدري وانا ادري ان الشياطين مانزلو لجل يفزعون لي .. كان نزولهم عشان ابو طلال فقط ، فلما يجون يغطون ثغرات بقارتي فهو لمصلحتي ولمصلحتهم لان لو ماغطو الثغرات يمكن تستغل من الخصم ويتقدمون على الجنوب كامل كون ان الجنوب كامل كفة وحده

ثاني نقطة .. بخصوص نظم دبلوماسيه والخ ، حبيبي اذا كنت تقصد فترة دخول ميز ف اعتقد اني شكرته واثنيت عليه وبنفس الوقت .. الفترة اللي بعدها مين استلم القياده ؟ واللي قبلها مين استلم القياده ؟

طيب لو بمشي على نفس عقليتك الاوبات المشتركه اللي كنا نضربها معكم ، هل تعتبر تفضل مني ؟ طبعاً لا .. لان هذا الشي يصب في مصلحتي ! ، طيب الاوب اللي على الورقه اللي كان في 54 .. تتوقع بجي اقول اوه حنا ضربنا اوب احنا متفضلين عليكم ؟ طيب اول اوب مشترك اللي تنظم من قبل حسام وعبدالسلام وكان نجاحه 100‎%‎

هل شفت احد جا قال احنا اصحاب الفضل وانتو لو لانا ماتسوون شي ؟ لا طبعاً لان مصلحتنا وحده

لكن الفرق بينك وبين اللي ماتكلمو وقالو احنا اصحاب الفضل ، انهم عندهم عقل وعارفين ان مصلحتنا وحده ف مايحق لاحد يتفضل على الاخر او ينسب الفضل لنفسه

لذالك انصحك تستخدم عقلك بالتفكير لوسمحت رجع كل شي في محله :)

تبيها بالمشرمحي انا انسان لا لي مصلحه باللعبه ولا شيء ولا ارجو مصالح مشتركه معك ولا غيرك لذلك بقول الكلام هذا ولا تكابر عشان تثبت موقفك وانا ما قريت الا اول سطر وكله استنقاص من عقلي والاسلوب ذا اسلوب الاطفال الي الحين مستند معهم عموما تعالو كلاسيك هناك ونشوفكم خلاص لا تكثر كلام.

-PrEsTiGe-

نبيل
اشدخل النميمه يا صاحبي ،،، الكلام واضح جدا والواقع هو يرد عليك وانت الي تعرف فضل ناس عليك اذا غيري عجز يقولك انا بقولك ،
وبعدين كيف كانت الشياطين بجهه وكنت انت سيادتك بجهه انت عارف ضروف العالم وعارف ان الشياطين لعبت في كل الجهات او اشخاص دخلوا عن طريق الشياطين وتعرف من الي نظم لك الدبلوماسيه تبي نتفضل كمان ؟ اسف بس انا ما اسكت عن الي يقول كنا بجهه لا ي عزيزي انت مخطيء كيف كانت فاللي ما قصروا معك لا تقصر معهم ، وانتهى الموضوع وانا اصغر واحد من الشياطين

عن اي دبلوماسيه تتكلم :)

ماشوف غير الفروع اللي عادت علينا ب اضرار وتاخير + علمني الحسابات التابعه للشياطين لعبت معنا ف l.s؟؟

The demons فقط وانحظر حتى من البدايه ووقت الاوبات كان يروح مع الشياطين يصدها ويرجع .

بعدها كل اعضاء الطاقم سحبتوهم ف ٥٤ معادا حسن كان معنا .

تكلم بمنطقيه شوي ي شبل :)

الشياطين و L.S طرفين مكمله لبعضها .

DeletedUser40598

Guest
تبيها بالمشرمحي انا انسان لا لي مصلحه باللعبه ولا شيء ولا ارجو مصالح مشتركه معك ولا غيرك لذلك بقول الكلام هذا ولا تكابر عشان تثبت موقفك وانا ما قريت الا اول سطر وكله استنقاص من عقلي والاسلوب ذا اسلوب الاطفال الي الحين مستند معهم عموما تعالو كلاسيك هناك ونشوفكم خلاص لا تكثر كلام.

ناوي اجلد اللي عملك لايك .. ياعبود .. عشان مسخنك على الفاضي هههههه

DeletedUser40901

Guest

والله مشتهي ارد على البعض ممن يستخدمون اللون الاحمر في كتاباتهم لكن حفاظاً على اطار العالم وعلى من جمعت بنا خوتهم في هالعالم ..

لكن اذا الرد موجه لكاشخ يرد عليها كاشخ لوحده
معه لسان وعقل يفكر فيه ومعه اصابع كذلك يكتب فيهم لذلك لاتتلقف.

متوقع بانك سترد ع ردي هذا ولكني ساضرب به عرض الحائط لذلك حفاظاً على ماء وجهك غض الطرف وابتعد بقدر الامكان.

بالنهاية مبروك للجميع عزابية وقشطة وشياطين واحبابنا في خارج القروبات وبالتوفيق لكم استمتعنا باللعب معكم وهارد لك لمن كان بالجهة المقابلة.

موكا

نبيل
طيب بخصوص فضل ناس علي والخ ؟ حبيبي انت تدري وانا ادري ان الشياطين مانزلو لجل يفزعون لي .. كان نزولهم عشان ابو طلال فقط ، فلما يجون يغطون ثغرات بقارتي فهو لمصلحتي ولمصلحتهم لان لو ماغطو الثغرات يمكن تستغل من الخصم ويتقدمون على الجنوب كامل كون ان الجنوب كامل كفة وحده

دقيقه دقيقه مو هو انت وروزين اللي مكلمين ابو طلال ينزل عشان يقفل قاره ٥٤ عشان تكون الكفه متساويه يعني ابو طلال نزل عشانك والعيال نازلين عشانك لا تلعب بالحقايق وانا اشوف ان الفوز جاء عن طريق الجنوب كله وكل الشباب شاركو و ماقصرو بس لا تلعب بالاحداث والامور مهما كان السبب

موكا

نبيل
معلومه لجميع ماهو عيب تقول فلان فزع عشاني
دريم ورياض وفلتر وكذا شخص فزعو ليه ب ٣٨ و كذلك عبدالسلام ورياض وشبل و الكاهل وكذا شخص فزعو ليه في ٤٦ شيء طبيعي تذكر من فزع معك
وكذلك انت يا كاشخ فزعت لنا في ٤٩ ماحد يجحد شيء

AL-KHL

نبيل
معلومه لجميع ماهو عيب تقول فلان فزع عشاني
دريم ورياض وفلتر وكذا شخص فزعو ليه ب ٣٨ و كذلك عبدالسلام ورياض وشبل و الكاهل وكذا شخص فزعو ليه في ٤٦ شيء طبيعي تذكر من فزع معك
وكذلك انت يا كاشخ فزعت لنا في ٤٩ ماحد يجحد شيء

الكهل مب الكاهل لا اصفقك :13:

ههههههههههه

DeletedUser19620

Guest
سؤال كمتابع وش حلكم قبيلة مسيطرة عالشمل والجنوب الغربي والثانية الشرقي

بتدمجون ٣٤ عضو فقبيلة وحدة كيف

فكرة عالمكم انتقلت ل ٤٩ مع الاسف

أعلى