ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
نظام إغلاق كلي مع زيارات وبدون طرد ؟

يا أخي النظام كويس و كل شيء فيه ممتاز بس مع الطرد كل 24 ساعة ..

أما إنه القبيلة تتجمد و صلاحيات الملك تسلب هنا أنت قللت من قدرة القيادة بالتحكم بالقبيلة و يبقى الملك مثل العضو ..

الملك مو عضو يالغالي؟؟؟ شيء عادي وطبيعي جدا.
أنا الي عندي صلاحيات الملك وماعندي مشكله في هذا النظام, لأن في إحترام بيني وبين أعضاء القبيله. مو شرط أهدد بالطرد علشان أخلي واحد يسمع كلامي.... وأصلا منصب ملك مسولية وليس تشريف... يعني بكره لو ماقدرت أشيل المسوليه سلمت القياده للي يقدر....

في كثيرين أفضل مني في القيادة, ولكني أكثر واحد متفرغ حاليا.... ياريت تغيرون نظرتكم بخصوص الصلاحيات.... ونصيحتي إبعد عن ثوووووووب بيخربك

ههههههههه العجيب انك تقول اللعب الوصخ تفريغ حساب
بس الي سووه باحمد مش لعب وصخ

حساب كان 40 قريه صار 15 بليله والحساب مش خامل وسبق وريتك الرسائل والاستهبال في ردوده لي من خلال بريد اللعبه بالتذكره الي رفعتها لك بالدعم الفني
هذا ما يعتبر تفريغ للحساب ي اسلام !! ياخي انت راح تغير معنى تفريغ الحساب ولا ايش !!

بعد تفريغ الحساب صار شيء ابجح صار يحتل بربر والان يطوره وراح يفرغ الحساب لهم مره اخرى

تفريغ الحساب تخريب,,,,, قوانينك ما تخلي تفريغ الحساب يحصل مره وحده بل تخليه يتكرر ويتكرر لين تنحسم الحرب !!

بإختصار القانون يسهل التخريب !!!!

هل إستغلال القوانين الي وضحته لك باقي ماله اي وجود !.؟

بخصوص ما قبل الإغلاق انا ما اعرف عنه شيء دخولي للعالم ماله الا 19 يوم قبل تطبيق الزيارات ب 5 ايام

بخصوص اني انا ما اخرب القبيله الي قدامي مثل ما هي حصل لقبيلتي فهذا كان مطروح لي قبل لا يتم التخريب من قبلهم ورفضت لأني توقعت العالم راح يكون شريف وبدون تخريب

حبيبي مهما كان القانون في شباب بيلاقون طريقه للتخريب واللعب الوصخ..... مثلا في عوالم سابقه مانقلبت حسابات؟؟؟ ماكان في جواسيس؟؟؟ ماكان في تخريب حسابات و بلا بلا بلا...... مثل ما قال لك إسلام مستحيل عالم يكون خالي من هذه الأمور, القيادة الذكيه هي الي تلاقي حلول لمثل هذه المشاكل...

إحنا مثلا إنحضر الخيل وكان ثاني أكبر حساب عندنا, وإنتم بديتوا فعلا إحتلال قراه, وفي النهايه كم قريه بقت لكم من حسابه؟؟؟؟
إنتم ليش ماحتليتوا قرى أحمد من بعدنا؟؟؟

وبعطيك نفس العرض بخصوص اللعب النظيف...... لو جبت لك أدله صوت وصوره إن قبيلتك بدأت باللعب الوصخ قبل ما حتى تنتهي حربنا مع ريبلز. تحذف حسابك؟؟؟؟

ولله شي غريب يا اسلام في ردود تقول نبغا لعب نظيف وشريف والخ الخ

وتسب الجواسيس واللعب الوصخ

والحين تقول انتو قيادة معقوله ماعندكم جواسيس او اوراق الخ

وليه ماخليتو فرع لعلاج هذي المشكله ، تبغا اخلي فرع لين اخلص الحرب بعدين انزلهم كيكات وانت ضد الكيكات ولا يا اسلام ؟

وتزعل لما العوالم الثانيه تنتهي على طول وكل قبيلة تنزل بعشرين فرع

والحين تقول ليه ماخليتو فرع ولا ليه ماحطيتو حل

عطني الحل انت اللي سويت لي النظام هذا عطني الحل له

اسوي فرع ولا اسوي حساب سري ، وهذا يناقض كلامك ويناقض النظام

لانك انت مسوي النظام هذا عشان يمنع الفروع واللعب الوصخ

اسلام النظام انت عارف انه كارثه بس مادري ليه قاعد تماطل فيه

لحظه لحظه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دمار كانت كم فرع؟؟؟ وين راحوا الشباب الي كانوا في الفروع؟؟؟
طيب لما دمجتوا مع ريسك, وين راحوا أعضاء ريسك؟؟؟؟
ولما إنحلت قبيلة ريبلز, وين راحوا أعضائها الي عملوا قبيلة جديده؟؟ ماصاروا فرع لكم؟؟ طيب وإيش صار عليهم الان؟؟

حبيب قلبي, لا تتكلم عن الفروع تكفى, أصلا لا تتكلم أساسا.... أنا ماقلت لك خذ لك زاويه وما أبي أسمع صوتك؟؟؟
ترى بعصب وبنزل إحصاياتك مثل ما نزلت إحصائيات ربعك

لا تخليني أراويك العين الحمرا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تعال بعطيك حليب حار علشان ترتاح وتنام يا ثووووووووووووووووووووب

DeletedUser39322

Guest
دايمااااااا دموووووووع اخخخخخخخخ

والله صرت اضحك عليكم يا من تدعون النظافة و و و حبايبي وقت طار حساب الخيل تتخيل انت شو صار فينا؟ ؟ حساب من توب 2 صار لل0 حبيبي لحنا عرفنا كيف ندير الامور + الفرع عنا فاتح فيكم ملاعب ما بقول شوارع و هذول كانو لا شيء بس تدربو و تعلمو و حطيناهم بلفرع لهيك عملية اذا صارت و طلعو كفو.

انا اقول ببطل اشارك خالد بلعصير ليمون و بفتح معمل محارم شايف الناس تبكي ههههههههه

DeletedUser37824

Guest
حبيبي مهما كان القانون في شباب بيلاقون طريقه للتخريب واللعب الوصخ..... مثلا في عوالم سابقه مانقلبت حسابات؟؟؟ ماكان في جواسيس؟؟؟ ماكان في تخريب حسابات و بلا بلا بلا...... مثل ما قال لك إسلام مستحيل عالم يكون خالي من هذه الأمور, القيادة الذكيه هي الي تلاقي حلول لمثل هذه المشاكل...

إحنا مثلا إنحضر الخيل وكان ثاني أكبر حساب عندنا, وإنتم بديتوا فعلا إحتلال قراه, وفي النهايه كم قريه بقت لكم من حسابه؟؟؟؟
إنتم ليش ماحتليتوا قرى أحمد من بعدنا؟؟؟

وبعطيك نفس العرض بخصوص اللعب النظيف...... لو جبت لك أدله صوت وصوره إن قبيلتك بدأت باللعب الوصخ قبل ما حتى تنتهي حربنا مع ريبلز. تحذف حسابك؟؟؟؟

بخصوص انو العوالم السابقه كان في تخريب اكيد فيه تخريب ي غالي

لكن دائما وابدا كان في حل فوري للتخريب الي يحصل
العالم هذا لو انا موجود من اول يوم فيه كان سويت فرع وجهزت اموري لكن ما كنت موجود
بس برضو وجود حل فوري مطلب دائما بكل العوالم

بخصوص اللعب النظيف انا اول ما دخلت قروب القيادة سئلت سؤال( هل قد خربتو حساب من اعدائنا ..؟) وكان الجواب لا
ف قلت احافظ على اللعب النظيف بالعالم ي غالي

لكن طلع عندكم اتهامات لنا كثيره وتم الرد ع اغلبها بالتكذيب اذا عندك اثبات نزله عشان تثبت اتهاماتك لنا

ابغى دليل ع تخريب حساب الخيل من طرفنا او ع تخريب اي حساب انتم تعتقدون ان لنا دخل في تخريبه

DeletedUser38468

Guest
اخاف اقولك تزعل

واضح من ردودك انك انت اللي زعلان ومضغووط ههههههههههههههههههه

+

من الحكمه ان لاتخلق لك اعداء جدد فـ انت مو ناقص يالثوووب خخخخخخخخخ

قيادتك الحكيمة تسعى جاهدة لأدخال كل ابطال النسخه لهم وانت تخرب عليهم وتخلق لهم اعداء جدد:rolleyes:

اقدر احلف لك انه لو مو الاغلاق الكلي اللي معترض عليه كان شفتك كيكه , لما تسببه من مصائب على قبيلتك يالثوووب النكبه :D:p

DeletedUser38468

Guest

العالم هذا لو انا موجود من اول يوم فيه كان سويت فرع وجهزت اموري لكن ما كنت موجود

بخصوص اللعب النظيف انا اول ما دخلت قروب القيادة سئلت سؤال( هل قد خربتو حساب من اعدائنا ..؟) وكان الجواب لا

لكن طلع عندكم اتهامات لنا كثيره وتم الرد ع اغلبها بالتكذيب اذا عندك اثبات نزله عشان تثبت اتهاماتك لنا

ابغى دليل ع تخريب حساب الخيل من طرفنا او ع تخريب اي حساب انتم تعتقدون ان لنا دخل في تخريبه

شيء جميل الصراحة اعترافك في ضعف وفشل القيادة عندك في ادارة المواقف من بداية العالم واهنئك على شجاعتك وصدقك في هذه النقطه .

والكل من قبيلتك يعلم بذلك لكن لم يتجرأ احد قبلك بقولها .

وبخصوص اللعب الوصخ .. اللي عملوه بحساب الخيل العربي يعتبر شي بسيط مقارنتا بأمور اخرى سيأتي ذكرها في موضوع خاص لذلك .. وكل شي وله دليل

تبغى الادله .. مش الان ياعزيزي كل شي بوقته حلو

DeletedUser37824

Guest
شيء جميل الصراحة اعترافك في ضعف وفشل القيادة عندك في ادارة المواقف من بداية العالم واهنئك على شجاعتك وصدقك في هذه النقطه .

والكل من قبيلتك يعلم بذلك لكن لم يتجرأ احد قبلك بقولها .

وبخصوص اللعب الوصخ .. اللي عملوه بحساب الخيل العربي يعتبر شي بسيط مقارنتا بأمور اخرى سيأتي ذكرها في موضوع خاص لذلك .. وكل شي وله دليل

تبغى الادله .. مش الان ياعزيزي كل شي بوقته حلو

الكلام كان موجه للعصفور مو لك يالغالي :)

DeletedUser

Guest

إنت قائد محنك, باين من كلامك بخصوص فتح الفرع. لأن الإخوان كان عندهم 4 فروع وبدل مايعلمون بعض الاعبين ويكون عندهم فرع قوي, راحوا منزلينهم كيكات علشان يكبرون حساباتهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بخصوص اللعب النظيف, أشكرك على إنك ماحبيت تلعب لعب وصخ, وتمنيت كنت موجود من البداية. ولكن للأسف جيت وقيادة القبيله مخلصه كل شيء وخربت كل شي...... بخصوص الأدله فهي كثيره و الثووووووووووووووب عارف بهذا الشيء. وأنا أرجع وأقول الأدله موجوده وبنزلها في حالتين :

1. إذا الثووووووووووووووووب نزل موضوعه بخصوص تخريبنا للعالم, وطبعا مايقدر
2. إذا وافقتم تحذفون حساباتكم في حال نزلت الأدله

غير السببين هذول ماله داعي انزل شيء, لأنه ماراح يغير شيء في العالم...........

وأصلا قيادة دمار بانت على حقيقتها قبل ما ينلغي الميثاق :

1. أرسلوا دعوات لقبيلة ربيلز وإحنا للحين كنا نحاربهم, و مرتين
2. ما كانوا عند كلامهم وعطونا 7 أيلم بعد إنتهاء الحرب, بل هجموا من ثاني يوم للأسف ماكانوا يتحلون بالشجاعه
3. ضم 26 لاعب من قبيلة ريبيلز, بكل بساطه ومن غير وجه حق لا وهم في قاره أصلا مو لكم 54

هذي الثلاث أشياء ماتحتاج دليل لأنهم أصلا ماينكرونها

على العموم, بما إنك مسكت القيادة فأتمنى حرب ممتعه بينا

تحياتي

واضح من ردودك انك انت اللي زعلان ومضغووط ههههههههههههههههههه

+

من الحكمه ان لاتخلق لك اعداء جدد فـ انت مو ناقص يالثوووب خخخخخخخخخ

قيادتك الحكيمة تسعى جاهدة لأدخال كل ابطال النسخه لهم وانت تخرب عليهم وتخلق لهم اعداء جدد:rolleyes:

اقدر احلف لك انه لو مو الاغلاق الكلي اللي معترض عليه كان شفتك كيكه , لما تسببه من مصائب على قبيلتك يالثوووب النكبه :D:p

حرام عليك حطمت الرجال..... المشكله هو مو عارف إن القانون هذا هو الي مانع قبيلته من إنهم يحتلونه.
إسكت خلاص خله مصدق نفسه قائد وأعضاء القبيله يحبونه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ثوووووووووووووووووووووب ويش نقول عنه

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
صلنج والله
ههههههههههههههههههههههه

جرايد في جرايد

الله يعين المتابع
:confused:

DeletedUser38468

Guest
الكلام كان موجه للعصفور مو لك يالغالي :)

هذا لا يعني اني ممنوع اعلق عليه يالغالي خصوصا انه بالمنتدى وليس بالخاص بينك وبين العصفور

على العموم وصلت النقطه اللي حبيت توضحها انت , سواء للعصفور او لغيره وارجع اشكرك عليها مره اخرى

DeletedUser37824

Guest
هذا لا يعني اني ممنوع اعلق عليه يالغالي خصوصا انه بالمنتدى وليس بالخاص بينك وبين العصفور

على العموم وصلت النقطه اللي حبيت توضحها انت , سواء للعصفور او لغيره وارجع اشكرك عليها مره اخرى

عندما اقتبس رد العصفور معناته ارد عليه وانتظر رده واي طرف ثالث ماله دخل بالاقتباسات الي بيننا
في المنتدى يحق لك تتفرج فيني وانا اكلمه مو تتدخل في نقاشنا هههههههههههه

بس لو تعتذر وتصير صريح افضل من ان تكون مثل قيادة العزابيه السسابقه :)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser37824

Guest
إنت قائد محنك, باين من كلامك بخصوص فتح الفرع. لأن الإخوان كان عندهم 4 فروع وبدل مايعلمون بعض الاعبين ويكون عندهم فرع قوي, راحوا منزلينهم كيكات علشان يكبرون حساباتهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بخصوص اللعب النظيف, أشكرك على إنك ماحبيت تلعب لعب وصخ, وتمنيت كنت موجود من البداية. ولكن للأسف جيت وقيادة القبيله مخلصه كل شيء وخربت كل شي...... بخصوص الأدله فهي كثيره و الثووووووووووووووب عارف بهذا الشيء. وأنا أرجع وأقول الأدله موجوده وبنزلها في حالتين :

1. إذا الثووووووووووووووووب نزل موضوعه بخصوص تخريبنا للعالم, وطبعا مايقدر
2. إذا وافقتم تحذفون حساباتكم في حال نزلت الأدله

غير السببين هذول ماله داعي انزل شيء, لأنه ماراح يغير شيء في العالم...........

وأصلا قيادة دمار بانت على حقيقتها قبل ما ينلغي الميثاق :

1. أرسلوا دعوات لقبيلة ربيلز وإحنا للحين كنا نحاربهم, و مرتين
2. ما كانوا عند كلامهم وعطونا 7 أيلم بعد إنتهاء الحرب, بل هجموا من ثاني يوم للأسف ماكانوا يتحلون بالشجاعه
3. ضم 26 لاعب من قبيلة ريبيلز, بكل بساطه ومن غير وجه حق لا وهم في قاره أصلا مو لكم 54

هذي الثلاث أشياء ماتحتاج دليل لأنهم أصلا ماينكرونها

على العموم, بما إنك مسكت القيادة فأتمنى حرب ممتعه بينا

تحياتي

بخصوص انو مافي داعي للأدله اتوقع لها داعي عشان المتابعين للعالم يعرفون من يصدقون وعشان محد يجحد التخريب

اتوقع الحرب ممتعه لك يمكن مع حساب احمد احمد الاحصائيات لكم وتحسون انها حرب عادله ههههههههههه

بس بالصدق مافي اي حرب ممتعه خخخخخ

DeletedUser38468

Guest
عندما اقتبس رد العصفور معناته ارد عليه وانتظر رده واي طرف ثالث ماله دخل بالاقتباسات الي بيننا
في المنتدى يحق لك تتفرج فيني وانا اكلمه مو تتدخل في نقاشنا هههههههههههه

بس لو تعتذر وتصير صريح افضل من ان تكون مثل قيادة العزابيه السسابقه :)

ذا من زعله الحين ..

طيب اعيد واكرر لعل التكرار يعلم الشطار .. يابطل ياحبيبي سواء اقتبست رد فلان او علان شيء مايهمني

كتابتك .بالمنتدى يحق ل اي احد ان يقوم بالتعليق عليها .. وبعدين وش مزعلك بالعكس جالس اعجب بكلماتك صدقاً :rolleyes:

DeletedUser

Guest
هذا العالم له جميع المكونات ليصير اوسخ عالم مر على اللعبة
و هذا شيء جميل

بالله شوفوا من يتكلم؟؟؟؟ أكثر واحد في حرب القبائل يخرب, أصلا هو بنفسه يعترف إن كل شيء مسموح في اللعبه إذا النهايه الفوز

نعم واهم المكونات انك فيه :)

بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم في منتصف الجبهه

يارجال ماسمعته وهو يتكلم في بداية الحرب, أنا لو دخلت بغير العالم/ بحتل كل بربريه/مافي أمل تفوزون و بلا بلا بلا
والحين يصارخ مثله مثل الثووووووووووووووب

الله يعينهم على أنفسهم

DeletedUser27570

Guest
طيب لنفرض انه انتو لكم جواسيس وعملوا نفس الشي, راح يكون هذا كلامك ؟
لا اكيد , لا تقولي ايوة واحنا لعب نظيف وغيره , بلعبتنا الكل بستخدم كل الادوات بايده
حبيبنا يااسلام لاتنظر للدوافع اللي خلتنا نعترض او نتكلم وتحكم بناء عليها
اللي يهم الكلام اللي قاعدين نقوله هل هو مقبول او لا وهل هو صحيح او لا .

لاول مره في عوالم اللعبه العاديه تصير كلاعب ماتقدر تهاجم لاعب اخر للابد , فقط تتفرج عليه وهو يحتل < الغريب فيه ناس هنا تحسسك ان الوضع طبيعي وان هذا نظام اللعب المعهود :) , حبايبي هذي اول مره تصير واخر مره بلا استغباء:)

أعلى