ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

MaxMara

القلم المرهف
هههههههههه نيابه عن اخوي عمر ارد عليك يا براهيم

بما اني فالحساب نفسه ...

شكلك اول مره تفك تلغيم

الكل يدخل خريطه 54 بشوف حساب ادريس في القاره

لحاله ومعه كم لاعب بكم قريه

حساب لحاله موقفكم وصاد كل اوباتكم مستانس بقريه

ههههههههههههه الحرب كر وفر حبيبي

لو بننزل التقارير مراح نخلص منا الى بكره ههههههه

اخوي ذولا مهايطيه اخرتهم ينجلدون وما تحصل وجيههم هنا

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
السلام عليكم

بينما انا اقوم بالفرة المعتادة على الخريطة ، سقطت عيني سهوا ً على " كيكة " متحدي لـ عمو كاشخ !

فـ ماكان بي الا القبول بالتحدي والرد بدق الخشوم لمعرفة كل شخص حجمه الحقيقي وليس الوهمي !

اتمنى كيكتي معد تحط راسك براسي ، دخلت حساب وجلدته جلد ، انا اقول تطلع منه افضل بكرامتك ، لاتبلع التذكره الثانيه *ـ^

اشكوووووورررك
على القدحه

DeletedUser31571

Guest
قيادتكم انتم يالعزابيه هشه مافي احد منكم كفووو
كلكم منوووووبين ومهيطين وخاصه ذا الثوب مدري الشورت مدري النكس مدري ويش اسمه
هههههه علموك هذا في قروب الحرب النفسية؟؟؟

طيب يا حبيبي، قيادتنا فاشلة و هشة و ساحبين و معتزلين و غادرو كوكب الارض، انت ليش زعلان؟

DeletedUser38245

Guest
اهلن حبيبي حمادة .. مافي اي خطأ في قيادتنا حبيبي قلبي عدى اننا مانعرف للعب الوصخ :(

وخصمنا فنان فيها وبنفس الوقت في انظمه مستغله والادارة تعرف بهذا الشي ولكن لا حياة لمن تنادي :)

اما بخصوص حسم العالم ، فهو محسوم ولكن هناك عمليات لتأخيرة فقط من الـ NM

اهلا بك حبيبي كاشخ ,, يعلم الله اني لا أعلم من انت ولا احمل اتجاهك اي شيء و لم تذكر عندي على ألسن الناس الا بالخير ..
لكن شدني في ردك انك غير مؤمن بأسلوب الوقت الحالي في الفوز بهذا العالم .. عكسك لتيار لا يعني بأنك الافضل لا قد يكون عكسك لتيار استنفاذ لمجهود كنت تقدر تستغله في مكان آخر و بطريقة أخرى
و أظن و أظن و أكررها ثالثا أظن حسب نمط حديثك ان ماعندك جاسوس في نوميرسي ,, إذا حقيقة فأقول لك و بكل ود و إحترام لا تعتبر نفسك قائد اذا ما عندك جاسوس في القبيلة الي ضدك
و الجاسوس ما يعتبر لعب وصخ اذا بتصنفه يعني ,, بالنسبة لسطر الثاني فهذا شيء طبيعي تغلب الطرف الاخر عليك في شيء انت بالاساس لا تؤمن فيه لكن مش معناته انك ما تجيده .. تقدر تجيده لو أردت هذا الشيء و الشق الاخر ترا فيه اتهام واضح للاداره و اسلام كرر كذا مره عن هذه المسألة بلاش تجيب المشاكل لنفسك يعني , و السطر الثالث اتمنى لك حقيقته صراحه ..
موفق في العالم رأي فقط ولا العب في العالم ولا احمل اتجاهك اي شيء بل كثير من اعضائك يعزون علي .

DeletedUser31571

Guest
اهلا بك حبيبي كاشخ ,, يعلم الله اني لا أعلم من انت ولا احمل اتجاهك اي شيء و لم تذكر عندي على ألسن الناس الا بالخير ..
لكن شدني في ردك انك غير مؤمن بأسلوب الوقت الحالي في الفوز بهذا العالم .. عكسك لتيار لا يعني بأنك الافضل لا قد يكون عكسك لتيار استنفاذ لمجهود كنت تقدر تستغله في مكان آخر و بطريقة أخرى
و أظن و أظن و أكررها ثالثا أظن حسب نمط حديثك ان ماعندك جاسوس في نوميرسي ,, إذا حقيقة فأقول لك و بكل ود و إحترام لا تعتبر نفسك قائد اذا ما عندك جاسوس في القبيلة الي ضدك
و الجاسوس ما يعتبر لعب وصخ اذا بتصنفه يعني ,, بالنسبة لسطر الثاني فهذا شيء طبيعي تغلب الطرف الاخر عليك في شيء انت بالاساس لا تؤمن فيه لكن مش معناته انك ما تجيده .. تقدر تجيده لو أردت هذا الشيء و الشق الاخر ترا فيه اتهام واضح للاداره و اسلام كرر كذا مره عن هذه المسألة بلاش تجيب المشاكل لنفسك يعني , و السطر الثالث اتمنى لك حقيقته صراحه ..
موفق في العالم رأي فقط ولا العب في العالم ولا احمل اتجاهك اي شيء بل كثير من اعضائك يعزون علي .
بلا بلا بلا نحترمكم و تحترموننا و القائد المحنك يكون هكذا و هكذا و نحن و انتم و حكاية و قصة و في النهاية كلكم معزومين على الدجاج المشوي

DeletedUser29973

Guest
بلا بلا بلا نحترمكم و تحترموننا و القائد المحنك يكون هكذا و هكذا و نحن و انتم و حكاية و قصة و في النهاية كلكم معزومين على الدجاج المشوي

عبدو حبيبي

اعرفك اكبر من كذا .

DeletedUser

Guest

سلامات ، تراه قاعد ينصح ):

DeletedUser38245

Guest

مستلج شيل هذا معك ونت طالع

Silver Relly

TW VIP - Khaled
عبدو للحين تلعب انت ؟ اعتزل ياخي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى