ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
بدايه كل عام وانتم بالف خير وعساكم يارب من العايدين والفايزين « بدري :$

@THE MIZ 2012

اشوف بعض الحلاشم تتكلم عني وهرب وتسجيل خروج و و ..الخ

ماشاء الله متابعني اكثر مما انا متابع نفسي

@المـــستلج ..

هذا البني ادم يعرف كل شي بالتفصيل عن موضوع تسجيل خروجي من العالم ..

" لا انت ولا عشره من اشكالك "

ختاما ، سلامي لكل شخص مره على ردي واعيد واكرر كل عام وانتو بالف خير ..

يارب عفوك ورضاك والموضوع هذاك :(

هههههههههههههههههههه عليييينا يا عمر الحركات هذي ؟!
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
حط رأسك بالرمل نفس النعام اشرفلك

Capta Gon .

نبيل
من اجمل العوالم الي لعبتها بحياتي الحمد لله على كل شيء ، لكن الورد لو ضليت تسقيه بالمويه يموت ،، اشكرا كل من لعبت معهم ذا العالم من اخوان واعداء ونازس جميلين تعرفت عليهم ما اقول الا اللهـ يديم المحبه بينا وفال الجلادين العالم ان شاء الله اعتذر لكل من قصرت بحقهم اولهم نوري ، والشهري و طناف و ميز والاثنين الملاعين حمود والنمري ،، واعتذر من كامل قبيلتي على التقصير وسامحوني لو صار مني اي شيء .. اشوفكم على خيير
.
.
تسسججيل خخروج من العالم

اخ عزيز وغالي اشكرك على كل ماقدمته ي عصام + رد واتس ابيك

Capta Gon .

نبيل

@THE MIZ 2012

@المـــستلج ..

لا تنشبو له يمكن صاير له حادث *.-

Mr.RaiQ

نبيل
اول رد لي بالديوانيه بهالعضويه بعد الحظر :D:D

مادري اطقطق عليكم من هالعضويه ولا عضويه Erorr 909

شرايكم ؟

سواء بذي أو ذي أنت جلاااااااااااااااد

ههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تشوفون يا شباب هالنوعية اللي تستاهل الطقطقة، اللي يهربوا ويجحدوا، للان عرضي قائم احتاجك تسوي لنا فيديو الموضوع الختامي :D

انت مافي امل تتغير شوي ؟ هههههههه

DeletedUser

Guest
بعيدا عن كل الهياط وكل الردود اتوقع بهذا العالم في ناس اثبتت كفائتها بشكل او بآخر من العالم اللي رح تخسر او اللي رح تفوز بهذا العالم في نقاط نستبعد شرحها لانها رح تكون موضع سخرية من البعض ومن البعض الاخر شماتة ومن البعض الاخر يعتبر تهرب وتبريرات لا قيمة لها ...

لكن حبيت اتكلم بالمنتدى واكتب ردي هذا لاشكر جميع طواقم الحسابات اللي بالعالم على الاداء والمتعة والاحترافية باللعب وبالتخطيط والى ما هنالك

في طواقم حسابات اعجبني ابداعها باللعبة وتخطيطها من الحسابات اللي كانت معنا او اللي ضدنا واتمنى التقي فيهم بعوالم قادمة وتشرفت بتحدي البعض وباللعب بجانب البعض

انا خرجت من العالم من وقت لاسباب مثل ما كتبت فوق مش رح يتم الافصاح عنها ولا رح ادخل بمجادلات مع احد حول سبب خروجي او لماذا خرجت واتمنى التوفيق للجميع ولقائاتنا كلاعبين اكيد ما رح تنتهي عند هذا العاالم العوالم القادمة اكثر ورح تكون ممتعة اكثر يمكن

اتمنى من اي شخص رح يرد بطريقة سيئة عدم الرد على كلامي وشكرا للجميع

Mr.RaiQ

نبيل
اتوقع اني ما اقتبست ردك لحتى انت ترد علي بتمنى ما تدخل بيني وبين علاء يا حلو وشكرا الك

بالنسبة لهالنقطة ، دايم أوضحها أنت حساس و ما تستقبل النقد الله يستر عليك ، كلامك بالديوانية كل شخص له الأحقيه إنه يرد عليك ..

عندك شيء لعلاء رح كلمه خاص الله لا يهينك ..

DeletedUser

Guest
@حمـاده

الله يوفقك ويستر عليك ، خصم جيد تستحق الاحترام ..

شكرا لك صديقي على ردك الجميل وشهاده من خصم اعتز فيها ........ومثل ما قلت انا حساس شوي بالردود خصوصا لما يكون فيها تقليل من شأني كشخص ما اتوقع انه كتب اي شي مؤذي بحق اي شخص

DeletedUser31571

Guest

@THE MIZ 2012

@المـــستلج ..

احييك لاعترافك بالسلخ

و عيد مبارك سعيد

Fatal

شخصية العام 2017
سميها كما تشاء بالنهاية يا عبد السلام يهمني الناس اللي عرفتني وبتعرفني ما يهمني واحد جاي يسجل رد هياطي وخلاص... بالتوفيق للجميع

حاب تاخذ سلفي مع احصائياتك الي ازعجتنا فيها قبل ما تاخذ عفشك و تمشي ؟

DeletedUser38458

Guest
بعيدا عن كل الهياط وكل الردود اتوقع بهذا العالم في ناس اثبتت كفائتها بشكل او بآخر من العالم اللي رح تخسر او اللي رح تفوز بهذا العالم في نقاط نستبعد شرحها لانها رح تكون موضع سخرية من البعض ومن البعض الاخر شماتة ومن البعض الاخر يعتبر تهرب وتبريرات لا قيمة لها ...

لكن حبيت اتكلم بالمنتدى واكتب ردي هذا لاشكر جميع طواقم الحسابات اللي بالعالم على الاداء والمتعة والاحترافية باللعب وبالتخطيط والى ما هنالك

في طواقم حسابات اعجبني ابداعها باللعبة وتخطيطها من الحسابات اللي كانت معنا او اللي ضدنا واتمنى التقي فيهم بعوالم قادمة وتشرفت بتحدي البعض وباللعب بجانب البعض

انا خرجت من العالم من وقت لاسباب مثل ما كتبت فوق مش رح يتم الافصاح عنها ولا رح ادخل بمجادلات مع احد حول سبب خروجي او لماذا خرجت واتمنى التوفيق للجميع ولقائاتنا كلاعبين اكيد ما رح تنتهي عند هذا العاالم العوالم القادمة اكثر ورح تكون ممتعة اكثر يمكن

تدل البـاب يالهارب ؟ يله يله بلا صياح و آهرب

the tariq

فارس ثقيل

اتمنى لك التوفيق
وسامحنا اذا غلطنا معك

DeletedUser39940

Guest
اعجبتوني , سجلتو خروج بدون اختلاق عذر موت او شلل او وفاه

عرفتو ان الشرق افضل منكم بمراحل ايقنتو انكم مو منافسيين , رغم التخريب وتسليم الحسابات وقلب حساب كبير بالشمال وشكل فجوه كبيره وتخريب حساب كبير بخط النار بالجنوب والان هربتو كالمعتاد

اتمنى تتحلون بالشجاعه وتكملو ماتبقى من العالم وتنهزمو افضل من الهروب

أعلى