ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser30511

Guest
@MaxMara

اتعب نفسه بكتابة كلام راح ابخره وكأنه كتب على ورقة حولتها نيران سطوري لرماد فاني ..
ماشفت ذم بمثالك الذي ذكرتني فيه ! حتى في محاولاتك لذمي لا تفلح معك ،
فأنت قد شبهتني بالشهم الفازع لأصحابه واشكرك على معرفة ذلك .. ولكنك اكملتها بان اسلوب لعبي وصخ .
طبعاً هالنقطة بتجنبها لانها حجة الضعيف ولانكم طبقتوها بالعالم الحالي ذات مرة وفشلت ..

انك تطرق لعمري هل تعتقد انه ذم ؟ بالعكس عمري 20 وتحتاج منك 3 حتى يجملون بوجهي في كل النواحي
فهل تعتقد ان عمرك وان كنت شايب بمواجهتي راح يفزع لك ؟ ازيدك من الشعر بيت ؟
اول تحدى لي بهالنسخة كان وانا عمري 16 سنة وكان حولي رجال بأشناب ومازلت من النضج لم أكتمل الا انه ما جمل خصم ولا صمد اكبرهم اسماً وعمراً وقتها .

تطرقك للامور الشخصية يزيد من ضعف موقفك كالعمر - الحياة الشخصة الخ ( لذلك تعمدت عدم اقتباس ردك لانه سيحذف )
وانا لا احتاج ادعاء الرجولة او اصرح بها فمن يتعامل معي يستطيع استشعارها من مواقفي وتصرفاتي .. ( على عكسك )

اما جملتك اللي تقول فيها ( بأن الرجولة لا علاقة لها بالواقع الافتراضي )
سلاماااااات عليك يا حبيبي سلااااامات الرجولة هي صفتك يجب ان تتحلي بها في كل مكان وأن كان عالم افتراضي
فهذا العالم الافتراضي يمثل شخصك - طبعك - معدنك ويكاد يحدد كل تفصيلة فيك فأنت تمضى من الوقت ساعات يومياً في هذا العالم الافتراضي
وبالتالي لن يظهر للناس سوى طبعك وأن حاولت اخفاء طبعاك او ادعاء عكس ما تكون لن يدوم ذلك طويلاً .. ~

في نهاية ردي قد علمت لماذا انت هش الطباع هكذا اذا كان مبدئك هو ( بأن الرجولة لا علاقة لها بالواقع الافتراضي )

=============

والان علماً مبدأ هذا الخائن، والذى من خلاله يمكننا فهم كيف يعاشر رجالاً لاشهر وسنوات ويقوم بخيانتهم في لحظات .
شكراً لإيضاح ماهيتك لنا :D

DeletedUser40324

Guest
الاخوين ماكس مارا و ذا ميز اشوف و من خلال كلامكم ان المشكله شخصيه فلو تحلونها بما بينكم يكون افضل بلاش الناس الفتانه تتدخل و تزيد المشكله

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههه اححح خلاص يا الرمثا لا ترقعوا بسالفة الجيش
والله حشروكم من كل الاتجاهات ههههههههههههههههههههههههه

ياخي نوكاتي رجعت كلها ولا خسرت واحد كيف ارقع خخخ

هم اللي يحاولون يرقعون لان تلغيمهم ماش للان باقين على القنص

الا نسيت اسألكم وش يعني قنص؟ نسيته

DeletedUser

Guest
للعلم فقط .. في هذه ال ٢٤ ساعه صدت ما يقارب ٣ او ٤ نوكات مكتمله للعدو ههههههههههههه

غبنه ياخي تكون مجهز نوك انتحاري ١٠٠٠ محطمه واشيله لك بالمكافأه على اساس وهمي خخ

DeletedUser30511

Guest
@MaxMara
انت مدرك حالتك التي يرثى لها ؟
كيف تطعني بصفات ليست في ؟ ما دليلك ؟ برهن .. اثبت !
انت تقول عني جاحد من جحدت ؟ تقول اني قليل الافعال وانا حصدت عوالم اكثر من شلتك مجمعة .
تقول اني امارس نظام الفوقية ولكن هذا النظام يمارس عليك فقط لاني فعلاً أعلوا عنك كثيراً هنا .
تقول اني ذو وجهين ولا اؤتمن على سر - وهنا كذب لاني عاشرتك رغم الشك فيك حتى قمت انت بالشخصنة بيوم وليلة بلا داعي -
فلا تستغرب من ابعادك عن حساباتي وعوالمي فترة علاقتك معي لان هذا فقط ( لاني لم استطع إعطائك ظهري بعد ماشفت طبعك )

اما اني كذاب فأعتقد انك ما انكرت اي شىء قلته بحقك لان كلها حقائق مثبته كعادتى لا ارمي حروف فارغة مثلك .

والان احتاج ان افهم كيف تطعني بهذه الصفات بلا استناد عليها ؟

انا اطعنك في مواقفك بأنك خائن ( لانك كنت تخونهم تحت اوامري ) ولا نسيت سؤالك لي يوم قلت : اصلح كجاسوس ؟!
اتظن ان الحقائق يمكن ان تطمس بمرور الدهر عليها ؟ خسئت فالحقائق ثابتة لا يمكن ضحدها بمرور الزمن .

هذا انت :

ولهذا انت خائن بالدليل .. لن افعل مثلك واطعنك بـ 10 صفات ممكن ما تكون فيك بلا ادلة كما فعلت انت .
فقط اكتفي بالصفة التي استطيع ان أجزم عليها ويجزم الجميع كذلك ~

DeletedUser30511

Guest
طبعاً الجميل بردي بالاعلى انه انتقد اسلوب لعبي ونهجي قبل ساعة ..
الا انه كان اداة في مخطط لي سابقاً ~ كيف كذا ماكس ؟! :D

DeletedUser

Guest
اسمع ي حلو بتضمن لي ارجع للمعمر بس .
كلمه ولو جبر خاطر ولا سلام من بعيد ولا رساله يا هاجر بيد ساعي البريد :oops:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
باك من غياب سنتين
كح كح غبار
شدني اسم العالم صراحه
اذا لنا نصيب ندخل نطقطق ونستعيد ذكريات اللعبه