ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser

Guest

معجبني حاجتك للضحكه الطويلة للتنفيس عن مافي داخلك من مشاعر سلبية ، لا داعي لذلك القرى المسترجعه جزء منها ولو تشوف دخولنا في 55 جزء اخر ، الحرب ليست على جهة واحده :D ،

وايضاً يعجبني انك اضطريت تسحب جواسيسك واللاعبين اللي معاك وتحتلهم بضربات مجهزه مسبقاً بالتعاون مع من في الحسابات لانك تعلم اني اعلم ان نقطه التجمع ضد الشباب الاخرين صعبت عليك وكل مالها تصعب ، تكتيك احتلال البربر استعملتوه في قارتنا بالعيد وهذا من الاعداد المسبق ولكن هذه المرحلة ستنتهي قريباً ان لم تنتهي مسبقاً وسننهيك بعدها انت ومن معك .

SupeR
قبل ما تجي وتزعم بانقاذهم , اسأل اخوياك حساب انيس وش قصته , وثاني شي الحسابات اللي نحتلها كلها تحت دائرة الثقات عندكم , وحسابات الغير ثقه نحتل منها قريتين فردي قمتوا نزلتوهم كيكه , بلاش اتهام الجلادين باشياء مالها واقع + دخول حسام فبداية الامر كان عن طريق انيس ثم كمل مشواره , هذا لا يعني اني ابخص حق افضل لاعب لكم , لكن اسأل يا سوبر مان

DeletedUser9539

Guest
صدر القاره حيث نتواجد ومؤخرة القاره حيث تتواجد فلا تعتقد انك بتكون في الصدر حتى في غيابنا

لا ضرار من سير قوافلنا في وجودك وفي غيابك
يا اخي كده احبك انت اديني المؤخرة وانا بديك هجمات فيها لحد ما تشبع (في مؤخرة القارة طبعا)

مع اني لا شفتك حامي المؤخرة ولا الصدر واضح انك مستمتع بالوضع :D

ولا يزال المز يلف ويدور في حلقات مفرغه، حديك على رأسك بعد لاتشيل هم ، اما حكاية انك حتديني فيها لين ما اشبع لم ينشئ الفتى فينا على مثل هذا ولا عزاء لمن انشئك :D .

ردك جميل جدا بالاخص انه بعيد عن المصداقية

يعني يا ليت توضح لنا وش الحسابات اللي احتليناها بتنسيق مسبق مع جواسيسنا المزعومين

للعلم انت تعلم ان الموضوع مو متعلق بمؤخرة قارتكم لان قارتك منتوفه من كل المناطق بس يا ليت توضح لنا النقطة اعلاه يا جميل

وردك اقرب مايكون الى الفذلكة اللفظيه التي لا تسمن ولا تغني من جوع ، ولماذا اوضح لمن هو مثلك ، صاحب الهوى لن يقتنع بل وتجده يقول لك اثبت المثبت ،

والقارة المنتوفة من كل مكان واليد العليا والعظمه في المستوى والاداء والجواسيس والحسابات المنقبلة كلمات تستخدمونها دائماً في ردودكم لاثبات التفوق والتقدم ولاتزال الاحصائيات متقاربه ولانزال موجودين .

لاتزال الحرب طويلة ولا نزال موجودين :D ، وسنقلب عاليكم الى اسفلكم ولو اني لا ارى فيكم عالياً .

SupeR

DeletedUser19100

Guest
اعتقد ردك انحذف او مدري وش صار فيه ي ماكس بس السؤال وش العالم اللي تقصده ؟!

لانك ولا مره خشيت حسابي وسويت عن طريقه شي يضرني ؟

ف اتمنى تذكر الوقت اللي انت دعستني فيه واذا دعستني على قولتك وش كانت صفتك في العالم ؟

DeletedUser39744

Guest

لا ضرار من سير قوافلنا في وجودك وفي غيابك

ولا يزال المز يلف ويدور في حلقات مفرغه، حديك على رأسك بعد لاتشيل هم ، اما حكاية انك حتديني فيها لين ما اشبع لم ينشئ الفتى فينا على مثل هذا ولا عزاء لمن انشئك :D .

وردك اقرب مايكون الى الفذلكة اللفظيه التي لا تسمن ولا تغني من جوع ، ولماذا اوضح لمن هو مثلك ، صاحب الهوى لن يقتنع بل وتجده يقول لك اثبت المثبت ،

والقارة المنتوفة من كل مكان واليد العليا والعظمه في المستوى والاداء والجواسيس والحسابات المنقبلة كلمات تستخدمونها دائماً في ردودكم لاثبات التفوق والتقدم ولاتزال الاحصائيات متقاربه ولانزال موجودين .

لاتزال الحرب طويلة ولا نزال موجودين :D ، وسنقلب عاليكم الى اسفلكم ولو اني لا ارى فيكم عالياً .

SupeR

وتستمر الفلسفه

عزيزي شغل ملكة الفهم لديك قبل الرد على الاخرين

الكلام الكثير لا يعني انك فاهم او انك الجمت من تناقشه
سالتك عن نقطه معينه بردي جاوب عليها او اعتذر عن الاجابه او لا تجاوب من الاساس اما اللف والدروان والكلام بدون معنى ليس ما سالتك عنه

اعيد النقطه يا ليت توضح لنا وش الحسابات اللي دسيناها بينكم عشان نخترق قارتكم

لاحظ اننا نتكلم عن ٤٣٠ قريه بقارتك عزيزي

DeletedUser9539

Guest
قبل ما تجي وتزعم بانقاذهم , اسأل اخوياك حساب انيس وش قصته , وثاني شي الحسابات اللي نحتلها كلها تحت دائرة الثقات عندكم , وحسابات الغير ثقه نحتل منها قريتين فردي قمتوا نزلتوهم كيكه , بلاش اتهام الجلادين باشياء مالها واقع + دخول حسام فبداية الامر كان عن طريق انيس ثم كمل مشواره , هذا لا يعني اني ابخص حق افضل لاعب لكم , لكن اسأل يا سوبر مان

ممتاز جداً الكلام حسئل وارجع لك ، في هذه الاثناء علمني بعد الاطلاع على التالي :

http://ae.twstats.com/ae40/index.ph...ibe=0&timerange=2017/03/01 - 2017/07/31&pn=-1

مين اللي محتل اكثر من 300 بربرية بقارة 54 ومكبرها ومسوي فيها محتل قرى الرمثا ؟

http://ae.twstats.com/ae40/index.ph...be=51&timerange=2017/05/01 - 2017/08/08&pn=-1

مين اللي داخل 55 ومحتل من لاعبينكم ؟ !

ولا زلت اقول الحرب طويلة ولا زلنا في مطلعها .

SupeR

DeletedUser40090

Guest
يا اخي كده احبك انت اديني المؤخرة وانا بديك هجمات فيها لحد ما تشبع (في مؤخرة القارة طبعا)

مع اني لا شفتك حامي المؤخرة ولا الصدر واضح انك مستمتع بالوضع :D

في اقوى حالاتك تنزل كيكه وفي اضعف حالاتك لاجئ

في الاولى خزي وفي الثانيه عار

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

DeletedUser39744

Guest
الديوانية اصبحت مكان مليء بالقذارة للاسف

مفهوم النقاش والحرب النفسية يختفي كليا كل ما اراه اسقاط شخصي وان كان هناك تبادل للردود يكون بردود مثل يا مهان انا اهنتك انت لاشيء لا قيمة لك انا افضل منك انت وضيع وما الى ذلك من الكلام اللذي لا يغني ولايسمن من جوع انما ينقص من قدرك ويجذب المطبلين

عزيزي الغير مهذب ردك الذي يحتوي على اسقاط شخصي وما الى ذلك لا يدل الا على ضعفك

اعتذر من الجميع #خموووول

DeletedUser39744

Guest

http://ae.twstats.com/ae40/index.php?page=tribe&mode=conquers&id=5&type=gain&max=3000&oldtribe=0&timerange=2017/03/01 - 2017/07/31&pn=-1

http://ae.twstats.com/ae40/index.php?page=tribe&mode=conquers&id=5&type=lose&newtribe=51&timerange=2017/05/01 - 2017/08/08&pn=-1

SupeR

فرضا ان كلامك سليم واننا احتلينا ٣٠٠ بربريه

يعني احتلينا من لاعبين الرمثا ١٣٠
بينما قبيلتكم المبجله نجحت باحتلال نصف العدد فقط لا بربر ولا لاعبين

DeletedUser9539

Guest
وتستمر الفلسفه

عزيزي شغل ملكة الفهم لديك قبل الرد على الاخرين

الكلام الكثير لا يعني انك فاهم او انك الجمت من تناقشه
سالتك عن نقطه معينه بردي جاوب عليها او اعتذر عن الاجابه او لا تجاوب من الاساس اما اللف والدروان والكلام بدون معنى ليس ما سالتك عنه

اعيد النقطه يا ليت توضح لنا وش الحسابات اللي دسيناها بينكم عشان نخترق قارتكم

لاحظ اننا نتكلم عن ٤٣٠ قريه بقارتك عزيزي

والبدء بتوسيط النص وتنسيقه لايعني انك غيرت شي من ردك السابق ، صدقني الرمثا اقل منكم كلام بكثير جداً ، ولو على كلامك فالعالم منتهي لكم اساساً :D ،

نقطه الحوار بعيداً عن اسلوبك الركيك في الطرح كانت الحسابات اللي قلبت ومسوي نفسك ماتعرفها ، فهذا يعني اما انك جاهل او صاحب هوا والاثنين لا يناقشون . الواضح لايوضح.

SupeR

DeletedUser40090

Guest
الديوانية اصبحت مكان مليء بالقذارة للاسف

مفهوم النقاش والحرب النفسية يختفي كليا كل ما اراه اسقاط شخصي وان كان هناك تبادل للردود يكون بردود مثل يا مهان انا اهنتك انت لاشيء لا قيمة لك انا افضل منك انت وضيع وما الى ذلك من الكلام اللذي لا يغني ولايسمن من جوع انما ينقص من قدرك ويجذب المطبلين

عزيزي الغير مهذب ردك الذي يحتوي على اسقاط شخصي وما الى ذلك لا يدل الا على ضعفك

اعتذر من الجميع #خموووول

ابوي اقوى من ابوك

DeletedUser

Guest

http://ae.twstats.com/ae40/index.php?page=tribe&mode=conquers&id=5&type=gain&max=3000&oldtribe=0&timerange=2017/03/01 - 2017/07/31&pn=-1

http://ae.twstats.com/ae40/index.php?page=tribe&mode=conquers&id=5&type=lose&newtribe=51&timerange=2017/05/01 - 2017/08/08&pn=-1

SupeR
445 - 300 = 145 ! من غير البربر
65 قريه لكم بقارتنا
تراكم حاولتوا بنفس الطريقه اللي سووها الجلادين لكن باتت بالفشل

DeletedUser9539

Guest
فرضا ان كلامك سليم واننا احتلينا ٣٠٠ بربريه

يعني احتلينا من لاعبين الرمثا ١٣٠
بينما قبيلتكم المبجله نجحت باحتلال نصف العدد فقط لا بربر ولا لاعبين

فقط اضفتها للتأكيد على كلامي ، جايب قرينه لواحد فعلاً ناقش ، وقدامه احصائيات تؤكد انه تم احتلال 300 بربرية من اصل 430 قرية فرحان فيهم بالقارة ويقول لك " فرضاً انها صحيحه " .

عن مثلك أترفع ،

SupeR

DeletedUser9539

Guest
445 - 300 = 145 ! من غير البربر
65 قريه لكم بقارتنا
تراكم حاولتوا بنفس الطريقه اللي سووها الجلادين لكن باتت بالفشل

ولو كنت موجود لما تمت هذه المحاولة ان تمت، لا زالت الحرب في بداياتها والارقام ستتغير في قادم الايام .

SupeR

DeletedUser39744

Guest

والبدء بتوسيط النص وتنسيقه لايعني انك غيرت شي من ردك السابق ، صدقني الرمثا اقل منكم كلام بكثير جداً ، ولو على كلامك فالعالم منتهي لكم اساساً :D ،

نقطه الحوار بعيداً عن اسلوبك الركيك في الطرح كانت الحسابات اللي قلبت ومسوي نفسك ماتعرفها ، فهذا يعني اما انك جاهل او صاحب هوا والاثنين لا يناقشون . الواضح لايوضح.

SupeR

طبعا بارد عليك زي الردود اللي قبلها متجاهلا اسقاطك واسلوبك المتكبر ومركزا على معنى كلامك لانني لي فترة ما تناقشت مع احد

عالعموم الانقلاب امر غير ممكن تحت خصائص عالمنا هنا فهذا ان دل يدل على الجهل بالمتحدث ولكن بنتجاهل هالنقطه ذي ونعتبر انني انا الجاهل اللي ما اعرف وصاحب الهوى

ممكن توضح الحسابات لانني وزوار الديوانيه نرى في كلامك لبس وشك بسيط هل ممكن تقطع الشك باليقين وتتكلم بالادله

DeletedUser

Guest

ولو كنت موجود لما تمت هذه المحاولة ان تمت، لا زالت الحرب في بداياتها والارقام ستتغير في قادم الايام .

SupeR
الله يوفقك ابد , لكن في بداية الامر كنا نتكلم عن احتلالات القبيلتين لكل من اوراقها ماله دخل البربر , لكن ابد من ابسط حقوقك التطبيل لقبيلتك

DeletedUser39744

Guest

فقط اضفتها للتأكيد على كلامي ، جايب قرينه لواحد فعلاً ناقش ، وقدامه احصائيات تؤكد انه تم احتلال 300 بربرية من اصل 430 قرية فرحان فيهم بالقارة ويقول لك " فرضاً انها صحيحه " .

عن مثلك أترفع ،

SupeR

لم اقل فرضا لابين انك كاذب او شيء من هذا القبيل

قلتها لانني لم اتاكد من المعلومه فتركت مصداقيتها لك فقط لا غير

اما الجزء الاخر من ردك نعم فرحان ب ٤٣٠ قريه بقارتك انت فرحان ب ٦٠ بقارتي ؟

DeletedUser39744

Guest

SupeR

للعلم فقط من دخولك ومعدل احتلالنا من لاعبينكم بوسط قارتكم يتضاعف

وانا اشوف باعضاء الرمثا الخير والبركه وهم محترفين وخصم جميل بشكل عام لانهم امتعونا لهذه اللحظه فلذلك لا تصور لي نفسك بانك المنقذ اللاعب الاعلى منزله من اعضاء قبيلتك لانني لم ارى ما فعلت لكن رايت ما فعلوا

أعلى