ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser30511

Guest

تذكرة وبختمك ههههههههههه ؟ من متى اللي مثلك يختم :D
سعيد بأنك تعرف ان من يعطيني تذكره يعتبرها انجاز ، ولكن للاسف لم يحصل ان لعبت بعالم وطلعت بتذكره لامنك ولامن غيرك ولا بالعربي ولا بالاجنبي بعد.
وبعد الانتهاء من المناطحه وفرق القامات لا تشخصن المواضيع وركز بالحرب . كل مايحدث في اطار عالم وليس شخصي

يا ربي حتي صاحب اسرع تذكرة بتاريخ النسخة جاي يهايط !
للتذكير بس انت اكلت تذكرة وحسابك فوق المليون بعد اعلان دخولك بـ 24 ساعة .. مدرك ضخامة الموضوع ام ارفع من درجة كتابة السطر ؟!
لا ابداً يا صاحبي ماهي انجاز اطلاقاً - الانجاز اللي تتباهي فيه غالبا ما بيكون بعد تعب ومجهود طويل وقتها اقدر اقول انجزت شىء يستحق الذكر
اما اللي يسجلوا عودتهم وسط الحروب ويطيحوا مابين الاقدام لا اعتبر مروري فوقهم انجاز ابداً .
والاحلى ميز يبيني اصير جاسوس ! هههههههه ، تترك كل هذا الكلام على جنب تجد الفرق بالاحتلالات 10 قرى فقط !
عموماً هي حرب نقطه تجمع قبل لاتنسلخ انت وياه من دينك وتلحد او قبل لايطق عرق في ميز وغيره ، خلونا نستمتع.
صحيح ميز تقدر تجيب صبغ ازرق وتمسك حسابك السيء وحربك النفسيه وتزرقهم ، ارفع من مستواك لان حسب ما اسمع انت اقواهم

ميز .. ميز .. ميز .. وبعدها يزعل ويقول خلينا نركز بالحرب والموضوع غير شخصى :"D
طيب بخفف الضغط عليك يمكن تنقلب الاية مع مرور الوقت واقلبك لصالحي بدلاً من طاقم حسابك كما في الماضي ~

DeletedUser40226

Guest
شباب اثنين اصحاب كل منهم بقبيلة راح الثاني لقبيلة الاخر و ترك قبيلته بعد مرور الايام والاسابيع و الشهور اتفككت القبيلة السؤال هنا هل حدت خيانة. ؟؟؟

N U K E B O M B

نبيل
إنّ العيون اللتي في طرفها حورٌ ** ودن عيال الحمايل في خبر كانا
يا أعدل الناس إلا في معاملتي
** ماهو بحق(ن) تولعنا وتنسانا
لا تحسِبُ المجدَ تمرًا أنت آكِلهُ
** لن تبلغ المجد حتى يجيك ماجانا .

صباح الخير للـعمومم .

DeletedUser31571

Guest
شباب اثنين اصحاب كل منهم بقبيلة راح الثاني لقبيلة الاخر و ترك قبيلته بعد مرور الايام والاسابيع و الشهور اتفككت القبيلة السؤال هنا هل حدت خيانة. ؟؟؟

قطار (x) بدء يسير بسرعة 200 km في الساعة و متجه من نقطة A الى نقطة B
في نفس الوقت بدء قطار(y) يسير بسرعة 300 km في الساعة بالاتجاه المعاكس يعني من نقطة B الى نقطة A
المسافة بين نقطة A و B هي 2700 km

السؤال هنا كم سن قائد القطار (x)

DeletedUser9539

Guest
يا ربي حتي صاحب اسرع تذكرة بتاريخ النسخة جاي يهايط !
للتذكير بس انت اكلت تذكرة وحسابك فوق المليون بعد اعلان دخولك بـ 24 ساعة .. مدرك ضخامة الموضوع ام ارفع من درجة كتابة السطر ؟!
لا ابداً يا صاحبي ماهي انجاز اطلاقاً - الانجاز اللي تتباهي فيه غالبا ما بيكون بعد تعب ومجهود طويل وقتها اقدر اقول انجزت شىء يستحق الذكر
اما اللي يسجلوا عودتهم وسط الحروب ويطيحوا مابين الاقدام لا اعتبر مروري فوقهم انجاز ابداً .

ميز .. ميز .. ميز .. وبعدها يزعل ويقول خلينا نركز بالحرب والموضوع غير شخصى :"D
طيب بخفف الضغط عليك يمكن تنقلب الاية مع مرور الوقت واقلبك لصالحي بدلاً من طاقم حسابك كما في الماضي ~

صاحب اسرع تذكره يليها نقطتان :
1- اكلت تذكره وحسابك فوق المليون بأقل من 24 ساعه من دخولك
2- اقلبك لصالحي بدلاً من طاقم الحساب !

من باب المناقشه فيما اتيت فيه . نجد انك فاهم اللعبه غلط ، اولاً التذاكر تعطى في اوبات وارجع لمواضيعي القديمة تفهم معنى التذكره وكيفيه اخراج الاخرين باللعبه ، ثانياً الخيانات وسرقة الحسابات تحت مسمى جواسيس او غيره او وضع كوبلاير جاسوس لاتقول معاها انك معطي احد تذكره لان لو كنت تعرف انك حتقدر عليك مالجئت للاساليب الملتويه وانت عارف انك تقدر تنتصر من غيرها . وارجع للعوالم اللي قفلتها قبيلة كنت العب فيها حتى تستوعب الفرق بين قبيلة متفوقه وتلعب باساليب ملتوية وقذره وقبايل عليها هوق وتنتصر !

واخيراً اتمنى تذكرني لاني من جد لا اذكر موضوع التذكره والحساب المزعوم.

* ميز وميز وميز لاني حسب ما اعلم قائدهم وماسك الحرب النفسيه الغلط لا لشخصك الكريم اي دخل فيها ، واما الشخصنه هي حاجتك للخروج من اطار العالم الى عوالم اخرى لعلمك انك لن تطال قامتي لا في هذا العالم ولا ذاك فأختصر الحوار الشخصاني واتكلم باللعبه.

ميز عمله عقده
اتوقع سوبر فهد مدمن على ميز

مداخله على وزن اجلد في تويتر ، لا تأتي الا من صغار السن او البوتات فترفع رعاك الله .

SupeR

• اعجاب
التفاعلات: zaid7

DeletedUser

Guest
http://prntscr.com/fzec4k
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان عبده جلده تسوون فيه كذا !

DeletedUser31571

Guest
http://prntscr.com/fzec4k
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان عبده جلده تسوون فيه كذا !
معلش قلبي كبير و احب الجميع مسموح لهم يتقاسمون كيكتي معي، بس القرى الكبيرة لي، و الفتاويت لهم

DeletedUser30511

Guest

صاحب اسرع تذكره يليها نقطتان :
1- اكلت تذكره وحسابك فوق المليون بأقل من 24 ساعه من دخولك
2- اقلبك لصالحي بدلاً من طاقم الحساب !

من باب المناقشه فيما اتيت فيه . نجد انك فاهم اللعبه غلط ، اولاً التذاكر تعطى في اوبات وارجع لمواضيعي القديمة تفهم معنى التذكره وكيفيه اخراج الاخرين باللعبه ، ثانياً الخيانات وسرقة الحسابات تحت مسمى جواسيس او غيره او وضع كوبلاير جاسوس لاتقول معاها انك معطي احد تذكره لان لو كنت تعرف انك حتقدر عليك مالجئت للاساليب الملتويه وانت عارف انك تقدر تنتصر من غيرها . وارجع للعوالم اللي قفلتها قبيلة كنت العب فيها حتى تستوعب الفرق بين قبيلة متفوقه وتلعب باساليب ملتوية وقذره وقبايل عليها هوق وتنتصر !

واخيراً اتمنى تذكرني لاني من جد لا اذكر موضوع التذكره والحساب المزعوم.

* ميز وميز وميز لاني حسب ما اعلم قائدهم وماسك الحرب النفسيه الغلط لا لشخصك الكريم اي دخل فيها ، واما الشخصنه هي حاجتك للخروج من اطار العالم الى عوالم اخرى لعلمك انك لن تطال قامتي لا في هذا العالم ولا ذاك فأختصر الحوار الشخصاني واتكلم باللعبه.

مداخله على وزن اجلد في تويتر ، لا تأتي الا من صغار السن او البوتات فترفع رعاك الله .

SupeR

اولاً
النقطتين المذكورين ما تقدر تكذب فيها اي نقطة، لأن الاولى إن أردت تكذيب ابتلاعك للتذكرة
ياليت تكذبه هنا :
الديوانية العام للمنتدى ( اضحك ، غني ، طقطق )

بحيث يكون عندي امكانية لتنشيط ذاكرتك خارج اطار قوانين القسم هنا ~ لان للاسف اختفيت 3 سنين من تاريخ التذكرة وما حصلتك اطقطق عليك بعد اعلان النفير وعودتك للانقاذ المزعوم ~

ثانياّ
~ واضح انك راجع مطفي لدرجة انك نسيت معنى كلمة " تذكرة "
اجل التذاكر تعطى بالاوبات فقط ؟
على حد علمي ان التذكرة = اخذك رايح جاي وامسح في قراك لين اشوطك برا العالم كما فعلت بك .

ثالثاً
تقول اذا كان التذكرة باساليب ملتوية وبزرع جواسيس وو الخ .. ما اقدر اقول معاها اني معطي احد تذكرة ؟
لا صبر اقطعوا المشهد فيه خطأ بالموضوع
- انت ما كنت تدعي انك ما اكلت تذكرة لا بالسيرفر العربي ولا بالاجنبي ولا بمجرة درب التبانة -
حاليا انتقلت للتصريف والتبرير اسرع مما كنت اتوقع منك .!
نرجع مرة ثانية لنفس المشهد ..
واحب اقولك ان ماهو ذنبي ابداً اذا كنت قيادي فاشل ومش قادر تقفل ثغرات مجموعتك ..
والمضحك في الامر ان كان فيه تهديد من طرفكم وقتها بقفل العالم باستخدام الاوراق .. واذا حابب تطول بهالنقطة تعال هنا :

همسات تحملها رياح المستقبل لحاضرنا :
اهرررررررررررررب يا صصوبر ولا تطيع رغبته

نرجع لردك الهش المتناقض مرة ثانية ..

رابعاً
تقول انك قاعد تذكر اسمي بكل رد لاني قائدهم وماسك الحرب النفسية ؟
احب افيدك معلوماتياً انك بحساب سنايبر لايف بقبيلة الرمثا واللي ضدكم الجلادين
انا موجود بقارة 45 مع قبيلة ديد ترايب يعني ما فهمت تتلزق باسمي ولا مطفي النور وما كنت داري مين ضدك ومادخلت للان ؟!

واخيراً
اختتمت كلامك بذم المداخلات التعزيزية
الا اني وانا امر على اخر ردود اشوف كيفاز كاتبلك : قوية
وانت معزز له بلايك ! لول
خلك من التناقض لان ما بيأكلك عيش معاي ~

اه صحيح ترا انا عارف انك السوبر والمشرفين عارفين انك السوبر والمدير عارف انك السوبر وكل من مر على الديوانية عارفين انك السوبر
فخلك من الهوس النفسي اللي عندك ولا تحط لنا اسمك اسفل كل رد
- يعني ما انت قاعد ترد من عضوية ثانية علشان تعرفنا انك سوبر فرخة -

خذ مني النصحية واعمل بها ~

التعديل الأخير:

DeletedUser30511

Guest
لو كنت تعرف انك حتقدر عليك مالجئت للاساليب الملتويه وانت عارف انك تقدر تنتصر من غيرها

لفتت انتباهي الجملة بس فيه كمية اخطاء املائية فظيعة غيرت معنى الجملة تماماً !
اظن انك تقصد :

لو كنت تعرف انك حتقدر عليا ما لجئت للاساليب الملتوية وانت عارف انك ما تقدر تنتصر من غيرها
لكن لسبب او لاخر هل قد يكون توتر او كما يقال كلمة الحق تخرج اولاً كتبت اناملك (عليك) وتناست وضع (ما)
ليصبح الجزء الثاني من جملتك : وانت عارف انك تقدر تنتصر من غيرها

لذلك اهنيك على صراحتك ودرايتك بانك لو جيت يمين شمال فوق تحت بشوطك :)

هو انا بعمل ايه فالديوانية ديه ؟

انت بوت تعزيز لسوبر فرخة مالك اي لازمة .. < ايه قوية، مش كده برضو؟

DeletedUser9539

Guest
اولاً
النقطتين المذكورين ما تقدر تكذب فيها اي نقطة، لأن الاولى إن أردت تكذيب ابتلاعك للتذكرة
ياليت تكذبه هنا :

بحيث يكون عندي امكانية لتنشيط ذاكرتك خارج اطار قوانين القسم هنا ~ لان للاسف اختفيت 3 سنين من تاريخ التذكرة وما حصلتك اطقطق عليك بعد اعلان النفير وعودتك للانقاذ المزعوم ~

ثانياّ
~ واضح انك راجع مطفي لدرجة انك نسيت معنى كلمة " تذكرة "
اجل التذاكر تعطى بالاوبات فقط ؟
على حد علمي ان التذكرة = اخذك رايح جاي وامسح في قراك لين اشوطك برا العالم كما فعلت بك .

ثالثاً
تقول اذا كان التذكرة باساليب ملتوية وبزرع جواسيس وو الخ .. ما اقدر اقول معاها اني معطي احد تذكرة ؟
لا صبر اقطعوا المشهد فيه خطأ بالموضوع
- انت ما كنت تدعي انك ما اكلت تذكرة لا بالسيرفر العربي ولا بالاجنبي ولا بمجرة درب التبانة -
حاليا انتقلت للتصريف والتبرير اسرع مما كنت اتوقع منك .!
نرجع مرة ثانية لنفس المشهد ..
واحب اقولك ان ماهو ذنبي ابداً اذا كنت قيادي فاشل ومش قادر تقفل ثغرات مجموعتك ..
والمضحك في الامر ان كان فيه تهديد من طرفكم وقتها بقفل العالم باستخدام الاوراق .. واذا حابب تطول بهالنقطة تعال هنا :

همسات تحملها رياح المستقبل لحاضرنا :
اهرررررررررررررب يا صصوبر ولا تطيع رغبته

نرجع لردك الهش المتناقض مرة ثانية ..

رابعاً
تقول انك قاعد تذكر اسمي بكل رد لاني قائدهم وماسك الحرب النفسية ؟
احب افيدك معلوماتياً انك بحساب سنايبر لايف بقبيلة الرمثا واللي ضدكم الجلادين
انا موجود بقارة 45 مع قبيلة ديد ترايب يعني ما فهمت تتلزق باسمي ولا مطفي النور وما كنت داري مين ضدك ومادخلت للان ؟!

واخيراً
اختتمت كلامك بذم المداخلات التعزيزية
الا اني وانا امر على اخر ردود اشوف كيفاز كاتبلك : قوية
وانت معزز له بلايك ! لول
خلك من التناقض لان ما بيأكلك عيش معاي ~

اه صحيح ترا انا عارف انك السوبر والمشرفين عارفين انك السوبر والمدير عارف انك السوبر وكل من مر على الديوانية عارفين انك السوبر
فخلك من الهوس النفسي اللي عندك ولا تحط لنا اسمك اسفل كل رد
- يعني ما انت قاعد ترد من عضوية ثانية علشان تعرفنا انك سوبر فرخة -

خذ مني النصحية واعمل بها ~

والله انك بوفيه مفتوح وكل رد لك يحمل في طياته ما لذ وطاب من انواع التناقضات !

يعني مسموح تذكر انك معطيني تذكره لكن مش مسموح توضح وين وبأي حساب ؟ ومن بعدها بثواني صارت التذكره بحساب اخر مش حسابي ! ثم الحساب الاخر انا مش لوحدي فيه انا كوبلاير وواحد من الطاقم معاك وخاين ؟ ثم صارت معنى التذكره على حسب علمك " تشوطني برا العالم " ؟ يا ابني انت بطلت تكتب عربي اساساً وانتقلت الى العامية الصعيديه او ماجاورها . للعلم انا لازلت على كلامي مافيه عالم دخلت فيه واكلت تذكره ، اذا على قولتك دخلت اساعد احد بحساب وخلال 24 ساعه " احتليته وهو فوق مليون نقطه " فهذه قبل ابعد ان تكون مصيبة فهي كذبه ! ومع ذلك لازلت اخذ واعطي معاك في هذا الموضوع واطلب منك الاسهاب فيه . وان كنت خايف من قوانين العالم لامانع من ارسالها على الخاص او ماشابه وانت اللي خرجت برا اطار العالم لحاجه في نفسك ولم اذكرها الا رداً عليك.

الاسفاف الشخصي في ردك لا يعيني في شي ، ماذا بعد ذلك

أه حكايه اني في حساب سنايبر فادتني جداً جداً ، مع ان جواسيسك شغالين على كلامك :D ، للتوضيح فقط غير صحيح وجودي فيه، وعبدالله له بعد نظر هههههههه

تعزيزي بلايك ؟ صرت تراقب اللايكات ايضاً :D ، لا ضحكني اسلوب المشرف لانه يدعو للعنف اللفظي وليس التعزيز :D ، وارجع افهم كلامه.

توقيعي بسوبر مزعجك ليش ؟ شخصنه المواضيع انتقلت الى " انت مش عاقبني يااظ ؟ " عموماً ماادري ليش مزعجتك شيء اسويه من عرفت اللعبه لاتأكل همه ، وادري ان الكل عارف اني السوبر :D

*غياب 3 سنين بعد التذكره المزعومه ... للعلم ان غيابي اساساً بدأ من نهايتي في عالم 9 وبعض مهمات الاكشن في 11 وهذا على مااظن في 2013 او 2012 .. وهذه فقط للتوضيح كل ماجاء بعد ذلك شطحات لاتزيد عن شهر شهرين للمساعده.

* والله مااذكر اني لعبت ضدك حتى :/

P.S : وجودي بالعالم لايقلل من قيمة وجودك ، تاريخي باللعبه لايهدد تاريخك، جرب تترك الشخصنه وتركز الله يهديك وترا جالسين نتنافس في عالم 40 فقط.

SupeR

DeletedUser9539

Guest
لفتت انتباهي الجملة بس فيه كمية اخطاء املائية فظيعة غيرت معنى الجملة تماماً !
اظن انك تقصد :

لو كنت تعرف انك حتقدر عليا ما لجئت للاساليب الملتوية وانت عارف انك ما تقدر تنتصر من غيرها
لكن لسبب او لاخر هل قد يكون توتر او كما يقال كلمة الحق تخرج اولاً كتبت اناملك (عليك) وتناست وضع (ما)
ليصبح الجزء الثاني من جملتك : وانت عارف انك تقدر تنتصر من غيرها

لذلك اهنيك على صراحتك ودرايتك بانك لو جيت يمين شمال فوق تحت بشوطك :)

وهذا هو ماذكرته من تدني الحرب النفسيه ، الاسماء والاخطاء المطبعيه هم اساسكم بالحرب ، واساسكم هزيل ! ، اجل شهدت اناملك عليك :D ،

ومره اخرى اقول لك افهم المحتوى المكتوب ولا تأخذ بالطريقة اللي كتبت فيها . اسفاف اترفع عنه

انت بوت تعزيز لسوبر فرخة مالك اي لازمة .. < ايه قوية، مش كده برضو؟

مخرج جيد للهروب من الازمه بمحاولة البحث عن حظر او مشاكل مع الاداره ، اتمنى ان لايهدى لك.
* اعجبني استخدامك لبوت تعزيز اخيراً بديت تتطور لغة واصطلاحاً .

* والله مااعرف الرجال وتراك ظلمته :( ـ

DeletedUser30511

Guest
@super fhd

للاسف ردك الاخير بينحذف بحكم انك غايب لك فترة وما تدري ليه متجنب الخوض بتفاصيل لعالم اخر ..
فالسبب ان قوانين المنتدى حاليا تمنع التحدث باي عالم سابق ماعدا بهذه الديوانية الوضع مفتوح

لذلك ياليت تنسخ نفس ردك هناك حتي استطيع الرد بحرية ~

اما الجزء الثاني من ردك المتعلق بتوقيعك وانه مزعجني .. لا ابدا الموضوع مش مزعج
بس ماحد قالك قبل ان الحركة سخيفة بس ؟
اتخيل نفسى ماشى ببيتنا وكاتب على راسي " علاء " على اساس انهم مش عارفيني وكده .

واخيرا الموضوع مش شخصى شفت ان ماعندك سالفة الا تكتب اسمي بكل رد وحبيت اجاريك فقط ~
وبما انك نفيت تواجدك بحساب سنايبر لايف رغم كتابة اسمك بملفه .. فهل من الممكن ان تذكر لنا اسم حسابك هذه المرة ؟

أم ستتجنب ذكره لتأتي بعالم 62 تتفلسف وتقولنا التذكرة ما تكون الا باوب لا لا اصل لما تخرب كذا ما تكون تذكرة
لا لا اصلن انا ما اخذت تذكرة بحياتي > اصلن متعمدة .

وشكرن > كسابقها .

أعلى