ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
كلام جميل ومنطقي , فيه اضافه عندي على كلامك الانقلاب ليس كذب , ان ما ردت فعل , مثل شفت حركه مسيئه لي كعضو , ما اروح اكذب واقول حركه حلوه واعجبتني , اروح انقلب ولا ادعي الكذب

وينك عن الواتس ي فلفولي ؟):

ليكون عشان الغلطه !!!؟

---
امسح خطاياك وانت تعد غلطاتي
اكحل عيون المحبه وانت تعميها

DeletedUser40057

Guest
انا اخص بكلامي الفئة اللي ترضى تلعب تحت قيادة الكذابين
اذا الواحد يرضى بان يقوده واحد كذاب فهذا يعني ان الكذب عنده شيء عادي

هنا أسئل انت كم واحد من نيفر+ الرمثا راضيين على تصرفات قادتهم فيما يخص اكذوبة موت قائدهم السابق!
انا لا اتكلم عن السيبستوني و تصرفاته
انا اتكلم عن القيادة الحالية اللي شافت ان الأكذوبة شيء بسيط و ان الغلط في الجلاديين اللي صدقو الأكذوبة و ليس فقط في السيبستوني
لو قيادة قبيلتي بهذه الوقاحة كنت قلبت عليهم و تاريخي في العوالم السابقة يشهد لي بهذا بما أني قلبت لاشياء بسيطة فما بالك بأكاذيب عن الموت

تدري يا عبدو
كل يوم اراسل الدعم الفني عشان اسوي خروج من القبيله ابغي اقلب على لوبي
لكن الله يسامحهم يردون علي لازم رساله من ملك القبيله واكيد ما بيرضى او بينزلني كيكه

بالله عليك كيف اقلب والدعم الفني ما راضي ’,,,,,,,,,,,, عطني حل ؟؟

DeletedUser34948

Guest
انا متفرج لكن عجبني رد واحد فوق يقول ع من هم تحت رايه ضاله او سيئه
ي خوي تلعبون مع يهود انتم ولا كيف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
القائد مطالب بحاجه وحده بنظري ، خروجك من العالم او الحرب فائز ، غيرها هرطقه

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل

هههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
اي واحد يكذب او يخون راح اقلب عليه كما قلبت من قبل على ناس خونة (اسال سكران)
الكذب عندي لا احترمه لهذا انا ما احترم قيادتك و لا قيادة بقية القادة عندك لاني صراحة لا احترم الاكاذيب و صرحتم بان اكذوبة الموت كانت شيء صغير و العيب يعود على الجلادين اللي صدقو هذه الأكذوبة

صراحة هذه فقط لعبة و لا ارضى بالكذب عشناها اما انت اذا كنت راضي فهذه بينك و بين ربك ما راح أتدخل و لكن احتفظ بأحقية اختياري من احترم و من لا احترم

انا اكره السبستوني
بس دق الخشوم بالعالم اهم لدي
وباذن الله م اطلع من العالم الا وانا كسبان ..
لا تهمنا اخلاق قادثنا اهم شيء يقومون بالواجب ..

ها الرد اعجبك ؟
م اعجبك سوي نفسك م قريته

• اعجاب
التفاعلات: LUBE

DeletedUser

Guest
اي واحد يكذب او يخون راح اقلب عليه كما قلبت من قبل على ناس خونة (اسال سكران)
الكذب عندي لا احترمه لهذا انا ما احترم قيادتك و لا قيادة بقية القادة عندك لاني صراحة لا احترم الاكاذيب و صرحتم بان اكذوبة الموت كانت شيء صغير و العيب يعود على الجلادين اللي صدقو هذه الأكذوبة

صراحة هذه فقط لعبة و لا ارضى بالكذب عشناها اما انت اذا كنت راضي فهذه بينك و بين ربك ما راح أتدخل و لكن احتفظ بأحقية اختياري من احترم و من لا احترم

سكران م كذب ولا شيء
انتم تبغون تاخذون ذا الشيء كحرب اعلاميه !
والغلاطان بالاول والاخير الي وصل الكلام ل حسسام وحسام قام بالواجب
اكثر من مره نوضح لكم المغزي لكم انتم تبغونها حرب نفسيه لكم عشان تتفوقون ..
وبالنسبه للسبستوني م كان معنا اتفاق معه ع ذا الشيء
وترا لو ابغي اسحب انزل موضوع اعتزال قدامك وعادي مالي مثل السبستوني
والله العضيم محد يدري ع ان السبس كان يكذب علينا بس تقبلنها مره ثانيه عشان العشره الي كانت بيننا
اذا م اعجبك الكلام الي فوق فشيء عادي مش مفروض تتفق معي ي عبدو .

اتوقع وضحت كل شيء بذا الرد فلا تقروشنا وتعيد وتزيد بالموضوع
لان خلاص طفشنا .

DeletedUser31571

Guest
تدري يا عبدو
كل يوم اراسل الدعم الفني عشان اسوي خروج من القبيله ابغي اقلب على لوبي
لكن الله يسامحهم يردون علي لازم رساله من ملك القبيله واكيد ما بيرضى او بينزلني كيكه

بالله عليك كيف اقلب والدعم الفني ما راضي ’,,,,,,,,,,,, عطني حل ؟؟
ما طلبت من احد ان يقلب فقط قائدك اللي يقول الانقلاب اسوء من الكذب و لو كان الانقلاب كرفض للكذب
يعني قائدك كذب فعليك انت ان تبايعه على طاعة الكذب ( كلام لوبي )
و كلامه هذا دليل على صحة كلامي لان فلافل اقتبس ردي و قالي لا تعمم الخصم منهم الكذاب و منهم الصادق، و قلت له لا يا حبيبي احتمال فيه صديق عزيز لك يظهر صادق ولكن لما يرضى على قيادة كاذبة فهذا يعني انه هو ايضا كاذب

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser31571

Guest
سكران م كذب ولا شيء
انتم تبغون تاخذون ذا الشيء كحرب اعلاميه !
والغلاطان بالاول والاخير الي وصل الكلام ل حسسام وحسام قام بالواجب
اكثر من مره نوضح لكم المغزي لكم انتم تبغونها حرب نفسيه لكم عشان تتفوقون ..
وبالنسبه للسبستوني م كان معنا اتفاق معه ع ذا الشيء
وترا لو ابغي اسحب انزل موضوع اعتزال قدامك وعادي مالي مثل السبستوني
والله العضيم محد يدري ع ان السبس كان يكذب علينا بس تقبلنها مره ثانيه عشان العشره الي كانت بيننا
اذا م اعجبك الكلام الي فوق فشيء عادي مش مفروض تتفق معي ي عبدو .

اتوقع وضحت كل شيء بذا الرد فلا تقروشنا وتعيد وتزيد بالموضوع
لان خلاص طفشنا .
انت فاهم الحكاية بالمقلوب لهذا ما وضحت شيء
هات دليل واحد قلت فيه سكران كذب؟؟ انا قلت انقلبت على سكران في عالم سابق بسبب الخيانة لما قرر ينزل محمد شلبي كيكة و لو ان هذا كان يعني خسارة العالم لي الا أني قررت انقلب لاني عندي مبدء و لا اركض ورى الفوز باي ثمن مثل ابو عشرة او سكران او لوبي على حسب اخر رد له
هذا عشان أوضح لك سبب اقحامي سكران هنا اذا تبي تعرف ايش اللي صار روح اساله هو و قوله ليش صارت المشاكل مع عبدو في 37 او شوف dr.hammada هو قيادي في نيفر معكم روح اساله و هو يقولك عبدو ما رضي بإنزال واحد كيكة و صار اللي صار فما بالك اذا صارت حكاية فيها كذب و ما اعرف ايش، كما قلت في النهاية هذه لعبة و اخلاقي فوق اي لعبة هكذا اتربيت

و بالنسبة لنقطة الثانية اللي تخص السيبستوني، ركز معي انا ما قلت أنكم كُنتُم تعرفون
السيبستوني خلاص مات في اللعبة
انا اتكلم عن تصرف قيادتك الحالية بعد اكتشاف كذب السيبستوني، يعني بدل ما يصمتو بسبب العار صارو يقلبونها ان الغلط من الجلادين اننا صدقنا الكذبة
و اذا لاحضت ليش اكتب هذا الكلام راح تعرف أني كتبته لاني اطلب ان ترفقو كل كلامكم بدليل لأنكم (الرمثا و نيفر) فقدتم مصداقيتكم بعدما ابو عبد الله قال انتم (قيادة الشرق) اللي صدقتم كذبة السيبستوني
لهذا لا تلومونا اذا طلبنا دليل لأنكم معروفين بالكذب

DeletedUser

Guest
انت فاهم الحكاية بالمقلوب لهذا ما وضحت شيء
هات دليل واحد قلت فيه سكران كذب؟؟ انا قلت انقلبت على سكران في عالم سابق بسبب الخيانة لما قرر ينزل محمد شلبي كيكة و لو ان هذا كان يعني خسارة العالم لي الا أني قررت انقلب لاني عندي مبدء و لا اركض ورى الفوز باي ثمن مثل ابو عشرة او سكران او لوبي على حسب اخر رد له
هذا عشان أوضح لك سبب اقحامي سكران هنا اذا تبي تعرف ايش اللي صار روح اساله هو و قوله ليش صارت المشاكل مع عبدو في 37 او شوف dr.hammada هو قيادي في نيفر معكم روح اساله و هو يقولك عبدو ما رضي بإنزال واحد كيكة و صار اللي صار فما بالك اذا صارت حكاية فيها كذب و ما اعرف ايش، كما قلت في النهاية هذه لعبة و اخلاقي فوق اي لعبة هكذا اتربيت

و بالنسبة لنقطة الثانية اللي تخص السيبستوني، ركز معي انا ما قلت أنكم كُنتُم تعرفون
السيبستوني خلاص مات في اللعبة
انا اتكلم عن تصرف قيادتك الحالية بعد اكتشاف كذب السيبستوني، يعني بدل ما يصمتو بسبب العار صارو يقلبونها ان الغلط من الجلادين اننا صدقنا الكذبة
و اذا لاحضت ليش اكتب هذا الكلام راح تعرف أني كتبته لاني اطلب ان ترفقو كل كلامكم بدليل لأنكم (الرمثا و نيفر) فقدتم مصداقيتكم بعدما ابو عبد الله قال انتم (قيادة الشرق) اللي صدقتم كذبة السيبستوني
لهذا لا تلومونا اذا طلبنا دليل لأنكم معروفين بالكذب

المشكله بردك تجرني لمخالفه القوانين لكن سكران انزل كيكه لا يعتبر خائن هو قائد وحر بما ينزل كيكه بغيره
واكيد عنده اسباب بس بذي الحاله انت تعتبر خائن لانك انقلبت عليه .
ع العموم عالم سابق مالنا شغل فيه + انا م كنت بالعالم ايضا..

مين الي قلك انكم انتم الغلاطنين انكم صدقتوا اي احد صدق انا ابوس ع راسه واحترمه شخصيا لان وقف معنا ..
من العلم انت شخصيا كنت تميل لعدم التصديق وكنت بصف ابو هباش . ليش فقدنا مصداقيتنا مع العلم اننا مالنا شغل بافعال قيادتنا السابقه
انا اتحدث عن نفسي شخصيا م علي من شيء وصراحه مو لازم اكون نفس تفكير قيادتي بالعالم .
الزبده الجمع تصرف الحمقي اتمني تبعد عن ي عبدو وكل الي بصفك صراحه الجمع بالافعال شيء عادي عندكم ..

موفق عزيزي

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

DeletedUser31571

Guest
حبة حبة
سكران نزل واحد كيكة هو قائد و انا قائد لما انقلبت كنت بالصلاحيات و اللي صار انه نزل محمد شلبي كيكة بدون ما يأخذ رأي جميع القادة، يعني على حسب كلامك اذا كان هو حر ينزل كيكة و صلاحياته تخول له هذا فأنا ايضا حر انقلب و ارفض قراره بما ان الصلاحيات معي ايضا فهمت مين خان مين الخلاف بين القادة و ليس عضو و و قاءد خذها في بالك الان وضحت الصورة عندك

ابو عبد الله قال ان الغلط مننا صدقنا الكذبة هذا قوله اللي المفروض انت تروح تحاسبه عليه بس انا مالي دخل فيكم اكتبو على راحتكم بس لي الحق بطلب دليل على اي كلمة تكتبونها

كلامك غلط أني كنت أميل لعدم التصديق، انا اصلا ما صدقت انه ميت لان الذكي يعرف مين الكذاب بسهولة و احتكاكي مع قشطة متكرر و اعرف كيف تصرفاتكم شيء عادي عندكم، الهدف يبرر الوسيلة

انت شخصيا ما شفت منك شيء غلط لكن اذا كنت تلعب تحت راية قيادة تكذب و تبرر كذبها فأنا راح أطالبك بالدلائل كلما كتبت شيء ليس لسببك و لكن ولائك لقائدك
تمام فهمت كلامي؟

Mr.RaiQ

نبيل

هههههههههههههههههه والله يا اخوي انت فهمتها من منضورك الضال او الضلال لها معاني كثيرة من معانيها التخبط و عدم الاستمرار على منهجية واحدة وهذا اللي اقصده و شكرا ..

أما سالفة إنهم يهود أعوذ بالله انت وجهتها من الناحية الدينية مع إني ما جبت طاري أصلا ..

DeletedUser

Guest
حبة حبة
سكران نزل واحد كيكة هو قائد و انا قائد لما انقلبت كنت بالصلاحيات و اللي صار انه نزل محمد شلبي كيكة بدون ما يأخذ رأي جميع القادة، يعني على حسب كلامك اذا كان هو حر ينزل كيكة و صلاحياته تخول له هذا فأنا ايضا حر انقلب و ارفض قراره بما ان الصلاحيات معي ايضا فهمت مين خان مين الخلاف بين القادة و ليس عضو و و قاءد خذها في بالك الان وضحت الصورة عندك

ابو عبد الله قال ان الغلط مننا صدقنا الكذبة هذا قوله اللي المفروض انت تروح تحاسبه عليه بس انا مالي دخل فيكم اكتبو على راحتكم بس لي الحق بطلب دليل على اي كلمة تكتبونها

كلامك غلط أني كنت أميل لعدم التصديق، انا اصلا ما صدقت انه ميت لان الذكي يعرف مين الكذاب بسهولة و احتكاكي مع قشطة متكرر و اعرف كيف تصرفاتكم شيء عادي عندكم، الهدف يبرر الوسيلة

انت شخصيا ما شفت منك شيء غلط لكن اذا كنت تلعب تحت راية قيادة تكذب و تبرر كذبها فأنا راح أطالبك بالدلائل كلما كتبت شيء ليس لسببك و لكن ولائك لقائدك
تمام فهمت كلامي؟

الكلام الي فوق م يخصني كما قلت فوق وما اتوقع خانك للمره الثانيه كنتم تقدرون تطلعون بحل افضل

بخصوص الاحمر اذا م كنت تصدق الكلام وش لك خص بكلام قيادتنا بخصوص انكم صدقتوا الخبر !!

بخصوص كلامك الي تحت عزيزي بعطيك مثال مضخم والي هي حكومات العالم هل كل الشعب يتفق معها ؟
لا , م يرضون يخونون او يغدرون بسبب مبادئهم . هذا الي حصل معنا وبعدين السبس م مسك القياده حاليا مجرد لاعب .
يب فاهم كلامك وما زلت تجمع بكلامك ..

أعلى