ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser39847

Guest
معلومه بما اننا ب الصيف انتبهوا من الهواء الحار فهو

يجلب الذباب اليك صحيح انه صغير مقارنة بنا لا يؤذي

لكن صوته مزعج ف انصح ب استخدام (فليت ريد)

يقضي ع جميع الحشرات الطائره والزاحفه

DeletedUser39744

Guest
اكون معك صادق بدون تطبيل الاعمى ولا اي انحيازيه لحد .

لنه جات فتره تفوقوا هجومياً ولا بد ان ندافع وقتها هذا هو السبب والدفاع لا يعني الضعف ابدا وايضاً نعرف لرد عليكم بعد وانت تلاحظ الان .

احتلال البربر عاده ظاهرة منكم بعد فشل اوباتكم و تجميد الحسابات كردة فعل منكم .

--
اذا بيكون نقاشك صادق وخالي من التطبيل ومنطقي عادي نكمل الى نوصل لحل او اقناع الطرف الثاني
اما اذا العكس فرجاءً لا ترد وتتعب نفسك لني بتجاهل
ردك

كلام جميل يا عصام ولكن فيه نقطة بسيطة

التفوق الهجومي للجلادين كان معجز للرمثا وكان هناك ركود خفيف بالفتره الاخيره ولكنه الهدوء اللذي يسبق العاصفة

اما احتلال البربر فابي اعرف كيف فسرته انه ضعف مننا ؟! اللي حصل يا عصام الرمثا خضعت امامنا وقلبت قبيلة دفاعيه وجالسه تعوض خسايرها باحتلال بربر قارتها فحبينا ننافسها على بربر قارتها ولانها قبيلة دفاعيه ما كان منها الا الخضوع

اما بالنسبة للاحصائيات انا عن نفسي وجميع لاعبين العالم ٤٠ يعلمون انها فقدت مصداقيتها وان الخريطة هي الفيصل

وذلك بعد بدء التخريب من طرف الرمثا وطرد لاعبينها ومطرقة قراهم عشان الاحصائيات وما الى ذلك

وبما انك تكلمت عن الضعف وتشوف احتلال البربر ضعف فالتخريب وش نسميه ؟

DeletedUser39667

Guest

التفوق الهجومي للجلادين كان معجز للرمثا وكان هناك ركود خفيف بالفتره الاخيره ولكنه الهدوء اللذي يسبق العاصفة

اما احتلال البربر فابي اعرف كيف فسرته انه ضعف مننا ؟! اللي حصل يا عصام الرمثا خضعت امامنا وقلبت قبيلة دفاعيه وجالسه تعوض خسايرها باحتلال بربر قارتها فحبينا ننافسها على بربر قارتها ولانها قبيلة دفاعيه ما كان منها الا الخضوع

اما بالنسبة للاحصائيات انا عن نفسي وجميع لاعبين العالم ٤٠ يعلمون انها فقدت مصداقيتها وان الخريطة هي الفيصل

وذلك بعد بدء التخريب من طرف الرمثا وطرد لاعبينها ومطرقة قراهم عشان الاحصائيات وما الى ذلك

انقلاب ليس تخريب

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

-PrEsTiGe-

نبيل
فديت كبدك

فديت شواكلك ومعدتك

روقو شوي غيرو جو :)

.

لو اتكلم منه لبكره ماوفيت حقهم والكلام ما يوفي حقهم

لكن

والنعم وسبعة انعام ف يام كافه و ال مره خاصه بيضان وجيه ورجال ينشدبهم الظهر اهل كرم واهل طيب ونخوه ما شفنا منهم قصور

.

DeletedUser39667

Guest
صلاح دونت جلط مي اوكي ؟ كلها واحد لانها تخدم طرف الرمثا , لكن كالافعال تختلف .

÷ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اوكي اوكي

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل

انت صادق في الكلام عن احتلال البربر او لا او لنه الكلام عام اجبرك تقول كذا ؟

اما انه استراتيجيه هذا الشي مالي علاقه فيه

مختصر كلامي احتلال البربر مو انجاز تفتخر فيه هذا كان محور كلامي بس اشوفها تم تفسيرها حسب تفكير حرب النفسيه !!

الاحصائيات تصبح صادقه بس احذف منها قرى التخريب لنه المطارق محد اجبرك تدخل في القرى الخاصه فيهم انت تدخلت وتتحمل النتيجه

الخريطه صحيح تعتبر دافع معنوي لصامل و خمول للمتكاسل

التخريب أسواء شي واذا فازت القبيله بتخريب هذا مايكون فوز شرف يفتخر فيه ابدا بل عار عليهم • التخريب البسيط من الكل من بداية العالم

DeletedUser39744

Guest
انت صادق في الكلام عن احتلال البربر او لا او لنه الكلام عام اجبرك تقول كذا ؟

اما انه استراتيجيه هذا الشي مالي علاقه فيه

مختصر كلامي احتلال البربر مو انجاز تفتخر فيه هذا كان محور كلامي بس اشوفها تم تفسيرها حسب تفكير حرب النفسيه !!

الاحصائيات تصبح صادقه بس احذف منها قرى التخريب لنه المطارق محد اجبرك تدخل في القرى الخاصه فيهم انت تدخلت وتتحمل النتيجه

الخريطه صحيح تعتبر دافع معنوي لصامل و خمول للمتكاسل

التخريب أسواء شي واذا فازت القبيله بتخريب هذا مايكون فوز شرف يفتخر فيه ابدا بل عار عليهم • التخريب البسيط من الكل من بداية العالم

نعم عصام انا صادق

وكلامي ما فيه اي شيء يتعلق بالحرب النفسية كله واقعي وصار بالفعل وضح لي النقاط اللي تشوفها حرب نفسية *_*

DeletedUser

Guest
خلو الكلام واشتغلو بنقطة التجمع ابي اشوف تذاكر حتى تنظاف لسجلات

الكلام بشي قديم ماينفع الجلد هو الي ينفع.

استغرب وجودك ومكانك الحالي وبسال نفسي يا ترى هو هذا مكانك من البداية ولا شنو السالفة ؟

DeletedUser

Guest
طالما اللي راح راح لا تتهمني بالكذب قول انا انجلدت وبحاول اعوض
ولا توجع راسنا بهياطك وانت لسه ما عوضت القرى اللي خسرتها قبل شهر ونص .

انجلدت ؟؟ ناقص تقول بعد انك انت اللي جلدتني خخخخخخ

تكلم على قدك ويكفيك مهايطة وطي صوتك يا قلبي .... بلا صياح

على فكرة ارد عليك من باب الطقطقة بس لان كل كلامك ما يهمني ولا يأثر باحد اتوقع لانهم عارفينك شغل هياط وبس خخخخخخخخ

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
نعم عصام انا صادق

وكلامي ما فيه اي شيء يتعلق بالحرب النفسية كله واقعي وصار بالفعل وضح لي النقاط اللي تشوفها حرب نفسية *_*

؟! ( اللي حصل يا عصام الرمثا خضعت امامنا وقلبت قبيلة دفاعيه وجالسه تعوض خسايرها باحتلال بربر قارتها فحبينا ننافسها على بربر قارتها ولانها قبيلة دفاعيه ما كان منها الا الخضوع. )

-----

اشوف اني دخلت في اشياء انا في غنى عنها خلاص و بتوفيق للافضل •

DeletedUser29129

Guest

أعلى