ديوانية عالم | 39 [Free Spam]

DeletedUser38458

Guest

غليص يكفي جيتنا بأسم سباك بأسم بنت بأسم ممثلين خلااص روح فوق عماره وانتحر *_*

DeletedUser

Guest

غليص يكفي جيتنا بأسم سباك بأسم بنت بأسم ممثلين خلااص روح فوق عماره وانتحر *_*

علي فكره انا غليص مش هو و انا رجعت تاني بس زي ما بيقولو رجعت بشكل مختلف السجن الحقيقة هدني ما بقتش مستحمل اي حاجة حمشي جنب الحيط و شمال شمال لمين لمين و حاظر و طيب و نعم فقط لا غير و حعمل مؤتمر صحفي اعتذر فيه لاداره حرب القبائل و لاعبيها عما بدر مني من حماقات و اطلب السماح فأنا في حاله لا يرثا لها :(

MaxMara

القلم المرهف

:(

MaxMara

القلم المرهف
علي فكره انا غليص مش هو و انا رجعت تاني بس زي ما بيقولو رجعت بشكل مختلف السجن الحقيقة هدني ما بقتش مستحمل اي حاجة حمشي جنب الحيط و شمال شمال لمين لمين و حاظر و طيب و نعم فقط لا غير و حعمل مؤتمر صحفي اعتذر فيه لاداره حرب القبائل و لاعبيها عما بدر مني من حماقات و اطلب السماح فأنا في حاله لا يرثا لها :(

انت من يوم يومك في حاله لا يرثى لها يا صديقي :D

DeletedUser19100

Guest
اذا هاد انت بحب ابشرك ان مسيرتك بتنتهي قريب علي يدي

امممممممم دامك حاقد كذا وما اعرفك يعني انت منت خويي يعني ضدي يعني مجلود ف عادي متوقع يطلعون ناس كثير على شاكلتك عزيزي

وش رايك اخر مره ولا تنهي مسيرتي لووووول ي ليت تعرف بنفسك اذا كان لك غير الاسم ذا عشان نهجول فيك شوي بالمنتدى ي الحب

DeletedUser

Guest
امممممممم دامك حاقد كذا وما اعرفك يعني انت منت خويي يعني ضدي يعني مجلود ف عادي متوقع يطلعون ناس كثير على شاكلتك عزيزي

وش رايك اخر مره ولا تنهي مسيرتي لووووول ي ليت تعرف بنفسك اذا كان لك غير الاسم ذا عشان نهجول فيك شوي بالمنتدى ي الحب

يا عيب الشوم عليك و الله لبفرجيك انا قادح و بعرف شو أسوي مع النوعيه الشيطانيه تبعك كل الكلام بقوله بالوقت المناسب يا مشووووط الهياط رووح هايط من هووون

DeletedUser19100

Guest
يا عيب الشوم عليك و الله لبفرجيك انا قادح و بعرف شو أسوي مع النوعيه الشيطانيه تبعك كل الكلام بقوله بالوقت المناسب يا مشووووط الهياط رووح هايط من هووون

تكتب وتقرا عربي ؟؟؟

اسمي موجود قدامك مشوت الهياط ولا قدرت تسوي نسخ ولصق شكل عندك انحراف في اناملك الصغيره

المهم لا اراك شيئا ^_^ بعدين ي ويلك رجع الفزعه صديقي غليص ي ويلك ي ويلك >>> البدوي قوي والحضري طري لوووول

ياخي المشكله لو اقارن يوم لي في عالم بمسيرتك كامله وتقول لي تبغا تنهي مسيرتي على فكره ما عندي شي اخفيه كل شي معروف عني ولله الحمد ما عدا شي واحد وانت ما تعرفه ف خذ راحتك ي بيبي

DeletedUser

Guest
تكتب وتقرا عربي ؟؟؟

اسمي موجود قدامك مشوت الهياط ولا قدرت تسوي نسخ ولصق شكل عندك انحراف في اناملك الصغيره

المهم لا اراك شيئا ^_^ بعدين ي ويلك رجع الفزعه صديقي غليص ي ويلك ي ويلك >>> البدوي قوي والحضري طري لوووول

ياخي المشكله لو اقارن يوم لي في عالم بمسيرتك كامله وتقول لي تبغا تنهي مسيرتي على فكره ما عندي شي اخفيه كل شي معروف عني ولله الحمد ما عدا شي واحد وانت ما تعرفه ف خذ راحتك ي بيبي

ياااه مفترض بخاف الحين و ارجع أبكي لأمي عم تفزعنا بغليص و حميص

غليص صديقي بالمناسبه و عزيز و غالي و ما يقدر يسوي شيئ لي ام انت الكل عم يعرف ألاعيبك المو منيح

و صحيح بفكرك ايام العالم 30 شو كان بيصير فيك من قبيلتنا يا منوووب جاي الحين تقول مسيره مفكر حالك رونالدينهو يا لزلمي

DeletedUser19100

Guest
ياااه مفترض بخاف الحين و ارجع أبكي لأمي عم تفزعنا بغليص و حميص

غليص صديقي بالمناسبه و عزيز و غالي و ما يقدر يسوي شيئ لي ام انت الكل عم يعرف ألاعيبك المو منيح

و صحيح بفكرك ايام العالم 30 شو كان بيصير فيك من قبيلتنا يا منوووب جاي الحين تقول مسيره مفكر حالك رونالدينهو يا لزلمي

هههههههههههههههههههههههههههه

على بالي عندك سالفه احكي ي عم احكي للاسف اني قد ذكرت احداث 30 في المنتدى اذا ماني غلطان >>> من كثر ما قال السالفه ما يدري وين قالها ولمين هههه

+ انت اللي قلت بتنهي مسيرتي واعترفت بلسانك ان لي مسيره مع انها شهاده ما اعترف فيها لاني ما اعترف في صاحبها لانه متبرقع ف عادي عزيزي كمل تناقض

شباب أحد يعرف هذا الشخص

مشوت الهياط

مشان انا وصلني عنه رسائل غريبه الشكل و الملمس و خايف انشرها ليكون مظللوم :D

المهم الحين انت حدد وصلتك رسايل ولا تعرفني ولا تبغا تذكرني وش كانت بتسوي فيني قبيلتك ؟؟

المهم فيه محشش دق اشاره يمين وراح يسار >>> وحشني راعي النكته ي عيال

صبح صبح اضحك على نفسك الى بكره وبرجع لك النوم قد غزاني والكوبلاير فزع لي وخش سي يو ي كوتوموتو

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههه

على بالي عندك سالفه احكي ي عم احكي للاسف اني قد ذكرت احداث 30 في المنتدى اذا ماني غلطان >>> من كثر ما قال السالفه ما يدري وين قالها ولمين هههه

+ انت اللي قلت بتنهي مسيرتي واعترفت بلسانك ان لي مسيره مع انها شهاده ما اعترف فيها لاني ما اعترف في صاحبها لانه متبرقع ف عادي عزيزي كمل تناقض

المهم الحين انت حدد وصلتك رسايل ولا تعرفني ولا تبغا تذكرني وش كانت بتسوي فيني قبيلتك ؟؟

المهم فيه محشش دق اشاره يمين وراح يسار >>> وحشني راعي النكته ي عيال

صبح صبح اضحك على نفسك الى بكره وبرجع لك النوم قد غزاني والكوبلاير فزع لي وخش سي يو ي كوتوموتو

طب و حييييات الغالييين عندك لبفرجيك ي مشووووط لهياااط

و بخلي سمعتك يحكي و يتحاكي بها العالم و الخلق و الأقربون

انتظر انت فقط ما تستعجل مشان العجله مو منيحة

DeletedUser30511

Guest

" لا تخاطب احمقا كي لا يخطئ الناس التمييز بينكم "
مقولة في محلها ، بالرغم أن الواحد احيانا يضطر التنازل لتوضيع للاحمق مدي حماقته ، او للتوضيح للعامة مدي اقتناع هذا الشخص بما يفعل بطريقة توحي بالمرض النفسي ، ولكن اذا شفتك يا حمادة تستهبل مع واحد من خوياي بعضوية ثانية او تخفف دمك الثقيل بعلامنا صدقني الضرب الجاي مني هيكون ثقيل عليك ، شغل ال ١٠٠٠ عضوية والوهم اللي عايش فيه الناس كلها عارفاه فانت بتضحك علي مين ؟ نفسك ؟ لووول ، داخلي بعضوية بنت وحاطط صورة بنت واهلا انا جديدة باللعبة ؟ وبعدها عضوية ثانية ، وبعدها عضوية ثالثة مستر جوكر وتستهبل مع واحد من اخوياي ؟ عايزك تستمر ونفكر للناس رحرح عمل فيك ايه او اسباب طردك المرتين اللي فاتوا ف المنتدي ماشي ي معلم ؟

خلينا حبايب علشان مزعلكش مني ، يالله طير

أعلى