ديوانية عالم | 35 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
أوف أوف صراحة حركة خطيييرة
رويال وربي وربي وربي
الي صار فيكم يهد جبال هههههههههههه
خلاص اعتزلو يا أعضاء رويال
اعتزلو يا قشطاوية
خلاص يا جماعة الخير الي صار فيهم يكفيهم

رويال عشان تحافظو على الكرامة المتبقية احذفو حساباتكم

DeletedUser30672

Guest
ياتركي والله كان نفسي نكمل شوي خلصنا بدري انا بخدعهم من 24/7 يعني حوالي شهرين هههههههه كان ابي تكون سبرايز حلوة لحماده واشوف رد فعله بس للاسف صاره كام يوم هربان :D

DeletedUser38451

Guest
ميشو تدري انا انتظر احد يقول ايه لما شاف

ان رويال انهزمت رجع عشان اوريه كل محادثه

ل قيادة رويال صاحبة اللعب النظيف ههههههه

بعدين ي حقير شهر ونص وانت تطقطق عليه بتمصخره بعد هههههههه

عشان المحنك حقكم م يسوي مدرك الوضع وراعي الانقلابات كل شي كان يوصلنا اول ب اول :D

الاعتراف ب تخريب كميكاز
الحسابات الي كلمتوها لتنقلب

والكثير من المحاولات ل زعزعة كيان كيل

لاكن كيل باقيه وتتمدد

هيا لاسمع احد يقول كيل لعبها وصخ :)

DeletedUser39748

Guest
السلام عليكم

معليش ما تحملت اتفرج عالردود بس قلت اسجل بالمنتدى

المهم وين حقين رويال من اول بنسوي و انتضرو وهرج طوييل

اخرتها انجلدو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اكثر شي ضحكني يوم مسوين لاعبين ينقلبون
كم واحد نتفو كل قراهم بيومين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله عالم فله ياخي

DeletedUser39748

Guest
رويال شغل وضعية الميت ..

قبل الأوب

يا لاعبين رويال وينكم؟

- احنا موجودين -
- رويال باقية وتتمدد -
- رويال قويه -

بعد الأوب

يا لاعبين رويال وينكم؟

- احنا بالمعمر -

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• اعجاب
التفاعلات: gx99

DeletedUser30672

Guest
هههههههههه اعلم ان كيل ملهاش في اللعب الوصخ بس هم من ساعدونا تدري وقت كلموني للانقلاب من شهرين كان اعضاء كيل يقولوا مافي امل العالم لرويال خلاص كانوا متفوقين علينا شوي واحنا كنه في حالة لخبطة بس بدل ما يستغلوا ده و يشتغلوا من ساحة المعركة لا نسوا ساحة المعركة نهائي ودورا علي اللعب الوصخ بس اغبياء مايعرفوا يعلبوا سكتنا لهم كثير حتي اطرينا نوريهم جزء صغير وقت نحب نلعب مثلهم بس الفرق بينا وبينهم الذكاء معدوم من عندهم يقولك دايما اللي فاكر نفسه اذكي شخص هو اغبي شخص:oops:

• اعجاب
التفاعلات: gx99

DeletedUser30672

Guest
ي مستلج

خلص العيد وبتبدا المدارس

اين عيديتك ي شيخ

الواضح اننا عيدنا على قراك وخربنا خطتك المجنونه هههه:eek:

لا تحرجه انتظر يااخي هذا القيادي المحنك اللي هيقلب العالم كان بيسوي اوب خرافي شوف دايما اللي متعودين عليه نضرب اوبات باوقات صغيرة عشان فرص القنص تكون قليلة القيادي المبجل لرويال مستلج كان يبيني احرك قطارات و تنظفات من قاره 55 اضرب فيها بقاره 44 اقل شئ حوالي يومين في الطريق:confused:

DeletedUser

Guest
لا تحرجه انتظر يااخي هذا القيادي المحنك اللي هيقلب العالم كان بيسوي اوب خرافي شوف دايما اللي متعودين عليه نضرب اوبات باوقات صغيرة عشان فرص القنص تكون قليلة القيادي المبجل لرويال مستلج كان يبيني احرك قطارات و تنظفات من قاره 55 اضرب فيها بقاره 44 اقل شئ حوالي يومين في الطريق:confused:

ي عيال انا صرت قيادي هي خذلك هههههههههههههههههههههههههههه

بذاك الوقت كان شغل فردي وكنت بوزع اهداف وما شفت مكانك وبعدها يوم كلمتني شفت موقعك وسحبت عليك لان موقعك سيء.

الزبده وشفيك قلبت ؟ انضغطت وقلبت ع العيال ؟ مدري من دخلك اصلا خخخ ؟

هيا اذلف ولا تجييب سيرتي مالي فاضيلك

DeletedUser30672

Guest

بذاك الوقت كان شغل فردي وكنت بوزع اهداف وما شفت مكانك وبعدها يوم كلمتني شفت موقعك وسحبت عليك لان موقعك سيء.

اهاا يعني توزع اهداف بدون ماتشوف المكان هههههههه
لا يالحب ما انضغط عليا كيل ما تضغط علي حد كانت ضغطت علي جاكيشان وخيرونوب بدل ما تعطيهم تذاكر ... انا فقط انقلبت لكم باوامر قيادة كيل وانتظرت اوامرهم للعودة اما عن من دخلني فدخلني تقريبا قيادة قبيلتك كلها محمود،حماده،ابو فارس،رهيب كلهم صاري حوالي شهرين اطقطق عليهم باوامر من قيادة كيل برضه

اما عنك مو فاضي فانا عذرك يالحب اعرف انك مو ملاحق علي الهجمات روح روح بس لا تقطع بينا تقريبا انت الوحيد من رويال اللي لسه ما سحب علي المنتدي فخليك شوي مشان نلاقي حد نطقطق عليه

عمر العبهري

فريق عمل حرب القبائل

يا حبي ما جاوبتنا وين العيدية
أخلص خلك صريح وينها يا ولد

+ ولد بسألك بالله وين العيال وين رهيب ماله صوت وما عاد يهايط وين حساب ابن عمي هههههههههه يقولك ضامن العالم الحلو
بالله وصل لهم سلامي

DeletedUser39474

Guest
Night fighter

اي قولت لك اسلخ ابو فارس وخاصه محمود ومحمصي ... وهم اصلا قبيلتهم فاشله وفشلو بعالم 34

وبعدين الحديث دار بيني وبينك .. تروح تنسخه عالمنتدى .؟ ولعلمك من سائل عن حد ,, بس مو حلوه الحركه ذي منك

DeletedUser

Guest
اهاا يعني توزع اهداف بدون ماتشوف المكان هههههههه
لا يالحب ما انضغط عليا كيل ما تضغط علي حد كانت ضغطت علي جاكيشان وخيرونوب بدل ما تعطيهم تذاكر ... انا فقط انقلبت لكم باوامر قيادة كيل وانتظرت اوامرهم للعودة اما عن من دخلني فدخلني تقريبا قيادة قبيلتك كلها محمود،حماده،ابو فارس،رهيب كلهم صاري حوالي شهرين اطقطق عليهم باوامر من قيادة كيل برضه

اما عنك مو فاضي فانا عذرك يالحب اعرف انك مو ملاحق علي الهجمات روح روح بس لا تقطع بينا تقريبا انت الوحيد من رويال اللي لسه ما سحب علي المنتدي فخليك شوي مشان نلاقي حد نطقطق عليه

انت تطقطق ؟

هههههههههههههههههههههههههههههه زي الي يقول انت الوحيد الي اعطيتنا وجه ونبي نسولف معك

الزبده اذلف ذا اخر رد لي عندك لان كلامك الي فوق مو موجه لي موجه لغيري مشكلتك مش معي يلا موفق.

DeletedUser

Guest
Night fighter

اي قولت لك اسلخ ابو فارس وخاصه محمود ومحمصي ... وهم اصلا قبيلتهم فاشله وفشلو بعالم 34

وبعدين الحديث دار بيني وبينك .. تروح تنسخه عالمنتدى .؟ ولعلمك من سائل عن حد ,, بس مو حلوه الحركه ذي منك

انت يوم تقول عنهم فشله وش انجازاتك عندك جوله سبيد اصلا ؟ هههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
ي مستلج

خلص العيد وبتبدا المدارس

اين عيديتك ي شيخ

الواضح اننا عيدنا على قراك وخربنا خطتك المجنونه هههه:eek:
كنت اقدر اخرب حسابين وواحد من قبيلتك عزيز علي عطيته الحسابات وكل شيء
بس قلي لا تخربها وهو عزيز علي م اقدر ارد له طلب

عمر العبهري

فريق عمل حرب القبائل
كنت اقدر اخرب حسابين وواحد من قبيلتك عزيز علي عطيته الحسابات وكل شيء