ديوانية عالم | 32 [Free Spam]

DeletedUser27126

Guest
رحت سألت العيال عن هويتك
وكذلك سجلني اول واحد من اللي شد على ايدي فارمر تعال سكايبي وباعطيك قايمة باسماء اعضاء فارمر واللاعبين اللي شدوا معهم وخلك قد هياطك..
اظن انك تعرف القايمة سلفا وسبق ولمحت لهم بموضوعك "لعبتي اتركوها لي " ولكن كذلك لم تتجرأ على ذكر الاسماء.

صراحه انا صرحة علنا اني بريء مما كتبت لان محد احترم نفسه بعد الموضوع !
بعني وصلت قناعه عندي ان العوالم العربيه ما ينفع معهم الا الاساليب ذي فانا اؤيدها وادعم اصحابها حاليا ..
وبالنسبة للي شدو على ايديهم فالله يوفقهم ان شاء الله ما بيننا الا احترام في النهايه وهذي لعبه ..

حمزه موضوع ذا خله بعدين وانا انسان جالس قدام 10 سنوات في اللعبه باستقعد <

اضافه : -
انت ليش حشرت عمرك اصلن ومالك بالموضوع ابدا خلك بعيد يا رجل مش ناقصين نخرب العلاقات هنا عشان عالم 32 فراجاء يبقى ناس احترمها وعلى عيني وراسي غصبن عنك طبعا

DeletedUser

Guest
الحين مو فاضي اعمم بكره

وخير ان شاء الله لو تطلع خمس حسابات من التوب ماراح يتغير شي العالم محسوم لنا الحين اشوفك فرحان جدا بالنقلابات وهذا يعكس احترافيتك في اللعب او بالتخريب

ههههههههههه

هههههههههههههههههه محسسني انك بتجيب حركة جديدة

هي اثنين
١- يما تكون لاجئ حرب بكابتيول وتسحب ع اعضائك

٢- يما تندمج مع كابتيول بباقي اعضائك

DeletedUser22155

Guest
صراحه انا صرحة علنا اني بريء مما كتبت لان محد احترم نفسه بعد الموضوع !
بعني وصلت قناعه عندي ان العوالم العربيه ما ينفع معهم الا الاساليب ذي فانا اؤيدها وادعم اصحابها حاليا ..
وبالنسبة للي شدو على ايديهم فالله يوفقهم ان شاء الله ما بيننا الا احترام في النهايه وهذي لعبه ..

حمزه موضوع ذا خله بعدين وانا انسان جالس قدام 10 سنوات في اللعبه باستقعد <

اضافه : -
انت ليش حشرت عمرك اصلن ومالك بالموضوع ابدا خلك بعيد يا رجل مش ناقصين نخرب العلاقات هنا عشان عالم 32 فراجاء يبقى ناس احترمها وعلى عيني وراسي غصبن عنك طبعا

لاسف تفتقر للجرأة..
اممم انت عممت عن كل اللي شدوا على ايدي فارمر وجيت قتلك انا واحد منهم ولو تبي قائمة مطولة اجيب لك واشوف اذا انت قد كلامك ولا.
العب 10 او 20 سنة ما يهمني وانت يمكن اخر واحد اهتم له بصراحة..قد هايط من هم اكبر منك وافضل منك باللعبة واندقوا.

ختاما هذا مجرد عالم والعلاقات ما تتخرب الا اذا كان فيه عقليات طفولية تخلط اللعبة بالواقع.
تحياتي لك.

DeletedUser27126

Guest
لاسف تفتقر للجرأة..
اممم انت عممت عن كل اللي شدوا على ايدي فارمر وجيت قتلك انا واحد منهم ولو تبي قائمة مطولة اجيب لك واشوف اذا انت قد كلامك ولا.
العب 10 او 20 سنة ما يهمني وانت يمكن اخر واحد اهتم له بصراحة..قد هايط من هم اكبر منك وافضل منك باللعبة واندقوا.

ختاما هذا مجرد عالم والعلاقات ما تتخرب الا اذا كان فيه عقليات طفولية تخلط اللعبة بالواقع.
تحياتي لك.

نفس الامر في ناس ما تهم ابدا ممكن تكون في الي يشدون وناس تهم والمفروض انها عرفت .

وبالنسبة لسالفة الهياط وقت انزل معك واقلب وسط قارتك 10 حسابات ؟
اش بتسوي ي البطل المغوار ؟
وش الصعوبه في الامر اني انزل معك بدايه العالم على اساس اني معك .
عرفت كيف اللعب الوصخ سهل ؟
القائد مش كذا زي ما يوهمك الدميه القائد غير ومافي الا اشخاص معينين يقدرون يفعلون شيء من لاشيء .
ونهاية العالم تبين اشياء بسيطه انتم استخدمتوها مثلا بحسابات كانت بايدنا بس حنا رجال نفرق ما نحب نخلي خوينا يكرهنا عشان لعبه ..
<الحركة تهريب الجيوش

DeletedUser22155

Guest
نفس الامر في ناس ما تهم ابدا ممكن تكون في الي يشدون وناس تهم والمفروض انها عرفت .

وبالنسبة لسالفة الهياط وقت انزل معك واقلب وسط قارتك 10 حسابات ؟
اش بتسوي ي البطل المغوار ؟
وش الصعوبه في الامر؟

للاسف لم نصل لتلك الدرجة من الغباء..من قالك انك بتكون ضمن قبيلتنا مستقبلا.
الصعوبة في الامر انك مستحيل تصل تخترق قبيلتنا وتنزل بوسطنا.

DeletedUser27126

Guest
للاسف لم نصل لتلك الدرجة من الغباء..من قالك انك بتكون ضمن قبيلتنا مستقبلا.
الصعوبة في الامر انك مستحيل تصل تخترق قبيلتنا وتنزل بوسطنا.

اوف :/
وليش انا قلت هنا الكلام ذا ؟
عشان تشغل مخك

DeletedUser22155

Guest
اوف :/
وليش انا قلت هنا الكلام ذا ؟
عشان تشغل مخك
مخي شغال اصلا بس انت اللي ما تعرفه ان نفس المجموعة اللي تتحدث عنها سبق ونزلت بعديد عوالم ولم تكون من ضمنها ومستحيل تكون من ضمنها اصلا.
بعد عالم 32 ابيك تسوي موضوع ثاني " لعبتي اتركوها لي v2" ولكن هالمرة نبيها بشوية ادلة وذكر بعض الاشخاص.

DeletedUser

Guest

الان حنا حسمنا عالم 32 لصالحنا وهذا شي واثق منه تماما

الان احتمال انتقل لعالم 34 لضمان 1: عدم فوز ريفو اذا موجودين هناك
2: العمل على مشروع اللعبه حق للجميع وضمان عدم استغلال الاعضاء الجدد

:(090: تتكلم صدق ؟ انت مره قوي تسير صديقي

DeletedUser27126

Guest
مخي شغال اصلا بس انت اللي ما تعرفه ان نفس المجموعة اللي تتحدث عنها سبق ونزلت بعديد عوالم ولم تكون من ضمنها ومستحيل تكون من ضمنها اصلا.
بعد عالم 32 ابيك تسوي موضوع ثاني " لعبتي اتركوها لي v2" ولكن هالمرة نبيها بشوية ادلة وذكر بعض الاشخاص.

لا حول ي ابني انا ما انزل اني معك لاني رجال استحي الاطفك بالكلام واقلب عليك عيب ذي عيب افهم ارجوك

DeletedUser22155

Guest
لا حول ي ابني انا ما انزل اني معك لاني رجال استحي الاطفك بالكلام واقلب عليك عيب ذي عيب افهم ارجوك
لا ترقع..نحن اللي ما نسمح لامثالك يلعبون معنا.

dream3

TW VIP - Ahmed
اليـوم, 20:44
الحين مو فاضي اعمم بكره

وخير ان شاء الله لو تطلع خمس حسابات من التوب ماراح يتغير شي العالم محسوم لنا الحين اشوفك فرحان جدا بالنقلابات وهذا يعكس احترافيتك في اللعب او بالتخريب

ههههههههههه

اليـوم, 20:58
الحين مو فاضي اعمم بكره

ههههههههههه

سبحان الله نفس الرد بس علي توقيتات مختلفه ! , معقول التوتر والرعب وصلك لهذه الحاله ,

ويش فيك يا ولد , ترانا لسة بالبداية ؟ , انا وعدتك ان لسة في سحب قائم , حاول تتماسك قليلا يا فتي .

DeletedUser27126

Guest
لا ترقع..نحن اللي ما نسمح لامثالك يلعبون معنا.

امثالي ناس تبغى تقمع المثاليه الي انت شايفها في نفسك وفي نفس غيرك وتفهمهم ان اللعبه للكل

DeletedUser22155

Guest
امثالي ناس تبغى تقمع المثاليه الي انت شايفها في نفسك وفي نفس غيرك وتفهمهم ان اللعبه للكل

والله يا شبر ماخذ بنفسك مقلب..ولا ادري عن اي مثالية تتحدث حتى.

اللعب اللي تقول عنه وصخ ساري من عالم1 الى يومك هذا.

DeletedUser27126

Guest
والله يا شبر ماخذ بنفسك مقلب..ولا ادري عن اي مثالية تتحدث حتى.

اللعب اللي تقول عنه وصخ ساري من عالم1 الى يومك هذا.

لا اترك اللعب الوصخ على جنب .
فتش بنفسك وشوف تعاملك مع الكل هنا وتعرف وش المثاليه الي اقصدها

DeletedUser22155

Guest
لا اترك اللعب الوصخ على جنب .
فتش بنفسك وشوف تعاملك مع الكل هنا وتعرف وش المثاليه الي اقصدها

يا حبيبي اثبت على كلمة وحدة وسيبك من التهرب من موضوع لموضوع يعني احشرك هنا تروح هناك ونبقى نلف في حلقة مفرغة. وهات لي تفصيل للمثالية اللي تتحدث عنها خلنا نتعلم.

DeletedUser38458

Guest

عندي لك خيآرين يـ المهندس هههههه :

1

[SPOIL]الهروب[/SPOIL]

2

[SPOIL]الهروب[/SPOIL]

DeletedUser27126

Guest
يا حبيبي اثبت على كلمة وحدة وسيبك من التهرب من موضوع لموضوع يعني احشرك هنا تروح هناك ونبقى نلف في حلقة مفرغة. وهات لي تفصيل للمثالية اللي تتحدث عنها خلنا نتعلم.

لول كيف انا قاعد اصرف انت مشكلتك مع عقلك ولا لهجتي ما تفهمها خلينا نقلب فصحى؟
في البدايه انت قلت ما بتلعب معنا لي .
ورديت عليك مش شرط العب معك عشان ازعزع استقرارك
وردي كان واضح جدا .
وبعدين انتقلت لموضوع المثاليه .
وتقريبا اقرب تعريف انك من فئة الي تخرب او ترضى بالتخريب وتتلبس وراء لباس البر والتقوى .
وانت عارف ان طريقة من تتبع لهم كلها اساليب ملتويه ومع ذلك انت مجرد شخص منظم لمجموعه ما راح احدد انت تكمل فيها ولا هم يكملون فيك ما علي من الامر هذا .
بعكسي انا تماما العب مو من اجل ي ناس شوفوني مع فلان وانا المثالي وانا الشخص الي يسعى لاثبات نفسه .
العب لغايات بزعمي انها سبب كافي لوجودي منها التعرف على الجميع متعه قد اجدها .

باختصار مش انت ومجموعه معك في العالم يعني خلاص العالم لك .
عيش جو اللعبه شوي واترك عنك وضعيه ما ابغى انجلد :)
^ افهم كلامي زين

dream3

TW VIP - Ahmed

DeletedUser22155

Guest
لول كيف انا قاعد اصرف انت مشكلتك مع عقلك ولا لهجتي ما تفهمها خلينا نقلب فصحى؟
في البدايه انت قلت ما بتلعب معنا لي .
ورديت عليك مش شرط العب معك عشان ازعزع استقرارك
وردي كان واضح جدا .
قد حاول من قبلك وانجلد.
وبعدين انتقلت لموضوع المثاليه .
وتقريبا اقرب تعريف انك من فئة الي تخرب او ترضى بالتخريب وتتلبس وراء لباس البر والتقوى .
هذا يندرج ضمن نظرتك للتخريب ونظرتك اللي من جانب واحد وانت ناسي نفسك انك ماسك حساب ساحبينه من فارمر.
وانت عارف ان طريقة من تتبع لهم كلها اساليب ملتويه ومع ذلك انت مجرد شخص منظم لمجموعه ما راح احدد انت تكمل فيها ولا هم يكملون فيك ما علي من الامر هذا .
بعكسي انا تماما العب مو من اجل ي ناس شوفوني مع فلان وانا المثالي وانا الشخص الي يسعى لاثبات نفسه .
العب لغايات بزعمي انها سبب كافي لوجودي منها التعرف على الجميع متعه قد اجدها .
وها انا اقلك اني ماني تابع لاي مجموعة وهذا تقريبا ثاني عالم لي العب مع هذه المجموعة اللي مسببة لك ازمة ولعبت ضدها ايضا،سبق ولعبت ضد رقص ولعبت مع رقص ولعبت ضد صرقعة ولعبت مع صرقعة ولعب مع قروب حسام الكودم وعمر الرشيق.

باختصار مش انت ومجموعه معك في العالم يعني خلاص العالم لك .
عيش جو اللعبه شوي واترك عنك وضعيه ما ابغى انجلد :)
^ افهم كلامي زين
قد نزلت عالم26 وخسرت ما فيها شئ

بس انت شيل من مخك نظرية المؤامرة وراح تحسن براحة نفسية ويروح عنك الضغط.
وابشرك ان كل القروبات اللي لعبت معها انا تقريبا تسوي نفش الشئ اللي تسميه انت تخريب من عالم1 الى يومك هذا.
صح حتى القبائل التي الى الحين تتغنون بيها وتقول عنهم اساطير مسوين نفس الشئ.

DeletedUser27126

Guest
بس انت شيل من مخك نظرية المؤامرة وراح تحسن براحة نفسية ويروح عنك الضغط.
وابشرك ان كل القروبات اللي لعبت معها انا تقريبا تسوي نفش الشئ اللي تسميه انت تخريب من عالم1 الى يومك هذا.

من قالك انها مسببه لي ازمه .
طيب بلاش ننتقل خلف الكواليس لعالم 32
انا شخصيا بعد فتره بسيطه وناقشت الامر مع قيادي بريفو
رحت لميز نفسه وقلت له انا سويت وسويت واعتذر منك وهو بنفسه قال ادخلك معي حسابي ^ حلوين طبعا انا قلت لا شكرا والسبب احتفظ به لنفسي علما اني يعلم الله وقتها ما احمل شيء ابدا على واحد من ريفو حتى .
قعدت فتره ودخلت مع كابيتول وقتها جاني كلام من ميز سكت عنه كثير قلت يمكن حرب نفسيه الا ان وصل الامر للوضع الي تشوفه .
كواليس عالم اخر ما يحتاج ارجع لها لانها تعتبر سبام .

الزبده وافهم علي ارجوك
وتفسير بسيط لضنك اني اشوف الامر مؤامرة
بالعكس اشوفه امر عادي وسبق كانت عوالم مثل كذا فلا تقول ما لا اقول او ارى

أعلى