ديوانية عالم | 32 [Free Spam]

DeletedUser32310

Guest
هلق فقت انا
بس انت الظاهر لي مأثر عليك السهر
وصرت تدور ع مخارج

بعدين انت جيت ملات وجهك علي وتقول عطيتك وجهه
ههههههه الله يعين

بعدين هية لعبة يعني لي ادنى او اعلى بالمستوى
اذ واثق من حالك تعال تحدي بشي سرف غير العربي لك حرية تحديد السيرف مشان تتحجج باللغة
:175:

عدل لغتك الام بالاول عشان تعرف للغات اخرى خخخ
ايضا ما انزل لمن هم ادنى مني فكريا وعليا و اقتصاديا وماديا ومعنويا واحترافيا.
اخر رد لي عليك ض1

DeletedUser

Guest
عدل لغتك الام بالاول عشان تعرف للغات اخرى خخخ
ايضا ما انزل لمن هم ادنى مني فكريا وعليا و اقتصاديا وماديا ومعنويا واحترافيا.
اخر رد لي عليك ض1
ههههههه طيب قفل وراك الباب
ولا تجي تحشر نفسك مرة ثانية وتقول ع طيتك وجه
قود لايك

DeletedUser30511

Guest
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الرد موجه لميز , و يشمل ميشو و مشوت الهياط و أي كيان يتبع لهم و على راسهم قروبكم

نزلت في هذا العالم تحقيقاً لأمنيتك و أمنيت قروبك و هي مواجهتي في عالم رغم ان قروبك انجلد في عدة مواقف سابقه

و لكن في غير وقت تواجدك حسب ماتزعم وا الله اعلم , و حالياً أنا أشوف أن القياده ماهي فأيدك ( فأيد أصحابي )

و انا مش جاي أواجه أصحابي طبعاً رميتها في عاتقهم

..

بشكل مختصر عندك خيارين واضحين , أما أنك تمسك القياده و تصير بطل و تواجهني انت و قروبك ضدي لحالي شخصياً

أو تعرف قيمتك بشكل واضح و صريح و لا تتطاول على كياني مثل ماحاولت تتطاول عليه فيه عدة مواقف

..

عن نفسي قراري يعرفه القريب , أما أنك تواجهني بدون الركون خلف ظهر أصحابي , أو أني أعتبرك مهزوم و أسلم القياده لصاحبها مثل ما أستلمتها

و صلى الله و بارك ,

اتوقع كلامي واضح و صريح

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

رديت عليك واتس .. بس حابب اوضح هنا كمان قدام الكل .

التحدي اللي بيني وبينك شهدت عليه اقسام عالم 31 كلها .

وكان مقرر انه يتم بعالم 32 .. لكن وقتها قلت احتمال اعتزل وسحبت واحنا مو قدك علشان تتحداني وهالكلام اللي ماله اخر ...الخ

وعلي اساس هالكلام مر علي عالم 32 مرور الكرام وانا ساحب من بدايته واول شهر مسك القبيلة جاسم .. ثم تسلمها عمر الرشق يومين .. ثم تسلمها مروان وزيكو كم يوم ثم رجعنا لتسلمها انا ومروان وصالح ..

فبالتالي فكرة تحديك وداخل عرض انك نازل ضد جروبي وانت اول من يعلم ان ما معي الا نفرين بريفو من صرقعه اللي جاي وراها .

اعيد التوضيح بأن قد جمعنا شخص ما بدون ذكر اسمه .. واتفق معنا علي التحدي بالكلاسيك الحالي قبل لا يبدأ وكلانا اعتذر عن عدم الجاهزية له .

وتقرر ان ع الاغلب يقام تحدي بينا ع الكلاسيك الجاي اللي بيقام ف شهر 3 .. خلال شهر او اقل .

ففكرة انك تخش وسط عالم او بالحرب الحاسمة ليه وتنط بالقبيلة الاولي وتقول شوفوني انا هنا .. مالها اي 30 لازمة وانت عارف انك دبست نفسك بحركة بايخة لان ببساطة الشباب تلعب علشان ريفو مش علشان ميز .

اتمني وضحتلك الصورة .. وميعاد لقائنا الكلاسيك القادم .

DeletedUser29690

Guest
#عاجل

اخر مستجدات الطقس اللي حصلت , عقد صلح الحديبيه بيني و بين ميز و أنهاء الخلافات و الوسيط في ذلك كان سلنقح و صالح ولاية بني ياس

على ذلك ألغاء التحدي لمصلحة قبيلة ولاية بني ياس لأسباب عديده مايحتاج اذكرها

الصلح ينتج ألغاء التحدي و تصفية النفوس و ايضاً ينتج عنه قرار تسحيل خروج من العالم نهائياً لعدم التوفر البيئه اللازمه

و صلى الله و بارك , عطونا ختم الحكومه الزراعيه

تسجيل خروج من الان بسكل نهائي و عدم تقديم اي مساعده بأي شكل من الأشكال كانت و ألغاء أي أنقلاب كان سينتج

و أرجاع الأوراق في ملفها

و شكراً

DeletedUser27205

Guest

دحمي بالله خل عنك هالطائفه المعتوهه واستلمهم بالافعال ، كلنا نعرف وش قالوا بكل العوالم اللي نزلناها ووش قالوا يوم قفلنا العوالم !
من الاخير لا تنزل لمستوى ميز عشان لا تغير تفكيرنا فيك ، اجلده وكمل طريقك .

DeletedUser

Guest

دحمي بالله خل عنك هالطائفه المعتوهه واستلمهم بالافعال ، كلنا نعرف وش قالوا بكل العوالم اللي نزلناها ووش قالوا يوم قفلنا العوالم !
من الاخير لا تنزل لمستوى ميز عشان لا تغير تفكيرنا فيك ، اجلده وكمل طريقك .

ايه بدينا شغل ابليس صح ؟

DeletedUser

Guest
يمين ولا شمال سكاكين ريڤو راح تنزل على فراوله وتقطعها إرباً إرباً .

DeletedUser13090

Guest
بما ان موضوع دح دح انتهى نسحب نفسنا و نرجع لوضع الخمول ،

و في شخص جا و عقب على كلام لي

معرفة ما اعرفه بس اعرف اني شفت اسمه بأكثر من عالم و بعدين الاقيه يختفي

و اعرف مرة نزلت انا و طناف جولة مسحت فيه الارض هو و ٣ من خويانه و بعدها سحبت عليه

حاب اوضح هالكلام و الصورة بتكفي ، و التوضيح مو لك ... للكل

ارجع اعيد بما ان صرقعة مو نازلة مدري ليش تفتحوا احلام ، لانه راح يكون خامل و بقوة

[SPOIL] [/SPOIL]

اعلان الاحلام صار البارحة يمكن ، و مثل ما هو مبين الكلام قبل الاحلام لان ادري في نفسيات بتسوي هالكلام ...

والسلام عليكم ...

DeletedUser

Guest
يمين ولا شمال سكاكين ريڤو راح تنزل على فراوله وتقطعها إرباً إرباً .

شد حيلك
ما اوصيكم لي عنده سفر دراسة مرض عزا انترنت سيئ مشغول

من الان يقفل الباب
حالات نفسية اي شي

DeletedUser39243

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:(090:

أعلى