ديوانية عالم | 28 [Free Spam]

DeletedUser39035

Guest
لاجديد يذكر

مبروك العالم

واستمتعت بالعب معكم بالبدايه

great hunters

DeletedUser38458

Guest
كيف كنت في 28

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

[ السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة ]

في بداية ردي , صلو على من بكى شوقا لرؤيتكم .

طبعا الرد هذا مختصر و بسيط أحداث عالم 28 , فاصي و جا في بالي رد .

بدايتي :

طبعا بعد عالم 24 سقطت سنه في الدراسة طبعا كان عالم جميل جدآ يستحق تسقط على شانه < هع داشر :160:
قررت ترك اللعبة الى أن أتخرج و لكن جاء أفتتاح عالم 28 في أخر سنة و باقي على الاختبارات النهائية أظن 4 اسابيع حولها , ولا كان لي نيه دخول عالم 28 , دخلت المنتدى بعد ما سحبت عليه شهور ,شوي أشوف موضوع عمار قبيلة Thug , قلت خلاص بطقطق 28 الى أن اتخرج و ادخل 29 و لا كان لي نيه تكمله .

التراجع عن الأنسحاب من العالم بسبب الحماس اللي فيه :

كلمت عمار و دخلت معه الوضع أوكيه ما كنت أعرف من معنا في القبيله الا كم و احد و الباقي من المبتدئين , و بما أني على أبواب الأختبارات أدخل من 12 ظهر و 12 ليل أسلم الحساب حضانه لـلقيادة الى 12 ظهر و على ذا الحال , كان الحساب نشيط جدا و بعد أسبوعين شطحو معي العيال علي اليامي و عماد و كملنا على ذا الحال و لو أن الكوبلاير الثالث ما خرب النوك و القطار الخماسي كانت بتكون بدايه حماسيه لنا , لكن مريتن ندرب و يتم تخريبها , المهم كملنا على النهب الى أن طلعت الانجازات اليومية و أحتكرنا السارق اليوم الاول و الثاني بقرية واحده و الاول كان يملك 4 قرى وقتها , و اليوم الثالث طار بفارق 9 الاف :30: .

الأحداث بختصار شديد :

كملت الأيام و أستلم علي القيادة معا ابو فهد و عمار و قليل مني و تم دمج بوم و ثوق لضمان قارة 55 , و مشت الأيام الى أن تم أعلان الحرب بين صعاليك و ثوق و الحرب كر و فر و تم الدمج سريعا , تم أعلان الحرب من طرف الحرامية , طبعا حماس الأعضاء لا يوصف ذاك الليل , و أنقلبت الكفه لنا و أوب هنا و أوب هنا , طبعا كنا نعرف بأن راكان و توباك للحراميه , راكان تم القضاء عليه و لكن توباك أبقيناه لثقه عبدو به معا أن اعضاء ثوق كلهم مأيدين خروجه و طبعا شكينا في محمد القائد لكن طلع عكس توقعنا مليون في الميه , و جاء الأوب الاول مننا و أوب من الحرامية , الى أن جات الحادثه و أنقلبت الحرب للحراميه طبعا الجميع فسرها بوجهت نظرة و كل الناس تكلمت أحترم كلامهم أما أنا فأتركها , وبعدها أنسحبو بعض أعضاء فاملي , أنسحبو اللي بالحساب ما فيه الا أنا و فهود و شوي من علي اليامي , طبعا أنا ما عاد لي نفس في العالم حتى علقت على 12 قرية أظن 3 أسابيع بس قنص و مشاركة في الأوب لا نهب ولا تدريب شي عفت العالم صراحه و كنت بسجل خروج بس ما هيب حلوه , أدخل معا ناس عطيتهم كلمه , و بقيت معهم الى أخر العالم و حصلت أنقلابات توباك , و حساب عمار , طبعا كنا نعرف أنا وعلي بان الدح بحساب ركون لكن كلمناه و يرد كل يوم رد و نعرف بان الدح موجود أخر رسالة ما رد فيها , طبعا هو حر لو يهجم علينا و ينقلب علينا لأنها معاد تفرق باللي صار بالعالم , كلمت أبو اصاله تفاهمت أنا وياه و قلت له عادي الواحد حر يبقى معنا يطلع ضدنا , لأن الواحد اذا ما يبيك صعب يبقى مجامله علشانك و تفهمت الوضع معه و الله يذكره بالخير .

و أحب أبارك للحرامية آلفف آلفف آلفف مببروك لكم العالم تستاهلون يـ أبططال جميعكم في قلبي من أخطيت عليه ومن أخطا علي مسامحك يـ حبيبي مجرد مزح و كلام في الهوا , و كفو يـ الحربي قلتها 100% و تمت السيطرة 100% تستاهلون والله .

[ و أحب أبارك لـ نادر , الدح , حسين , أبو عسرة ]

أمتعتونا صراحةة !

أشخاص أعجبوني في عالم 28 من غير قصور في الباقين : أجرام بلا توقف و سعبول و أحمد الحربي و فيديل كاسترو .

و تسستاهلون أكثر يـ حبايبي .

خير الخصوم من يبارك حين يهزم :174:

جميع أعضاء فاملي الأوفياء كلكم في قلبي الله يذكركم بالخير .

[SPOIL]

لا تجعل عواطفك تتكلم عنك , تكلم بعقلك ثم زنه بقلبك فليس كل الناس لها قلب كـ قلبك وليس كل الناس لها عقل كـ عقلك .

[/SPOIL]

اللي يبي من شي ولا شي لا يستحي !
skyep : fltr.55

DeletedUser

Guest
اليوم الحمد لله انهينا عالم 28 بنسبة 100% احب اشكر جميع الاعضاء اللي اجتهدو واحب ابارك للجميع بنهاية العالم
ونشوفكم على خير

DeletedUser34991

Guest
في امان الله يا شباب

*فايز الظفيري يشكر جميع من دعمه على صنع الانجاز هاذا
* يا مشرفين ارجو عدم اقفال المنتدى لسبب الاهدا صبرا جميل يومين او ثلاث ايام على حسب الظروف شكرا للجميع محبكم
الي خاندرو جوزيف الظفيري فنان القبيله :173:

DeletedUser38245

Guest
شكرًا للكل , كان لكم الشرف اني ادخل انهب نهاية العالم مع انه مش من قاموسي ولا افعالي

أرقد بسلام

MaxMara

القلم المرهف
استمتعت معاكم كثير وكان هذا العالم احد اجمل العوالم الي لعبت فيها مع الشباب الطيبه

اوقات السهر والهوشات وسهرات الطقطقه والقنص لفيصل وفايز فعلا لحظات جميله

مبروك لاعضاء الحرامبه اجمع

محبكم افا طار

اخضع يا 28

DeletedUser

Guest
ابطال ي حراميه وتشرفت بفترة تواجدي معكم
واحب اعزي النسخه الي ودعت احمد الحربي بعد ان اختتم مسيرته الحافلة بالانجازات باغلاق عالم 28 ..

واهنيء دح دح متمثلا بقروب رقص الاسطورة الفعلية الي صنع انجازات من قبل والان ومستقبلا باذن الله تشهد لها النسخه العربية .

ويعلم الله انه لشرف كبير اللعب تحت لواء مجموعة مثل رقص وحراميه
تحياتي لكم قضينا وقت جميل ..

شكرا ..سعبول
شكرا ..ابو صقر
شكرا ..حراميه
♥♥♥

★عالم 28 ★

DeletedUser

Guest
~~~~ تحذير ~~~~

السلام عليكم
http://prntscr.com/9kscg7

تم تسليم بوت فك حماية البوت لأدارة اللعبه بسبب انتشاره الواسع من غير علمي بطرق غير شرعية :)
وتم حظر نص عالم 30 امس بسببه و حسابات ثانية من مختلف العوالم
اليوم تم تسليم جميع البوتات اللي مبرمجة من طرفي انا
http://prntscr.com/9ksjzz
لاسلام بطلب منه :)
أي بوت تم برمجته من قبلي وطبعا هذا الشي يشمل 99.9% من البوتات تم تسليمهم وسيتم حظر من يستعملهم قريبا
الاستعمال على المسؤولية الشخصية
فاعتبروا يا أولي الأبصار

مستر كريم
live:6kr

أعلى