ديوانية المعمر4 > Free Spaming here | غني ، نكت ، فضفض| .

DeletedUser36127

Guest
انا مالي شغل بالمعمرات و اعتبرها للمنوب ولا افضل اللعب فيها ولاكن كما اقرا ان ابو طلال يريد جلد النوب سوبر كلاش ( ابو بكر ) و هذا لا يهم فقد سجلت دخول بحساب حبيبي النوب فاقد عقله الا و هو اللورد الاول الاول .. اضن اسمي هنا بالمنتدى و اسم اللورد الاول الاول ( ايمن ) لن تنساهه ي ابو طلال : )

download (2).png
download (3).png
download (4).png

ياليت الناس كلها بوطن ننهي العالم سريع سريع :)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياشين الفزعه ودخلت المصارع واخر شي منجلد ض1

DeletedUser40592

Guest
نحن نأخذ منكم القرى وانتم خذوا القطارات ههههههه

هههههههه حبيبي والله

روح شوف احصائيات الحرب وهي تتكلم عني

ولا تحب اذكرك بعد بالقرية اللي اشتريتها من عضو معانا بالقبيلة ودفعت له مقدم 350 نقطة وضحكنا عليك واخذناها منكم وطيرنا لكم نيوكين و قطارين عليها ههههههههههههه

ولا تحب اذكرك يوم تكلمني بالبريد بعالم 47 بعد اوبكم الفاشل علي وتقول بعطيك قريتي هنا وانت عطني قرية بالمعمر ؟ هههههههههه

لو تحب اجيب لك ادلة تراها موجودة واتحداك تنكر

DeletedUser40803

Guest
هههههههه حبيبي والله

روح شوف احصائيات الحرب وهي تتكلم عني

ولا تحب اذكرك بعد بالقرية اللي اشتريتها من عضو معانا بالقبيلة ودفعت له مقدم 350 نقطة وضحكنا عليك واخذناها منكم وطيرنا لكم نيوكين و قطارين عليها ههههههههههههه

ولا تحب اذكرك يوم تكلمني بالبريد بعالم 47 بعد اوبكم الفاشل علي وتقول بعطيك قريتي هنا وانت عطني قرية بالمعمر ؟ هههههههههه

لو تحب اجيب لك ادلة تراها موجودة واتحداك تنكر
أغلب القرى الي اخذتوها كانت لأعضاء خاملين تركوا المعمر

ذاكرتك جميلة مع ان قريتك ظهرت نص ساعة وطارت وفرحان انك اخذت قرية لم احتلها اصلا وانا اخذت منك قريتك

أما الي كان يرسل النقاط لكم بعالم 46 والي ارسلها للاعب قبيلتكم في المعمر كان قصي أو أخوه كوبلاير الله يسامحه كان بده يبدل البريد

بس عادي النقاط تجي وتمشي المهم الحساب ما أخذتوه

DeletedUser40803

Guest
ابو عمر الي يسمعك تتكلم يقول هذا مدمرهم

انت آخر لاعب يتكلم او يفرح ولو كنت مكانك كنت خرجت المعمر

انا داخل بقرية 2300 وانت داخل بقرية 12ألف والمخزن كان عندي 40 ألف وعندك 400ألف يعني لا مجال للمقارنة
والي عملتو فيك وفي أعضاء قبيلتك الي كانوا جنبك شاهد عليه الجميع

يوم اخذت منكم أربع قرى في يوم واحد كنا أعداء ولم نكن في حرب ولم تحتسب القرى وقريتك الأخيرة الي اخذتها لم تحتسب أيضا

DeletedUser40592

Guest
حبيبي القرية اللي انت اشتريتها طيرناها منكم وهي معاانا للحين

ثانيا بالنسبة للنقاط كل الفترة الماضية ومن بداية حربنا معاكم وانا اعمم على اعضائي انهم يوقفون رفع نقاطهم واعمم عليه بايقاف الاحتلال نهائيا

ما فتحت لهم مجال رفع النقاط والاحتلال الا من 10 ايام تقريبا

يعني لا تسوي بطل وتقول انك نازل بقرية 2200 ومدري كيف ههههههههههههههههههههههههه

ولو كنت تقدر علينا مارحت تشتري مننا قرية ومارحت تسوي صفقة معي بعالم 47 ، وقريتي بعالم 47 انا سلمتها لواحد هناك

DeletedUser40803

Guest
حبيبي القرية اللي انت اشتريتها طيرناها منكم وهي معاانا للحين

ثانيا بالنسبة للنقاط كل الفترة الماضية ومن بداية حربنا معاكم وانا اعمم على اعضائي انهم يوقفون رفع نقاطهم واعمم عليه بايقاف الاحتلال نهائيا

ما فتحت لهم مجال رفع النقاط والاحتلال الا من 10 ايام تقريبا

يعني لا تسوي بطل وتقول انك نازل بقرية 2200 ومدري كيف ههههههههههههههههههههههههه

ولو كنت تقدر علينا مارحت تشتري مننا قرية ومارحت تسوي صفقة معي بعالم 47 ، وقريتي بعالم 47 انا سلمتها لواحد هناك

حتى لو كنت موقف النقاط والاحتلال انا اكلمك على دخولي كانت عندي قريتين يوم دعستك انت واصحابك
وكانت عندك انت أكثر من 8 قرى كنت اروح واجي فيها على كيفي
انا اكلمك على شهر3 أو انك موقف الاحتلال والنقاط من شهر 3؟؟؟؟:44:

وحتى نحن كنا موقفين الإحتلال وهاذي مش أعذار موقف الإحتلال لازم تهتم بالجيش عشان تقوى انت تندعس سواء اهتميت او ما اهتميت

وانت كان بدك تلعب في 47 ومزرعتك فيه وتقول عطيت قريتك لصاحبك شو عطيته مزرعة

والقرية الي صدعت راسي انك اخذتها وانت واخذها بربرية انا ارسلت عليها قطار ولما اجا وقت ارسال التنظيف اغلقت لأن لاعب من القبيلة احتلها ونقاطها قليلة هذا ماكان
لو كانت باقية بربرية وارسلت تنظيفات عندها اذا دمرتها افرح بانتصارك

واغلق هذا الموضوع من فضلك لانه الي حدث بيني وبينك الكل يعرفه وانت تدخل لمواضيع جانبية مالها علاقة

الجلد باللعبة والصراخ بالمنتدى
وريني شو راح تعمل باللعبة اما الكلام والسرقة خلينها لكم

DeletedUser36127

Guest
حتى لو كنت موقف النقاط والاحتلال انا اكلمك على دخولي كانت عندي قريتين يوم دعستك انت واصحابك

وحتى نحن كنا موقفين الإحتلال وهاذي مش أعذار موقف الإحتلال لازم تهتم بالجيش عشان تقوى انت تندعس سواء اهتميت او ما اهتميت

والقرية الي صدعت راسي انك اخذتها وانت واخذها بربرية انا ارسلت عليها قطار ولما اجا وقت ارسال التنظيف اغلقت لأن لاعب من القبيلة احتلها ونقاطها قليلة هذا ماكان

واغلق هذا الموضوع من فضلك لانه الي حدث بيني وبينك الكل يعرفه وانت تدخل لمواضيع جانبية مالها علاقة

لاتكثر سوالف ياحبيبي وعض شحمه وانت قاعد تسولف احتليت قريه هناك واذا تشوف نفسك مره قوي ارفع نقاطك خل ادقك ؛)

DeletedUser40592

Guest

ههههههههههه انت جالس تكذب كذب صريح لابعد درجة ههههه

اولا انا موقف رفع نقاط من كانت نقاطي 30 الف وموقف انا وقبيلتي والارقام و الهيستري واضح وموجود

ثانيا تقول كان عندي 8 قرى وانت عندك قريتين وتقول انك تجي فيها على كيفك ، كيف اصلا تقدر تهجم علي وانا عندي 8 قرى وانت قريتين ؟ وين راح نظام فرق النقاط بالمعمر ؟ هههههههههه كذبك مكشوف

ثالثا عالم 47 نازله تجارة اصلا وكاتب بالبروفايل تجارة ومسمي قريتي ( تجارة يخوي افهم ) وسلمتها للقبية اللي نازل انا اتاجر لهم وتقول كان ودك تكمل ؟ ههههه اصلا قريتي كان مافيه جيش كنت فقط استدعي ميليشيا لما تهجم علي

رابعا القرية اللي انت رايح تشتريها ( لانك تعرف انك مو كفو تاخذها مننا ) كنا ملغمينها باكثر من 3 نوكات دفاع والحائط فيها 20 وفوق هذا انت تقول انك ارسلت قطار ولما جا وقت التنظيف ما ارسلته لانه فيه لاعب ارسل هههههههههههههههههههههههههههههههه موضوعك كذب والصحيح ، انه القرية سوينالها بداية جديدة عشان تنحذف فجاة ونحرك عليها ، ثم واحد من قبيلتكم انتبه لها قبلك وحجزها وحرك قطاره ، انت حركت قطارك بعده وهذا دليل على اللخبطة اللي عندكم والصدمة اللي صارت لك هههههههههههههههه

والله انت غريب جالس تكذب عينك عينك

احترم عقولنا يا ولد

واوبكم اللي سويتوه علي من 5 قطارات وانا ما عندي الا 6 قرى فقط ، طيرت 4 من القطارات و احتليتوا قرية وحدة والقرية هذي كنت مجهز استرجاع لها ومضمون استرجاعها لكني طلعت نص ساعة رجعت وحصلتك محرك من قريب ومطير نبيل الاسترجاع

ولا كان ما اخذتوا مني ولا قرية

DeletedUser22883

Guest
اتركوا العوالم الاخرى بدون سبام قبل ما ينحدف الردود وتجيبون العيد
هههههههههههههههههه​

DeletedUser33500

Guest

ياليت الناس كلها بوطن ننهي العالم سريع سريع :)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياشين الفزعه ودخلت المصارع واخر شي منجلد ض1

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہ
وش رايك بس ، والله اعذروني ي شباب بس الحساب انحظر و حسبي الله ع اللي كان السبب

انا سجلت خروجي و بالتوفيق للي ياخذهه

و قبل م انزله انا قلت عالم فاشل و طلع فاشل و وجه نحس انحظر حساب بسببه

بالتوفيق

DeletedUser40803

Guest
ههههههههههه انت جالس تكذب كذب صريح لابعد درجة ههههه

اولا انا موقف رفع نقاط من كانت نقاطي 30 الف وموقف انا وقبيلتي والارقام و الهيستري واضح وموجود

ثانيا تقول كان عندي 8 قرى وانت عندك قريتين وتقول انك تجي فيها على كيفك ، كيف اصلا تقدر تهجم علي وانا عندي 8 قرى وانت قريتين ؟ وين راح نظام فرق النقاط بالمعمر ؟ هههههههههه كذبك مكشوف

ثالثا عالم 47 نازله تجارة اصلا وكاتب بالبروفايل تجارة ومسمي قريتي ( تجارة يخوي افهم ) وسلمتها للقبية اللي نازل انا اتاجر لهم وتقول كان ودك تكمل ؟ ههههه اصلا قريتي كان مافيه جيش كنت فقط استدعي ميليشيا لما تهجم علي

رابعا القرية اللي انت رايح تشتريها ( لانك تعرف انك مو كفو تاخذها مننا ) كنا ملغمينها باكثر من 3 نوكات دفاع والحائط فيها 20 وفوق هذا انت تقول انك ارسلت قطار ولما جا وقت التنظيف ما ارسلته لانه فيه لاعب ارسل هههههههههههههههههههههههههههههههه موضوعك كذب والصحيح ، انه القرية سوينالها بداية جديدة عشان تنحذف فجاة ونحرك عليها ، ثم واحد من قبيلتكم انتبه لها قبلك وحجزها وحرك قطاره ، انت حركت قطارك بعده وهذا دليل على اللخبطة اللي عندكم والصدمة اللي صارت لك هههههههههههههههه

والله انت غريب جالس تكذب عينك عينك

احترم عقولنا يا ولد

واوبكم اللي سويتوه علي من 5 قطارات وانا ما عندي الا 6 قرى فقط ، طيرت 4 من القطارات و احتليتوا قرية وحدة والقرية هذي كنت مجهز استرجاع لها ومضمون استرجاعها لكني طلعت نص ساعة رجعت وحصلتك محرك من قريب ومطير نبيل الاسترجاع

ولا كان ما اخذتوا مني ولا قرية
المشكلة انك تريد أن تظهر في مظهر القوي انت تلعب معانا بالمعمر ولا لا مين ابو عمر الي دعسته انت تنكر اشياء شاهدها الجميع

يعني تفاصيل ما ذكرتها مو يعني انك تنكرها انت بدك تحط الذكريات هنا ذكرتك وقلت لك أني أخذت 4 قرى هاداك اليوم منها قريتك انت

اما المرة الي فرحان بها وهي انجازك الوحيد الي لغمت فيه القرية ارسلت لها وطلبت من لاعب يرسل عليها ووصل قبلي ولما كان ولما كلمني ان عليها هجمات وتلغيمات جاية مقدرت ارسل تنظيفات لأنه كان فارق مع اللاعب

الي ماتذكره في قصة هذه القرية انك لما احتليتها وظهر الفارق بيني وبينك اخذت منك قرية وبدل ما افرح انا لأنني أخذت قريتك فرحت أنت لأنني خسرت قطار هههههههههههههه

وجهك قصح من تلغيمات دارك

التعديل الأخير:

DeletedUser36127

Guest
المشكلة انك تريد أن تظهر في مظهر القوي انت تلعب معانا بالمعمر ولا لا مين ابو عمر الي دعسته انت تنكر اشياء شاهدها الجميع

يعني تفاصيل ما ذكرتها مو يعني انك تنكرها انت بدك تحط الذكريات هنا ذكرتك وقلت لك أني أخذت 4 قرى هاداك اليوم منها قريتك انت

اما المرة الي فرحان بها وهي انجازك الوحيد الي لغمت فيه القرية ارسلت لها وطلبت من لاعب يرسل عليها ووصل قبلي ولما كان ولما كلمني ان عليها هجمات وتلغيمات جاية مقدرت ارسل تنظيفات لأنه كان فارق مع اللاعب

الي ماتذكره في قصة هذه القرية انك لما احتليتها وظهر الفارق بيني وبينك اخذت منك قرية وبدل ما افرح انا لأنني أخذت قريتك فرحت أنت لأنني خسرت قطار هههههههههههههه

وجهك قصح من تلغيمات دارك

حبيبي تتكلم جيب معاك دليل غيره توكل على الله كلنا نعرف نكذب ونعرف نكتب تمام 2- جيت تهايط ووريتك الادلى عندي ولارديت ليه ؛) ؟ هل بابا بكر قالكم ابعدو عني ؟

المهم اذا جيت ثاني مره هنا جيب ولي امرك معاك بديت احس انك صغير جدا : #

DeletedUser36127

Guest
وش رايك بس ، والله اعذروني ي شباب بس الحساب انحظر و حسبي الله ع اللي كان السبب

انا سجلت خروجي و بالتوفيق للي ياخذهه

و قبل م انزله انا قلت عالم فاشل و طلع فاشل و وجه نحس انحظر حساب بسببه

بالتوفيق

حياك الله

DeletedUser

Guest