[دورة إحتراف السبيد] : جولة ملك الحصن

DeletedUser36736

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جولات ملك الحصن

هاذي الجوله راح تعتمد على سرعه احتلالك + سرعه تدريبك النيوكات عشان تبدع فيها

اول ما تدخل الجوله سوي خفيف وانهب سريع سريع بدون اي توقف ارفع اللحداد وطلع الاكادميه

طلع قطار خماسي وابدا حركه بس شوف لا تحتل قريه ملزقه فيك بالبدايه انهب لحد ما تطلع 5-6-7 نبلاء وابدا احتل قرى بعيده منك

يعني على ما يتحرك قطارك ويرجع تكون نهبت شوي وزبطت امورك بالصقل وكذا اول ما يرجع القطار حرك على قريه اقرب شوي وزي كذا لين يبقى معك نبيل واحد

احتل فيه اقرب قريه لك بعدها ممكن يكون معك 6 او 7 قرى ابدا رتبهم هجوم دفاع او الافضل تخليهم كلهم هجوم بالبدايه انت والي تشوفه يناسبك

ترتبهم وتبدا تنهب فيهم كلههم وترفع الحداد وتدرب اكادميات بكل القرى تنهب بسرعه وتصقل وتدرب نبلاء وترجع تحتل بربر ثاني وزي كذا االفكره بتكون

نهب + احتلال + تدريب جيوش كل الي بتحتاجه سرعه بالاداء

بعد ما تزبط امورك شوف الحصون ابدا اضرب وخلي القبيله الي معك تلغم او اضرب الحصون على نهايه الجوله او اذا شفت حد محتل حصن روح هاجم قراه واحتلها

لا تتهور وتضرب الحصن لان بتحصله ملغمه فابدا احتل قراه انت لين يشيل التلغيم من الحصن واحتله

كون قبيله قويه واحتلو الحصون وفوزو بالجوله ^^

,
,

في أمان الله :137:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser37443

Guest
شرح قمة في الابداع يا روقان والله مجهود مشكور عليه

DeletedUser

Guest
شكرا اخي على الشرح بس عندي سؤال انا ما فهمت معنى الحصون دي و القطار الخماسي ممكن شرح لهدون

DeletedUser

Guest
شكرا اخي على الشرح بس عندي سؤال انا ما فهمت معنى الحصون دي و القطار الخماسي ممكن شرح لهدون

الحصون او الحصن هي قرية تكون مميزة عن باقي القرى بكبر نقاطها ويرجع السبب لان احد المباني كبير جدا مثلا المزارع وهي تكون الهدفمن اجل الاحتلالوا بحفاظ عليها الى اخر الجولة والفوز

اما بخصوص القطار الخماسي فهو ارسال 5 نبلاء وراء بعض في نفس الثانية عوض اربع نبلاء من اجل الاحتلال المضمون

DeletedUser32812

Guest
حبذا لو كان شرح بالفيديو افضل لان اسلوب الكتابه هذا ما راح يرسخ بالشكل المطلوب ، عموما شرح جميل لاهنت يا عسل.

DeletedUser

Guest
وعليكم السلام والرحمه ،
مجهود جميل جداً ، سلمت يداك ، أتحفنا بجديدك يابطل .

أعلى