دفتر قديم يجب فتحه قبل الذهاب للاخ الموقر w.s.m

DeletedUser3823

Guest
عزيزي القائد الجراح النقااش جميل جدا جدا لكن اتمنى انك تحترم الطرف الآخر

ياليت ماتتكرر الكلمات البذيئة مرة ثانيه

من جميع الاطراف ولا اخص طرف واحد ابدا ابدا

اتمنى من المشرفين حذف بعض الكلمات الغير لائقة

تحيااتي
lovermoon سابقا

DeletedUser

Guest

تحيااتي
lovermoon سابقا

ليه تكتب سابقا لوفيرمون

DeletedUser

Guest
والله شكله مافي احد قرأ ردي....الموضوع هذا منتهي خلونا منا.....الاشراف نايمين :rolleyes:

DeletedUser3877

Guest

تحيااتي
lovermoon سابقا

بالله عليك يالوفر ماشاء الله الحين صحيت من النوم

يعني يوم كان القيصر يسب ونحن نسكت

يصفنا باقذع الاوصاف ؟ ما فيكم شخص يالعربي قال للقيصر وقف عيب

ويوم ردينا علية بالمثل الحين صرتم تطالبون الادارة باغلاق الموضوع

بالله انت وياه يا اعضاء العربي من وصل الامر الى هذا الحد اليس تطبيلكم للقيصر ؟

يوم غلط شادي قلنا غلط لنه هذي شهادة بنسئل عنها يوم القيامة

لكن غلط شادي ما يوصل ولا نقطه عند غلط القيصر الا ما ترك ولا كلمة ما قالها ونحن نسكت ونقول مافي داعي قفلي الموضوع ياداره اغلقي الموضع ما شفنا احد قال ياقيصر وقف عند حدك من العربي

ويوم ردينا على القيصر بنفس اسلوبة معنا ما عجبكم عجبي عليكم

وانا من حقي ادافع عن اعضاء قبيلتي السابقة لنهم وثقو فيني ويحبوني واحبهم ولي معهم اجمل الذكريات

رغم انهم راح بيستغربون اني ارد بشكل هذ لني دايم اتجنب اي حوار في تفاهات مثل تفاهات القيصر لكن اخي تجاوز الضالمون المدى

وما ارضى احد يقول عنهم غدر خيانة =lkh لنهم ربعي وتعميم غلط فادح فادح من القيصر

وهو من تصرفاته يبدو انه تمشي في دمة من الخيانة والغدر وتشربها لحد سكر

تحياتي لكم يامنصفين العربي

DeletedUser

Guest
ممكن افهم كيف تحول الموضوع من نقاش الى سب عيني عينك :confused:

هذي لعبه يا شباب خفوا من السيأت شوي....دخلتوا قلوب بعض اتعرفون الكذاب من الصادق. ومن الحاقد ومن ومن.......

عن النقاش , وجهة نظري طبعا :

مايختلف اثنان ان مايبخ قائد ذو خبر في اللعبه وفاهم كل صغيره وكبيره. ولا يخفى على بعض الاعبين ان شادي خبرته ليست بحجم خبرة مايبخ.

اذا استعان فيه او سأله او اخذ رأيه في موضوع معين فهذا يطور من اللعبه. بالعكس شادي اراد مصلحة قبيلته ففعل ماكان في اعتقاده الافضل وهو مشورة مايبخ.

الاسئله على هذا الكلام كثيره, ولكن لن يمكننا الجواب عليها لاننا لسنا هذين الشخصين. مثلا :

1) هل مايبخ اعطا النصائح لشادي لخدمة شادي . او لخدمة مصالحه ؟؟؟

ج1)(اتحدى واحد منكم يأتيني بقائد يعطي النصائح لله دون مردود.) ج‘ـاوبتهـ انت بنفسك

2) هل مايبخ اراد ان يجعل من قبيلة ال كي الوحش الذي يسهل تحريكه. ام انه اراد قبيله اخرى قويه تجعل المتعه تزيد في هذه اللعبه؟؟؟
ج2) (انا مثلا لما انصح عضو في قبيلتي انا اريد له الفائده طبعا. لكني اعرف ان نصيحتي ستفيد القبيله في نفس الوقت..) وهذ1 يدل علىا انهـ الخ‘ـيار الاول من سؤالك والي هو (اراد ان يجعل من قبيلة ال كي الوحش الذي يسهل تحريكه.) اما المتعهـ فهي بمج‘ـرد انك تلعب العبهـ فهذ1 بح‘ـد ذاتهـ متعهـ ولكن المتعهـ الاكبر هي انتصار القبيلهـ التي اح‘ـكمها على كل القبائل وهذ1 ما يريدهـ ماي باخ‘ ولكي يح‘ـققهـ فلابد لهـ من وح‘ـش على قولتك يسهل تح‘ـريكهـ عشان يخ‘ـتصر المسافهـ علىا قبيلتهـ ويقضي على الخ‘ـطر الي قد يواج‘ـهه في المستقبل

نحن لن نستطيع ان نجيب طبعا. ( ما يح‘ـتاج‘ انت ما بقيت شيء ):d

لكن هذه الاسأله ستجاوب بعد مرور بضع اسابيع . فلننتظر ونرى :rolleyes:

بالنسبه للقيصر فهو سوأل واحد فقط ما الفائده من حل القبيله؟؟؟؟
طبعا نحن لن نعرف وليس القيصر مرغم على اخبارنا. لكنه مرغم على اخبار اعضاء العربي.

من المخطء القيصر ام شادي؟؟؟؟؟

في وجهو نظيري ولا واحد منهم اخطء . لماذا ؟؟؟؟

انظروا لردود اعضاء الطرفين وانتم ستعلمون. كلاهما عمل واجتهد لاجل قبيلته ولاجل حماية اعضاء قبيلته. فما المشكله من هذا الامر:confused:

شادي اراد ان يطورد قبيلته فسأل. والقيصر اراد ان يحمي قبيلته فكتب. انا اقول اتركوا عنكم سب هذا و ذاك كلهما قاده عملوا كل ماستطاعوا فعله حسب خبرتهم.

هذا الموضوع طول ولن ينتهي حتى تغلقه الاداره. لان القبيلتان تسأل ولا تجاوب على سوأل القبيله الاخرى.

وعلى فكره مافي قائد يعمل اي شيء ببلاش. يعني يقوم بعمل لايساعد قبيلته ولو قليلا.
لا مايبخ ولا القيصر ولا شادي ولا زخنون ولا انا. كلنا يعمل لقبيلته اولا وثانيا. انا اعطي النصائح لبعض القاده. لكن مستحيل ان اعطي نصيحه تظر بقبيلتي. جواب السؤال الثاني فشيء اكيد ان ميبخ اعطا نصائح جيده جدا لشادي, لكن استفادة منها قبيلته ايضا.

وهذا ليس عيب او غدر او ترويض. هذا ذكاء القائد وشيء عادي جدا. كلنا عملنا هذا وسنعمل هذا ايضا. اتحدى واحد منكم يأتيني بقائد يعطي النصائح لله دون مردود. جواب السؤال الاول

حتى نصائح الاعضاء, انا مثلا لما انصح عضو في قبيلتي انا اريد له الفائده طبعا. لكني اعرف ان نصيحتي ستفيد القبيله في نفس الوقت.

اتمنى اني ما اكون طولت عليكم. واتمنى ان مايزعل مني احد. وارجوا ان تتوقف هذه الكلمات التي يجب ان لانستخدمها في لعبه .

اهنيك على كلامك العاقل بصراح‘ـهـ :)

DeletedUser

Guest
يالغاالي كويتي بوم ياليت ماتتهم حد بدون دليل

انا اعرف الاخ عزوني من 3 سنوات او اكثر اعرفه من ايام منتدى العربي القديم اعرفه من ايام سيرفر 13 بترافيان وكان رئيس الوزراء

اخي كويتي لاتتهم احد بدون دليل وانا اعرف الاخ اساامه خير معرفه واعرفه منذ زمن بعيد والقيصر ماهو عزوني ابدا ابدا

تحيااتي
lovermoon سابقا

عطني ايميله قبل ثلاث سنين

2009 بعد

التاريخ ينحط اما للميلاد او السنه اللي سجل فيها

فياليت تعطيني الايميل اللي قبله

:)

ارجو انكم تردون لطبيعتكم لان تعودت على ردود الاتهام ومو متعود الصدق لامنكم ولا من غيركم

اللعبه فهموتوني انها خيانه تظليل فتنه

؟؟

الحين صارت غير

DeletedUser2087

Guest

لكن غلط شادي ما يوصل ولا نقطه عند غلط القيصر الا ما ترك ولا كلمة ما قالها ونحن نسكت ونقول مافي داعي قفلي الموضوع ياداره اغلقي الموضع ما شفنا احد قال ياقيصر وقف عند حدك من العربي

وانا من حقي ادافع عن اعضاء قبيلتي السابقة لنهم وثقو فيني ويحبوني واحبهم ولي معهم اجمل الذكريات

رغم انهم راح بيستغربون اني ارد بشكل هذ لني دايم اتجنب اي حوار في تفاهات مثل تفاهات القيصر لكن اخي تجاوز الضالمون المدى

اشوفك كثرت بهآ مرررررررررره ..
انت قلتهآ من قبل ..
عآمل النآس كمآ تحب ان تعآمل ..
حآولت اجيك بالطيب مآلقيت فآئده .. حآولت اجآدلك مآلقيت فآئده .. حآولت وحآولت لاكن مع الاسف مآوصلت لحل معآك !!؟ تبي اعآملك بمثل مآ تعآمل القيصر ؟
تقول على القيصر خآئن .. والخآئن معروف قدآم الجميع ..
تقول على القيصر كآذب .. والكآذب معروف قدآم الجميع ..
تقل على القيصر مزور .. رغم ان ادلته كلهآ صحيحه ومآ فيهآ اي تزوير والشآهد عليهآ الجميع..
تقول على القيصر غدآر .. والغدآر معروف قدآم الجميع ..
رغم انه قآل ذآك المثل .. ورغم انك تزعم انه تكلم عليكم ..
لاكن شوف انت وش تقول ..
تطبيلكم للقيصر
تفاهات القيصر
تمشي في دمة من الخيانة والغدر وتشربها لحد سكر
تمشي مع الكاذب والمنافق
الي ارسلة المعفن القيصر
انسان سفية مثل القيصر ويزور الحقائق
لا يستحق ادني احترام
وش بعد ؟؟ كمل ..
رغم ان كل اتهاماتك تقريبآ رد عليهآ القيصر .. وانت لم تردو على اي اتهام وجهه لقبيلتكم ..
انآ تقريبآ عرفت ان مقصدك من هذى كله هو ان يتم اغلاق الموضوع .. هدفك وهمك وهاجسك اغلاق الموضوع ..ولاكن هنآك طرق اخرى غير هذه الكلمات هذي تؤدي الى اغلاقه .. ومثل مايقولو كل الطرق تؤدي الى روما ..
وترآ انت قلتهآ بفمك .
من لا يحترم نفسه الناس ما تحترمة وتدية .....
فاتمنى انك تحترم نفسك شوي وتكبر عن هذي الكلمآت .. حتى لاتنزل قدرك ويضيع احترآمي واحترآم الجميع لك .. وانت قلتهآ بفمك ايظآ .. هذه الكلمآت مو كلمآت تخرج من فم شخص مثلك .. اكبر عنهآ .

DeletedUser3877

Guest
اشوفك كثرت بهآ مرررررررررره ..
انت قلتهآ من قبل ..
عآمل النآس كمآ تحب ان تعآمل ..
حآولت اجيك بالطيب مآلقيت فآئده .. حآولت اجآدلك مآلقيت فآئده .. حآولت وحآولت لاكن مع الاسف مآوصلت لحل معآك !!؟ تبي اعآملك بمثل مآ تعآمل القيصر ؟
تقول على القيصر خآئن .. والخآئن معروف قدآم الجميع ..
تقول على القيصر كآذب .. والكآذب معروف قدآم الجميع ..
تقل على القيصر مزور .. رغم ان ادلته كلهآ صحيحه ومآ فيهآ اي تزوير والشآهد عليهآ الجميع..
تقول على القيصر غدآر .. والغدآر معروف قدآم الجميع ..
رغم انه قآل ذآك المثل .. ورغم انك تزعم انه تكلم عليكم ..
لاكن شوف انت وش تقول ..

وش بعد ؟؟ كمل ..
رغم ان كل اتهاماتك تقريبآ رد عليهآ القيصر .. وانت لم تردو على اي اتهام وجهه لقبيلتكم ..
انآ تقريبآ عرفت ان مقصدك من هذى كله هو ان يتم اغلاق الموضوع .. هدفك وهمك وهاجسك اغلاق الموضوع ..ولاكن هنآك طرق اخرى غير هذه الكلمات هذي تؤدي الى اغلاقه .. ومثل مايقولو كل الطرق تؤدي الى روما ..
وترآ انت قلتهآ بفمك .

فاتمنى انك تحترم نفسك شوي وتكبر عن هذي الكلمآت .. حتى لاتنزل قدرك ويضيع احترآمي واحترآم الجميع لك .. وانت قلتهآ
بفمك ايظآ .. هذه الكلمآت مو كلمآت تخرج من فم شخص مثلك .. اكبر عنهآ .

لا يالوفي انت غلطان كنت بالسابق اريد يغلق الموضوع قبل لا يطور لكن تحملنا ما فيه الكفاية خلاص فردينا بنفس اسلوبة

بالعكس الان اغلق ما اغلق ما يهمني

وانا تركت اللعبة وما يهمني قفل ولا لا

والحين بترك المنتدى اللعبة بالمره اخي لوفي لنه امثال القيصر يشوه اللعبة

تحياتي لك لوفي وتحياتي لكل عربي ولم ارد اني احتك معك بكلام يزعلك او يزعل احد لكن حسبي الله على من جلس يرمى التهم يمين وشمال

اشكرك جميع مملكة اسود الهكر واتمنى لكم التوفيق

وسحق كل ذكرى للمدعو القيصر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

DeletedUser2087

Guest
لا يالوفي انت غلطان كنت بالسابق اريد يغلق الموضوع قبل لا يطور لكن تحملنا ما فيه الكفاية خلاص فردينا بنفس اسلوبة

بالعكس الان اغلق ما اغلق ما يهمني

وانا تركت اللعبة وما يهمني قفل ولا لا

والحين بترك المنتدى اللعبة بالمره اخي لوفي لنه امثال القيصر يشوه اللعبة

تحياتي لك لوفي وتحياتي لكل عربي ولم ارد اني احتك معك بكلام يزعلك او يزعل احد لكن حسبي الله على من جلس يرمى التهم يمين وشمال

اشكرك جميع مملكة اسود الهكر واتمنى لكم التوفيق

وسحق كل ذكرى للمدعو القيصر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كلنآ تركنآ اللعبه ..
وموضوع غلق او مآ اغلق مآ يهمنآ .. اللي يهمنآ هو ان تصل الحقيقه للجميع ,,
واعتقد انهآ وصلت وزيآآآده ..
وحتى اتأكد من وصولهآ .. شوف هذي الصوره اللي وصلتني ..

/COLOR][/QUOTE]

ۉٍٱنٱ ٱطٱلْب ٱﻺْدٱرﮫـ بتطﮫـير ٱلْلْعبﮫـ من ٱﻺْشخٱص ٱلْذين يملْڪۉٍن حسٱبين من ٱمثٱلْ جٱلْڪسي ..

[/COLOR]

كنت اتمنى انك تبقى في المنتدى .. وتجعلنآ نستمتع بحوآر جميل .. لاكنك مع الاسف انت لم ترد هذآ .. وعلى العموم .. انآ اشكرك على كل شي .. واقدم اعتذآري لك للمره العآشره عن كل شي سويته لك او لشخص في مملكه الاسود ..

وترآ اللي شآهد الموضوع لحد الان تقريبآ 2000 شخص .. وهذا العدد قآبل للزيآده .. وكلهم رآح يشوفوا الكلام اللي انت كتبته .. ولك ان تتخيل مآذآ ستكون وجهة نظرهم نحوك .. بكلامك وردودك بالموضوع .. ونحو شآدي بالرسآئل في بدآيه الموضوع .. ونحو كل شخص رد ولو برد وآحد فقط ..
ومهما تركنآ اللعبه رآح نعود لهآ ويجي اليوم اللي تظهر آثآر الكلام اللي انت قلته او انآ قلته او شآدي او القيصر او او او .. الخ
وعليكم السلام ورحمه الله وبركآته ...

DeletedUser3823

Guest

عزيزي القائد الجراح الان انا قلت يااعضاء lk وقفوا السب؟؟

لاحظ اني قلت

يعني مااقصد اعضاء lk فقط اقصد جميع الاعضاء ياليتك اخي القائد الجراح قبل لاترد تتمعن بالرد اشوي

تحيااتي
lovermoon سابقا

DeletedUser3823

Guest

2009 بعد

ارجو انكم تردون لطبيعتكم لان تعودت على ردود الاتهام ومو متعود الصدق لامنكم ولا من غيركم

؟؟

الحين صارت غير

بعطيك جميع اميلات اسامه الي معي وابيك تشوف كان 2009 ولا لا

azzouni-it@msn.com

Azzouni2009@msn.com

azzouni_it@msn.com

O4R@w.cn

هذا جميع الاميلات حقت اسامه الي معي ويمكن معه غيرهم هذا اول شي

ثاني شي مو لازم كل الاميلات تكون بنفس السنه وكل واحد حر بااختيار الاسم هو شاف ان عزوني 2009 حلو وسجل فيه ولاتنسى انه مسجل بعالم 1 روح شوف تاريخ التسجيل اكيد قبل تسجيل القيصر او بعد تسجيل القيصر والقيصر انسحب من عالم 1 وعزوني باقي بعالم 1

اتمنى عزيزي كويتي بوم عدم اتهام احد الا بدليل ومثل ماقلت لك انا اعرف الاخ اسامه من 3 سنوات او اكثر ولو منتدى العربي مفتوح كان جبت لك صورة عضويته وصور بعض ردوده وكان قائد تحالفي بترافيان سيرفر 13 والاخ اسامه من فلسطين والقيصر من الرياض عزيزي ياليت مثل ماقلت لك لاتتهم احد الا بدليل

وبالنسبه للسنه 2009 عادي هو عاجبه يسمي نفسه عزوني 2009 واميله كذلك لازم يعني يكون نفس اميل السنه؟؟

اميلي من عام 2005 ولكن ماهو 2005 انا حاط فيه 2010 يعني لازم يكون الاميل عام 2010؟؟

هاذي ارقام عاجبه واحد وحب يحطها موش لازم تكون نفس السنه

تحيااتي
LOVERMOON سابقا

DeletedUser

Guest

2009 بعد

؟؟

الحين صارت غير

OMG we have a Genuis
:eek:

DeletedUser

Guest
منافق وغدار وخيانه وطقاقه<عجبتني هههههه

ما توقعت كذا تصير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العصفور المفترس مشاهدة المشاركة
ممكن افهم كيف تحول الموضوع من نقاش الى سب عيني عينك

هذي لعبه يا شباب خفوا من السيأت شوي....دخلتوا قلوب بعض اتعرفون الكذاب من الصادق. ومن الحاقد ومن ومن.......

عن النقاش , وجهة نظري طبعا :

مايختلف اثنان ان مايبخ قائد ذو خبر في اللعبه وفاهم كل صغيره وكبيره. ولا يخفى على بعض الاعبين ان شادي خبرته ليست بحجم خبرة مايبخ.

اذا استعان فيه او سأله او اخذ رأيه في موضوع معين فهذا يطور من اللعبه. بالعكس شادي اراد مصلحة قبيلته ففعل ماكان في اعتقاده الافضل وهو مشورة مايبخ.

الاسئله على هذا الكلام كثيره, ولكن لن يمكننا الجواب عليها لاننا لسنا هذين الشخصين. مثلا :

1) هل مايبخ اعطا النصائح لشادي لخدمة شادي . او لخدمة مصالحه ؟؟؟

2) هل مايبخ اراد ان يجعل من قبيلة ال كي الوحش الذي يسهل تحريكه. ام انه اراد قبيله اخرى قويه تجعل المتعه تزيد في هذه اللعبه؟؟؟

نحن لن نستطيع ان نجيب طبعا.

لكن هذه الاسأله ستجاوب بعد مرور بضع اسابيع . فلننتظر ونرى

بالنسبه للقيصر فهو سوأل واحد فقط ما الفائده من حل القبيله؟؟؟؟
طبعا نحن لن نعرف وليس القيصر مرغم على اخبارنا. لكنه مرغم على اخبار اعضاء العربي.

من المخطء القيصر ام شادي؟؟؟؟؟

في وجهو نظيري ولا واحد منهم اخطء . لماذا ؟؟؟؟

انظروا لردود اعضاء الطرفين وانتم ستعلمون. كلاهما عمل واجتهد لاجل قبيلته ولاجل حماية اعضاء قبيلته. فما المشكله من هذا الامر

شادي اراد ان يطورد قبيلته فسأل. والقيصر اراد ان يحمي قبيلته فكتب. انا اقول اتركوا عنكم سب هذا و ذاك كلهما قاده عملوا كل ماستطاعوا فعله حسب خبرتهم.

هذا الموضوع طول ولن ينتهي حتى تغلقه الاداره. لان القبيلتان تسأل ولا تجاوب على سوأل القبيله الاخرى.

وعلى فكره مافي قائد يعمل اي شيء ببلاش. يعني يقوم بعمل لايساعد قبيلته ولو قليلا.
لا مايبخ ولا القيصر ولا شادي ولا زخنون ولا انا. كلنا يعمل لقبيلته اولا وثانيا. انا اعطي النصائح لبعض القاده. لكن مستحيل ان اعطي نصيحه تظر بقبيلتي. فشيء اكيد ان ميبخ اعطا نصائح جيده جدا لشادي, لكن استفادة منها قبيلته ايضا.

وهذا ليس عيب او غدر او ترويض. هذا ذكاء القائد وشيء عادي جدا. كلنا عملنا هذا وسنعمل هذا ايضا. اتحدى واحد منكم يأتيني بقائد يعطي النصائح لله دون مردود.

حتى نصائح الاعضاء, انا مثلا لما انصح عضو في قبيلتي انا اريد له الفائده طبعا. لكني اعرف ان نصيحتي ستفيد القبيله في نفس الوقت.

اتمنى اني ما اكون طولت عليكم. واتمنى ان مايزعل مني احد. وارجوا ان تتوقف هذه الكلمات التي يجب ان لانستخدمها في لعبه .

nice words

DeletedUser219

Guest
كل هذا خوف ؟؟؟؟؟
لما سمعتم القائد عليهم يبي يلعب عالم الثاني حليتو القبيله من بكرت ابيها ؟؟
^__^

DeletedUser

Guest
كل هذا خوف ؟؟؟؟؟
لما سمعتم القائد عليهم يبي يلعب عالم الثاني حليتو القبيله من بكرت ابيها ؟؟
^__^

اول شي الموضوع خرب عشان بعض الناس موجود

ثاني شي

طر مني والعالم الثاني حلو بدونك مو فاضن لناس مغرورة معنا

وبعدين نصيحة لا تسجل بعالم 2

لان القرى الاضافية بتحتلك >> لاحض القرى الاضافية مو لاعبين والا بربرية

أعلى