خيانة vor

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser12199

Guest
اصبر اللي تقلب الحرب بعدين تجيك رسالة

انتو الدعم الفني معاكم
العضوية غالية وحنا مطفرين ..
انتم بالاندماجات
وتجيك هذيك الاعذار اللين تطفش :d:d:d

الاعذار هاذي لك ولاشكالك ياطفل اقول وراك رحت تشتكي عند فيصل وكنغر وطقتهم :d؟

منت قدها مايكفي انكم 3 علي هع:d

DeletedUser12199

Guest

^^^
ياعزيزي لا تقول نتفنا اف يو وسوينا في اف يو ولا تقعد كثر كلام على راسي وتعيش اللحظه انك الولد الكويس الي عيونك زرق وشعرك اشغر وانت كلك على بعض اشهب وعيون صفر :d

اف يو منها رجعت دقت خشمك وخلكم تتعذرون بالعضويه الخاصه :d

حتي اعذار مثل خلق الله ماعندكم قلت الاعذار هاهاهاهااهاهاا

ولا تعيش اللحظه انك بطل :)

^^^
يا ابن الناس والله مارسلت لك رساله كل هذا معيشكم اناا برعب :rolleyes: مشكله بس ياليت انك تتاكد من الناس الي جايبهم انت معك :d :d لا يكون واحد منهم معي سكايب :d

ومنك تقول رجعتم ملوك ياعزيزي صعب جدا انك ترجع اسم ملوك كل شخص يقدر يسوي قبيله ويسمها بالقبيله الفلانيه ويقول انا رجعتها ولاكن بالعربي يضحك على نفسه

ابي اشوف فعلكم بنقطه التجمع ابي احس اني العب مع ناس تسوي ولا تفرح بكم نوووب جايبهم معك :d على فكره نفسهم قصيرر وانا اعرفهم :d:d :d

^^^
اخس يا ذابح يا مذبوح لا تتهور من الحماس الي عايش فيه وتطمر على الكيبورد وتعيش اللحظه انك راكب على فرس :d

وش عنده عنتر بن شداد يا ذابح يا مذبوح :d :d انصحك اخي الكريم انك تراجع اقرب مستشفي للمراض النفسيه عندك مشكله براسك الصغير :d

^^^

مابقي الي انك تقول تكفي نبي ميثاق ولا تحتلون مناا :d الحرب هي الحرب والي يطلع بيدك سوه والي يطلع بيدنا نسويه :d

يعني ماتمعني اني ازرع جواسيس عندك لان النوب الي عندك يدورن على البقاء بالعالم ماعندهم استعداد انهم يرحون ضحيه عنتره اسف اقصد يروحون ضحيتك :d

بيني وبينك حرب استخدم كل اسلوب يسمح فيه نظام اللعبه و قانونها فقط :)

غير كذا ماهو عندنا ياعزيزي :)

يافيصل ابقولك وش تحس نفسك انت بالله دقيتو خشمي؟؟:d اوخس يالفلتة اقول متى صارت حرب مع ملوك واف يو انتو انتصرتو عليها ياشيخ لما جيتو انتو وبداية بعد ماحذفو القالدة حساباااتهم انا حذفتها معاهم + اي اسم ملوك ماتشوف وش سوينا ببداية خلهم يعلمونك الاحصائيات بس

+

بقيه كلامك ماني فاضي اجلس اهايط معاك وربي ماني رايق+مشغوول جدا:(

DeletedUser12199

Guest
اما بدايه النهايه تفكر باالاحصائيات يااخوي العالم كلها كم يوم ويقفل العالم مافيه غير بربر بالعالم

ومدري وشلون رفعت صوره لوحد مغفل مثلك

لكن لعاد توزد هرج يا نوبز

نوبز توك متعلمها ومزعجنا ياشيخ طير من قدامي لاارفسك الي حاضن الحساب على ماظن كنغر واكيد بيترك القبيلة :d

DeletedUser12199

Guest
جاتك الصورة عشان تصدق صح انه طلع من نفسه شفت كيف هيا لا تقول بركان الثورة تفكر بالاحصايات من نفسه طلع :d:d

مع نسفك يابابا المهم انه ترككم+ليش ترد دامك جبت اسيادك يردون علي ولا الشغله تعزيز؟:d تبونها هياط وسبام يعني بجيب لك ناس تكرهك بالمنتدى هع:d

DeletedUser

Guest
ههههههه روح اسألهم فيصل وكنغر قلهم وليد كلمكم ولا انتو جيتو والله ما جبت لهم طاري انهم يجون هنا

DeletedUser12199

Guest
هههههههه داري بس ردك مراوغ فجو اعضاء قبيلتك يغطون عليك ويغيرون السالفه حتى ماتصير مضحكه للزوار+عالعموم انا مانكر ان العالم منتهي ولكن باذن الله ينتهي وانا باسم ملوك العالم + راح استمتع لاخر درجه قريبا راح ارجع ترقبني ياوليد دامك خنت العهد الي بيننا الله مابيوفقك وبيسهل ان شاءالله احتلالك لي

DeletedUser

Guest
كككككـــــــ تراها لعبة للاستمتاع خلي عندك روح للعبة

DeletedUser

Guest
ههههههه لاتلومه يافيصل

يمشي على خطى افككر فيك

هههههههههههههههههه

عنتر بن شداد يوم رجع ايام حرب صقور اف يو

ككككككككككككككككك تبا

الكلام الفاضي شبعت منه بتجلس تقول اني بطل واني قوي لاني رجعت

ياابني لو قبيلتك رجعت تحارب قبيله ثانيه وانت عارف ان هالقبيلتين هي الاقوى يعني التنافس بينهم قوي

ماراح ترجع تساعد قبيلتك ؟

اكيد بتساعد اخوانك واصحابك في هالحاله وايش بتقول ؟

انا راجع انظف قراي من الغبرة ولا بتقول انا راجع عشان اساعدكم يااخوان في الحرب ؟

حاول على قد ماتقدر انك تحترم نفسك وتقدر نفسك وكلامك يكون له هدف ومعنى ومايكون مثل عدمه

بالتوفيق ^_^

DeletedUser11163

Guest
نوبز توك متعلمها ومزعجنا ياشيخ طير من قدامي لاارفسك الي حاضن الحساب على ماظن كنغر واكيد بيترك القبيلة :d

ههههه الي ماسك الحساب صاحبه .. بتعلمني ان عندك مصادر يعني ..؟
+ ترى الدعوة عنده يبي يجي حياه الله مايبي الله معه ..​

DeletedUser12199

Guest
ردا على النوب وليد وكلمته كلمت النوب بالله شوفوو احتراافه

اجل محترف هههههههههههههه:d:d:d

اعجبني سؤوالك تهاجم من نفسها خخخ

DeletedUser12199

Guest
ههههه الي ماسك الحساب صاحبه .. بتعلمني ان عندك مصادر يعني ..؟
+ ترى الدعوة عنده يبي يجي حياه الله مايبي الله معه ..​

اي مصادر هذا الي انا عارفه من خلال موضوع الكنق ارثر لما رديت فيه وتقول باستقعدلك و...

:(

مشكلتك تناقض نفسك بنفسك وتظن نفسك فوق وانت ولا شي:(

لاتسويلي فيها يعنني القبيلة المثالية الي ماتخاف من شي :d

وربي ان قبيلتك منوبه يالغلا هالحقيقه ماقول كلهم فيهم وفيهم:d

DeletedUser11163

Guest
^^^
برقن يقصد السكربت السحري الي موزعينه عندنا بالقبيلة .. والي يطلق الهجمات بوقتها :)
قد سمعت فيه يالمحترف ..؟​

DeletedUser11163

Guest
[spoil]
اي مصادر هذا الي انا عارفه من خلال موضوع الكنق ارثر لما رديت فيه وتقول باستقعدلك و...

:(

مشكلتك تناقض نفسك بنفسك وتظن نفسك فوق وانت ولا شي:(

لاتسويلي فيها يعنني القبيلة المثالية الي ماتخاف من شي :d

وربي ان قبيلتك منوبه يالغلا هالحقيقه ماقول كلهم فيهم وفيهم:d

[/spoil]

صحيح الحساب كان معي ورجع صاحبه .. اخذ الحساب غصب عنه يعني ..؟
طيب روح شوف احصائيات الحرب بين المثالية ومدري وشو .. قسسم ان محد فاضيلكم اعضائنا قاعدين يحتلون ابو 116 ..​

DeletedUser

Guest
كنغر السحري هو اللي انا كنت ابيه اللي جبت له صورة بالمنتدى في القبيلة ابي اعرف كيف يتشغل وانت يا ارثر يا تتفلسف اللي مو محترف مججنك يا حبيبي روووح طييييييييير;)

DeletedUser

Guest
كنغر السحري هو اللي انا كنت ابيه اللي جبت له صورة بالمنتدى في القبيلة ابي اعرف كيف يتشغل وانت يا ارثر يا تتفلسف اللي مو محترف مججنك يا حبيبي روووح طييييييييير;)

مججنك؟ اقول تعرف تسوق؟

DeletedUser

Guest
^^^
برقن يقصد السكربت السحري الي موزعينه عندنا بالقبيلة .. والي يطلق الهجمات بوقتها :)
قد سمعت فيه يالمحترف ..؟​

يعنني عندي سكربت محظور :d ياطل سقها وش دخل منتداكم بموضووع قانقز هههه:d

DeletedUser

Guest
تراني بستلم حساب ان شاءالله وبهبل فيك مع ابوهمام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى