خيانة جديدة من بين الخيانات لتاريخ هذه القبيلة !

bakeel

فارس ثقيل
مو الان نخليه يطور القرى البربرية الي احتلها

انت كثر هياطك بالمنتدى واجد

انتظرني خلال 3 ايام القادمة وراح تندم بشدة

ولا تحسبون يا لاعبين اني قاعد اهايط على الرجال

انا اقول الحقيقة اللي راح تصير ..

ولا احد يقول لاتهايط وما عنده سالفة

هالكلام خله لنفسك وقوله علي اذا ما سويت له شي ^_*

brb تخطيط .

DeletedUser

Guest

brb تخطيط .

شوفتى جيوشى !!! كم هى مرعبة الهجومية ... خلى بالك انت وقتك فى التعداد التنازلى ;)

DeletedUser15061

Guest

brb تخطيط .

الله الله

بنتضرك ..

DeletedUser12199

Guest
تآريخي معروف من قبل مآتدخل حرب القبايل

وآتمنى تجيب تآريخي فخر ليآ :rolleyes:

تاريخك اشود من اياام كنت بعالم6 بكلوسيد لما اغتصبو قراك تي ان تي وجلست تزحف بالقارات خوف من الاحصائيات المشكله انك دخلت بقبيلتي واذاا ماكنت تذكر تطلب دعمنا:d اي تاريخ واي شرف تراك توك متعلم اللعبة ولايكثر بالله شو شلة المنتفين اجتمعو كلهم بقبيلة T.L.S خخخ

DeletedUser

Guest
تاريخك اشود من اياام كنت بعالم6 بكلوسيد لما اغتصبو قراك تي ان تي وجلست تزحف بالقارات خوف من الاحصائيات المشكله انك دخلت بقبيلتي واذاا ماكنت تذكر تطلب دعمنا:d اي تاريخ واي شرف تراك توك متعلم اللعبة ولايكثر بالله شو شلة المنتفين اجتمعو كلهم بقبيلة t.l.s خخخ

منتوف يعني على الأقل حارب فـ هو أفضل مِن مَن يهرب في الحرب بـ حذف حسابه :) وتذكر عالم 4

على الرغم أن كل كلامك تلفيق مثل أن sk.t هو حمد اللي كان معك وطردته ومدري أيش :d

وحساب sk.t ماقد لعب فيه شخص أسمه حمد وبداية صاحبة في عالم 8 أساساً :)

فـلا تسوي أنك قافط t.s.l يامزور

DeletedUser12199

Guest
منتوف يعني على الأقل حارب فـ هو أفضل مِن مَن يهرب في الحرب بـ حذف حسابه :) وتذكر عالم 4

على الرغم أن كل كلامك تلفيق مثل أن sk.t هو حمد اللي كان معك وطردته ومدري أيش :d

وحساب sk.t ماقد لعب فيه شخص أسمه حمد وبداية صاحبة في عالم 8 أساساً :)

فـلا تسوي أنك قافط t.s.l يامزور

انا حسابي محذوف قبل لايحصل الاندماج بعالم4 لعلمك ولوو مش مصدق اسئل راكان الي هو سوبر ديفل 911 بقبيلتك كنا بحرب قويه بعالم6 .. وثاني شي حمد او ولد عمه ابونايف اعترف بهالكلام بالمسن انت انا مااعرفك ولا تعرفني فلا تسوي انك انت قافطني انا لي حق اتكلم في اي واحد لكن رغم عداوتي معاك ماقلت عنك شي لاني مااعرفك اساسا فلايكثر يالحبيب تكلم بادلة او لايكثر

DeletedUser

Guest
تاريخك اشود من اياام كنت بعالم6 بكلوسيد لما اغتصبو قراك تي ان تي وجلست تزحف بالقارات خوف من الاحصائيات المشكله انك دخلت بقبيلتي واذاا ماكنت تذكر تطلب دعمنا:d اي تاريخ واي شرف تراك توك متعلم اللعبة ولايكثر بالله شو شلة المنتفين اجتمعو كلهم بقبيلة T.L.S خخخ

آيوآ آشود:D

خخخ معروف مين انا من قبل مآعرف آشكآلك وآطلب دعم منك ولا من قبيلتك;)

بخصوص الحرب شي آكيد آتنتف دآم قبيلة كآملة ضد لآعب وآحد والنهآية انآ متوفق عليهم:cool:

آمآ تبي تسويلي انك من آيآم جدي تلعب حرب القبايل

لو مآتعرف الرحآل بحد زآتو آنآ:rolleyes:

طيب نيجي على انك مسوي قدم : هآت آسآمي قآدة كلوسد القدآمآء بالتفصيل الممل :eek:

ولي آول مرآ آتكلم بالمنتدى بس بالرد على أشكآلك انتا وبكيل حتى النك معوق :D

سي يو عآلم 12 ma7ma

DeletedUser12199

Guest
آيوآ آشود:D

خخخ معروف مين انا من قبل مآعرف آشكآلك وآطلب دعم منك ولا من قبيلتك;)

بخصوص الحرب شي آكيد آتنتف دآم قبيلة كآملة ضد لآعب وآحد والنهآية انآ متوفق عليهم:cool:

آمآ تبي تسويلي انك من آيآم جدي تلعب حرب القبايل

لو مآتعرف الرحآل بحد زآتو آنآ:rolleyes:

طيب نيجي على انك مسوي قدم : هآت آسآمي قآدة كلوسد القدآمآء بالتفصيل الممل :eek:

ولي آول مرآ آتكلم بالمنتدى بس بالرد على أشكآلك انتا وبكيل حتى النك معوق :D

سي يو عآلم 12 ma7ma
بدانا بالتصريف المهم انك ترفست يامحترف وشحذت العالم كله دعم.. ومن قال اني من كلوسيد لكن لو تبي يكفيك اهم 4 اسامي..

1-المصــرى.

2-ABOD2010.

3-احمد الغول.

4- المسافر راح.

ويالله طير يااامرفوس:d

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههه لا حد يشوفك بس:D

آل شو أل هدول قآدة كلوسد ههههههههههههههههههههههههههه:D

يآمعوق آحمد الغول للحين مآيعرف النبيل والفارس الخفيف:d

آمآ المسآفر رآح قآئد جديد مش من آيآم كلوسد ...

عبودي كآن آحد آعمدة كلوسد سآبقاآ abod2010:)

القآدة هم : بيبرس والرحآل وذي كنج وعبودي والحآكم وساير والقلب حآير بعد الا’ندماج ومليآن:rolleyes:

خخخخخخ روح آلعب المزرعة السعيدة آحسلك برضو:confused:

وعلى فكرة حسآبي كآن الفآرس المخفي ألى هوا حآليا قآئد قبيلة جنجس سبآرطه بعآلم 5 الآوله على العآلم من قبل الرآقي:cool:

تحيآتي نوب

DeletedUser12199

Guest
ههههههههههههههههههه لا حد يشوفك بس:d

آل شو أل هدول قآدة كلوسد ههههههههههههههههههههههههههه:d

يآمعوق آحمد الغول للحين مآيعرف النبيل والفارس الخفيف:d

هذاا دليل انكم نوب انتم وقادتكم وهاذي مش مشكلتي بل مشكلتك:d

آمآ المسآفر رآح قآئد جديد مش من آيآم كلوسد ...

يعني قائد ولايكثر:d

عبودي كآن آحد آعمدة كلوسد سآبقاآ abod2010:)

شو عموده عمود اناره ولا شو وش دخلنا الان بالزوايا والاعمدة قول قائد واعترف وخلصني:d

القآدة هم : بيبرس والرحآل وذي كنج وعبودي والحآكم وساير والقلب حآير بعد الا’ندماج ومليآن:rolleyes:

انا ذكرت اكثرهم ونسيت ساير والقلب حاير كنت افكره تبرى منكم لما راح مع مش ارانب:d

خخخخخخ روح آلعب المزرعة السعيدة آحسلك برضو:confused:

وعلى فكرة حسآبي كآن الفآرس المخفي ألى هوا حآليا قآئد قبيلة جنجس سبآرطه بعآلم 5 الآوله على العآلم من قبل الرآقي:cool:

ههههه يعني الان بتحاول تنكر انك كنت تلعب بحساب نوبودي:dالكذب خيبة ..

تحيآتي نوب

الاسود ياابو الاحتراف انت

DeletedUser

Guest
ههههههه من متى انا نكرت

هدول بتسميهم قآدة آحمد الغول والمسآفر رآح ؟

هههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
انا حسابي محذوف قبل لايحصل الاندماج بعالم4 لعلمك ولوو مش مصدق اسئل راكان الي هو سوبر ديفل 911 بقبيلتك كنا بحرب قويه بعالم6 .. وثاني شي حمد او ولد عمه ابونايف اعترف بهالكلام بالمسن انت انا مااعرفك ولا تعرفني فلا تسوي انك انت قافطني انا لي حق اتكلم في اي واحد لكن رغم عداوتي معاك ماقلت عنك شي لاني مااعرفك اساسا فلايكثر يالحبيب تكلم بادلة او لايكثر

هههههههه قويه حمد هو ولد عمي كيف تجي وهو قطري وانا سعودي مو نقص في صاحبي الغالي حمد

اولا حمد لو هو skt ليه بيخبي الموضوع خوف منك مثلا ..

بالعكس حمد مالعب معنا بعالم12

وskt هو ابن عمي نعم واسمه معروف بعالم8 هو الراقي بعالم 8 اسئل عنه وتعرفه

وجيب دليل بعترافي الى تقول ابونايف قال حمد هو ولد عمي وهو نفسه skt

DeletedUser12199

Guest
هههههههه قويه حمد هو ولد عمي كيف تجي وهو قطري وانا سعودي مو نقص في صاحبي الغالي حمد

اولا حمد لو هو skt ليه بيخبي الموضوع خوف منك مثلا ..

بالعكس حمد مالعب معنا بعالم12

وskt هو ابن عمي نعم واسمه معروف بعالم8 هو الراقي بعالم 8 اسئل عنه وتعرفه

وجيب دليل بعترافي الى تقول ابونايف قال حمد هو ولد عمي وهو نفسه skt

بالله لاتستغبي مو قلتلي ان sk.t ولد عم حمد وثاني شي اي نعم خايف بعد مااتنتف بعالم4 و6 وراح يكون هذا دليل انه هرب من عالم6 خوف من الاشباح بسبب انه قال بيعتزل لان الادارة ظالمة مو انت معاه وش رجعكم دام الاداره ظالمه ماكان الا هروب ياحبيبي ولاتنكر:d

DeletedUser12199

Guest
ههههههه من متى انا نكرت

هدول بتسميهم قآدة آحمد الغول والمسآفر رآح ؟

هههههههههههههههههههه

نعم قادة يعني ماركزت الا على هالاسمين المهم هل تقسم بانهم عالاقل لم تكن لديهم صلاحيات وزير؟:d

DeletedUser

Guest
ياشباب لا تتطرقو ألى عوالم اخرى ...يكفى أن بيكيل جلس يزبط فى موضوعه 3 ساعات وانتو تخربوه:d

حرام عليكم >>>>>>> فيس حزين​

DeletedUser

Guest
بالله لاتستغبي مو قلتلي ان sk.t ولد عم حمد وثاني شي اي نعم خايف بعد مااتنتف بعالم4 و6 وراح يكون هذا دليل انه هرب من عالم6 خوف من الاشباح بسبب انه قال بيعتزل لان الادارة ظالمة مو انت معاه وش رجعكم دام الاداره ظالمه ماكان الا هروب ياحبيبي ولاتنكر:d

لحظه حنا نتكلم بموضوع حمد وش دخل الاداره ؟؟

بس الى مثلك تكلمه بموضوع ويدخلك موضوع ولايعطي جواب كافي

يافاتح مواضيع هههههههه

اولا تكذب ماقلت skt ولد عم حمد

عندك دليل على هالشي جيبه ماعندك لاتكثر هرج ولو جبت شي هههه المهم مايكون مزور ههههه

وحمد انت حاقد عليه عشان طردك من عالم6 ؟؟لاتنكر وهو نتفك بعالم6

مثل ماتقول انت منتفه بعالم4 ههههه هذا لو كان صدق

DeletedUser12199

Guest
لحظه حنا نتكلم بموضوع حمد وش دخل الاداره ؟؟

بس الى مثلك تكلمه بموضوع ويدخلك موضوع ولايعطي جواب كافي

يافاتح مواضيع هههههههه

اولا تكذب ماقلت skt ولد عم حمد

عندك دليل على هالشي جيبه ماعندك لاتكثر هرج ولو جبت شي هههه المهم مايكون مزور ههههه

وحمد انت حاقد عليه عشان طردك من عالم6 ؟؟لاتنكر وهو نتفك بعالم6

مثل ماتقول انت منتفه بعالم4 ههههه هذا لو كان صدق
استرجل وماتخلطش الكلام ترى كلامي واضح كيف جلدني حمد :d مجرد سؤوال ولوو جبت صورة احتلاله لاي قريه من قراي باي عالم والله لااعطيك 2000 نقطة تميز:d اصلا كان حسابي 116 بعالم6 لسبب مايعرفه الا اعضاء ثوار المستقبل الي اندمجو مع الاشباح:)

وبعدين اي تصريفه انت والقضاعي و.. مو تركتو عالم6 عشان الحظر وقلتو راح تعتزلو اللعبة ؟ وش رجعكم الان:D مارجعكم الا لانكم هربتو خوفا من تنتيف الاشباح لكم..

بعدين تراني عرفت حمد قبل لاتعرفه انت وابوسعود عارف وش سويت فيه هذاا لاعب خائن من درجه اولى ويجيد التمثيل بامتياز..

بعدين هل تنكر اني كلمتك من المسن لما كنت تترجاني مااعلن الحرب عليكم بعالم12 وقلتلي ان قائدكم موحمد وحلفت لي انه ولد عمه بدون صور ولا شي لان الكلام هذا كان من مدة وماصورته لاني معتبرك رجال وقد كلمتك استحلفك بالله يالله قل الصدق هل تنكر انك ماقلت لي هالكلام:confused:

DeletedUser

Guest
استرجل وماتخلطش الكلام ترى كلامي واضح كيف جلدني حمد :d مجرد سؤوال ولوو جبت صورة احتلاله لاي قريه من قراي باي عالم والله لااعطيك 2000 نقطة تميز:d اصلا كان حسابي 116 بعالم6 لسبب مايعرفه الا اعضاء ثوار المستقبل الي اندمجو مع الاشباح:)

وبعدين اي تصريفه انت والقضاعي و.. مو تركتو عالم6 عشان الحظر وقلتو راح تعتزلو اللعبة ؟ وش رجعكم الان:D مارجعكم الا لانكم هربتو خوفا من تنتيف الاشباح لكم..

بعدين تراني عرفت حمد قبل لاتعرفه انت وابوسعود عارف وش سويت فيه هذاا لاعب خائن من درجه اولى ويجيد التمثيل بامتياز..

بعدين هل تنكر اني كلمتك من المسن لما كنت تترجاني مااعلن الحرب عليكم بعالم12 وقلتلي ان قائدكم موحمد وحلفت لي انه ولد عمه بدون صور ولا شي لان الكلام هذا كان من مدة وماصورته لاني معتبرك رجال وقد كلمتك استحلفك بالله يالله قل الصدق هل تنكر انك ماقلت لي هالكلام:confused:

هههههه نقاطك خله لك شكل قبل كنت تشحذ النقاط ولان صرت تبي توزعها ههههه

اترجاك شي غريب من انت عشان اترجاك وعشان لعبه هههههه

حبيبي الى متعود يترجى هو انت

انا مانزل راسي الا لله سحبانه وتعالى

وثاني شي عندك دليل على هالشي لانك اولا كذاب والدليل تزويرك كيف تبي احد يصدقك على هالشي اتحدى واحد عاقل وفاهم يصدق هرجك وبربرتك ههههههه

ايه حمد طردك من عالم6

واستخدمك زي العبه لاتنكر هالشي ههههههه

ولصرت انت الاشباح تكلم بس مدرى ليه تتكلم بشي لايعينك

وش دخلك نرجع او نعتزل اعتقد شي راجع لنا

وانت معروف كل قبيلة تستخدمك تطردك يالخمامي هههههه

والله حاله لصررت تتكلم واحد عمره 11 سنه :p

أعلى