خصائص عالم 78 الجديد

شـوق

مقاتل برمح
انت تتكلم عن لاعب فعال و قوي وينغدر
و شوق تتكلم عن لاعب جديد و عبء على القبيلة و ينغدر

كل واحد وله رد مختلف
الرد السابق يخص حالة شوق و سبب الغدر تقصير الاعب نفسه
وانه فعلا القبيله تحتله بسبب تقصيره

وانه بدل ما ينفع القبيلة و يساعدها صاير عبء عليها

واذا تركته يكمل ويلعب معكم اول ما تقوم الحرب
يسحب على الحساب ويخسرنا القريات الي المفروض حنا مستفيدين منها

اما موضوع الفروع هذا شيء متفقين عليه كلنا انهم كيكات وسيتم الغدر فيهم

-

بالنسبه للاعب القوي الي ينغدر هذا موضوعه اخر
لااااا مو عبء ليش عبء وش شوفه النفس ذي ادعم واساعد بالهجوم وحتى موارد قسم بالله اساعدهم فيها ليش عبء

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
لا ما اتكلم عن الي يهربون وقت الحرب ذولا يستاهلون اذا صدق ماعندهم ظروف بس ياااعخي اتكلم بشكل عام وربي اللاعبين الي هنا مره مايقدرون المبتدئين ويشوفون انفسهم عليهم وانا بذكر مثال بسيرفر ٧٦ جاني هجوووم نبلاء قطار وطلبت الدعم بعد مادعمت اغلب اعضاء القبيله وراحوا جيشي عشانهم طلبت دعم وقالي المدير اقنصي النبلاء وانا الصدق نوبه ماعرف بس ماقلت له ماعرف قلت ابشر بس ادعموووني احتياط ورفضوا قسم بالله بس واحد دعمني ويوم احتلو قريتي طردني من القبيله وقااال ما نستقبل نوبااات والصدمه الصدق يوم انطردت هجموا علي نفس قبيلتي وماعاد بقى غير قريتين سووويت حذف الحساب اضن وتركت السيرفر باللهي ذي اخلاق ! ذي معامله ؟؟ وبسيرفر ٧٥ بعد غدرووو المهم نبي شي يحميناااااااا لان اللعبه حلوه واللاعبين مروحييييين لاسوء درجه

شـوق

مقاتل برمح
فعلا كلامك صح وانت أولى بس المقصد انه ينغدر فيني وانا ملتزم وهذا في عوالم كثيرة اعرف لاعبين متفاعلين وفجاء اشوفهم نزلو كيكات للاعبين اقوياء والمشكلة انت وقتها ما بتعرف تعمل شي لانه اذا تكلمت اولا مافي احد بيصدقك ثاني راح تكون هدفهم الجاي واذا قلت انك تنضم لقبيلة اخرى فوقتها مافي قبيلة ممكن تقبلك لانك بتكون في نص القارة ومافي عناصر نقل القرى ... وقتها يا انك تسكت أو انك تخاطر وتنبه اللاعبين اللي مافي احد بيصدقك وبعدها تستعد للغدر
يب وربي انهم يغدرون وانا ملتزمه باوامرهم وداعمتهم وكل شيي بس خباااااااااااااثه

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
لا ما اتكلم عن الي يهربون وقت الحرب ذولا يستاهلون اذا صدق ماعندهم ظروف بس ياااعخي اتكلم بشكل عام وربي اللاعبين الي هنا مره مايقدرون المبتدئين ويشوفون انفسهم عليهم وانا بذكر مثال بسيرفر ٧٦ جاني هجوووم نبلاء قطار وطلبت الدعم بعد مادعمت اغلب اعضاء القبيله وراحوا جيشي عشانهم طلبت دعم وقالي المدير اقنصي النبلاء وانا الصدق نوبه ماعرف بس ماقلت له ماعرف قلت ابشر بس ادعموووني احتياط ورفضوا قسم بالله بس واحد دعمني ويوم احتلو قريتي طردني من القبيله وقااال ما نستقبل نوبااات والصدمه الصدق يوم انطردت هجموا علي نفس قبيلتي وماعاد بقى غير قريتين سووويت حذف الحساب اضن وتركت السيرفر باللهي ذي اخلاق ! ذي معامله ؟؟ وبسيرفر ٧٥ بعد غدرووو المهم نبي شي يحميناااااااا لان اللعبه حلوه واللاعبين مروحييييين لاسوء درجه

طيب انا عطيتك الحل طبقي ال 4 امور و بتكوني في السليم

شـوق

مقاتل برمح
يب انا كنت داخله القبيله الاصليه مو فرع اصلا ومدري وش خط النار بس مكان قريتي كان حلو وسط قبيلتي ومانب خامله ادخل كثير لاني العب ع الجوال اساسا ماعمري لعبت باللاب وكل الي قلت مسويته بس الي بيغدرون مو هامهم شيي
طيب انا عطيتك الحل طبقي ال 4 امور و بتكوني في السليم

King89

مقاتل برمح
مش عارف اضحك ولا ابكي على قصدتك ..
بس فعلا هم كدة انا اول عوالم لي كان بيطنشوني اساسا ههههههه

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
يب انا كنت داخله القبيله الاصليه مو فرع اصلا ومدري وش خط النار بس مكان قريتي كان حلو وسط قبيلتي ومانب خامله ادخل كثير لاني العب ع الجوال اساسا ماعمري لعبت باللاب وكل الي قلت مسويته بس الي بيغدرون مو هامهم شيي

خط النار هو الخط الفاصل بين القارات الاربع
و في الحروب القارية تكون بدايتها على هذا الخط
لجل كذا كل الجدد الي في هذي المنطقة يتم احتلالهم

-

اذا كلامك نفس ماقلتي بكل المعطيات

قبيلتك خاينه. لاعاد تلعبين معهم مره ثانيه

King89

مقاتل برمح
وعادي بقوووول الخونه اللي خانوا وغدروا لانهم نذلين مايستاهلون اسكت اول واحد الي اسمه بارود وصديقه منصور خونه وملاعين اصل والي اسمه مستر نوب ذا بعد ملعون خير وخاين وهو الي طردني وقاال نوبه
الصراحة ما اعرف اول اسامي بس اللاعب مستر نوب انا ايدك انه فعلا ما يعرف شي اسمه روح اخلاقي ولا روح رياضية

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
مش عارف اضحك ولا ابكي على قصدتك ..
بس فعلا هم كدة انا اول عوالم لي كان بيطنشوني اساسا ههههههه

هههههههههههه تنرحم. ان شاء الله بدأو يعبرونك الحين ؟

شـوق

مقاتل برمح
خط النار هو الخط الفاصل بين القارات الاربع
و في الحروب القارية تكون بدايتها على هذا الخط
لجل كذا كل الجدد الي في هذي المنطقة يتم احتلالهم

-

اذا كلامك نفس ماقلتي بكل المعطيات

قبيلتك خاينه. لاعاد تلعبين معهم مره ثانيه
يب وربي نفس ماقلت الا اذا ناسيه اشياء بسيطه مدري عاد المهم يخسون العب معاهم وجعلهم مايتوفقون

King89

مقاتل برمح
يب وربي نفس ماقلت الا اذا ناسيه اشياء بسيطه مدري

@علاوي ياريت طيب من اللعبة تسوي برنامج تعليمي في اللعبة وتوضح لنا كل المصطلحات بيكون مفيد جدا ، لاني الصراحة من اول الناس اللي بجربه لانه رغم اني كل ما اسمع شي اسئل عن فائدته :rolleyes: وتعريفه بس في اشياء محتاجين شرحها من اللعبة نفسها

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
@علاوي ياريت طيب من اللعبة تسوي برنامج تعليمي في اللعبة وتوضح لنا كل المصطلحات بيكون مفيد جدا ، لاني الصراحة من اول الناس اللي بجربه لانه رغم اني كل ما اسمع شي اسئل عن فائدته :rolleyes: وتعريفه بس في اشياء محتاجين شرحها من اللعبة نفسها

ابشر. ان شاء الله

T a F j E e R xD

Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
فوق 50 رد تم حدفه عباره عن سبام وهوشه مالها دخل بالموضوع
لو تبون تتناقشون بشي خارج عن نطاق الموضوع روحو الديوانيه

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022
فوق 50 رد تم حدفه عباره عن سبام وهوشه مالها دخل بالموضوع
لو تبون تتناقشون بشي خارج عن نطاق الموضوع روحو الديوانيه
ممكن لينك الديوانية يا مدير

مجاهدين

عضو ميليشيا
اللعبه صايره ماش ماعاد هي بخبري ولا عاد هي تحمس مثل اول الوضع صار احتكار .

* حرق حرق !! *

أتمنى من الإدارة مراجعة هذا الشي وإيقافه لعدم كراهيه اللعب .

وشكراً.

sold out

فارس خفيف
هل ياتراء علاء راح يفعلها ويحط حماية ناس اكثر من ناس < هذا ماسنعرفه فالحلاقات القادمه ..

أعلى