حقيقه مرسى القلوب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser8819

Guest
شباب وين مرسى القلوب عن قبلية كتاكيت ؟

طار لقارة 66 ؟
شلون ؟ <<< :d

DeletedUser3373

Guest
طيب انا اتحدى احد يقول لي ان عملي هذا غير قانوني تقدر تقول غير اخلاقي لكن غير قانوني اعتقد ان الوضع يختلف هو ممكن يكون غير اخلاقي لكن اعتقد فعل التجسس ادهى وامر

مشكلتناااا اننا نعطيك على جوووك

وانا صرااحه ماكنت ابي ارد عليك لاكن بعد الرساله وقلة الادب الي مرسلها في اللعبه

انت لعبك مووو نظيف وحشرووك في حرب القباائل واكتشفوو انك لاعب غشااش

اذا تبي تغش رووح العب كيرم ترى تقدر تغش بالكيرم ومااحد يطرحك خخخخخخخخخ

انت لاعب غشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش

مثل حلفائك العرين الاعب منهم يلعب باكثر من حساااب

قبيلة كلها موووووقووووفين خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
طيب المشكله وتم حلها من قبل مدير المنتدى واتخذ الاجراء المناسب لمعاقبة هذا الطفل الصغير كتكوت k-t المدلل وتم اخذ حقك ياأميرة بلاد العجائب ,,

السؤال الآن هو موجه لأعضاء قبيلة k-t هل انتم راضون على اخلاق وطفولة هذا الشخص المسمى مرسى القلوب ؟ هل هذا قائد قبيله والله مادري كيف صابرين وجالسين حتى الحين في هذي القبيله اللي والله ماراح يبقى لها وجود في هذي القاره ,,

نصيحه شوفولكم قبيله اخرى احسن مايفوت الفوت

يلا كل واحد يشيل منتوجاته الزراعيه من قريته ويبحث له عن مزرعه اخرى عفواً قبيله أخرى

DeletedUser

Guest
المشكله كلامك متناقظ مع بعضه

عجيب امركم

انا بأعرف اش المغزى او الهدف من الموضوع هل هو التشهير وجلب لي العداوة مثلا ؟

انت الي جبت هذا لنفسك

طيب انا اتحدى احد يقول لي ان عملي هذا غير قانوني تقدر تقول غير اخلاقي لكن غير قانوني اعتقد ان الوضع يختلف هو ممكن يكون غير اخلاقي لكن اعتقد فعل التجسس ادهى وامر

هذا غير قانوني وغير اخلاقي .. هي ماصرحت لك علشان تهجم من حسابها

بعدين ياللي تقول انها ما كانت ناوية تشتغل تجسس ممكن اعرف سبب مسحها للرسائل قبل ارسالها الحضانة لي ؟!

كل واحد وله حق بخصوصيته .. مالك حق تكشف رسائلها مع صديقاتها او اصدقائها باللعبه .. هذي خصوصيه

لاعب مطفي النور ولا يعرف يلعب كان حاضن حساب اخر وهجم بالحساب عشان ينهب لها موارد وين الغلط هنا

لا والله هذا ردك

انت تدرين اختي الغالية اني هجمت على قائدكم العام بحسابك

اي نهب الي تتكلم عنه

شغلي قانوني جدا ولا فيه شي مخالف لقوانين اللعبة وما احد ضربها على يدها وقال ترسل لي حضانة غصب عليها

صحيح وهذا خطئها انها وثقت بقائد ماعنده لاذمه وولا ضمير خاين للامانه

على العموم اختي اميرة ببلاد العجائب اعتقد ان دعائك علي في غير مكانه ولا كان لك الحق في ذلك وما توصل بنا اللعبة الى هذا الحقد كله [
img]http://v.netlogstatic.com/v4.00/2570//s/i/smilies/sad.gif[/img]

--------

السؤال الاهم هنا لأعضاء k-t خاصه و للاقي الاعبين عامه

هل ترضون ان تلعبون مع شخص لايحفظ الامانه

كيف لو تسوون له حضانه ولما ترجعون تلقون حساباتكم ملعوبه فيهم !!

DeletedUser

Guest
الله يا مرسى القلوب يا فضيحة ويبغ الناس تقول عليه قوي أتحداكم لو ما كان مزرعة اصلا ننتظر ردك القوي

DeletedUser

Guest
الله يا مرسى القلوب يا فضيحة ويبغ الناس تقول عليه قوي أتحداكم لو ما كان مزرعة اصلا ننتظر ردك القوي

تم حضره نهائيا على ما أعتقد

لأانه سب TW TeaM واتهمه بالغش :eek:

DeletedUser5743

Guest
لقد كانت هاذاه الفتاة على حد علمها في مراسلتها لمرسي القلوب تسبة وتشتمة وقد تعامل معها بردة بحترام بالرغم من سبها له
وللذين قالو راسلي الادراة لسوء استخدامة للحضانة : فحضانة الحساب تعطا دون خصب يعني الاعب الذي يأخذ الحضانة له الحرية في التصرف في الحضانة .
ولاكن نحن ننتضر رد الادارة للأجابة عبى سبب حذف حساب مرسي القلوب بفارغ الصبر..

DeletedUser

Guest
لقد كانت هاذاه الفتاة على حد علمها في مراسلتها لمرسي القلوب تسبة وتشتمة وقد تعامل معها بردة بحترام بالرغم من سبها له
وللذين قالو راسلي الادراة لسوء استخدامة للحضانة : فحضانة الحساب تعطا دون خصب يعني الاعب الذي يأخذ الحضانة له الحرية في التصرف في الحضانة .

سبق وردت الادارة يا أخوي
§3) الوسيط

الوسيط هو وسيله "مؤقته" لمساعدة احد الاصدقاء بالاعتناء بحسابه في حالة انه لا يستطيع الدخول علي الحساب لفتره معينة. في خلال الفترة التي يقوم فيها اللاعب "بالوساطه" للاعب الاخر لا يحق لهم باي محاولات تعاون من اي نوع (هجمات/دعم/ارسال موارد/ هجمات او دعم نفس اللاعبين) بين اللاعب و الحساب الذي يقوم بوساطته. كما انه يمنع اياً من هذه المحاولات لمدة 24 ساعة من انتهاء فترة الوساطه. كما انه لايسمح باستخدام احد الحسابات كوسيط لمحاولة تربح لصالح حساب/حسابات اخري. الحسابات التي يتم استخدمها لارسال موارد او دعم بصفه مستمرة لصالح حساب او حسابات اخري سيتم حظرها وقد يتم حذفها بشكل نهائي. اللاعب و الوسيط يتشاركون المسئوليه عن كل شئ في الحساب. لذا يجب ان تختار وسيطك بحرص. في حالة قيام اي لاعب بمحاولة افتعال المشاكل او إسائة استخدام الحسابات التي يقوم بوساطتها فسيتم حظره. ولكن لن نقوم باصلاح اي اضرار قد يكون قد تعرض لها صاحب الحساب.

DeletedUser

Guest

اي شب وأي شتم !!

متى صار الدعاء سب او شتم ؟؟

وهذا الواقع اذا حد خانني بقول له نفس الشي وبقول له بالحرف الواحد انت ماعندك لاذمه وولا ضمير وانت خاين والله لايوفقك .

اذا الواحد يبي الناس يكافونه شرهم لازم هو يكافي الناس شره

وسبب حذف حساب هالاعب رح اقرى وصفه وشوفه هل يستحق الحذف ام لا .

DeletedUser

Guest
سؤال يدور في راسي اعضاء قبيلته كيف عايشن معه

يعني مو خايفين على قراهم ؟؟؟؟

وليه النذاله حرام عليه يضيع جهد احد مايخاف ربة ؟؟

حتى لو لعبة

الله لايوفقة في اللعبة

DeletedUser5743

Guest
أميرة ببلاد العجائب اليوم في 22:54
هذا لان ماعندك شرف وامانه
اهاذا سب ام دعاء نحن عرب
وشرفنا حياتنا وهاذه بالنهاية لعبة فلا تدعو هاذه اللعبة تنسيكم انكم عرب

DeletedUser5743

Guest
اخواني اقرئو وصف الاعب مرسي القلوب وشوفو سبب حذف حسابة وسوف تعرفون السبب

DeletedUser