حـــــرب !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
مقهى اكبر نووووووب في عالم 9 خخخ سامي يحتلون منه لاعبيين نقاطهم 50 الف ههههه نوبات هههه

ياخي كل هذا غيران من سامي

صدقني همه يحتلون بس هوه يرد القرية ب 10 قرى واسأل المحارب الشرس

DeletedUser

Guest
وبعدين انا توني مسجل من عالم 10 واعرف عنكم الكثير والكثير كلكم خون

DeletedUser

Guest
بدري على كلمة خونة

اصلا كلها لعبة يعني لعبة في لاعبين من قبيلة دخلوا قبيلة المقهى وكذا وكذا وين الخيانة هناا ناس طلعوا من قبيلة ودخلوا قبيلة !!!

DeletedUser29350

Guest
خخخخخ يانووووب مقهى معطيتك اكبر من حجمك لانك اول واخر جاسوس مخلص لهم ههههه زي الكلب يقولون سوي تسوي ويقولون قل وتقول وين الكرامة خخخخخ تصير كلب لمقهى عشان تدخل معهم والله راح الرجال معاد بقى الا الوراعين والحريم

اول حاجة احترم نفسك وكلامك مردود عليك وانت اصلا من كثر من مقهور مني صرت تسب وتشتم
وانت تعرف زين اني ماني راعي الحساب الاصلي
ومع ذلك انت مالك شغل لو كنت انا جاسوس والا ماكنت جاسوس براسك شي يعني

DeletedUser

Guest
> كل هذا خوف ؟ ، تروح تسوي حساب ثاني حتى تطلع اللي بقلبك ؟ ههههههه
...

اسمع انت وياااااه حسابي دواســــ511 والي ابي اقولة اقولة بحسابي مو اروح اسوي لي حساب عشان اتكلم على ورع مثلك انت وياه

DeletedUser

Guest
الي فاهمه من كلامك انو معك مو حساب واحد فيه غير بس انت تبي تتحدانى بحساب دواس اها والله مهايط ..,

الي حاشرني انو واذا قنصت كم طيرنا من قراك ولا تصرف تقول ماكنت موجود المهم اننا طيرنا كثير من قراك

ولكن الكل يعرف احنى مانتكلم كثير و ما نهايط زيك بهالهياط الي مسويه انت

احنى اذا هايطنا نكون قد هياطنا وزوود

بسس انت مدري وشش تبي بالضبط قنصت وقلنا قوي وتهايط كمان

ياخي خلاص تبي الصدق انت اقوى واحد بعالم 9 وانت اقوى من المقهى>>عيال تكفووون سلكلوله معي تكفووون

وقنصت علينا >>وترى مو لحالك الي يعرف يقنص حتى النوووب مرره صار يعرف يقنص

تكفى خلاص كب الهياط من راسك ...

وكل كلامك هياط × هياط

اذا بتكون قد هياطك هايط اما كذا كلام بدون افعال وادله لا تهايط

تحياتي
،،،

طيرت وش انت مااخذت حتى قرية كل الي اخذوها 3 لاعبين الولهان,دريمي,سامي بعد ماجاني 1000 نوك هجوم وانا ماني موجود بس سقها ياورع المفروض ماابرر لك

DeletedUser

Guest
اعقل و ارجع لحسابك يا برقع ، صرت مثل الحريم تلبس براقع ؟
...

احتملتك وااااااجد انت تكلم ابو اتشات هاذ انا وش دخلني شفني مالي الا حساب واحد ولا تروح تتمحن عند كل واحد تحسبنة انا بلا مخنثة وتشوية سمعة اسمي قدااااامك وماادخل الا فية

DeletedUser

Guest
وين البرقع ؟ ، شايفني مثلك مسوي حساب جديد و خايف على نفسي ؟
...

طز فيك ياصغير العقل ماهو السبب الي يجعلني اسوي حساب ثاني لاتقول اني خايف منك الى الان ممسخرفك هنا يااااام............/b]

DeletedUser

Guest
اول حاجة احترم نفسك وكلامك مردود عليك وانت اصلا من كثر من مقهور مني صرت تسب وتشتم
وانت تعرف زين اني ماني راعي الحساب الاصلي
ومع ذلك انت مالك شغل لو كنت انا جاسوس والا ماكنت جاسوس براسك شي يعني

برااااسي احمد ربك انك مو جاسوس في قبيلتي ولا كان لقلاب كل قراي هجوم واحتلك والله ياحيف على الهق المفروض محتلينك وفاكين الناس منك ياجاسوس

DeletedUser

Guest
اسمع يااللواء انت وابو مليون المم............ انا لي حساب واحد هنا وهو دواس ماني محتاج حساب ثاني عشان امسخر ابوك انت وياه هناااااا تفهم وانتم طولتوها معي وهي قصيرة لاااحد يتدخل في حوار بيني وبين سامي او بيني وبين حديجان لان مالك شغل انت وياااااه يابزر

DeletedUser

Guest
طز فيها لعبة حتى الوراعين يتكلمون عليك يالعن ابوهااااااااااااااااااااااااااا حالة ليتني ماسجلة في العبة

DeletedUser

Guest
اولا اخى دواس مهما تكن فيه خلافات او مشاكل باللعبه او الخ
فهذا لاينفع انت تقول كلام مثل الى تقوله ياريت تكتب الكلام باحترام علشان الى قادمك يحترمك
لانها اولا واخير هذه مجرد لعبه
ثانيا ياريت تروح لحسابك واشتغل بنقطه التجمع وورينا شغلك الصح اذا كنت حاسس حالك محترف وكن عقبه امامنا قبل ما نغلق العالم
عاوزين حاليا نشوف افعال وليس كلام
واذا كنت عاوز تثبت انك منجز انجاز يحكى ضدا ياريت تنزله بدلائل افضل من كلام لا نعلم مدى صحته ويطلع بالنهاية مجرد ابتلاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى