(حرب) Dr.Top + المعذبون = ؟؟؟

DeletedUser

Guest
اخوي هو لاعب في قبيلتي ومن حقي ادفع عليه

لاكن لعلمك

لو لا الله ثم المعنويات كنت انا والله اهزمك

هو ضعفي مليون مره

يعني لو كنت مخبي 50 الف جندي في قريتك ومافي معنويات والمنوبات 100% عز الله سلام عليكم

DeletedUser15762

Guest
لاولله توك ما عرفتة الرجال محترف يلعب من اول ما فتح يرفر1 يعني محترف وشوف اسمة في عالم1 قاتل النخبة هو الى خلاهم يحلون القبيلة

DeletedUser7257

Guest
اخوي بسبب المعنويات 34 يعني لو عندي فقط 10 اللاف يمكن ما اذبحها الا ب3 نيوكات او حولها
وتبي اقول من الي داعمك اهم اثنين اقوياء وليس اعضاء قبيلتك k4 واحد اخوك والثاني ما ادري وانا عرفت لانهم راسلوني وهم اقرب مني لك يعني دعمهم بيوصل بسهولة وهم داعمينك عشان تبقى في هذا العالم بقوه يعني اذا تبي تحدي بيني وبينك ابشر اهجم واحتلك
وللمعلومية انا هجمت فقط من قراي الي في قاره 36 الي قريبه من قاره 26 يعني فقط 6 قرى او 5 وتبي التجسس اخر تجسس بعد المسح يعني عندك جيش قوي + معونيات ممتازه تساعدك

DeletedUser15762

Guest
ولله ما يهم هو اصلن عندة قرية ثانية نقاطها بلمليون وما جاة ولا دعم وانا اعرفة انا وياة مشتركين في القرية

DeletedUser

Guest

(( حسآدك يدل على نجاحك ))

للاسف .. مرآح تآخذون القريه الين يشيب راسكم ..

^_^

المعذبون هآردلك وجميع الاعبين هآردلك

DeletedUser7257

Guest
انا ابي تحدي من اللاعب نفسه dr.top قدام الجميع وابشر بالاستحلال القرية ومسح لو 100 الف جندي مع ان المعنويات قليله لاني اصلا كنت ابي اعتزل لكن بسبب اصدقائي قعدت ويعني لو راحتك كل قراي الهجومية عادي ما راح ينقصني شئ

DeletedUser7257

Guest
^^

وحش يا المعذبون

شكرا لك
والله مستانس الاخو صد خمس هجمات وانا عندي التقرير حق التجسس قبل وبعد الهجمات بس انا هجمت قلت يمكن تنمسح بس ما كنت متاكد بسبب المعنويات بس قلت يمكن الحظ يكون عندي مرتفع وافوز
وايضا في اثنين واحد اخوه والثاني مدري وهم كلهم اقرب مني له كلموني عشاني مهاجمهم اخوه صديق لي توقفت من الهجمات بس اذا فيها تحدي يسمحلي لانه باهاجمه وباوريه من المعذبون

DeletedUser7257

Guest
وللمعلومية يا دكتر توب شوف تقاريري ضد النبراس في التوقيع ثم استانس انا بنفسي اكثر من استحل في خلال الحرب بيننا يعني اسباب خسارتي اولا لبعد المسافه (باستطاعه اصدقائك والي تعرفهم في داخل اللعبه دعمك) ثانيه بسبب المعنويات

DeletedUser

Guest
انا ابي تحدي من اللاعب نفسه dr.top قدام الجميع وابشر بالاستحلال القرية ومسح لو 100 الف جندي مع ان المعنويات قليله لاني اصلا كنت ابي اعتزل لكن بسبب اصدقائي قعدت ويعني لو راحتك كل قراي الهجومية عادي ما راح ينقصني شئ

آخوي آلمعذبون .. شوف آلفرق بيني وبينك ؟

حتى لو تمسسح قريتي رآح يبقى آسمي بوجود بآلقآره ..

لأن آلكل قلبه معاي .. وهذا طبعاً شرف ..

الله يحفظكم .. وعلى فكرهـ .. يآ معذبون مو بس آنت آللى تهجم غيرك ..

آلف آلف وآحد يهجم .. لكل لأعب وحسآد علي .. لأني مآسك آلقـإرهـ

رآح يبقى آسمي موجود دآخل آلقآرهـ وتحياتي لكل وآحد مشتاق لي!

سوف تضلون بقلبي .. حتى آخر نبضه :d

أعلى