حرب طاحنه nga -vs- cd

DeletedUser

Guest
لو تضلو آخر قبيله

ما خشيت معكم تعرف هالشي

مين قلك انك بتدخل معنا

اكبر مزرعه+ اكبر خاين+ اكبر محايطي

كل صفات هدول فيك كيف بدك تدخل معنا

DeletedUser

Guest
يا السفاح 000 انا راح اقول لك ان قبيلتك فاشلة وذلك نظرا لخونة قبيلتكم وانا ما راح اذكرهم قال مزرعتكم اللاعب غليص وحدوا اسماء قراكم ههههههههههههههههه عشان تخدعوا الاعداء وانتم كمان متحالفين مع قبيلة بوليس ودايمون ايه ولا لا وحاطينا احنا الاعداء واكادميتنا في قائمة الاعداء ايه ولا لا واشكر من قام بارسال حسابه لي من قبيلتكم الحين راح اتعرف على اسراركم وما تريدونه ههههههههههههه

DeletedUser

Guest
وصلت فينا الخيانة اقول لك يا غالي اولا افهم ما تكتبه وبعدها وافق على ارسال الرد ههههههههههههههههه قال وصلت فينا الخيانة لا تخرج يا غالي الفاظا ليست في محلها ههههههههههه على nga لازم اعطيها دروس في العربية ومحال اذا تعلموها واتقنوها هههههههههههههه

DeletedUser

Guest
^ أنزل على اللعبه و أهجم ههه ليه تهايط يعني

مسوي بهاجم اقول لو انا مكانك والله لعتزل

الانك خاين ومزرعه واكبر مهايطي

DeletedUser

Guest
يا شباب احنا الحين في لعبة وشوفو فين وصل بنا الامر حسنا اخرجوا عن هذا الموضوع مش لاننا في حرب لازم نقول على بعضنا كلام ما يذكر وانا اعرف يا السفاح00 انك راح تزيد من الامر سوءا ومتاكد لانك مو مربي فهمت

DeletedUser23279

Guest
يا شباب احنا الحين في لعبة وشوفو فين وصل بنا الامر حسنا اخرجوا عن هذا الموضوع مش لاننا في حرب لازم نقول على بعضنا كلام ما يذكر وانا اعرف يا السفاح00 انك راح تزيد من الامر سوءا ومتاكد لانك مو مربي فهمت

مربى ولا جبن ؟

DeletedUser

Guest
والله ما بعرف ايش اقولك ممكن تخرج من اللعبة عشان تدرس لاني اشوف ان نسبة تفكيرك وفهمك ضعيفة

DeletedUser

Guest
يا غالي احترم نفسك شوي من فضلك ما تخلي الامور تفوق ما قلت

DeletedUser23279

Guest
^
كلمتك بأحترام قلبتها هياط

و لا قلبتها هياط قلبتها أحترام

^ أفهمها عاد يبيلك مترجم سنه كامله

أعلى