حتى المتعة أفسدوها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser40348

Guest
ي اخي كفاية تضييع شبهة :(

DeletedUser40419

Guest
اذا هم بيحبوا الدمج او الاندماج انت لازم تعملك شيء خطة لتفكيكهم بالحرب والحرب النفسية لاجل تاكلهم واحد واحد لحاله فرقهم وراح تصبح سيدهم اجمع لاعبين من تثق فيهم وابدا خطط واضربهم متفرقين وحاول تدخل لك جواسيس لاجل تفككهم

DeletedUser30511

Guest
اذا هم بيحبوا الدمج او الاندماج انت لازم تعملك شيء خطة لتفكيكهم بالحرب والحرب النفسية لاجل تاكلهم واحد واحد لحاله فرقهم وراح تصبح سيدهم اجمع لاعبين من تثق فيهم وابدا خطط واضربهم متفرقين وحاول تدخل لك جواسيس لاجل تفككهم

البنت دي بتقول كلام زي الفل

DeletedUser40329

Guest
يا علاء كلامها سليم بس ويش الفائده تتكلم ضد قروب نزل بقارتين يعني مارح احد يقدر يشتت بينهم والعالم محسوم

DeletedUser40419

Guest
يا علاء كلامها سليم بس ويش الفائده تتكلم ضد قروب نزل بقارتين يعني مارح احد يقدر يشتت بينهم والعالم محسوم
أنت غيران انه مدحني ولا مو عاجبك انه اشاد بكلام بنت ههههههههههه نحن لانستسلم ننتصر او نموت ( مو كذا يقول التاريخ )

DeletedUser40329

Guest
أنت غيران انه مدحني ولا مو عاجبك انه اشاد بكلام بنت ههههههههههه نحن لانستسلم ننتصر او نموت ( مو كذا يقول التاريخ )

لالا هاذا علاء من افضل القاده الي لعبت معاهم

+

انا ما اغار لانهم الشباب ؤاصل يمدحو البنات

+

وانا عن نفسي تستاهلين المدح

+

علاء الحب وخلوه يتكلم الي بده

DeletedUser30511

Guest
ولو اخين من نفس الاب والام عندك حلول متوفرة :D
اقلها روح تحالف مع القارة الاخيرة او ادمجها او دبر نفسك بأي شكل معاها .

DeletedUser40329

Guest
ولو اخين من نفس الاب والام عندك حلول متوفرة :D
اقلها روح تحالف مع القارة الاخيرة او ادمجها او دبر نفسك بأي شكل معاها .

يا علاء البنت بدها تنزل العالم وانا عرضت عليها تنزل معي وهي ما قبلت تعطيني الرقم من اجل نتفاهم بالدخول والخرووج شوفلي حل:D:D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى