حان وقت الرحيل:)

• بادئ الموضوع DeletedUser11316
  • تاريخ البدء

DeletedUser5743

Guest
موضوع ماله داعي بالمره يعني هياط + ما يدري وش بده يعمل

المستهين
: بغض النظر عن من يلعب به حاليا او من لعب به سابقا في بداية الحرب مع الارانب كان هاذا الحساب او من يلعب به السبب الوحيد في بقاء المش ارانب الى اليوم , لا احد ينكر ذالك فلولاه لكنا تربعنا في القاره 54 .

زيكس : انت انسان راقي ولا يليق عليك التمثل بهاي الصورة خاصة صورة الانسان الحشاش او السكران او البليد فلا تنسى انك من غزة واهل غزة ليسو هكذا ابدا .

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
لاعبين و زوار عالم 7 الكرام ....بصراحة وصلت الى قرار لم اكن ناوي ان اقوم به الا بعد انتهاء العالم 7 و اغلاقه...
لكن لكل شي و بداية و نهاية
و نهاية القصة بالنسبة لي تنتهي هنا , اما لآبطال المش ارانب فالقصة شبه منتهية :)

اسباب الاعتزال :]

1-انشغالي الذي ليس له حدود بأغلب العوالم التي العب بها ...عندي حروب و بصراحة مااقدر اقصر باحدى العوالم فكان لازم اصل الى قرار مناسب و هو اعتزال احدها , لماذا عالم 7 بالذات؟؟ عالم 7 منتهي يا اعزائي و هو منتهي لمش ارانب فلا يوجد داعي لوجودي هنا بعد اليوم :)
2-عندي حياة لازم اعتني بها و امور خارجية تخصني لازم اهتم بها بشكل عام :)
3-مشاكلي مع اهلي بسبب انشغالي باللعبة و ابتعادي عن اهلي و عدم التواصل القوي بيني و بينهم
4-و الاهم , هو مشاكلي الداخلية مع احد ملوك القبيلة مش صايع او كما تعرفوه بـ*زيكس*
سبب الخلاف ...بصراحة فيه اشياء مابودي اتكلم عنها بخصوص الخلاف لكن راح اعطيكم المفيد.....
هو انزالي خطة شبه *عسكرية* و اعادة هيكلة كاملة للقبيلة , طبعا المووضوع نزل في القسم السري, طبعا محتوى الموضوع مقدر اسدحه لانه كما يسمى top secret...
نرجع للمفيد :]
تم انزال الخطة الجديدة...لكن بعد مايقارب الـ4 دقائق مش صايع حذف الموضوع و راسلني
طبعا هذه الرسالة :)

[SPOIL][/SPOIL]

و ما اكتفى بهذا الشي....بل حتى انه قام بطرد PrIncE BuNny و مش يمكن اكون حشاش لانهم استفسروا عن سبب طردي!
[SPOIL]
PrIncE BuNny اليوم في 02:43
عسى ماشر تطرد الاعضاء ولا راحت هيبتي ؟

انتبه بس لا ارشك بماء وتطير السكرة

اعقل ولا ترا باسبحك

مش صايع اليوم في 02:44
انا بطرد حدا .؟!

محدش يحكي معي محشش من الصبح ومحشش في الليل

رح اطردك كمان معاهم

PrIncE BuNny اليوم في 02:51
ليه تطرد يارا ؟

هي حياة قلبي

PrIncE BuNny اليوم في 02:53
ارسل دعوة ليارا او تقبل النهاية المخزنه >> جالس يتخيلك وانا ملصقك في الجدار بمخمس يمشي مليووووون

مش صايع اليوم في 02:54
عشانها خاينة .. وعرفت مين عاشيقها طلعت انت ..

وانت كمان بره ..

طرد ...

PrIncE BuNny اليوم في 02:54
طيب طيب

الحين اقفل مصنع الشراب الي عندكم اخليك تنهبل

مش صايع اليوم في 02:56
انا مضطر لانهي المكالمة لعدم الجدية ... لعدم مراعة الناس المسطولة ...

شكرا على اتصالك ومساك سعيد ..

تووووت تووووووت

[/SPOIL]

و المشكلة لا تتوقف هنا فقط!!
24 ساعة تلاقيه محشش و ضارب له صاروخ , و تلاقيه هو و محشش يلعب بالصلاحيات و يسوي و يطرد و يرجع و و و و

و لما نسأله ليش؟؟ تكون حجته اعذروني كنت محشش و مااعرف راسلي من رجالي!
لله دركم يامش ارانب , كذا عملتوا بالرمثا و على راسكم قائد مثل هذا!!
و اعذروني جميعا على تنسيق الموضوع السيء لكن بصراحة حاليا ماعندي مزاج انسق و اعمل ....
[/SPOIL]

تسوي موضوع ليش ..؟؟

انت عارف نهاايتك من البدايه .. من اول ما سرقت الحساب ..

وثاني شي .. وضحت للعالم .. انك قليل ادب ..

DeletedUser

Guest
حسين ان كنت مصمم على الاعتزال فالله يوفقك فيحايتك الدينيه والدنيوية
زيكس مالها داعي توصل معك انت وحسن المواصيل لهنا وصلت بالكلام والغلط
تفاهمو على الخاص وحلو المشكله ومالها داعي تغلطو على بعض مشان اشياء وهمية
كبر عقلك انت وياه

DeletedUser15422

Guest

المستهين
: بغض النظر عن من يلعب به حاليا او من لعب به سابقا في بداية الحرب مع الارانب كان هاذا الحساب او من يلعب به السبب الوحيد في بقاء المش ارانب الى اليوم , لا احد ينكر ذالك فلولاه لكنا تربعنا في القاره 54 .

زيكس : انت انسان راقي ولا يليق عليك التمثل بهاي الصورة خاصة صورة الانسان الحشاش او السكران او البليد فلا تنسى انك من غزة واهل غزة ليسو هكذا ابدا .

ههههههههههههههههههههههه

بخصوص ڪَلآلآلآمڪَ عن آلمسٺهين

حبيبي ع مين ٺبي ٺفٺن بينهم ؟

دور غيرهآ حببيبي :)

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
لاعبين و زوار عالم 7 الكرام ....بصراحة وصلت الى قرار لم اكن ناوي ان اقوم به الا بعد انتهاء العالم 7 و اغلاقه...
لكن لكل شي و بداية و نهاية
و نهاية القصة بالنسبة لي تنتهي هنا , اما لآبطال المش ارانب فالقصة شبه منتهية :)

اسباب الاعتزال :]

1-انشغالي الذي ليس له حدود بأغلب العوالم التي العب بها ...عندي حروب و بصراحة مااقدر اقصر باحدى العوالم فكان لازم اصل الى قرار مناسب و هو اعتزال احدها , لماذا عالم 7 بالذات؟؟ عالم 7 منتهي يا اعزائي و هو منتهي لمش ارانب فلا يوجد داعي لوجودي هنا بعد اليوم :)
2-عندي حياة لازم اعتني بها و امور خارجية تخصني لازم اهتم بها بشكل عام :)
3-مشاكلي مع اهلي بسبب انشغالي باللعبة و ابتعادي عن اهلي و عدم التواصل القوي بيني و بينهم
4-و الاهم , هو مشاكلي الداخلية مع احد ملوك القبيلة مش صايع او كما تعرفوه بـ*زيكس*
سبب الخلاف ...بصراحة فيه اشياء مابودي اتكلم عنها بخصوص الخلاف لكن راح اعطيكم المفيد.....
هو انزالي خطة شبه *عسكرية* و اعادة هيكلة كاملة للقبيلة , طبعا المووضوع نزل في القسم السري, طبعا محتوى الموضوع مقدر اسدحه لانه كما يسمى top secret...
نرجع للمفيد :]
تم انزال الخطة الجديدة...لكن بعد مايقارب الـ4 دقائق مش صايع حذف الموضوع و راسلني
طبعا هذه الرسالة :)

[SPOIL][/SPOIL]

و ما اكتفى بهذا الشي....بل حتى انه قام بطرد PrIncE BuNny و مش يمكن اكون حشاش لانهم استفسروا عن سبب طردي!
[SPOIL][/SPOIL]

تسوي موضوع ليش ..؟؟

انت عارف نهاايتك من البدايه .. من اول ما سرقت الحساب ..

وثاني شي .. وضحت للعالم .. انك قليل ادب ..

لو سمحت انت قاعد تتكلم مع ناس اعلى منك بكثيير فياليت تحترم نفسك

DeletedUser

Guest
يا لبا قبيلتي واعضائها اذا طفشو من شوفة بعض بدو يطقطقو على الشعب الكريم

ههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser15422

Guest
يا لبا قبيلتي واعضائها اذا طفشو من شوفة بعض بدو يطقطقو على الشعب الكريم

1+

أهل آلعقول برآآآحة :)

DeletedUser

Guest
[SPOIL]

المستهين

[/SPOIL]
اخر خبري انه المستهين له قريه وحده في 54

شلون صار هو الحائط اللي انقذ 54 ؟ بعدين تراها

قديمه اسلوب الفتن هاذي عشان نجي ونقول لا يخسي حسين نوب ولا يعرف شي صح هاذا اللي تبي توصل له صح هع :d

DeletedUser

Guest

المستهين

انا قلت هيك بردو ...

بقنع فيهم يا عمي انا انسان صاحي مش مسطول ولا بحشش ... وهما مش راضين يقتنعو ... :d

بقلهم عمري ما شفت الحشيش او بعرفو .. وهما لا مش راضين يقتنعو كل ما اكلمهم بقلولي شكلك ضارب صاروخ هههه

وانا محترم وما الي على الشغلات هادي شكلهم هما بدهم يخربو اخلاقي :(:(

DeletedUser11316

Guest
توضيح بخصوص المشكلة :D

اول شي احب اشكر بن طارق الملقب ببن خرفاش لأعطائي جائزة اوسكار بالتمثل و الاخارج :rolleyes: و اعذروني مقدر ارد على كل الردود بسبب الانشغال حتى هذا الرد جالس اكتبه بوقت مسروق ههه

المهم

الكلام المفركش عليه بالاحمر يعني كلام مو لايق :rolleyes: و الكلام المحطوط عليه قطعة حمراء يعني كلام خاص بالقبيلة :)

كمان شغلة الرسالة مخربطة يعني راح تشوف اجزاء مكانها غلط و اوقاتها غير صحيح خخخ
و توجد كلمة ماطيرتها بالرسالة اتمنى المشرف مايحذفها و هي كلمة *لوطي* فقد ذكرت بالقران ولا تعتبر كلمة قلة ادب :d

قال الله تعالى: (كذبتْ قومُ لُوطٍ بالنُذُر* إنا أرْسلْنا عليْهمْ حاصبا إلا آل لُوطٍ نجيْناهُمْ بسحرٍ* نعْمة منْ عنْدنا كذلك نجْزيْ منْ شكر* ولقدْ أنْذرهُمْ بطْشتنا فتماروْا بالنُذُر) (القمر: 33-36).

[SPOIL]
1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11