جيش كبير بنقاط صغيرة

DeletedUser35501

Guest
هههههههه تصريفات منوبه ترى انا نزلت مستواي و تحديتكم خساره

برب نوم تايم

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمة الله
عدت فوجدت الموضوع ملان بالردود للاخر
لكن ساحاول الرد على اقصى ما استطيع بموضوعية
و بدون هياط لاني لا حاجة لي للكذب من اجل لعبة

اولا سارد على النقطة الاولى و هي كلمة نوب التي تتداعى بكثرة في السبيد
ساقول لكم بصراحة ان الاغلبية الساحقة اذا لم يكن الكل في السبيد العربي نوب بما فيهم انا لاني كنت العب في السبيد الفرنسي قبل السبيد العربي
فوجدت فرق شاسع في المستوى ففي السبيد العربي اغلب اللاعبين يفوزون اما عن طريق الحظ او عن طريق عمل جماعة متحدة ضد لاعبين متفرقين او ما يصطلح عليه بالقروب

و من الملاحظات في السبيد الاجنبي لا اراها الا قليلا في السبيد العربي
اللاعبين المحترفين في السبيد الاجنبي يكونون هجوميين مئة في المئة و يعتمدون على باك تايم و القنص مئة في المئة و لا يوجد شيء اسمه دفاع فقط الهجوم سر الدفاع و هذه الاستراتيجية اعترف انها صعبة جدا لان كل عمليات الباك تايم و القنص يجب ان تكون ناجحة كلها و الا سيخسر الجولة

اما عن كون اللاعب الذي وضعت تقاريره كان موجودا اثناء هجومي له ام لا فالتقرير الاخير و قبل الاخير هو الدليل القاطع انك كنت موجود فاذا افترضنا ان التقرير الاول و الثاني كما قلت ارسلت نصف قطار و رجع عندما هجمت في المرة الثانية
لكن الهجمة الاخيرة و قبل الاخيرة متقاربتان اذن من اين ظهر ال 1300 رمح بهذه السرعة اكيد انها دعم من احدى القرى

زيادة بخصوص ادعائك تدمير جيشي فهذا هراء فما تبقى من جيشي ارسلته في اتجاه قرية السداح و مات لان عدده اصبح قليل بعد الهجمات الكثيرة عليك و عند هجومك علي كانت قريتي خالية من الجنود و لم تدمر اي شيء

اما بخصوص احتلالي في جولة المدارس فانا اعترف بذلك و هذا عادي جدا لاني انا ايضا احتللتك في جولة احتلال مستوى 4

و بخصوص التحدي لي في جولة خاصة فانا موافق بشرط ان تدفع ثمن الجولة لانك انت من يريدها و هزيمتك ليست صعبة لاني اخذت المراتب الاولى مرات عديدة في السبيد الفرنسي بدون قروب او تحالف يعني العب وحدي و بدون عضوية خاصة حتى كما انه بامكانك هزيمتي اذا كانت خطتك جيدة

و في النهاية يجب الاعتراف بالهزيمة و الاستفادة من هذه التجربة و الحذر في المرة القادمة حتى من اللاعبين الذين نقاطهم صغيرة هههههه

DeletedUser37074

Guest
السلام عليكم و رحمة الله

ساقول لكم بصراحة ان الاغلبية الساحقة اذا لم يكن الكل في السبيد العربي نوب بما فيهم انا لاني كنت العب في السبيد الفرنسي قبل السبيد العربي
فوجدت فرق شاسع في المستوى ففي السبيد العربي اغلب اللاعبين يفوزون اما عن طريق الحظ او عن طريق عمل جماعة متحدة ضد لاعبين متفرقين او ما يصطلح عليه بالقروب

اللاعبين المحترفين في السبيد الاجنبي يكونون هجوميين مئة في المئة و يعتمدون على باك تايم و القنص مئة في المئة و لا يوجد شيء اسمه دفاع فقط الهجوم سر الدفاع و هذه الاستراتيجية اعترف انها صعبة جدا لان كل عمليات الباك تايم و القنص يجب ان تكون ناجحة كلها و الا سيخسر الجولة

اما عن كون اللاعب الذي وضعت تقاريره كان موجودا اثناء هجومي له ام لا فالتقرير الاخير و قبل الاخير هو الدليل القاطع انك كنت موجود فاذا افترضنا ان التقرير الاول و الثاني كما قلت ارسلت نصف قطار و رجع عندما هجمت في المرة الثانية
لكن الهجمة الاخيرة و قبل الاخيرة متقاربتان اذن من اين ظهر ال 1300 رمح بهذه السرعة اكيد انها دعم من احدى القرى

زيادة بخصوص ادعائك تدمير جيشي فهذا هراء فما تبقى من جيشي ارسلته في اتجاه قرية السداح و مات لان عدده اصبح قليل بعد الهجمات الكثيرة عليك و عند هجومك علي كانت قريتي خالية من الجنود و لم تدمر اي شيء

اما بخصوص احتلالي في جولة المدارس فانا اعترف بذلك و هذا عادي جدا لاني انا ايضا احتللتك في جولة احتلال مستوى 4

و بخصوص التحدي لي في جولة خاصة فانا موافق بشرط ان تدفع ثمن الجولة لانك انت من يريدها و هزيمتك ليست صعبة لاني اخذت المراتب الاولى مرات عديدة في السبيد الفرنسي بدون قروب او تحالف يعني العب وحدي و بدون عضوية خاصة حتى كما انك بامكانك هزيمتي اذا كانت خطتك جيدة

و في النهاية يجب الاعتراف بالهزيمة و الاستفادة من هذه التجربة و الحذر في المرة القادمة حتى من اللاعبين الذين نقاطهم صغيرة هههههه

نرفع القبعه احترم الك

هو صدقني نوببب مهايط

يجب احترم الخاصم مهما كانت نقاطه

ولاكن انته جلدته واخر شي يقول انه دمر جيشك وهذا شي غير صحيح

DeletedUser36836

Guest
السلام عليكم و رحمة الله

و بخصوص التحدي لي في جولة خاصة فانا موافق بشرط ان تدفع ثمن الجولة لانك انت من يريدها و هزيمتك ليست صعبة لاني اخذت المراتب الاولى مرات عديدة في السبيد الفرنسي بدون قروب او تحالف يعني العب وحدي و بدون عضوية خاصة حتى كما انه بامكانك هزيمتي اذا كانت خطتك جيدة

اما انا ارفع القبعة احتراما لك لـــ
ايقاف الموضوع لمدة 12 دقيقة لقراءة كلامك

DeletedUser

Guest
ياخي ليه محد يعترف بالجلد!!!!!!!!!!

تحتل واحد = حظك حلو النت علق وماقدرت اقنص
سويت باك = النت زفت وماقدرت اهرب
تطير جيشه = كنت اتكلم سكايبي وماشفت الهجمة
تنجلد=كنت ساحب!

الاعتراف بالحق فضيلة + صحيح تطلع الف خفيف ف 2 دقيقة؟
انت داخل سبشل وحنا ماندري؟

DeletedUser

Guest
يليييييييييييييييييييييييل كل مابغاء واحد يعلمك انه محترف قالك انا العب سبيد اجنبي واما استراتجية هجوم مئة بالمئة فيكثر الناس الي تسويها في السبيد العربي وترى الجولات تختلف عن بعض بعضها تحتاج قروب يلعب معك وبعضها لا بس لا تنسى ان حرب القبائل لعبه جماعيه ..

DeletedUser36736

Guest
ممتاز

بس الي كنت اعرفه من بدايه الجوله عبودتشي ساحب على الحساب وانت شغال تهاجمه مقاليع ومحطمات

انوب صرقوعي يقدر يهرب جيشه ويضربك باك تايم ^_^

DeletedUser36736

Guest
+

عندي فضول اعرف كم كانت نقاط قريتك لمن بديت تهاجم

DeletedUser34057

Guest
+

عندي فضول اعرف كم كانت نقاط قريتك لمن بديت تهاجم

والله اني مثلك :d

اصلن عبود كان طالع

[27/08/2014 06:49:45 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): انا سحبت بيحتل السداح قراي
3aBoOodtchi (devil-boy)
[27/08/2014 06:36:30 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): فلذا زماااان
[27/08/2014 06:36:35 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): وريتهم الكلام
[27/08/2014 06:37:54 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): انا اصلا ما العب من جدي
[27/08/2014 06:38:00 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): انتحرت على واحد ياليت يموت جيشي
[27/08/2014 06:53:57 م] 3aBoOodtchi (devil-boy):
[27/08/2014 06:54:01 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): احتلني انت وسداح انا طالع جولة محسومه لنا برب

يكفي دليل ولا لا ؟

DeletedUser

Guest
ممتاز

بس الي كنت اعرفه من بدايه الجوله عبودتشي ساحب على الحساب وانت شغال تهاجمه مقاليع ومحطمات

ساصدق انه انسحب من حسابوا لكن وقت الهجمات كان قد الغى انسحابه و عاد
لكني سافترض انه كان ساحب من حسابو عندما هاجمته لتعم الفائدة و لا نخرج عن الموضوع

السؤال ليش لانه ظن ان ما في اي خطر يهدده و خاصة من اللاعبين اللي نقاطهم صغيرة

يعني لو افترضنا ان 10 لاعبين عملوا هذه الخطة و خلوا نقاط قريتهم اقل من الف حتى لا يثيروا الانتباه

عندما يرجع سيجد قراه كلها مهدمة و المزارع و المخازن محروقة و اللاعبين الاخرين سيستغلون الفرصة و يطوروا قراهم مع الاستمرار في مهاجمته حتى يتفوقوا عليه

و بالتالي فتكون الخطة قد انطوت عليه لانه اطمئن الى ان الجولة محسومة رغم ان المنافسة ما زالت قائمة

بالاضافة اني لم اقل انه مهزوم هزيمة اخرجته من المنافسة

هو فقط انطوت عليه الخدعة و تم جلده قليلا ليس الا

انا فقط اردت بيان فاعلية هذه الخطة و خصوصا اذا ما طبقها العديد من اللاعبين

و شاءت الاقدار ان يكون من اللاعبين الاوائل لاطبق عليه التجربة ههههه

تحياتي

DeletedUser

Guest
نرفع القبعه احترم الك

هو صدقني نوببب مهايط

يجب احترم الخاصم مهما كانت نقاطه

ولاكن انته جلدته واخر شي يقول انه دمر جيشك وهذا شي غير صحيح

و انا رافع ايضا قبعتي احتراما لك للرد على الموضوع و تشجيعي اخي :)

مو دمر جيشي
جيشي را عند السداح و هو يشهد

DeletedUser

Guest
ياخي ليه محد يعترف بالجلد!!!!!!!!!!

تحتل واحد = حظك حلو النت علق وماقدرت اقنص
سويت باك = النت زفت وماقدرت اهرب
تطير جيشه = كنت اتكلم سكايبي وماشفت الهجمة
تنجلد=كنت ساحب!

الاعتراف بالحق فضيلة + صحيح تطلع الف خفيف ف 2 دقيقة؟
انت داخل سبشل وحنا ماندري؟

الاعتراف صعب على النفس البشرية :4127:

ههههههههههه تقبل تحياتي

DeletedUser

Guest
يليييييييييييييييييييييييل كل مابغاء واحد يعلمك انه محترف قالك انا العب سبيد اجنبي واما استراتجية هجوم مئة بالمئة فيكثر الناس الي تسويها في السبيد العربي وترى الجولات تختلف عن بعض بعضها تحتاج قروب يلعب معك وبعضها لا بس لا تنسى ان حرب القبائل لعبه جماعيه ..

انا اعني في جولات الاحتلال الاغلبية مو يعملها من اللاعبين الاوائل في الترتيب عكس السبيد الاجنبي لكن الاعتماد على الهجوم صعب جدا لانك لازم مو تخطئ ابدا في القنص او الباك تايم
واذا كنت انت مما يعمل هذه الاستراتيجية فاني احييك على عملها:86:

DeletedUser

Guest
والله اني مثلك :d

اصلن عبود كان طالع

[27/08/2014 06:49:45 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): انا سحبت بيحتل السداح قراي
3aBoOodtchi (devil-boy)
[27/08/2014 06:36:30 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): فلذا زماااان
[27/08/2014 06:36:35 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): وريتهم الكلام
[27/08/2014 06:37:54 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): انا اصلا ما العب من جدي
[27/08/2014 06:38:00 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): انتحرت على واحد ياليت يموت جيشي
[27/08/2014 06:53:57 م] 3aBoOodtchi (devil-boy):
[27/08/2014 06:54:01 م] 3aBoOodtchi (devil-boy): احتلني انت وسداح انا طالع جولة محسومه لنا برب

يكفي دليل ولا لا ؟

نقاط القرية 736 فهي صغيرة لكنها خلقت لتفترس هههههه

DeletedUser37074

Guest
ممتاز

اخوي مقرائة الردود صح يقول الك الهجمه الاوال مكانت موجد عل محسب يقوال ام ثانيه هجمه كان موجود قبل 2 دقيقتين يعنء تم جلده وكمان درب 1000 حفيف في دقيقتين ههههههههههههههههه منوبببببب

أعلى