جا دورنا في الكلام =dbd=

DeletedUser

Guest
العميل تعني : الشاري أو المستخدم أو الي عنده الخدمه

ولا تعني عمي بالمعنى الي إنت فهمته عزيزي

ولكن على العموم أنا أسف إن كنت فهمتني غلط وأنا لا أقول عنك عميل لاحد, أرجو تتقبل إعتذاري

خلاص انسى الموضوع مادام صار سوء تفاهم أتأسف باللي صدر مني

DeletedUser

Guest
تبي اوريك المنتدى السري حقكم حق اعضاء الثقات ؟ هههههه:87:

هههه عندكم جواسيس في قروب الثقة و مع ذالك مجلودين!!!! ايش منفعة الجاسوس و انتم خسرتم قراكم اللي كانت في 54 و راث داخلة على قارتكم من بابها العريض و انتم تتفرجون

DeletedUser

Guest
هذآ آلغريب في آلموضوع لديه جوآسيس ومن آلقآدة ع قولته آعضآء ثقةة

طيب ممكن نععرف ليه كل شوي تطير قريةة ؟!!

آبلع آلعآفيه ورح عدل قوآنين آلعصفور

DeletedUser36461

Guest
هذآ آلغريب في آلموضوع لديه جوآسيس ومن آلقآدة ع قولته آعضآء ثقةة

طيب ممكن نععرف ليه كل شوي تطير قريةة ؟!!

آبلع آلعآفيه ورح عدل قوآنين آلعصفور

لا بالله تعال امسك القياده عنناا شرايك :169:

DeletedUser22155

Guest
أما الثلاثه الي علقوا على القوانين الي نزلناها, ويش رأيكم تمسكون القياده ؟؟؟؟

ولو فيكم خير إنت وياه ماندمجتوا خوفا على قراكم من إنها تطير..... لا تجي تقول لي لا ودي بي دي وما ادري إيش خلك واقعي خفتوا على قراكم فإندمجتوا لانها أسهل طريقه من وجهة نظركم :)

وربي قوة عين, لو خليتوا قبيله محترفه تحاربكم في قارتكم كان عندكم حق تجون وتهايطون .... أما إنكم ماخليتوا في القاره أحد إلا ضميتوه... حتى أنا حاولتوا إتضموني وكنتوا بتعطوني صلاحيات وزير لا وإنت بتكون القائد علينا, من فيكم من القياده ينكر هذا الكلام؟!!!!

حلوا الحرب النفسيه وحلو إن عندكم جاسوس أو جواسيس وحلو إن عندكم مفتاح سحري لتفادي أي خسائر ( الدمج) ولكن العالم توه يقول بسم الله وخلونا نشوف الأحداث إيش راح تجيب لنا

تحياتي

وانت بنفس الوقت خفت على قراك فرحت لاجئ الى دي بي دي..

وبالنسبة لضمك شئ طبيعي هذا دمج لازم نضم كل لاعبي 9999 وبحكم انك كنت قيادي في 9999 فضروري تكون قيادي في القبيلة الجديدة..

وبالنسبة لرفضك انت كنت طالب صلاحيات ملك وتم رفض ذلك..واول ما حصلت صلاحيات ملك بدي بي دي رحت لهم..

DeletedUser

Guest
اوب 6 قرى 4 ساعه طيرنا 2 ^_^

و االي احتلوا منو قريتين اليوم ي برنس مين ؟

قنصنا ٤ قطارات كانت على حسابنا وقتلنا ١٧ نبيل في كم ساعة، القرى كانت بعيدة وتم تصفيتها من الاكادمية والهجمات كانت من الرئيسية على العموم ضربتكم كانت حلوة واستمتعنا بالقنص بس ياريت تعجلوا في الاندماج ترى الكل عرف خلاص

DeletedUser

Guest
^

اقدر اجزم لك ي عزيزي صآحب الموضوع ان 90% من اللي دخلوا الموضوع ماقروه بالكامل سبب " تنسيقك الضعيف "
انا قريت الردود والاغلب قالوا انك تهايط علينا ، لكن هي كلمة وحد بس بقولها لك ، بلللم بلللم تيرررا رررا ررااا :)

DeletedUser

Guest
ياريت تطيروني اليوم قبل باجر والله اني انتظر قطاراتكم بفارغ الصبر عشان اقنص واتوا تعرفون انه صعب جدا من (مصراته) انها تاخذ قرية من قرى برنس :148::4127:

أقول روح رجع قراك بس

و صالح يسلم عليك ههههههههههه

DeletedUser

Guest
شباب حماده يانوب هههههههههههههه ابو عسره بس هدو على خلود لايطق فيه عرق
ماودي اقتبس ردوده يقول اتحداكم تطيرون قريه من حساب برنس وبنفس الوقت قال الي اخذتها برجعها لصالح
الله يهديكم عالم 26 مو لكم

DeletedUser

Guest
^

اقدر اجزم لك ي عزيزي صآحب الموضوع ان 90% من اللي دخلوا الموضوع ماقروه بالكامل سبب " تنسيقك الضعيف "
انا قريت الردود والاغلب قالوا انك تهايط علينا ، لكن هي كلمة وحد بس بقولها لك ، بلللم بلللم تيرررا رررا ررااا :)

دام الموضوع ضعيف وتنسيقه مب حلو محد جبرك تقراه، شوف لك مكان ثاني تتفلسف فيه ^^

أقول روح رجع قراك بس

و صالح يسلم عليك ههههههههههه

رجعت اول قرية والباقي في الطريق :171:

شباب حماده يانوب هههههههههههههه ابو عسره بس هدو على خلود لايطق فيه عرق
ماودي اقتبس ردوده يقول اتحداكم تطيرون قريه من حساب برنس وبنفس الوقت قال الي اخذتها برجعها لصالح
الله يهديكم عالم 26 مو لكم

مشكور :*

أعلى