ثالث احتلال من السيد فلفوله+اول احتلال من قاعده الهياط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
والله مسخره

DeletedUser16845

Guest
طيب ما شي مشكله حطوا تقارير احتلال قرية من القائد بلابل بس ليش ما تطلعوا فضايح قائدكم ولا انتوا ما بتفضحوا نفسكم صح صح:eek:

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

اولا . مبروك على شكري القرية ابو الحسابات

ثانيا. ارجو من الاعب انه يمسح اسامي القرى الي تهين القائد بلابل اتوقع انها لعبة لاااقل ولا اكثر ومايحتاج اكرر كلامي واوضحه

والله غريبة كان القائد بلابل عدو بالواقع استح على وجهك ترانا مسلمين ولا شكلك تكلمنا اذا كان كلامك بهالحالة فانا اقولها اتحدى اذنك صليت ركعة وحدة

موفقين

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

اولا . مبروك على شكري القرية ابو الحسابات

ثانيا. ارجو من الاعب انه يمسح اسامي القرى الي تهين القائد بلابل اتوقع انها لعبة لاااقل ولا اكثر ومايحتاج اكرر كلامي واوضحه

والله غريبة كان القائد بلابل عدو بالواقع استح على وجهك ترانا مسلمين ولا شكلك تكلمنا اذا كان كلامك بهالحالة فانا اقولها اتحدى اذنك صليت ركعة وحدة

موفقين

وعلييكم سلاام

مبرووك اخوي شكرري وان شااءالله تيرره ليين الصفرر..بعديين انت لييش زعلاان لو عنده 10000000000000000000حسااب انت شو يخصك انت ايداري مشررف شي لا خلااص عييل اسكت ترااه رزة الفييس من طباايع التييس

والله اخوي كل وااحد حرر ف قرااه انت وش لك يكتب الى يكتبه

اسمع المفتي

DeletedUser

Guest
وعلييكم سلاام

مبرووك اخوي شكرري وان شااءالله تيرره ليين الصفرر..بعديين انت لييش زعلاان لو عنده 10000000000000000000حسااب انت شو يخصك انت ايداري مشررف شي لا خلااص عييل اسكت ترااه رزة الفييس من طباايع التييس

والله اخوي كل وااحد حرر ف قرااه انت وش لك يكتب الى يكتبه

اسمع المفتي

اقول لو جاء واحد وكتب قراه اهانة لك انت اكيد بتزعل الان الرجال اكبر منه ويقول عمك

اجل تبي الدعوة كذا

ترضى الان اقولك يانعلة او ياجزمة مع الاحترام لك ولكن الرجال مايرضى وهو اكبر منه بعد

ونسيت مااقولك في حساب غير هذا لشكري يعني ثلاث حسابات له بالعالم

وتبي تعرف باي قبيلة واحد منهم بفروع بلابل واعرف اسمه وبقسم الثقات وواحد ثاني مادريت عنه الا تو الي قاعد يتكلم على بلابل

موفق

DeletedUser

Guest
اقول لو جاء واحد وكتب قراه اهانة لك انت اكيد بتزعل الان الرجال اكبر منه ويقول عمك

اجل تبي الدعوة كذا

ترضى الان اقولك يانعلة او ياجزمة مع الاحترام لك ولكن الرجال مايرضى وهو اكبر منه بعد

ونسيت مااقولك في حساب غير هذا لشكري يعني ثلاث حسابات له بالعالم

وتبي تعرف باي قبيلة واحد منهم بفروع بلابل واعرف اسمه وبقسم الثقات وواحد ثاني مادريت عنه الا تو الي قاعد يتكلم على بلابل

موفق

والله اخوي ع عيني ورااسي

الى يحتررمني احتررمه اخوي وانت احسن وااحد يررد بحتراام ممن بلاابل لححد الحيين اخوي

خلااص بدل اسم القرييه ولاتززعل تاامرناا بشي ثااني

وبخصووص تعدد الحسااباات اخوي الادااره تتكلف فييه ^.^

DeletedUser

Guest
هههههه كل قريه احتليتوه تم استرجاعها لكن انا بقولكم فيه مفأجاه انتظروها

DeletedUser

Guest
هههههه كل قريه احتليتوه تم استرجاعها لكن انا بقولكم فيه مفأجاه انتظروها

توه لاقط له قرية من لاعب من احد اعضاء بلابل + تميم وانا اناضر بروفايل ولا كتبو اسم الاعب :mad:

قصدك العكس صحيح

ماقدرتو لو ترجعون وحده بلعكس هو الي يحتل منكم هههه:eek:

DeletedUser

Guest
اقول لايكثر ..

في ناش من قتال يقولون اني لوني من البلابليين كان حذفت حسابي اقول

له قائدنا بلابل ليش كالنعامه واللاجئ كارتيه الذي اعتزل اعتزال وهمي عندما سقطت منه كم قريه اما قائدنا وسيدنا بلابل فسنفديه بقرياتنا وسنرريك والايام بيننا يا ابو جميد

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

ليس هنالك مشكله في خسارة قريه او قريتين او......

لئن اللعبه خساره وفوز

والقرى الي استحلت راح ترجع ان شاء الله

والسلام عليكم

DeletedUser

Guest
اقول لايكثر ..

له قائدنا بلابل ليش كالنعامه واللاجئ كارتيه الذي اعتزل اعتزال وهمي عندما سقطت منه كم قريه اما قائدنا وسيدنا بلابل فسنفديه بقرياتنا وسنرريك والايام بيننا يا ابو جميد

تتحدى انك راااح تغير رأيك :d:d

DeletedUser

Guest
بالنسبه لي انا والله ثم والله ثم والله لافديه بقراي وهانا اقف امامك الآن ولو تريد تصوير الصفحه لكي تفضحني امام الاعضاء اذا تراجعت عن كلامي

DeletedUser

Guest
اقول لايكثر ..

هذا اذا بقيتو في عالم 1

ولاتنسى اني عندي لكم بطاقات سفر لعالم7

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى