تم افتتاح مركز الاحصائيات

DeletedUser

Guest
معا حرب القبائل ديما في جديد ;)

بالطبع الكل لاحظ الاستايل الجديد لمنتديات حرب القبائل و هذه مجرد بداية حتي نسعي جميعاً لانجاح هذه النسخة من اللعبة. و بهذه المناسبة احب اني اعلن عن افتتاح مركز الاحصائيات الخاص بالنسخة العربي

و طبعاً و قبل كل شئ احب اني اشكر الاخ العزيز Morthy
في النسخة الانجليزية لانه سمح لنا باستخدام السكريبت و قام بتعديل البرمجة للمساح لها للعمل بالحروف العربية.

هذه صورة للصفحة الرئيسية للموقع معا شرح مبسط

1. هنا تستطيع تسجيل الدخول او انشاء حساب في مركز الاحصائيات و هذا يتيح لك حفظ الكثير من البيانات و الخرائط و الممزيات الاخري.
عملية التسجيل امنة تماماً

2. جميع هذه الروابط مربوطة معا النسخة الاجنبية, و سيتم تحويلها الي النسخة العربية في حالة نجاح النسخة.

3. هذه الاحصائيات الشاملة للسكريبت

4. يتيح لك عمل عملية بحث عام في كل العوالم

5. هنا ستجد قائمة بجميع العوالم, للبحث او انشاء احصائيات معينة عن عالم معين الرجاء الضغط علي رقم العالم الذي تريد الدخول علية.

في النهاية احب اني اشكر الجميع علي مشاركتهم و نشاطهم و اقتراحتهم.
و احب اني اقول ان هذا ليس كل شئ, فهذا هو ثالث اسبوع للسيرفر و لدينا المزيد و المزيد من المفاجئات بعض منها مخصص للسيرفر العربي فقط!!!

نطلب منكم دعمنا عن طريق دعوة جميع الاصدقاء الي اللعبة حتي نستطيع ان تستمتع جميعاً بهذه اللعبة المميزة.

الموضوع مفتوح للتعليقات او الاستفسارات او الاسئلة

تحياتي للجميع

فريق العمل

DeletedUser

Guest
خبر كويس اوي يا ادمين من غير مركز الأحصائيات اعتقد ان اللعبة كانت فقدت كتير اوي من شعبيتها انا عن نفسي ماعرفش العب من غيره و بفتحه كل يوم قبل ما بفتح اللعبة

DeletedUser

Guest
الحمد لله , من اول ما دخلت في النسخة العربية وانا بحاول ايجاد مركز الاحصائيات الخاص فيه ولكن دون جدوى ,

واخيرا تم فتحه :))

مشكور اخي المدير العام ومشكور الاخ Morthy على المجهود .

بالمناسبة , هل هذا يعني دخول عوالم النسخة العربية بخرائط الاخ Nickjer
المعروفة ب Self-Updating Maps ؟
نظرا لانها تعتمد اعتماد كلي على مركز الاحصائيات .

DeletedUser15

Guest
واخيرا ً :rolleyes:
بس يالطيب نبيه بالعربي مانعرف انجلينزي :(

DeletedUser

Guest
الحمد لله , من اول ما دخلت في النسخة العربية وانا بحاول ايجاد مركز الاحصائيات الخاص فيه ولكن دون جدوى ,

واخيرا تم فتحه :))

مشكور اخي المدير العام ومشكور الاخ Morthy على المجهود .

بالمناسبة , هل هذا يعني دخول عوالم النسخة العربية بخرائط الاخ Nickjer
المعروفة ب Self-Updating Maps ؟
نظرا لانها تعتمد اعتماد كلي على مركز الاحصائيات .

بصراحة انا مش متأكد اذا كانت الخرائط هذه تعتمد علي مركز الاحصائيات من برمجة الاخ Morthy او من مركز الاحصائيات الاخر.
علي اي حال من الممكن ارسال رسالة الي هذا الشخص و الاستفسار منة, اذا كانت تعتمد علي مركز الاحصائيات Morthy, فاذا سيتطيع عمل خرائط للنسخة العربية بكل سهولة.
ولكن اعتقد انة يجب ان ننتظر قليلاً الي ان يستقر وضع القبائل

واخيرا ً :rolleyes:
بس يالطيب نبيه بالعربي مانعرف انجلينزي :(

اعتذر اخي العزيز
كنا نحاول تعديل بعض الاشياء و الان الموقع يعمل باللغة العربية بشكل طبيعي جدا

DeletedUser

Guest
واخيرا...الف شكر لكم يادارة

وعقبال twmap

ويعطيكم الف عافية

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
الله يجزآك خير اخـوي

فعلآ كنت ابحث عنـه منذ فتره

والفآل لـ twmap

< مصمم خرآئط ^_^

DeletedUser

Guest
http://ae1.tribalwars.ae/page.php?page=inbound&screen=info_player&id=-1 اليوم في 18:37
اهلا وسهلاً بك في العالم الأول لحرب القبائل!
نحن نتمني ان تستمتع بوقتك معانا. لمعرفة المزيد عن اللعبة الرجاء الدخول علي المساعد. كما نتمني ان تقوم بزيارة المنتدي للتواصل معا اللاعبين الاخرين.
من المهم جداً قرائة جميع القوانين و القواعد بحرص حتي تضمن الحفاظ علي حسابك و ان تستمتع باللعبة معا الجميع!

معا تحيات فريق العمل
:eek:[URL=""]السلام عليكم[/URL]

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser294

Guest
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الموضوع ولله حلو

DeletedUser

Guest
مشكور وحنا تحت الخدمة لاستمرارية اللعبة وبالتوفيق للجميع

أعلى