-تمت الاجابة- دام كده ابغي رد من اكبر قيادي بهذه اللعبة

• بادئ الموضوع DeletedUser30468
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser30468

Guest
ابغي عنوان الشركه المصدره لهذه اللعبة او ابغي رابط الكتروني لها او جوال او هاتف يتم حظر حسابي عشان هجمة بي 10 قره !!!

والدعم اصلن ما يبغي يكلمني وما في غير 1 بس دعم فني هذه مهزله اسحموا لي لان طاقتي نفذة بجد مستنيه من انبارح عشان يرد ولا عاوز يرد بكلمه ويعمل التذكره تم الرد عليها اذا هو مو مقدر وقت الاعب بلتذكره فهذا ليس زنبي

DeletedUser33118

Guest
نفس الي حصل معايه

مش هوا شخصيه عنيده

بغلط في الناس كمان

DeletedUser30468

Guest
لا مش هو ده الي كلمني في الدعم التاني اسم غريب

DeletedUser30930

Guest
ما في غير واحد بس ماسك كل العوالم وما يبغي يتفاهم اخذت حظر ظلم مو ملظ حسابك ينحذف علي طول يقول دائما حظر نهائي !!! يخلي الواحد يتعصب

DeletedUser

Guest
اكبر قيادي بهذه اللعبة = الكبير نايم :173:

DeletedUser30511

Guest
ما في غير واحد بس ماسك كل العوالم وما يبغي يتفاهم اخذت حظر ظلم مو ملظ حسابك ينحذف علي طول يقول دائما حظر نهائي !!! يخلي الواحد يتعصب

هو مش واحد اللي ماسك كل العوالم

علي ما اظن تم تغير كل اسماء الصيادين الي اسم : Sha5sia 3anida

DeletedUser31999

Guest
أهلن اخي صاحب الموضوع...

حياك الله ...

لا شئ كآمل.. الكآمل وجه الله عز وجل.. في كل مكان توجد هنالك اخطاء.. كل شئ ناقص .. دائما اذا سعيت ان تجعل عملك كاملا لايوجد به اي ادنى تقصير... تيقن بأنه عاجلا ستكتشف خطأ او تقاعس .. فهذا هو مايحصل بالدعم الفي .. فـالدعم الفني اناس مثلك لديهم اشغالهم .. لديهم مسئوؤلياتهم فقط مايميزهم عنك بأنه هم يشتغلون ويقضون وقتهم باللعبة لاجلك أنت!!

تيقن يقين تآم .. عند فتح اي تذكرة للدعم الفني مهما كان نوعها .. أن الدعم الفني سيساعدكب الحصول على الجواب الكافي .. أو الحل الامثل للمشكلة ..ربما يحصل تقصير ولاأشك في ذلك فـ كل شئ وارد الخطأ، التقصير .. فالانسان غير معصوم من الخطأ

+ ثق تماما عند وجد اي خطأ من شباب الدعم الفني فل تعلم.. أنه أما انك لم توصل لهم المشكلة بحذافيرها ليصلوا لحل سليم معك .. أو أنه فعلا وجد منهم خطأ وعند ذلك يحق لك للاتجاة لكبار المشرفين لـيأخذوا المشكلة ويحولوا مسارها للمسار الصحيح .. وعند ذلك ستغلق المعضلة وستنتهي وترضى بقراراهم الذي أما يكون مرضى او غير مرضى !!! ع حسب مشكلتك ونوعها ..

الصيادين اللي بالدعم الفني مختارون بدقة !! فأذا اردت ان تنتقد .. فأنقد نقد بناء.. أو التزم الصمت واتجه للجهة المناسبة لـ تحصل الجواب الكافي ..

حبذا لو نترك مواضيع [ للوم القائمين بالنسخة] ونعرف انه لولاهم لكانت لعبتنا غي موجودة !! شئ حلو التقدير ..

+ ختاما اعتب عليك ي صاحب الموضوع .. موضوعك مو بمحله اتجه للمسئولين ورح يساعدونك، منتدى الاسئلة مخصص لـ جديد حرب القبائل .. والادوات الحرب قبائلية فقط!

a7meeD.

DeletedUser30930

Guest
أهلن اخي صاحب الموضوع...

حياك الله ...

لا شئ كآمل.. الكآمل وجه الله عز وجل.. في كل مكان توجد هنالك اخطاء.. كل شئ ناقص .. دائما اذا سعيت ان تجعل عملك كاملا لايوجد به اي ادنى تقصير... تيقن بأنه عاجلا ستكتشف خطأ او تقاعس .. فهذا هو مايحصل بالدعم الفي .. فـالدعم الفني اناس مثلك لديهم اشغالهم .. لديهم مسئوؤلياتهم فقط مايميزهم عنك بأنه هم يشتغلون ويقضون وقتهم باللعبة لاجلك أنت!!

تيقن يقين تآم .. عند فتح اي تذكرة للدعم الفني مهما كان نوعها .. أن الدعم الفني سيساعدكب الحصول على الجواب الكافي .. أو الحل الامثل للمشكلة ..ربما يحصل تقصير ولاأشك في ذلك فـ كل شئ وارد الخطأ، التقصير .. فالانسان غير معصوم من الخطأ

+ ثق تماما عند وجد اي خطأ من شباب الدعم الفني فل تعلم.. أنه أما انك لم توصل لهم المشكلة بحذافيرها ليصلوا لحل سليم معك .. أو أنه فعلا وجد منهم خطأ وعند ذلك يحق لك للاتجاة لكبار المشرفين لـيأخذوا المشكلة ويحولوا مسارها للمسار الصحيح .. وعند ذلك ستغلق المعضلة وستنتهي وترضى بقراراهم الذي أما يكون مرضى او غير مرضى !!! ع حسب مشكلتك ونوعها ..

الصيادين اللي بالدعم الفني مختارون بدقة !! فأذا اردت ان تنتقد .. فأنقد نقد بناء.. أو التزم الصمت واتجه للجهة المناسبة لـ تحصل الجواب الكافي ..

حبذا لو نترك مواضيع [ للوم القائمين بالنسخة] ونعرف انه لولاهم لكانت لعبتنا غي موجودة !! شئ حلو التقدير ..

+ ختاما اعتب عليك ي صاحب الموضوع .. موضوعك مو بمحله اتجه للمسئولين ورح يساعدونك، منتدى الاسئلة مخصص لـ جديد حرب القبائل .. والادوات الحرب قبائلية فقط!

a7meeD.

حبيبي اول مره بيتم الدعم حظري من اجل هجوم علي الاعداء بي 10 نيوكات من حساب انا حاضنه هذا يعتبر حظر نهايب وحذف حسابك ويقول لي اذا استمريت بيتم طردك من اللعبة !!!!

DeletedUser30930

Guest
آلسلام عليك اخي ،

فتحك للموضوع بالمنتدى ماله اي فائده كل مايخص اللعبه عند الدعم الفني

http://support.innogames.de/login/to/game/staemme/market/ae

حاول يكون اسلوبك او طريقه كلامك واضحه اكثر حتى يفهمو عليك اكثر .

بالتوفيق .

ولله ببتسم في وجهه وبفعل كل شي حلو وكل رده هو حظرك نهائي حظرك نهائي حظرك نهائي

DeletedUser30930

Guest
هو مش واحد اللي ماسك كل العوالم

علي ما اظن تم تغير كل اسماء الصيادين الي اسم : Sha5sia 3anida

لا يا حبيبي هذا واحد ماسك كل العوالم والحمد لله حولتها الي ادمن سبيد وحل الامر مو زي الثاني معصب علي طول

DeletedUser32310

Guest
المنتدى ليس المكان المناسب لطرح مشكلتك يوجد دعم فني راسلهم
واذا ماحبئت يرد عليك كبير الصيادين تقدر تكتب عنوان التذكرة # ﭑﻟىى .. المدير الحالي أو راسل أحد كبار المشرفين في الرسائل كلهم في خدمة اللاعبين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى