تقرير يفضح فادي2011

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع نهرعسل
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
انت اعمى ما تشوف ؟؟؟؟
اولا : وجود رمح و سيف في قرية هجومية
ثانيا : عدم اخراج الجيوش الهجومية من القرى التي تتعرض لهجوم
رابعا هذا المزارع نقاطه 500.000
 
انت اعمى ما تشوف ؟؟؟؟
اولا : وجود رمح و سيف في قرية هجومية
ثانيا : عدم اخراج الجيوش الهجومية من القرى التي تتعرض لهجوم
رابعا هذا المزارع نقاطه 500.000

:eek: صحيح توني ادري :d

على الاقل مو مزارع مثلك يحتلون منه الاحرار نص قراه :d:d
 
انا ما شفت التقرير

لاكن هاد ما هو مكانه

ينقل للقسم المختص
 
هو من سوريا

والاعبين السوريين يعانون كثيرا بدخول النت الله يعينهم

وجهة نظر
 
:eek: صحيح توني ادري :d

على الاقل مو مزارع مثلك يحتلون منه الاحرار نص قراه :d:d

لي شرف اني حاربت قبيلة باسرها و صديت و قنصت قطارات و يكفيني شرف اني حاربت الاسطورة jokerkokoo و مع ذلك تم استرجاع 20 قرية نقاطها 10.000 بدل الي اخذوها
البطل يبقى بطل و المزارع يبقى مزارع و القرد يبقى قرد
 
إخواني لأعزاء أرجو ألا يجاوز أحد الألفاظ الخارجه بيننا جميعنا في النهاية إخوة وهذه حرب القبائل سمات اللعبة حرب مكسب وخسارةوزي ما بنحتل قري من الأعداء أكيد بيحتلو مننا قري ولكن العبرة بالنهاية
http://www.tvquran.com/Al-Otaibi.htm
 
الى الخلف
أعلى