[تقارير حرب] فرض عضلات قبيلة honor على قبيلة جن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

كيفكم شباب

اليوم جايب لكم اقوى تقارير للقبيلة HONOR على قبيلة جن طبعا خطاية اعتقد معظمهم راح يعتزلون العبه بعد هذه التقارير

التقارير

ولاكن هناك جزء مفقود وهو اقوى التقارير فيه راح ارفعه باقرب وقت

وهذا كله بفضل القياده الحيكمه
elkawy

DeletedUser

Guest
تقـآرير جميلـةة آستمـرو , لكـن مستقبـل قـآرتكم ليـس جيـد !

DeletedUser35385

Guest
ههههههههه حبيبي شو جالس تنزل؟؟ تلغيم ٣ قرى بعدين تنزل تقارير ههههههههه انتو آخرتكم تظيرو من القارة لاعبين دفاع يعني بدال ما تنزل التقارير روح سوي اوب علينا و نزل بعدين جاية تحط بس تقارير صد هههههههههههههه حلوة كثير هاد دليل على انكم منوبة لا اكثر انا جيشي بيتعوض و انتو نفس الشي بس فيكم تقنصو كنتو ٦ خفيف بس هههه ٣٠ رمح يطير القطار يا لكم من منوبة.

DeletedUser

Guest
ههههههههه حبيبي شو جالس تنزل؟؟ تلغيم ٣ قرى بعدين تنزل تقارير ههههههههه انتو آخرتكم تظيرو من القارة لاعبين دفاع يعني بدال ما تنزل التقارير روح سوي اوب علينا و نزل بعدين جاية تحط بس تقارير صد هههههههههههههه حلوة كثير هاد دليل على انكم منوبة لا اكثر انا جيشي بيتعوض و انتو نفس الشي بس فيكم تقنصو كنتو ٦ خفيف بس هههه ٣٠ رمح يطير القطار يا لكم من منوبة.

لاعب جاهل :# سوف يتم شفطكم من القارة على الاقل كدرنا نصد 24 نبيل في وقت قصير ولو حتى لو شنو نتوقع منكم اعضاء يحتلون اعضاء قبيلتهم هههههه

DeletedUser20986

Guest
انا مالي دخل بأي قبيلةة فيهم

فقط نقطةة لحست مخي ممكن اسألك ؟؟؟

الرووووقي مو معا النخبة شجابه مع الجن ومع تقاريركم ...؟
:139:

DeletedUser37552

Guest
لاعب جاهل :# سوف يتم شفطكم من القارة على الاقل كدرنا نصد 24 نبيل في وقت قصير ولو حتى لو شنو نتوقع منكم اعضاء يحتلون اعضاء قبيلتهم هههههه

كدرت تصد؟ كله تلغيم واخطأتو يوم جمعتو كل دفاعكم عند واحد !
انتظر الاوب الجاي وحاول تكدر تصد

DeletedUser

Guest
ليه مخفي جيشك ليه ماتوريهم كم قائد فرسان بالقريةة ، عاالعموم الوعد قدااام واول الغيث قطرة

DeletedUser26371

Guest
أح جلدة مرة ترى

بس عادي 5 ايام بأعلام التدريب و القلعة يرجعوا النوكات
بس إنتم تقدروا تكملوا بع

DeletedUser

Guest
انا مالي دخل بأي قبيلةة فيهم

فقط نقطةة لحست مخي ممكن اسألك ؟؟؟

الرووووقي مو معا النخبة شجابه مع الجن ومع تقاريركم ...؟
:139:

ماطول تم ندف جيشه ومايسوه اسوي موضوع جديد عليه كلت اختصر

DeletedUser

Guest
ليه مخفي جيشك ليه ماتوريهم كم قائد فرسان بالقريةة ، عاالعموم الوعد قدااام واول الغيث قطرة

ههههههههههه وشنو بيه التعاون اهم شيئ كدرنا نصمد امام ماتسموهم محترفين حرب القبائل

DeletedUser

Guest
بصفتي محايد مااشوف اي ابداع او اي شي يستاهل تفتح موضوع عشانه

DeletedUser

Guest
هدف الحرب هذي , تاخير قبيلة جن وتعطيلهم , وهذا كله يصب بمصلحت قبيله ثانيه خارج القاره^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى