تقارير حربنا على اجرام خخخخخخخ

DeletedUser

Guest
احم احم رز بلحم

[]اقول في منكم كثير بالقبيله يا اجرام
يعني مش شايف غير بس هياط وانت فلقتنا يا فرناس وانت بتحكي انكم فعل
بس انا شايف صراخ بين( لقلقه بس) يا رمثاويين ماشاء الله عليكم معروفيين من يوم يومكم وبصمتكم في عالــم 4 وعالم 4 بشهد يعني طحانينكم عاجنينكم يا اجرام خخخخخخخخخخ
صحيح عدي وين الي وعدتني فيه يا دب هااااااا
:):cool:

DeletedUser18778

Guest
[]اقول في منكم كثير بالقبيله يا اجرام
يعني مش شايف غير بس هياط وانت فلقتنا يا فرناس وانت بتحكي انكم فعل
بس انا شايف صراخ بين( لقلقه بس) يا رمثاويين ماشاء الله عليكم معروفيين من يوم يومكم وبصمتكم في عالــم 4 وعالم 4 بشهد يعني طحانينكم عاجنينكم يا اجرام خخخخخخخخخخ
صحيح عدي وين الي وعدتني فيه يا دب هااااااا
:):cool:

ههههههههههاي طيررر بس ، على فكره انا كنت بلغي العضويه لاني ماشفت بعالم 7 وناسه ،،، بس الي خلاني ما الغي العضويه الحرب >> انا انسان بسيط مستعد اترك تطوير القريه ، واحطم نفسيتك ب اللعبه ;)

DeletedUser8590

Guest
ههههههههههاي طيررر بس ، على فكره انا كنت بلغي العضويه لاني ماشفت بعالم 7 وناسه ،،، بس الي خلاني ما الغي العضويه الحرب >> انا انسان بسيط مستعد اترك تطوير القريه ، واحطم نفسيتك ب اللعبه ;)

جميله هاي

انا اللي مش قادر افهمه وجود شخص مثلك يرد و يكتب ويتكلم عن نحطيم النفسيات و عن بطولاته

انت تعرف انا ايش اقصد يا

؟ص الحسابات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser18778

Guest
جميله هاي

انا اللي مش قادر افهمه وجود شخص مثلك يرد و يكتب ويتكلم عن نحطيم النفسيات و عن بطولاته

انت تعرف انا ايش اقصد يا

؟ص الحسابات

ص الحسابات ، راسلني وعلمني قصدك ^_^

DeletedUser15221

Guest
تصدق يا ؟ص الحسابات

انتم تنتهوا الان اعضاء قبيلتكم يخرجوا منها الان ايش العمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندي الاجابه:

1) تنقر على القبيله

2) تروح الاختيارات

3) تعمل حل للقبيله

وبعدين بنفكر نخليكم لحالكم
:confused::confused::confused:

DeletedUser

Guest
وربي ابطال يا الرمثا وبعدين انت يااا قرناااس وش سالفتك تحطم نفسياات!!!!انته لاعب نقاطه 100 ماقدرت تحطم نفسياته يقولي نفسيااات يا سارق الحسابات العب بشرف يا خارووف..

DeletedUser

Guest

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كنت بدك تلغي العضويه يالله الحمدالله ما لغيتها وانا من وين بدي لاقي واحد مثلك اضحك عليه
ممممممممممم انت بتحكي عن تحطيم النفسيه ههههههههههههههه والله بتحطم ومشالله صارلك شهر بتكتب لحالك بلمنتدي وبس تكتب شي بتشوف بهدله مرتبه انت ليش بتحب انو تبهدل ههههههههههههههه يعمي روح اتخبه زي اصاحبك احسلك شو بدك بهل شغله كلها يعني انت جاي تحكي مع ناس مقلعه من اشكالك قال تحطيم نفسيه يمممه انا خوفت كثير مشان الله حدا يجي بسرعه لا يحطملي نفسيتي هههههههه روح يا نووووووووب بعدين دير بالك تترك تطوير القريه تبعتك عشان بس يجي حدا من اعضاءنا يحتلك تكون القريه جاهزه اوكي يا نووووووووووووب:d:d:d:d:d:d:d

DeletedUser19948

Guest
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووو يا
عدوووووووووووووش

أعلى