تقارير الحرب بين Die. Vs T.K ...

DeletedUser

Guest
شوف اخي

انا ماراح اكلمك عن حرب ام جي و لو

اما عن فرسان طرواده يعني من بدايه الحرب الى الحين مانقصو الى

ترتيب واحد والحرب طولت حيل , اما عن عددهم فعذركم مو مقنع

لأن في فتره كان عددكم اكثر منهم بكثير , وانتم مصيطرين على ثلاث

قارات وهم قاره ونصف ,,,, يعني تقدرو تخلصو عليهم بسرعه

وعندكم اعضاء من افضل اعضاء عالم 5 , يعني غريب امركم ضد قبيله t.k

نقصوا ترتيب واحد ؟

الخسف الي صار فيهم من المركز الرابع إلى التاسع مركز واحد ؟ >> اذا ما خاب ظني كانوا الرابع صح ؟

كان عددنا اكثر منهم بـ كثير ؟

طيب بما انك عارف ان عددنا كان اكبر منهم بـ كثير كم كان الفرق ؟ << في انتظارك على بال ما ارد على اخر رد لك ..

DeletedUser

Guest
انا شايف انت ترتيب t.k مو التاسع , ترتيبهم السادس

وصحيح جاء وقت قبيلتكم اكثر منهم بكثير بعد ماضميتو لأجئي القبائل
كان عددكم تقريبا قبيله كامله , ومسيطرين على 3 قارات
يعني كان تقدرو تمسحو t.k من وماااااااااااااااااااان ...

DeletedUser

Guest

امممم

يعني حضرتك تذكر ايام ضمنا لـ لاجئي القبائل المزعوم لكن ما تذكر لما رجعت t.k لـ التاسع ؟​

DeletedUser

Guest
يعني هاذا الي هامك !

على مااذكر هي كم يوم ورج ترتيبهم مثل اول

المهم انا ماتدخلت في الموضوع عشان ابغاء اوشن يرد على كلامي اذا باقى عنده كلام

DeletedUser

Guest
يعني هاذا الي هامك !

امممم

بالفعل

المكان مو مناسب

تعال موضوع اعلان الحرب وخلينا نكمل النقاش ^^

اعتذر من لاست ون على تخريب الموضوع

DeletedUser

Guest
????????????

السلام عليكم

انا اول شي اوشن هادي الهجومات الي ارسلتها عليك

حتى اذكرك انه لساتني موجوده

وفعلا انتا كان عندك دفاع كتير على القريه

بس مو مهم الجيوش

لانه الجيوش تعوض اضن انك بتعرف الحكي هاد

وانا ما كنت فاضيه حتى انضم الهجوم اكتر من هيك

لانك الضاهر انك متفرغ للعبه هادي

بس انا مو متلك انا مو فاضيه حتتى اضل متابعها

بس الايام جايه ورح اثبتلك انك اخطأت بتقييمي

والايام رح تثبت هاد الحكي

سلام

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههه
اعذار 2011
اجل مو فاضي تنظم هجوم عليه طيب كيف قدرت ترسل اكثر من 4 قطارات و15 نوك على قريه وحده ههههه
صدق عذر البليد مسح السبوره :)

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههه
اعذار 2011
اجل مو فاضي تنظم هجوم عليه طيب كيف قدرت ترسل اكثر من 4 قطارات و15 نوك على قريه وحده ههههه
صدق عذر البليد مسح السبوره :)

انت اخر شخص يتكلم اول شيئ wanted hero عندها ضروف و كانت ضورف صعبة الحمد لله انه لم تنحدف عضوتها بس الان الحمد لله رجعت لدلك يا اخي لا تقول اعدار 2011 لانك انت مهايط 2011
المهم في رد من ردودك قلت انه صار عندك عقدة نفسية او شيئ من هدا القبيل
اتمنى ان يقون قسم التقارير ساهم فس النقص من عقدتك النفسية

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

بس مو مهم الجيوش

سلام
:d عذر بآيخ مع احترآمي :d
ليه هجمتي و انتي مو فآضية يآ استآذه
بكره لمآ يحتلوا قرآك ,, ايوآ مو فآضية مشغوله صح ؟

DeletedUser

Guest
:d عذر بآيخ مع احترآمي :d
ليه هجمتي و انتي مو فآضية يآ استآذه
بكره لمآ يحتلوا قرآك ,, ايوآ مو فآضية مشغوله صح ؟

خل رداك اخي فيه احترام للغير

( يعني في النهايه هي لعبه لاتأخذها اكبر من كذا )

DeletedUser

Guest
أهلاً اخوي ,, بالنسبة لي انآ اتكلم بمنطق اللعبة امآ من نآحية الإحترآم الجميع على عيني و رآسي ,, =)

DeletedUser13586

Guest

مو ذنبنا ان ما عندك نظارات ^.^

نحن الان نزلنا الى المرتبه الثانية فهل تريدنا ان نرجع المرتبه الاولى في 5 دقايق

ترى والله نقدر ^.^ نحل الاكادمية ونجيب الاعضااء الاقويااء

ونصير الاول لان الفارق بيننا نحن وام جي 400 الف نقطه فقط ^.^

وتبي تعرف ليش هم رجعو لـ 5 والحين نزلوا لـ 7

لاننا بعد ما احتلينا منكم ضموا اعضااءهم اللي في الاكادمية عشاان يعدلوون

ترتيبهم ^.^ وبعدين الاحصائيااات تتكلم

في اسبووع واحد اخذنا نحن 75 قرية وانتم 7 فقط وكلها استرداد مو احتلال ^.^

وبعدين انت من نفسك شووف الخريطه وتشووف دخوولنا على تي كي

من الجنووب الشرقي والشرق والجنووب الغربي ^.^

وتفهم مين منتصر ^.^

DeletedUser13586

Guest
نعوود اليكم ^.^

لا احد يظن في التقرير الثاني مافي جيووش مع النبيل ^.^ والله لو اني مشربه باور هاوس ههههههههه

^.^ استمتعو معنا ^.^

DeletedUser

Guest
انا شفت التقارير واستغربت من رد اوشن , ليه كذا فرحان ماادري !!!!!

وبعدين رساله وانتد هيرو ماكان فيها هياط , كانت رساله عاديه بين لأعبين قبيلتهما في حرب , يعني حاول تعرف اش معنا كلمه هياط بتحديد ;)

يعني انا مو فاهم الهجوم كان عادي جداً , يعني لو هجم بـ 10000 رمح و 9000 سيف

تقدر تحطه في المنتدى وتتشمت فيه , بس يحق لك او مرره تلعب حرب القبائل ( انت لو لعبت

عالم 1 اش بتسوي ) وانا لي الفخر اني الى الأن العب عالم و 1 من بدايته ومن قاده بلابل

ومن الأعبين الي احدثو تغيرات في اللعبه .........................................

يعني المفروض ماتسوي الحركات هاذي وتتشمت في الأعداء , وهاذا انت من قاده قبيلتكم

يعني تصرف همجي , يعني المفروض انت كقائد لقبيلتك تفرض احترامك حتى على العدو ,

عشان قبيلتك يشوفوك قائد مميز ....................

يعني شويه تقارير , وسويت زحمه في المنتدى , يعني حتى مااحتليت القريه , كان مجرد دفاع يس

ولا تزعل من كلامي اوشن لأني ماقلت الى الحق ,,,,,, سلام

يعني هاذا الي هامك !

على مايبدو يا أخي .. أنك لم تنتبه لما اقتبسته بكلامي .. ولم تقرأ موضوع تقارير الحرب منذ بدايته .. مع هذا وجهة نظرك بحترمها لأنو كل واحد يشوف الموضوع من زاوية مختلفة ..

خليني أجاوبك على كلامك كلمة كلمة ..

أول شي .. أنا مش فرحان .. وأنا مش ولد صغير .. أنا نشرت هذي التقارير كما نشرت غيرها من قبل وبنفس الطريقة .. وراجع تقاريري القديمة في نفس الموضوع ...

ثاني شي .. كلام Wanted Hero ماكان بقبيلتها .. أرجع وشوف الكلام اللي أنا مقتبسه من كلامها .. وأرجع بموضوع تقارير الحرب هذا نفسه وتشوف كلامها .. أنا مش جبت الكلام هذا من قبيلتها أو من فراغ

ثالث شي .. لو أنها هجمت بالرمح والسيف .. ماكنت نشرت التقرير لأنو مش بيستاهل ..

رابع شي بهنيك لأنك من قيادة بلابل .. بس شو دخل هالكلام بالموضوع !؟
ولو أني لعبت بالعالم 1 .. ماكان تغير شي !؟ ليش شو الفرق ! ماهي كلها لعبة وبالنهاية نفس الشي !

خامس شي .. أنا مش قاعد بتشمت .. ارجع في هذا الموضوع وأقرأ ردودي .. أنا حتى حددت أهدافي وحددت القرية اللي باخذها ومتى باخذها .. وماحدا قدر يعمل شي .. ومش مرة خلفت بوعدي باحتلال أو شي .. بس Wanted Hero دوم تدخل وتقول ( لامرة ولا اتنين ) أنا لسا مادخلت الحرب بس ممكن أدخلها بأي لحظة .. وأنا بفسر سكوتها للوقت هذا أنها كانت بتحضر خطة أو بتحضر جيوشها أو شي من هالقبيل .. وآخر شي أنا نزلت تقاريرها وقلت أنها فشلت وهذي مو شماتة .. اللعبة لعبة حرب .. وإذا مانشرنا التقارير أيش الفايدة من اللعبة !؟ ليش مانخلي الناس تشوف شو اللي عم يصير !؟

ونعم انا من قادة قبيلتي .. والتصرف اللي عملته مش تصرف همجي .. إلا إذا كان للهمجية تعريف مابعرف عنه أو مش موجود في القاموس .. ومش رح أتكلم عن الاحترام .. اسأل جيفارا999 و اسأل Okari من قبيلة أعدائي واسأل اللي بيتابعوا الموضوع .. هم يكلموك عن الاحترام

وأكثر شي مش قادر افهمه .. أنت ليش متصور أنو ماعاد عندي كلام !؟
ليش أنا شو سويت وشو قلت أو وعدت ومانفذت حتى مايعود ليا كلام ؟ بالعكس أنا اللي عندي كلام ..

وآخر شي أخي (مع احترامي لشخصك) ارجع واقرأ الموضوع من أوله وشوف كلامي وتعليقاتي .. خصوصاً كلماتي اللي وجهتها لأعدائي واسأل عني إذا مايكفيك .. أنا ولا مرة قللت من احترام أي شخص مهما كان موقفي منه .. أنا عدة مرات جاتني رسايل من T.K وكلهم شهدوا أني شخص محترم وردودي محترمة .. وحتى جاتني رسالة شكر من شخص من T.K ماسبق لي وكلمته يقلي فيها (بما معناه) شكراً لكلامك مع فلان واحترامك له .. وواحد تاني قلي أنو توقعتك تحكيني بعدم احترام وكنت غلطان فيك .. حتى في واحد اسمه الغامدي روح اسأله عني .. تحادثنا أنا وهو لما هجم علي وقلتله وين نقطة ضعفه بالهجوم مع أنو عدوي .. روح اسأله والناس اللي كلموني من عدوي ومن غير عدوي إذا أنا شخص محترم أو لأ

قبل لاتتهمني بالهمجية وبقلة الأدب وبأني بشمت بالغير .. تعامل معي بشكل شخصي ولاتجي تقلي كلام من عندك أو من نظرتك الخارجية للموضوع .. أنا مش جاية من عالم غريب وبلعب .. أنا بحترم الكل لأني بحب الناس تحترمني ..

بتمنى تكون وجهة نظري وصلت وأنو ردي ماكان فيه (همجية) متل ما تفضلت حضرتك

وملاحظة صغيرة لسا .. القرية اللي هاجمتها Wanted Hero مش أول مرة بتتهاجم .. ارجع بالموضوع وشوف .. لما احتليت القرية دافعت عنها وولائها كان منخفض ودون سور .. ومع هادا مافي جندي رجع لقريته .. مع أنو القرية بعيدة عن قراي وعن قرى قبيلتي .. والتقارير بعدها موجودة بنفس الموضوع وفيك تتأكد .. أنا مش جاية اهايط ومش بجيب كلام من عندي .. ليش أنت زعلان من الصراحة ومن طرح الوقائع ؟

آسف على الرد الطويل !​

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

بس مو مهم الجيوش

سلام

هلا أختي .. وعليكم السلام

أولاً بما أنك رديتي .. بهنيك على قوة هجومك .. هجومك هو الأقوى اللي واجهته لليوم .. بس كان في سوء تنظيم .. وقلة تعاون بين الاعضاء .. وهاد شي ممكن تتداركوه أكيد بمرات تانية

تاني شي .. أنا مو فاضي للعبة أبداً .. وماعندي كوبلاير في اللعبة .. أنا بدخل اللعبة بشكل متقطع خلال اليوم .. أنا بشتغل بعدة أعمال وبأوقات مختلفة وحتى أحياناً يمر يومين ومابدخل إلا قليل ..

ثالث شي .. أنا متذكر تماماً أنك موجودة .. ومش رح أنسى هالشي .. لأنو أنا مش من النوع اللي بينسى ..وما من النوع اللي بيوعد وبيخلف ..

إذا عندك ظروف .. أنا بحترم هالشي .. والله يعينك ويعين الجميع .. والجيوش أكيد بتتعوض .. وكل شي بهاللعبة بيتعوض .. إلا احترام الناس لبعضهم مابيتعوض ..

وبتمنى أني ما أكون فعلاً متل ماقال Last Breath أني قللت أحترام أو كنت همجي بنشر التقارير أو قللت من احترامك .. نشر التقارير هو عبارة عن نشر وقائع مش أكثر ولزيادة الحماس بالحرب .. جيوشك معوضين .. وأنا بانتظار جيوشك الجديدة :) واحد كلمني وقلي اهجم عليها .. قلتله لأ مابدي .. خليها تسترد جيوشها اللي راحت وبعدها لنا كلام ثاني :)

مرة ثانية بهنيك على قوة الهجوم .. ومنتظر تنسيق جديد وتعاون أكبر منكم ..

DeletedUser

Guest

على مايبدو يا أخي .. أنك لم تنتبه لما اقتبسته بكلامي .. ولم تقرأ موضوع تقارير الحرب منذ بدايته .. مع هذا وجهة نظرك بحترمها لأنو كل واحد يشوف الموضوع من زاوية مختلفة ..

خليني أجاوبك على كلامك كلمة كلمة ..

أول شي .. أنا مش فرحان .. وأنا مش ولد صغير .. أنا نشرت هذي التقارير كما نشرت غيرها من قبل وبنفس الطريقة .. وراجع تقاريري القديمة في نفس الموضوع ...

ثاني شي .. كلام wanted hero ماكان بقبيلتها .. أرجع وشوف الكلام اللي أنا مقتبسه من كلامها .. وأرجع بموضوع تقارير الحرب هذا نفسه وتشوف كلامها .. أنا مش جبت الكلام هذا من قبيلتها أو من فراغ

ثالث شي .. لو أنها هجمت بالرمح والسيف .. ماكنت نشرت التقرير لأنو مش بيستاهل ..

رابع شي بهنيك لأنك من قيادة بلابل .. بس شو دخل هالكلام بالموضوع !؟
ولو أني لعبت بالعالم 1 .. ماكان تغير شي !؟ ليش شو الفرق ! ماهي كلها لعبة وبالنهاية نفس الشي !

خامس شي .. أنا مش قاعد بتشمت .. ارجع في هذا الموضوع وأقرأ ردودي .. أنا حتى حددت أهدافي وحددت القرية اللي باخذها ومتى باخذها .. وماحدا قدر يعمل شي .. ومش مرة خلفت بوعدي باحتلال أو شي .. بس wanted hero دوم تدخل وتقول ( لامرة ولا اتنين ) أنا لسا مادخلت الحرب بس ممكن أدخلها بأي لحظة .. وأنا بفسر سكوتها للوقت هذا أنها كانت بتحضر خطة أو بتحضر جيوشها أو شي من هالقبيل .. وآخر شي أنا نزلت تقاريرها وقلت أنها فشلت وهذي مو شماتة .. اللعبة لعبة حرب .. وإذا مانشرنا التقارير أيش الفايدة من اللعبة !؟ ليش مانخلي الناس تشوف شو اللي عم يصير !؟

ونعم انا من قادة قبيلتي .. والتصرف اللي عملته مش تصرف همجي .. إلا إذا كان للهمجية تعريف مابعرف عنه أو مش موجود في القاموس .. ومش رح أتكلم عن الاحترام .. اسأل جيفارا999 و اسأل okari من قبيلة أعدائي واسأل اللي بيتابعوا الموضوع .. هم يكلموك عن الاحترام

وأكثر شي مش قادر افهمه .. أنت ليش متصور أنو ماعاد عندي كلام !؟
ليش أنا شو سويت وشو قلت أو وعدت ومانفذت حتى مايعود ليا كلام ؟ بالعكس أنا اللي عندي كلام ..

وآخر شي أخي (مع احترامي لشخصك) ارجع واقرأ الموضوع من أوله وشوف كلامي وتعليقاتي .. خصوصاً كلماتي اللي وجهتها لأعدائي واسأل عني إذا مايكفيك .. أنا ولا مرة قللت من احترام أي شخص مهما كان موقفي منه .. أنا عدة مرات جاتني رسايل من t.k وكلهم شهدوا أني شخص محترم وردودي محترمة .. وحتى جاتني رسالة شكر من شخص من t.k ماسبق لي وكلمته يقلي فيها (بما معناه) شكراً لكلامك مع فلان واحترامك له .. وواحد تاني قلي أنو توقعتك تحكيني بعدم احترام وكنت غلطان فيك .. حتى في واحد اسمه الغامدي روح اسأله عني .. تحادثنا أنا وهو لما هجم علي وقلتله وين نقطة ضعفه بالهجوم مع أنو عدوي .. روح اسأله والناس اللي كلموني من عدوي ومن غير عدوي إذا أنا شخص محترم أو لأ

قبل لاتتهمني بالهمجية وبقلة الأدب وبأني بشمت بالغير .. تعامل معي بشكل شخصي ولاتجي تقلي كلام من عندك أو من نظرتك الخارجية للموضوع .. أنا مش جاية من عالم غريب وبلعب .. أنا بحترم الكل لأني بحب الناس تحترمني ..

بتمنى تكون وجهة نظري وصلت وأنو ردي ماكان فيه (همجية) متل ما تفضلت حضرتك

وملاحظة صغيرة لسا .. القرية اللي هاجمتها wanted hero مش أول مرة بتتهاجم .. ارجع بالموضوع وشوف .. لما احتليت القرية دافعت عنها وولائها كان منخفض ودون سور .. ومع هادا مافي جندي رجع لقريته .. مع أنو القرية بعيدة عن قراي وعن قرى قبيلتي .. والتقارير بعدها موجودة بنفس الموضوع وفيك تتأكد .. أنا مش جاية اهايط ومش بجيب كلام من عندي .. ليش أنت زعلان من الصراحة ومن طرح الوقائع ؟

آسف على الرد الطويل !​

كبير يا اوشن خله هدا يفتخر انه من قاده بلابل طيب ايش جيبك هون لو ما تعرف الاعبين و تقدر قوتهم و خبرتهم

DeletedUser

Guest
Wanted Hero .. أخيراً قررتي تدخلي الحرب .. وياليتك مادخلتيها .. هجومك يدل على غباءك في اللعبة << مع الاحترام لشخصك ..

^^^^^^
Wanted Hero بما أنو كان عندك ضروف .. بسحب جملتي بالأحمر .. وبخلي التقييم للهجوم الجديد :)

DeletedUser

Guest
انا كان تعليقي طبعا على الكلمه هاذي لو انت فهمت قصدي من البدايه هجومك يدل على غباءك في اللعبة

يعني هنا فيها استحقار للغير يعني احنا عرب وماتفرقنا لعبه .....

وملاحضه ثانيه الله يعيبنك على اعضاء قبيلتكم وحاول تشيل هاذي الفكره من روسهم احنا مدرسه هياط , ودائم المهايطي هو اغباء واحد في كل شي وانت تعرف ذا الشي

أعلى