تفكك us ومسقبل العالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
العالم لزيرو هذا شيء اكيد
من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر

DeletedUser37045

Guest
عالم فاشل حاليا :(

نتمنى ان نرى حروب قويةة :)

الهمه ي عيال !

DeletedUser32822

Guest
- ليه تفكفكت قبيلة us بسرعه

لان اناؤش اقوى منها بكل بساطة
2 - ليه تم انضمام اللاعبين دون غيرهم ؟
الـأفـغـانـي
peter50
Grinof
FoR-FuN

ربما رأت القبيلة انهم يستحقون اتمام الللعبة وانهم وقعوا ضحية للقارة الضحية
3 - هل الاربعه اللي فوق كانوا خونه لقبيلة انارش من بدايه العالم ؟
كل الاحتمالات واردة وربما راو فرصة افضل مع انارش
4 - قبل الحرب بين انارش ويو اس كان في كلام عنهم انهم بيندمجون وفجاه صار الحرب ودخلوا القاره

هل هذي حرب ام اندماج ؟
صراحة بالسرعة التي سقطت بها us يبقى الامر مشكوكا فيه
لانه حتى القبائل الضعيفة يمكنها الصمود اكثر من دلك

5 - ما مصير قبيلتي تاب و زيرو ؟
الحرب و قد بدأت بالفعل
6 - هل تتوقع اندماج تاب مع زيرو ؟
لا أعتقد هدا الكل يطمع في المجد و الشهرة
7 - لو حصل اندماج تاب وزيرو هل تضن ان انارش تستطيع التغلب عليهم ؟
بالتأكيد لن تستطيع
8 - هل تتوقع حرب تاب مع زيرو ؟
سؤال مكرر
:148:
9- لو قامت الحرب بين زيرو وتاب هل تتوقع تتدخل قبيلة انارش قبل انهاء الحرب ولماذا ؟
قد تتدخل عند نهاية الحرب حيث سيكون الطرف الفائز منهكا تماما و بهدا تسيطر على العالم بحيلة دكية جدا
10 - توقعاتك لمجريات العالم
لا يمكن توقع شيء عالم مليئ بالمفاجئات
11 - من بيفوز بالعالم
القبيلة الاقوى
12 - اسماء لاعبين راح يختمون العالم بحساباتهم

بما ان الحرب قائمة بين تاب و زيرو فمن الصعب تحديد دلك

DeletedUser

Guest
كلن له ظروفه لاتحكم اني اتهرب جاني مشوار وخرجت ولا دريت انك رديت ولا لا ..

اذا لكل شخص ضروفه كيف حكمت على مدونتي المكونه من 1000 مشاركه بمشاركتي بعالم 27 ودمجت بينهما ، كالعادة وقت الجد كل واحد تكون له ظروف تخليه يتكابر على شيء اسمه اعتذار على كلا نسيت انكم قيادة انارش ماتحبون تسمعون من الطرف الاخر شيء غير مستغرب

DeletedUser32359

Guest
اذا لكل شخص ضروفه كيف حكمت على مدونتي المكونه من 1000 مشاركه بمشاركتي بعالم 27 ودمجت بينهما ، كالعادة وقت الجد كل واحد تكون له ظروف تخليه يتكابر على شيء اسمه اعتذار على كلا نسيت انكم قيادة انارش ماتحبون تسمعون من الطرف الاخر شيء غير مستغرب

ياحبيبي انا معرف مدونتك وينها بي الاساس ولا مرة دخلتها عشان احكم عليك بس بحك خبرة ناس فيك يقولون انو مواضيعك كلها فديوهات اشعار حزن فمسكتها عليك فقط لاغير ولا تراني مادريت عن هوى دارك مابقى غيرك اطرد وراه عني شغل اهم منك صراحه يلكيكه ..

DeletedUser32076

Guest
نقطة نظام

نقطة نظام

لقد تم تنضيف الموضوع من الشوائب و الردود التي ليس لها علاقة بالموضوع لا من قريب و لا من بعيد

و من اجهة اخرى هذا تحذير لذوي الردود السبامية التي تتسم بطابع شخصنة الردود

لا تجرونا الى التعامل بالمخالفات

بالتوفيق للجميع

DeletedUser38179

Guest
[SPOIL][/SPOIL]

12 - انت ذكرت لاعبين من قبيلة تاب وانارش وزيرو

ع انهم بيختمون العالم

والحرب قامت بين تاب وزيرو

هل بيصير اندماج بينهم ؟

وهل اذا اندمجو راح يندمجون كمان مع انارش ؟

لذلك الاسماء راح تكون من 3 قبائل

او راح يصير خيانه او انقلاب ؟

او ظهور قبيلة جديده ؟

منور الموضوع لبى تسبدك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B/QUOTE]
صراحة عالم مليئ بالمفجأت يعني ممكن تصير شي مفاجأة بعد حرب زيرو وطاب ننتظر ونشوف شو مخبي لنا العالم

DeletedUser

Guest
اتهم مره وحده .. ليش قايل فيه بياع ولا شئ ههههههه
كل الي قلته انه الراجل سحب من اول هجمه
انت تطلب دليل على تواجده من عدمه .. يكفيك تعميمات ابو طاهر يخش يعمم ويعتذر ويمشي .. لو تبي تشوفها اطلبها من اعضائنا عندكم
طبعا مش بس ابو طاهر كل القياده انحاشو ههههه

كيف ماكنت موجود وانت مرسلي رساله تبغاني انضم معكم !؟

صراحة انا م اعرفك
+
انا م عندي صلاحيات
+
انا ساحب الاسبوع ذاك والكل يدري
+
ي ليت تحط الرساله هنا
+
انت من كلامك انك كنت في يو اس
وانا من قبيلة زيرو
ي ليت تتاكد من الشيء قبل تقوله وشكرا

DeletedUser

Guest
نقطة نظام

لقد تم تنضيف الموضوع من الشوائب و الردود التي ليس لها علاقة بالموضوع لا من قريب و لا من بعيد

و من اجهة اخرى هذا تحذير لذوي الردود السبامية التي تتسم بطابع شخصنة الردود

لا تجرونا الى التعامل بالمخالفات

بالتوفيق للجميع

شكرا لك :$
كنت بطلبك بس استحيت منك

DeletedUser34331

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

ياتروك مدري انت مع من وما ادري هل تحليلي بيكون بصالحك وصالح اصدقائك ولا ضدهم وزيادة ع ذالك في كل قارة لي صديق مقرب واخ صدوق ماابي ازعلهم =( هههههه

المهم اعلان زيرو الحرب ع تاب فيه استفهامات كثيرة لعلاقة زيرو وانارش وممكن انهم متفقين الى ماابعد من حلف ؟او دمج او انهم قيادة وحده فعلا

^
في حالة ان الكلام الي فوق غلط واتوقعه غلط بنسبة كبيرة العالم راح يكون لأنارش بنسبة 80% لأن الفائز بالحرب من تاب وزيرو راح يكون منهك والعالم بطئ وفترة الاختبارات مقبله والسحبات مقبله والعدو جاهز +)خخخخخ

السناريو الثالث الي اتوقع يحصل راح تتدخل انارش فالحرب ضد زيرو اما بدمج تاب معها او اعلان الحرب ع زيرو وضم لاجئن تاب مستقبلا ونقض الشروط تحت اي ذريعه او تصريفة مثل تغيير القيادة هههه وبعدها يستخدم قادة زيرو آخر ورقه لهم وهي سحب حسابات من انارش <لأن مافيه قائد يعلن حرب ع قبيلة وهو يعرف انو ممكن تستخدم ضده واستخدامها يعني النهاية إلا ومجهز خطه بديلة مثل سحب حسابات=) إذا ما كان عنده خطه بديلة
فأعيد واكرر انو فيه شء غريب بين قيادة زيرو وانارش إذا كانوا معتمدين ع الوعود وشروط الحلف بينهم فقط هاذي مصيبة خخخخخ

فالنهاية اتطرق للي حصل بقارة 45 من اعلان حرب وتفكك سريع ل يو اس ضم الحسابات اندماج وخرق للشروط في نظري فلا يلدغ مؤمن من جحر مرتين ههههه

شكرا لتعاونكم معنا هههه:87:

DeletedUser29690

Guest
^
^

بسم الله الرحمن الرحيم

بفصل لكم هالعالم بحاجه بسيطه . قاره 45 هي قارة كرت الجوكر أن حصل حرب و من المعلوم ان أي لاعب يندمج لقبيله أخرى
هو كرت رابح لأي عدو للقبيله المستقبليه .. أذا ماتم فك الحلف بين أنارش و زيرو .. أنا عن نفسي أتبرع ب 5 حسابات جاهزه للأنقلاب .
بخصوص قارة 55 هي القاره المتهالكه فيها بعض المحترفين اللي ينعدو على الأصابع الخمسه و أقل و الباقي منوب مكدسين
أما بخصوص قارة 54 اللي هي زيرو قاره تحتوي محترفين و حسابات تم دج فيها بعض المحترفين .
قاره 44 و هي قارة أنارش الأم فيها محترفين و أشيد عليهم و لكن الأغلب ما عرفو الأحتراف قط .

..

بغض النظر عن موضوع الاحتراف و لكن العبره بالخواتيم و من نفسه أطول .

..

قبيلة تاب يجب عليها أن المحترفين ينسحبو من الحرب و الانضمام لزيرو

في هذي الحاله تقفلت 55 لصالح زيرو و رص الصفوف و بعدها الحلفاء زيرو و أنارش يحددو السيناريو اللي يبغونه

و اتوقع هو حرب تنحسم لصالح زيرو بجداره .

..

أي سيناريو يختلف عن اللي فوق هو غلط قيادي من جميع الاطراف

و شكراً

DeletedUser

Guest
ههههـ عجبتني هذه غلط قيآدي :p قصدك غلط بتقديراتك بآ دحومـ..

بحسمهآ هنآ آمآم آلكل بعد ضياعـ آلمنآفسة في آلشمآلـ عندنآ :(اقولهآ لكمـ ..

آذآ آنتصرتـ زيرو , يكمل آلحلفـ مثل آلمتفقـ مدة متفق عليهآ لأعلآنـ آلحربـ ....

وآذآ آنتصرت تآبـ .. راح نعطيهمـ آيضآً مدة للتجهز ... << رىحة نفسيه لآعضآء تآب ^_*

مآ آعتقد آني آريد آدخلـ آي حربـ مثلـ آلحرب آلي دخلتهآ آنعدمت فيهآ آلمنآفسه تمآمآً ..! << وهنآ تسقط تقديرات دحومي :p تسقط تسقط

DeletedUser32359

Guest
^
^

بسم الله الرحمن الرحيم

بفصل لكم هالعالم بحاجه بسيطه . قاره 45 هي قارة كرت الجوكر أن حصل حرب و من المعلوم ان أي لاعب يندمج لقبيله أخرى
هو كرت رابح لأي عدو للقبيله المستقبليه .. أذا ماتم فك الحلف بين أنارش و زيرو .. أنا عن نفسي أتبرع ب 5 حسابات جاهزه للأنقلاب .
بخصوص قارة 55 هي القاره المتهالكه فيها بعض المحترفين اللي ينعدو على الأصابع الخمسه و أقل و الباقي منوب مكدسين
أما بخصوص قارة 54 اللي هي زيرو قاره تحتوي محترفين و حسابات تم دج فيها بعض المحترفين .
قاره 44 و هي قارة أنارش الأم فيها محترفين و أشيد عليهم و لكن الأغلب ما عرفو الأحتراف قط .

..

..

في هذي الحاله تقفلت 55 لصالح زيرو و رص الصفوف و بعدها الحلفاء زيرو و أنارش يحددو السيناريو اللي يبغونه

..

و شكراً

الان الي فهمته انك تشجع تاب يدمجون مع زيرو !!

تتوقع زيرو بتقبل بي الاساس اصلن بي هل اندماج !!

احنا متفقين ومخلصين على الحلف وشروطه وكلا الطرفين عارفين الي لهم والي عليهم وماشين زي الحلاوة وبقولها لك محد يقدر ينهي الحلف ابد دام اتفقنا عليه حتى لو رجعت وسويت نفس حركتك الاولى الي انت اصلن ماسويتها بس كنت مجرد ديكور فيها ..

DeletedUser29690

Guest
^
^^
^^^

بسم الله الرحمن الرحيم

كل شخص رد بشيء أنا ماذكرته

أعيدو قرائة الرد مع لبس النظارات

الموضوع غير الللي فهمتوه

DeletedUser32359

Guest
^

مافيه تحليل ثاني واضح ياحبيبي على العموم حسام وعمر فاهمين الوضع ميحتاج امشي وافسرلهم ..

DeletedUser

Guest
^
^

بسم الله الرحمن الرحيم

..

..

..

و شكراً
نعم هذا الكلام في محله
المحترفين من تاب عليهم بالانضمام لزيرو لأنهم ولو صمدو و حتى لو فازو فأنارش تحاربهم بأول دقيقة تنتهي فيها الحرب بين تاب و زيرو
زيرو هي القبيلة الوحيدة اللتي تستطيع منافسة انارش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى