تععريف قبيلةة DeaTh ~ و آلنتف آلققآري # [ آول موضوع رسسمي للـ دييث ] ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
قبيلة قوية بس ما اعتقد انها على قدر المنافسة
والتحدي بالحروب القارية القادمة ولكن
بالتوفيق لها

DeletedUser

Guest
توزع افراد قبيلتكم بحسب المخطط اللي ارفقته يوحي انكم مسيطرين على اجزاء من قارتكم
وعند الحروب القاريه تعال ودور للي في اطراف قارتكم كيف يتم اضطهادهم والتنكيل بهم
مجرد نظره <<<<<<<<<<||ـــــــــ

DeletedUser25617

Guest
مـــوضــوع جــمـيل جدا جدا . عجبني التنسيق .

DeletedUser32606

Guest
ممممممم
أعتقد علقت سابقاً على موضوعك صراحه رائع وما مليتمن قرائته كل يومين ادخل أقراه

بس بقول لك نقطه
قيادة هذه القبيله ضعيفه وليست قد الحروب القاريه
يعني بأقرب حرب قاريه بتنتهي هذه القبيله
قائدها حبيب قلبي ولاعبيها أصدقائي بس الحق يقال
وأتوقع في أقرب حرب قاريه بتتفكك

وأيضاًَ ينطبق الأمر على باور
وأعتقد أخر شيءء العالم بيكون لصالح وينتد وديب انستركشن

وبالتوفيق للجميع

DeletedUser

Guest
ممممممم
أعتقد علقت سابقاً على موضوعك صراحه رائع وما مليتمن قرائته كل يومين ادخل أقراه

بس بقول لك نقطه
قيادة هذه القبيله ضعيفه وليست قد الحروب القاريه
يعني بأقرب حرب قاريه بتنتهي هذه القبيله
قائدها حبيب قلبي ولاعبيها أصدقائي بس الحق يقال
وأتوقع في أقرب حرب قاريه بتتفكك

وأيضاًَ ينطبق الأمر على باور
وأعتقد أخر شيءء العالم بيكون لصالح وينتد وديب انستركشن

وبالتوفيق للجميع

لاكن مو اصدقائي ولا اعرف الا النوب صبوووخ

DeletedUser5902

Guest
4 قارات بالكور .. WANTED , +18 , Best > قدروا ينهوا السيطرة على القارة دون وجود أي منافسة , أينعم كل منهم كان له طريقته الخاصة فـ على سبيل المثال Best إنتهجت الفروع .. لكن بالنهاية أصبح لا يوجد خطر عليهم من داخل قارتهم

أما القارة 55 , فـ Death لازالت هي و D.H و M.G يتناوشوا , لدرجة ستصل بهم في النهاية لـ خروج القارة بالكامل من تحت سيطرة أي منهم

فبغض النظر عن ميولي أو إقتناعي بأي منهم لكن قبل أن تنهي أحدهما السيطرة على تلك القارة في ظل هذه المناوشات , ستتدخل قبيلة أخرى بالقارة من خارجها , و ستكون قارة سهلة

إلا إذا وصل هؤلاء الثلاثة أو إثنان منهما على الاقل لإتفاق , أقول هذا الكلام حتى لا تضيع قارة من الكور دون حرب قارية مُمتعة

DeletedUser

Guest
4 أقول هذا الكلام حتى لا تضيع قارة من الكور دون حرب قارية مُمتعة

^ اتوقع خلاص المنوب اندمجوا بعد ماقدرو يسيطرون ع القآره :/ !

للأسف قتلو المتعهه .

DeletedUser19620

Guest
بست راح تحدث مشاكل داخلها قريب

اربع فروع كل فرع 40 لاعب المجموع 160 لاعب مين راح ينضم للرئيسي ويبقى باللعبة

اتوقع انها راح تكون اول القبائل المغادرة للعالم

DeletedUser26371

Guest
بست راح تحدث مشاكل داخلها قريب

اربع فروع كل فرع 40 لاعب المجموع 160 لاعب مين راح ينضم للرئيسي ويبقى باللعبة

اتوقع انها راح تكون اول القبائل المغادرة للعالم

سهلة................,

DeletedUser

Guest
لا ابشركم ماراح تكون مشاااكل ولاشيء والي يقول المنوب اندمجو انا مااعرف مين انت ولابيكون لي الشرف لاكن خذها معلومه قريب راح نشيلك انت وقبيلتك والبدايه من 55 ^^....

والي حاقد على الاندماج يروح يبلط البحر:86:

DeletedUser5902

Guest
لا ابشركم ماراح تكون مشاااكل ولاشيء والي يقول المنوب اندمجو انا مااعرف مين انت ولابيكون لي الشرف لاكن خذها معلومه قريب راح نشيلك انت وقبيلتك والبدايه من 55 ^^....
والي حاقد على الاندماج يروح يبلط البحر:86:

ما تنساش تخليه يبيضه بالمره لووول

باك تو يور بوست , عن نفسي مقدر وضع D.H و Death , قبيلتين بداخل القارة بيتحاربوا من فترة , ثم تبعه هدوء نسبي , في فترة كانت الـ 3 قبائل الأخرى شبه أنهوا سيطرتهم علـ قاراتهم و بيفكروا في حروب قارية , فهل هناك شخص عاقل هيفضل يتناوش مع الآخر و يفاجئ إن عهد الـ Op القاري طال قارته 55 , علـ أساس إنهم ضيعوا كل هالوقت , لأجل خدمة قبيلة أخرى من الخارج ؟! يبقى مجنون .

بس نقدر نقول إن هذا أحد الأسباب , لإن الأخرى في نظري بتتلخص في إن القبيلتان مستواهم متقارب جداً + حماس أعضاء , عايزين تعتبروا مستواهم عالي أو واطي علـ حسب ميولكم فهذا شئ يرجع لكم دام لم تحتكوا معهم كثيراً

لكن اللي انا شفته إن WANTED (لا تتكلم عنها هذا حليفنا يا نوووب) شايفني هأقول أسرار أو حتى بـ إيدي إنهاء تحالف لول

نرجع لها , إستغلت إنشغال القبيلتان , و قامت ببعض الدعوات في قارة 54
The ScOrPiOnS1 خسر عدد 1 قرية
Back to world خسر عدد 2 قرى
حسام أبو فارس
A.G.B

الواضح إنها مثل أي قبيلة تريد التوسع , لكن تسرعت قبل إنهاء سيطرتها النهائية على القارة , لما نسمع عن +50% وقتها , بتبئى للحروب القارية متعة خاصة , لكن هنا كان الخطأ منها , سحب 4 أعضاء خلال فترة متباعدة , دون دعم لهم مسبقاً , التبكير في النظر للكور ..

عندك مثلاً قبيلة +18 , واضعين عيننا علـ 44 (الله يخرب بيت الشرب لا تعطي أسرار) ما تقلق يا أنس مو سر , ما في لاعب بالعالم إلا لما قلت له ^_^

عندنا فيها قبيلة Best بالرغم من إنها عائلة و سيطرت قبل أي قبيلة بالكور , لكن مستواها في نظري سئ جداً إلا قلة قليلة تعُد علـ أصابع اليد

ليه مثلاً ماقررش قادتنا في إنتهاج إسلوب WANTED حتى الأن , السبب إنهم عايزين جلسة كهرباء تنعنشهم *_^ , كأعضاء عايزين بعض المتعة حتى لو كانت القارة سهلة , يعني نسيبهم يدسموا و يدربوا , على الاقل نواجه ستاكات , احسن ما نلاقيش لا قنص ولا ستاك لول

طبعاً إسلوب WANTED ما أحبذه في ظل إمكانية بعض لاعبيها , خصوصاً إننا بأول العالم يعني مأعتقدش هناك ظروف خارجة عن الإرادة , فالقيادة تعمل بإسلوبان (قصير و طويل الأجل) , إن واجهت ظروف فتلجأ للخطة القصيرة , فـ ما بالنا بـ أول العالم وين القصير لووول , لا تقولوا لي دعوات 4 علـ إستحياء دون دعمهم , ودون رؤية إن هذا لوحده كفيل بـ توافق القبيلتان > وهذا ما حدث , فـ نقدر نقول النتيجة حتى الأن 1-0 لـ D.A

لكن نرجع و نقول سايلنس حبيبي خخ , لكن عيبه إنه خلاهم يحتلوا الجوكر >> حد يحتل تميمة الحظ لول , غسلت إيدي منك يا نووب

هذا كل إللي عندي لكم اليوم , بكره ارجع لكم بشوية اسرار تانية (إطردووووه)

DeletedUser

Guest
بتصير حركة المقص بالعالم 18 ...

وانتيد راح تضرب قارة 55 و +18 راح تضرب بيست ...

DeletedUser

Guest
ابو ادم كلامك جدا جميل + لو قاده القبائل يفهمونه بيكون حلو
خصوصا قبائل 55
بالنسبه لقبيله بست كان وضعها جيد نضرا لوجود لاعبين مميزين
بينهم ولاعبين خبره ولكن كان عيبها الوحيد القياده النوبيه الفاشله
ذات التصريحات الغبيه جدا والفكاهيه
لكن الحمد لله تبدلت القياده السابقه بقياده جديده لا اعلم مدى
حسن قيادتهم ولكن نتوسم بهم الخير خصوصا بعد قرار تقليل الفروع
الذي الى الآن لم يرى النور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.