تحيه و اجلال لـ lkh <} موضوع القرن {>

DeletedUser

Guest
...

((يرحم أمكم لعد تتحاربون --لوول--)):p

خلاص ترا هي مجرد حرب في اللعبة وأحنا أخوان في الحقيقة...ومبروك على القرى الي أحتليتوها منا...وأحسن الله عزاكم على القرى الي أخذناها منكم...:D

DeletedUser3877

Guest
القيصر خلاص حبيبي الناس ملت

الناس بتقول ياكثر كلامنا ويا قل فعلنا نريد حرب طاحنة يشهد لها الجميع نريد حرب اما النصر

او موت نغيض فيه الاعداء طبعاً انت عدوي في لعبة بس وانا عدوك في العبة بس وبقية افراد القبيلتين العزيزتان

ونتبة لقريتك ياقيصر مانبي الحرب تنتهي ترى الناس طفشو من كثر الكلام يريدو افعال رجال في الميدان

ويا حبيبي يالقيصر خلي قبيلتك تشد العزم وضعها مش عاجبني مره في الحرب في انحدار بقوة

بس بقية فروعكم وين راحت يالقيصر اشوفها نقصت بسرعه كبيره من 12 الى مادري كم خمسه او ستة

DeletedUser115

Guest
القيصر خلاص حبيبي الناس ملت
الناس بتقول ياكثر كلامنا ويا قل فعلنا نريد حرب طاحنة يشهد لها الجميع نريد حرب اما النصر
او موت نغيض فيه الاعداء طبعاً انت عدوي في لعبة بس وانا عدوك في العبة بس وبقية افراد القبيلتين العزيزتان
ونتبة لقريتك ياقيصر مانبي الحرب تنتهي ترى الناس طفشو من كثر الكلام يريدو افعال رجال في الميدان

ويا حبيبي يالقيصر خلي قبيلتك تشد العزم وضعها مش عاجبني مره في الحرب في انحدار بقوة

بس بقية فروعكم وين راحت يالقيصر اشوفها نقصت بسرعه كبيره من 12 الى مادري كم خمسه او ستة

عزيزي عآش مصرفـ .. "_"

اول شي بصفتكـ القائد الجديد لعائله lkh وقد كنت تعلم سابقا بان الحرب ستقع هل حاولت منعها .. ؟

بصفتكـ قأئد lkh ابي منك رد على الموضوعـ كآملآ مكملآ .. :)

عند ما تتهموننا فذلك عادي جدآ ولا يوجد مشاكل ومن حقكم .. ولكن عندما نتهمكم نحن اجاباتكم ستكونـ
ملفق / غير صحيح / وش هالكذب
والله حآله .. :d

افرعنا تم تخفيضهأ قبل الحرب ووقت الحرب خرجـ اثنين واحدهم رآسلني بالامس يود الرجوع .. ;)

DeletedUser3877

Guest

عزيزي عآش مصرفـ .. "_"

اول شي بصفتكـ القائد الجديد لعائله lkh وقد كنت تعلم سابقا بان الحرب ستقع هل حاولت منعها .. ؟

بصفتكـ قأئد lkh ابي منك رد على الموضوعـ كآملآ مكملآ .. :)

عند ما تتهموننا فذلك عادي جدآ ولا يوجد مشاكل ومن حقكم .. ولكن عندما نتهمكم نحن اجاباتكم ستكونـ
ملفق / غير صحيح / وش هالكذب
والله حآله .. :d

افرعنا تم تخفيضهأ قبل الحرب ووقت الحرب خرجـ اثنين واحدهم رآسلني بالامس يود الرجوع .. ;)

قيصر حبيبي هل تعتقد اني مجبور ارد عليك لكني برد بقولك لا لا لا لم احاول منعها وكنت اعرف عنها ويالقيصر لا تنساء اني ما كنت اعرف كل ما كان يدور بينك وبين القيادة السابقة :cool: لسبب بسيط لني كنت عضو عادي قبل الحرب كانو بس حاطيني مشرف على المنتدى احذف ما يخالف الدين الاسلامي فقط حتى دعوة ما اقدر ارسل :(

وجواسيسك عندهم علم بالشي هذا لم اكن قائد فرع او غيره :(

بعدين حبيبي القيصر انت من بداء اتهمني وفي الاخير تقول ما وصلتني الرسائل كاملة
وانت راسل لي جاسوس وانت حالف يمين على نفسك وانا لم اكن اعرف بالشي هذا ياغافلين لكم الله :(

اما افرعكم تم تخفيضة قبل الحرب راجع نفسك عمي القيصر لا تصير فضيحتك بجلاجل قدام الناس :rolleyes:

وبصفتي القائد الان بقولك شي يالقيصر حرب ما راح توقف واعتقد يالقيصر وصلتك امس احد المفاجئات وانتظر بقية المفاجئات مع تطور الاحداث:cool:

اما سطر الاخير يالقيصر والله ماتهمتك بشي الا بعد ما تهمتني وانت تعرف اخلاقي عمي القيصر

الله يوفقك يالقيصر انت وقبيلتك وياليتك تهتم بقيلتك لنه بدات تنهار بشكل واضح والفروع بدات تتطاير كم فرع عندكم الحين قبل بداء الحرب بدقائق كان 12 ممكن تقولي كم الحين :rolleyes:

DeletedUser115

Guest
قيصر حبيبي هل تعتقد اني مجبور ارد عليك لكني برد بقولك لا لا لا لم احاول منعها وكنت اعرف عنها ويالقيصر لا تنساء اني ما كنت اعرف كل ما كان يدور بينك وبين القيادة السابقة :cool: لسبب بسيط لني كنت عضو عادي قبل الحرب كانو بس حاطيني مشرف على المنتدى احذف ما يخالف الدين الاسلامي فقط حتى دعوة ما اقدر ارسل :(
وجواسيسك عندهم علم بالشي هذا لم اكن قائد فرع او غيره :(
بعدين حبيبي القيصر انت من بداء اتهمني وفي الاخير تقول ما وصلتني الرسائل كاملة
وانت راسل لي جاسوس وانت حالف يمين على نفسك وانا لم اكن اعرف بالشي هذا ياغافلين لكم الله :(
اما افرعكم تم تخفيضة قبل الحرب راجع نفسك عمي القيصر لا تصير فضيحتك بجلاجل قدام الناس :rolleyes:
وبصفتي القائد الان بقولك شي يالقيصر حرب ما راح توقف واعتقد يالقيصر وصلتك امس احد المفاجئات وانتظر بقية المفاجئات مع تطور الاحداث:cool:
اما سطر الاخير يالقيصر والله ماتهمتك بشي الا بعد ما تهمتني وانت تعرف اخلاقي عمي القيصر
الله يوفقك يالقيصر انت وقبيلتك وياليتك تهتم بقيلتك لنه بدات تنهار بشكل واضح والفروع بدات تتطاير كم فرع عندكم الحين قبل بداء الحرب بدقائق كان 12 ممكن تقولي كم الحين :rolleyes:

هل طلبت منك ايقاف الحرب :rolleyes:
لم ارسل لك جواسيس الا بعد ان ادخلتم العدوآت .. :)
انا لم اتهمك اتهمت w.s.m ;)

المفآجئه الوحيده منذ بدآيه الحرب هي خيآنتكم فقط لا غير : ]
بخصوص افرعنآ متأكد منهآ عندكـ كلآم اخر هآت صوره .. :)

DeletedUser3877

Guest
صح عمي القيصر انت صح

انت كلك صح وصدقت حتى في المفاجئة:confused:

عمي القيصر اتمنى لي ولك الهداية قول امين عمي

بعدين لا تلخبط في كلامك تقول لم ارسل لك جواسيس الا بعد ان ادخلتم جواسيس بعدين ترجع تقول انا متهمتك ؟؟ ترى نحن عرب وانا اخوك نعرف العربية

الله يهديك ويهديني عمي قول امين بس انت

DeletedUser

Guest

يحلمون :p :p :p :p :p :p

DeletedUser

Guest
بعد الانتهاء من الخيانه الثالثه نرجع ورى الى الخيانه الاولى مثل مايقولون

(الخيانه الاولى)

الموضوع يتمحور حول صورتين اعرضهم لكم

الاولى

هذا لايعني ان القائد ارسله جاسوس لقبيلتكم او قدم له مهمه

ولكان الموضوع تمحور حول المعلومات فقط دون الشكر والثناء

لايوجد دليل ان القائد هو الذي ارسل العضو بل العضو هو من قدم المعلومات من تلقاء نفسه

وهنا يقع اللوم عليك لماذا ماصارجت قائدنا لما علمت بالموضوع ام كنت تجمع الاخطاء

الصوره الثانيه

ماشوف اي دليل انه جاسوس مجرد محاولة اغراء للوقف عن الهجوم

وبهذا ننتهي من الخيانه الاولى
واذا ماعجبكم ردي ممكن ننتظر رد من احد المسؤولين

إليكم القصة بأكملها :
سبب خروجي من قبيلة lk هو بعض المشاكل مع أحد الأعضاء ثم قمت بالإنضمام إلى قبيلة R.I.P لم يمضي سوى أسبوع ثم تم دمج R.I.P مع A.H ثم وجدت نفسي في قبيلة العربي هذا يبين أني لم أكن مبعوث من طرف أحد .
بالنسبة للهجوم الذي قمت بتنبيه W.S.M عنه كان من طرف أعضاء أنا من ضمهم للقبيلة وأتحمل مسؤلية أي عمل يقومون به لأن هذا هو شرط ملك الأسود لكي يقوم بضمهم لقبيلته ثم قاموا بترك قبيلة LK و آنضموا لقبيلة AH و تم طردهم من طرف القيصر لأن W.S.M أمره بطردهم .
الأعضاء الذين تم طردهم آتفقوا أن يهجموا على W.S.M وبالتالي قمت بتحديره من ذون أن ننسى أن الأعضاء لا ينتمون لأية قبيلة فكيف تعتبر هذه خيانة ??????????????
للمعلومة لا يمكن أن أسمح لنفسي بأن أكون جاسوسا مهما حدث . أخسر كل جيوشي و كل قراي و يبقى رأسي مرفوع لا أن أقوم بحذف حسابي و أترك رجال كانوا يعتبرونك أنت منبع قوتهم الموت أهون من الهرب وقت الحرب يا : قيصر :
فهل هذه تعتبر خيانة

DeletedUser

Guest
القيصر انا ابي اعرف بلموضوع هذا فيه شي يضر ( اجــــــــــــــــرام )

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ابي اعرف في شي يبي يصير الى ( اجــــــــــــرام ) ولا لا

DeletedUser

Guest
بله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا مغبر قديم هههههههههههههه معليش

DeletedUser

Guest
هههههههههههه بله اجل انا مغبر خخخخخخخخخخخخ معليش هههههه

أعلى