تحيه و اجلال لـ lkh <} موضوع القرن {>

DeletedUser115

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

الـسـلام علـبـكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع مكون من 6 ردود اتمنى عدم الرد لحين رؤيه الـ 6 ردود كامله سيأخذ ذلك بين 8 - 10 دقائق اتمنى الانتظار والصبر

للاسف يبدو ان البعض يعني من خلل ما في حياته الواقعيه ويحاول تعويض ذلك الامر باللعبه

الموضوع ليس للتقارير مجرد نقاش وعرض اشياء مخبأه عن الاعبين

اي شخص يود الرد على الموضوع ياليت يجيب اثباتات كـ صور او غيرهـآ

ياليت الكل يلتزم بادب الكلآم

اقسم بالله العظيم ان جميع ما كتب بهذا الموضوع شيء حقيقي سبق وان حصل ولا يوجد اي تزوير او تدليس واتحدى اي شخص ان يأتي ويثبت غير هالكلام

يوجد رساله ناقصه بالموضوع وللاسف هي الاهم جاري البحث انتظروا ايجادها

DeletedUser115

Guest

(الخيانه الاولى)

كان هناك قبيلتين الاولى تدعى العربي والاخرى تدعى OO7 ويوجد بينهما حرب .. وفجأه انظمت قبيله OO7 كـ فرع لـ عائله K-T (المغفور لهم) لاجئي حرب .. وذلك على الرغم من علم قيادات قبيله K-T بوجود الحرب .. يوجد بين عائله LK و عائله K-T تحالف .. يوجد بين عائله LK وقبيله العربي ميثاق عدم اعتدااء .. LK يعلم بموضوع الاجئيين فماذا كان ردهم .. ؟

ودارت الايام والليالي وكتب الله النصر لــ LK و K-T .. وبواساطه من احد قاده K-T اوقفت الحرب
(هنآ)
(هنا)

*المعذره لعدم توافر الصور الكافيه كون الحرب حصلت منذ زمن بعيد

عرفت لاحقا من بعض قاده OO7 ان K-T هي من طلبت من OO7 ان يكونوا فرع لهم على الرغم من علمهم بوجود الحرب

على الرغم من كون سحب الجواسيس من شروط الميثاق وعلى الرغم من ان w.s.m اقسم بالله انه سحب جمييع جواسيسه من العربي الا ان النتيجه هي .. :
الصوره الـ 1

الصوره الـ 2

الصوره الـ 3

DeletedUser115

Guest

(الخيانه الثانيه)

ولكن احد لاعبي العربي ويدعى العــدوات حدثت بينه وبين احد لاعبي LK ويدعى جالكسي هذه المحادثه

تم طرد العدوات من قبل العربي

وعلى الرغم من ذلك ابى قائد LK .. الا عوده الحرب مجددا

(هنا)

وبعد العديد والعديد من المفاوضات والنقااشات والوساطات .. قرر w.s.m _قائد LK_ وقف الحرب لكن بوضع شروط جديده من بينها اعتذار موجه الييه

(هنا)

لافاجئ لاحقا ان العــدوات هو مجرد حساب اخر لـ جالكسي وجاسوس لـ LK

الصوره الـ 1

الصوره الـ 2

تقرر استغلال العدوات لاقناع LKH معلومات خاطئه _)تم ذلك بنجاح(_

DeletedUser115

Guest

(الخيانه الثالثه)

قررت قياده قبيله R.I.P الاندماج مـع قبيله العربي

(الرساله مع Tenchu (من قاده الريب) وقد قام بحذف حسابه)

نركز على الوقت 08/26 .. 21:50

نأتي لتاريخ اعلان الحرب من قبل LK على R.I.P

(هنا)

الوقت

08/27 .. 01:08

بمعنى اخر R.I.P ليسوا لااجئي حرب مثل OO7 السابق ذكرهم بالاعلى .. على الرغم من ذلك اصرت قياده LK على طرد لاعبي الريب جميعا ولم يوقفوا هجماتهم على لاعبي الريب .. بعد 3 ايام تقريبا من انظمام R.I.P الى العربي .. توصلت قياده قبيله العربي و LK .. الى حل هو طرد 3 لاعبين من الـ R.I.P سابقا .. طبعا بعد ان تم احتلال اكثر من 6 لاعبين من الـ R.I.P ..

البعض يبي يقول الحرب حرب لو ما اعلنوا .. صوره الى هؤلآآء ..

DeletedUser115

Guest

(الخيانه الرابعه)

تم اعلان الحرب من قبل w.s.m شخصيا على A_H

والسبب كما يدعون اننا خونه

هنا
احصائيه بين LKH و A_H منذ تاريخ وقف الحرب الى تاريخ اعلان الحرب لتوضيح الخائن الحقيقي

Side 1:
Tribes: A_H45
Players:

Side 2:
Tribes: LKH
Players:

Timeframe: 19/08/2009 00:00:00الي24/09/2009 08:02:06

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 1
الفريق الثاني: 8
الفرق: 7

DeletedUser115

Guest

هذه بعض الصور المنوعه اهدااء للمخدوعيين بـ LK

يعجبني تهربك

لا تعلييق على الكلمه .. اقسم بالله اني كنت اعتبر w.s.m كالاخ .. لكن الزمن ابدا لي ما كنت اخشاه

ايضا لا تعليق على الكلمه .. المقصود بها بدر الشمال

همسه الى .. اعضاء LKH ..

احبتي اقسم بالله الذي لا الله الا هو لو كنت مكانكم بقبيله كهذه (مع هذا الكم الهائل من الخيانات) اشرف لي حذف حسابي من اكمالي اللعب معهم .. أعلم انكم شرفاء ولا تقبلون بهذه الافعال المشينه .. يوجد في LKH اسود حقيقيون مثل .. القائد الجراح .. Swinger .. JNA3Y90 .. (هؤلاء من ابرز من تحدثت معهم سوآء على الـ M s N او البريد او شاهدت لهم مواضيع الخ .. والا فالاسود كــثــيــر) وغيييرهم الكثيير الكثيير .. ويوجد ضباع متنكرون بشكل اسود

هل تنتظر احتلال قرآكـ .. ؟

احصائيه بين LKH و افرعها .. هاهي الاسود تأكل بعضها بعضآ

الـ فريق الـ 1:
Tribes: LKH1 LKH LKH2 LKH46 LKH35 LKH35A
Players:

الـ فريق الـ 2:
Tribes: LKH1 LKH2 LKH LKH46 LKH35 LKH35A
Players:

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 28
الفريق الثاني: 28
الفرق: 0

image.php

همسه الى .. القبائل التي يوجد بينها وبين LKH تحالف او ميثاق عدم اعتداء ..

LKH لم يكتفوا بما فعلوه مع العربي بل يبدوا ان هذه صفه عامه فيهم .. اقرب مثال تميم و ملوك هل مدوا لهم يد العون على الرغم من كونهم حلفاء .. ؟ الجواب .. لا والف لا

الصور ابلغ من كل كلام

ابعد كل هذا الا يستحقون التحيه .. ؟
ابعد كل هذا الا يستحقون الاجلال .. ؟

وإن هزمنا .. وإن سحقنا .. وإن دمرنا ..(مع ثقتي الاكيده بالنصر هذه المره بإذن الله).. تكفينا اخلاقنا

معادله قد تعبر عن الوضع الراهن .. خيانه + غدر = LKH ..

الرسائل الموجوده بالاعلى كما يقال غيض من فيض او قطره من بحر والا فالادله كثييره ولكن هذا ما حضرني الان وما وجدته بصندوق البريد من الرسائل للاسف بعض الرسائل وانا اجزم باني لو دققت اكثر لوجدت اكثر من هذا ..

الى اللقاء اعزائي .. :D

DeletedUser3877

Guest
حياك الله اخي القيصر ما شوف في موضوعك شي مهم بالنسبة لدخول الريب معكم

هذا واضح ورسائل عضو الريب الذي قال لي بالحرف الواحد وقف الهجوم علي اثناء حربنا معم وصير جاسوس عندك لكن اخلاقي اخي لا تسمح لي ورفضت

وتوجد عندي رسائل كاملة وهي كثير وياليتك وضعتها كلها هذي ضدك اخي القيصر

لني رفضت هذي ولا احب الجواسيس لنهم خونه وياليتك وضعتها كامله لنشوف من صاحب الاخلاق والعضو هذا انضم لكم بعد ذالك

اخي القيصر نحن اخوان ومسلمين والحمدالله وهذي حرب في للعبة ليست لتحرير فلسطين وارجو اننا نبتعد عن الكلام الي ماله داعي وانا لم اريد افضح الشخص ولا انتقص من قبيلة العربي لكن انت فتحت الموضوع ولم افتح موضوع لعب الريب الذي كان معكم في المعركة وبعد ما رديت عليه بالرفض انه يكون جاسوس انظم للعربي ؟؟! اي انتم من يجمع من كل حدب وصوب بدون حتى تميز العضو

اما بالنسبة لقبية k-t اخي الكريم هذي القبيلة تواجدها في قارة بلابل ولم تدخل حرب معنا السابقة الا فرع واحد

اما انتم كنتم الريب فرعين وقبيلة هال اربع فروع تقريبين وانتم فرعين كنت اي كنتم ثمانيه فروع ضد اربعه

اخي لا اريد وضع كلام لعبكم وردي عليه لنه يدينك اخي قيصر ويدين قبيلتك

اخي القيصر لا اريد وضع كل الرسائل لكن اذا تريد اضعها اضعها اذا انت لا تريد وتغير في الموضوع كالعادة

اخواني نحن اخوان كلنا في جميع القبائل والله يوفق الجميع الى مايحبة الله ويرضاه

DeletedUser115

Guest
حياك الله اخي القيصر ما شوف في موضوعك شي مهم بالنسبة لدخول الريب معكم

هذا واضح ورسائل عضو الريب الذي قال لي بالحرف الواحد وقف الهجوم علي اثناء حربنا معم وصير جاسوس عندك لكن اخلاقي اخي لا تسمح لي ورفضت

اهلا بالقائد الجراح (اكثر لاعب احترمه بـ lkh لوــل)
ماشاء الله قرائتك سريعه .. "_" .. ابرد عليك بالتفصيييل الممل .. "_"

وتوجد عندي رسائل كاملة وهي كثير وياليتك وضعتها كلها هذي ضدك اخي القيصر
لني رفضت هذي ولا احب الجواسيس لنهم خونه وياليتك وضعتها كامله لنشوف من صاحب الاخلاق والعضو هذا انضم لكم بعد ذالك

رسائل مثل .. ؟ يا ليت تنورنا فيها .. :d

اخي القيصر نحن اخوان ومسلمين والحمدالله وهذي حرب في للعبة ليست لتحرير فلسطين وارجو اننا نبتعد عن الكلام الي ماله داعي وانا لم اريد افضح الشخص ولا انتقص من قبيلة العربي لكن انت فتحت الموضوع ولم افتح موضوع لعب الريب الذي كان معكم في المعركة وبعد ما رديت عليه بالرفض انه يكون جاسوس انظم للعربي ؟؟! اي انتم من يجمع من كل حدب وصوب بدون حتى تميز العضو

لم لا تقل هذا الكلام لقائدكم .. "_" .. نعم لعبه .. نعم نحن مسلمين .. يعني لعبه عادي الغلط . ؟ عادي اخون .. ؟ عادي اسب .. ؟ عادي اشتم .. ؟ .. وان كانت لعبه الاخلاق اهم نقطه في اي مكان واي زمان

بخصوص الجواسيس اهلاآ وسهلآ بهم في a_h .. الباب مفتوح على مصراعيه للانضمام

اما بالنسبة لقبية k-t اخي الكريم هذي القبيلة تواجدها في قارة بلابل ولم تدخل حرب معنا السابقة الا فرع واحد

اسمها اعلنت الحرب لو لم تهجم هجوم واحد يسمى اعلآآن حرب .. "_"

اما انتم كنتم الريب فرعين وقبيلة هال اربع فروع تقريبين وانتم فرعين كنت اي كنتم ثمانيه فروع ضد اربعه

للاسف عزيزي وقت حربنا السابقه لم نكن سوا العربي فقط لاغير

الريب لم يكونوا سوا قبيله واحده (لم يكونوا عائله ابدأ)
هل كانوا 3 افرع .. "_" .. احدهم الان هو اللوردات والاخر تم حله والثالث هو جزء من a_h حاليا .. لا اظنك تنكر ان اندماجنا مع هل كان بعد حربنا معكم لو عندكـ كلام ثاني يا ليت اشوفـ صور او الي تبي .. "_"

اخي القيصر لا اريد وضع كل الرسائل لكن اذا تريد اضعها اضعها اذا انت لا تريد وتغير في الموضوع كالعادة
اخواني نحن اخوان كلنا في جميع القبائل والله يوفق الجميع الى مايحبة الله ويرضاه

اخي القائد الجراح .. ضع ما تشااء في الوقت الذي تشااء وانتظر ما ستضعه بفاارغ الصبر .. "_"

سيـ ـيو .. :d

DeletedUser

Guest
ما أدري وش أقول ^_^

ننتظر رد lkh (بأثباتات ودلائل طبعا ) ^_*

DeletedUser3877

Guest
حياك الله اخي القيصر

وياليت تدوم المحبة ونترك ما هو خارج عن الروح

الحمدالله انها لعبه اخي ولا نريد نضخم الموضوع اكثر من ذالك وانا بعد ماقريت الكلام بالكامل لني رديت على المشاركة في البداية نعم يوجد اخطاء وكلنا نخطي ويجب نعترف بوجد اخطاء

لكن اخي يجب ان تعترف بخطائك واخطاء قبيلتك

بالنسبة للاسم انت تعرفة لنك وضعت بعض رسائل ولا اريد افضح الرجال اخي ولم اضع رسائله وهي من ثلاث شهور لني اريد استر عليه

اخي القيصر ليش مانكون نحن قدوه للاعضاء الصغار في السن في حسن الاخلاق

ولا نريد سلبيات تأثر على اللعبة

اذا انتصرتم فالف مبروك وتستاهلون لني احترم اعضاء كثير منكم ونتمنى منك ان تتمنى لنا الخير ايضاً ولا تضخم المواضيع اخي في كل حرب

تحياتي لخواني جميعاً في حرب القبائل

DeletedUser

Guest
يؤؤ يؤؤ يؤؤ
جا الوقت الي تطلع فية (فضائح) lkh
جا الوقت الي تصبح k45 ملك لقبائل a_h

والله يـ/ابو خالد ما قصرت (كل الشكر لك)

DeletedUser

Guest
صراحه كلام كبير اتمنى من قادة ال كي الرد عليه....

الموضوع هذا شكله راح يطول ولا مسلسل مكسيكي :rolleyes:

DeletedUser115

Guest
حياك الله اخي القيصر

وياليت تدوم المحبة ونترك ما هو خارج عن الروح
الحمدالله انها لعبه اخي ولا نريد نضخم الموضوع اكثر من ذالك وانا بعد ماقريت الكلام بالكامل لني رديت على المشاركة في البداية نعم يوجد اخطاء وكلنا نخطي ويجب نعترف بوجد اخطاء

عزيزي اخطئ مره اثنتين ثلاثه اربعه الى متى .. ؟ مع احترامي الشديد بعض البهائم (اجلكم الله) لاتقع بالحفره نفسها مرتين .. قائدكم ليس طفل صغير .. انسان عاقل واعي عمره 31 سنه (حسب ما اذكر)

لكن اخي يجب ان تعترف بخطائك واخطاء قبيلتك

اخطاء مثل .. ؟ :d

اخي القيصر ليش مانكون نحن قدوه للاعضاء الصغار في السن في حسن الاخلاق
ولا نريد سلبيات تأثر على اللعبة
اذا انتصرتم فالف مبروك وتستاهلون لني احترم اعضاء كثير منكم ونتمنى منك ان تتمنى لنا الخير ايضاً ولا تضخم المواضيع اخي في كل حرب
تحياتي لخواني جميعاً في حرب القبائل

للمره الثانيه
لم لم تقل هذا الكلام لقائدكم .. "_" .. نعم لعبه .. نعم نحن مسلمين .. يعني لعبه عادي الغلط . ؟ عادي اخون .. ؟ عادي اسب .. ؟ عادي اشتم .. ؟ .. وان كانت لعبه الاخلاق اهم نقطه في اي مكان واي زمان
لست اضخم اي امر ما اقوله هو مجرد حقائق خفيه حبيت اظهرها .. "_"
الحرب هنا ما سببها .. ؟ الحجه التي ابرزتموها هي خيانتنا الخ .. حبيت اوضح من هم الخونه .. ;) .. تعرف على قبيلتك اكثر .. "_" ..
لا تقل لي ان موضوع اعلان الحرب الخاص بكم هو تضخيم للامور ايضا .. :s

اذا كنت تريد لعبه نضيفه ابدء بالتغير من نفسك من اصدقائك من قبيلتك .. ;)

DeletedUser3877

Guest
حياك اخي الفيلسوف وياليت يكون ردك في المره القادمة افضل

نتمنى لك التوفيق الفيلسوف

ولقبيلتك ولا تكون اللعبة هي همك حتى تتهم اخوانك لك بالفضائح

لا نريد ان نجعل الحرب بينا في لعبة لتنقيص باكثر من 400 عضو لنك بتحاسب يوم القيامة

وعلى كل لفظ رقيب اخي

اتمنى لك التوفيق

DeletedUser

Guest

عزيزي اخطئ مره اثنتين ثلاثه اربعه الى متى .. ؟ مع احترامي الشديد بعض البهائم (اجلكم الله) لاتقع بالحفره نفسها مرتين .. قائدكم ليس طفل صغير .. انسان عاقل واعي عمره 31 سنه (حسب ما اذكر)

اخطاء مثل .. ؟ :d

للمره الثانيه
لم لم تقل هذا الكلام لقائدكم .. "_" .. نعم لعبه .. نعم نحن مسلمين .. يعني لعبه عادي الغلط . ؟ عادي اخون .. ؟ عادي اسب .. ؟ عادي اشتم .. ؟ .. وان كانت لعبه الاخلاق اهم نقطه في اي مكان واي زمان
لست اضخم اي امر ما اقوله هو مجرد حقائق خفيه حبيت اظهرها .. "_"
الحرب هنا ما سببها .. ؟ الحجه التي ابرزتموها هي خيانتنا الخ .. حبيت اوضح من هم الخونه .. ;) .. تعرف على قبيلتك اكثر .. "_" ..
لا تقل لي ان موضوع اعلان الحرب الخاص بكم هو تضخيم للامور ايضا .. :s

اذا كنت تريد لعبه نضيفه ابدء بالتغير من نفسك من اصدقائك من قبيلتك .. ;)

تم الرد على الموضوع نشكرك اخي القيصر بالرد على نفسك بدلا من ال كي اتش

لحظه الظاهر لازم اشرح جيب السبوره

اولا: تكلمت عن السب و و وانت شبهتنا بالبهائم يعني لاطبنا ولاغدا الشر ( التناقض الاول )

ثانيا : اذا الاخ قائد قبيلتنا حلف وطعن بحلفه بموضوع الجواسيس فما شاء الله عليك انت ولا شي عنده على كل هالادله الظاهر هوايتك جمع الجواسيس

ثالثا : اللعبه لعبه حرب ونريد الاستمتاع بها وتقضيه اوقاتنا بمتعه وليس تبادل التهم وغيرها وصدقني اي لاعب يوصفكم بالخونه هو خاين لنفسه ولنا بقبيله العربي اخوان وصداقات نعتز فيها وتبقى هذه لعبه ولها نظامها اللي محد يزعل منها .

رابعا : القائد الجراح رد وكفى ووفى برده واللي يدل على عقلانيته وسمو تفكيره في مثله هذه الامور ويالقيصر نبي نلعب بدون هالمشاحنات وبينك وبين قائدنا بكيفكم اذا انتو قاده وتصرفاتكم بهالشكل شنقول للعالم الثانيه واتمنى قائدنا ما يرد على هالكلام لان الموضوع يذهب بنا من مجال لعبه الى مشاحنات لا لها اول من اخر وكلن يرا انه هو الصح .

خامسا : القوه تقريبا متكافئه يعني ياليت يكون تحليل فني بدل هالامور والطلب من القبائل الثانيه انها تلغي المواثيق وغيره وللعلم تم عرض قبيله الدمار الشامل لنا كفرع اثناء حرب المغول ولكن احتراما لمجهود اخواننا رفضنا باعتبارهم لاجئين حرب .

ولا تخربون فرحتنا باللعبه ترا اول حرب لي وابي استانس لو تروح القريه على الاقل قابلت القريه فوق الشهر على شي يسوا مو ابني وبس

DeletedUser115

Guest
لا نريد ان نجعل الحرب بينا في لعبة لتنقيص باكثر من 400 عضو لنك بتحاسب يوم القيامة
وعلى كل لفظ رقيب اخي
اتمنى لك التوفيق

يالطيب .. لا تحاول ترقع الي ما يترقع .. "_"

يعني عادي انتم تسبون تشتمون وتخرجون عن الاخلآآق .. ؟

مثلآآ

اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيت الرقص .. ;)

DeletedUser

Guest

وعلى كل لفظ رقيب اخي

اتمنى لك التوفيق

آآنـآ مـآ آآتهــمت آآحد :rolleyes: / هذا الوآآقع امامي :cool:
انتو الي اتهمتونا بالخيانة !:eek: :eek:
ومن حق كل متهم ان يدافع عن نفسة ;)
ونحن الان ندافع عن انفسنا ولآكن بـــأأدلة وبارهين :rolleyes: :rolleyes:
وليس بخروقات اعضاء الذين يمثلون قدوة للآآعضاء :eek: :eek:
فـ/إإذا القادة يخروقن ما اتفقو علية فما بالك بالآعضاء مع احترامي الشديد لهم ;)

DeletedUser3021

Guest
بدون اثباتات الكلام ليس له أي أهمية .

القائد الجراح أحب ان انبهك إن الحرب خدعة والجواسيس جزء من الحرب. وان يكون لديك جاسوس في أي قبيلة ليس معناه إنك ليس لديك اخلاق .... ( حبيت اصححلك مفهومك عن الجواسيس :p )

مستني رد lk بالاثباتات. لو مفيش اثباتات يبقى بلاش كلام أحسن :)

أعلى